الفصل التاسع عشر: إنها في خطر

1.2K 53 0
                                    

إيلينا

تحركت بسرعة نحو خط الأشجار دون أن يتم اكتشافي وتأكدت من إبقاء خطواتي خفيفة. دوى الرعد في المسافة وارتفعت روحي عندما بدأ المطر يهطل. شممت رائحة المطر في الغابة في وقت مبكر من المساء عندما نقلني ليم إلى منزل برنارد. هذا هو بالضبط ما أحتاجه في تلك اللحظة.

سيخفي المطر رائحتي عن ذئاب الدورية، مما يمنحني الوقت الكافي للهروب بسرعة دون أن يلاحظني أحد. سيغطي الرعد أيضًا خطواتي أثناء تحركي على أرض الغابة. كنت بحاجة فقط إلى الانتظار قليلاً حتى يبدأ المطر في الهطول. شعرت بأضعف تلميح لقطرات المطر على وجهي لكن ذلك لم يكن كافيًا لإخفاء رائحتي بعد. بقيت حيث كنت لأنه إذا تحركت، فإن دوريات الحدود ستشم رائحتي على الفور. انتظرت لساعات طويلة، وعندما شعرت بسقوط المطر بغزارة وهدير الرعد يزداد غضبًا، عرفت أن الوقت قد حان للتحرك.

سرت بين الأشجار، وحرصت على مراقبة الذئاب الدورية. هناك شيء مألوف في هذه المنطقة لم أستطع تحديده. فقط عندما رأيت الأشجار المألوفة وشممت رائحة خشب البندق في الهواء، أدركت أن هذا هو نفس المكان الذي عبرته
إلى الداخل. هذا يعني أن الحدود كانت قريبة.

كلما اقتربت من حافة حدود برنارد، شعرت بثقل في قلبي وزاد انفصال ذئبتي. كنت أكره خذلانها وكان إيذائها هو آخر شيء أريد القيام به على الإطلاق ولكن هذا شيء لا بد منه كان علي القيام به.

**************

وجهة نظر برنارد.

ارتجف عندما ومض البرق وهز الرعد نافذتي. فركت عيني المملوءتين بالنوم ونظرت إلى ساعة السرير. كانت الساعة الثالثة والنصف صباحًا. كانت الشمس لا تزال بعيدة عن الشروق ولن يستيقظ غالبية أفراد القطيع على الأقل ليس قبل الساعة السابعة. وضعت رأسي على الوسادة على أمل العودة إلى النوم لكنني لم أستطع. هناك ثقل على صدري لم يكن هناك من قبل.

حاولت أن أغمض عيني، وأفكر أن الأمر ربما كان له علاقة بعودة هيلين إلى المنزل في الأيام القليلة القادمة، لكنني كنت أعلم أن هذا غير صحيح. كان قلبي مضطربًا، وكانت لدي فكرة جيدة عن السبب، أو بالأحرى من كان السبب، كانت إيلينا. تردد اسمها في ذهني، وتسارعت وتيرة قلبي عندما أكد شكوكي. نظرت إلى ساعتي مرة أخرى، وكانت تشير إلى الرابعة. إنها نائمة ولم أكن أريد إيقاظها في وقت مبكر من الصباح عندما كان ذئبتها تحاول الشفاء. إنها بحاجة إلى كل الراحة التي يمكنها الحصول عليها. سأتحدث معها في الصباح. أيا كان الأمر، سأنتظر حتى ذلك الحين.

حاولت أن أغمض عيني مرة أخرى ولكن في كل مرة فعلت ذلك، كان عقلي يعج بصوتها. بدت مذعورة وخائفة، لم أستطع التخلص من القلق الذي اجتاح قلبي.

"برنارد!" بدا صوتها حقيقيًا في ذهني وكأنها كانت هناك بالفعل. وقفت من سريري، مرتجفًا تمامًا. هناك شيء خاطئ. تحركت في ذعر تام، غير قادر على التفكير بشكل سليم. كل هذا مجرد ضغوط من كل ما حدث خلال الأيام القليلة الماضية. إيلينا بخير، إنها نائمة في غرفتها ولن أقتحم غرفتها فقط لأراها نائمة.

كررت هذه العبارة مرارًا وتكرارًا في ذهني. كنت أقاوم الرغبة في الركض مباشرة إلى غرفتها وتمزيق الباب. إذا كانت في غرفتها، وهو ما يجب أن تكون عليه، فسأصعد بها. لم أكن أريدها أن ترى النظرة المجنونة المجنونة التي تلطخ وجهي. أخذت أنفاسًا هادئة قبل مغادرة غرفتي واتجهت نحو غرفتها. تحركت بسرعة وانتهى بي الأمر أمام بابها في أقل من أربع ثوانٍ. طرقت بابها وانتظرت ولكن لم أتلق أي رد. طرقت مرة أخرى ولكن لم أتلق أي رد.

ناديت من خلف الباب "إيلينا؟".

"أنا برنارد. أردت فقط أن أتأكد من أنك بخير." انتظرت ولكن لم أسمع شيئًا. ربما كانت في نوم عميق ولم تستطع سماعي. على الأقل، هذا ما كنت أتمنى.

فتحت الباب ببطء، فقط في حالة أنها كانت في نوم عميق. كانت الأضواء مطفأة ولكن كان هناك شيء بارز للغاية ملحوظ. لم يكن هناك أحد على السرير وكانت النافذة مفتوحة على مصراعيها.

"لعنة!" لعنت، وتحركت نحو النافذة.

أغمضت عيني وانتظرت لبعض الوقت، فدخلت رائحتها إلى أنفي بشكل طبيعي. ثم انحنيت خارج النافذة ورأيت أدنى تلميح لها، كان طفيفًا. هل تم القبض عليها؟ كانت صورة تلك الذئاب التي رأيتها على حدود رونالد تدور في ذهني. هل اخترقوا أراضيي. هذا غير ممكن، كانت ذئاب الدورية الخاصة بي قاسية عندما يتعلق الأمر بأمن الأرض وخاصة منزل ألفا.

لكن، قال رونالد أيضًا أن رجاله هم أفضل ذئاب الدورية الذين لن يسمحوا لأي شيء باختراق الحدود. سيدفع شخص ما ثمنًا باهظًا للسماح للمحتالين بدخول ممتلكاتي إذا كان شكوكي في اختطاف إيلينا صحيحة. في الوقت الحالي، كنت بحاجة فقط إلى التركيز على العثور على رفيقتي وإعادتها إلى المنزل. هرعت إلى الخارج، ولم أزعج نفسي حتى بارتداء قميص أو حذاء. عندما قفزت خارج الباب، وقف الحراس في حالة تأهب. كان المطر ينهمر بغزارة وكانوا يقفون تحت المظلات ويحدقون فيّ.

"ألفا برنارد." رحب بي أحدهم.

"هل هناك خطب ما؟" سأل.

"أحتاج إلى العثور على الفتاة التي كانت في منزلي، إنها مفقودة." قلت له وعبس.

"لكن هذا مستحيل، ألفا. لقد كنا نحرس هنا طوال الليل. لم نعثر على الفتاة التي كانت في منزلك."

لقد رأيت أي شخص يدخل أو يخرج." تمتم.

"إذن، إما أنك فظيع في عملك أو أن امرأة مشلولة تفوقت عليك في ذكاءً." غضبت.

"أنتم جميعًا من المفترض أن تكونوا من أفضل حمايتي ولكنكم لم تتمكنوا من احتجاز شخص نصف حجمكم." انكمش الرجل بينما حاول ذئبي المضي قدمًا. شعرت وكأنني أفقد عقلي. كنت بحاجة للعثور عليها. أخذت نفسًا عميقًا وركزت طاقتي على إيلينا.

"كنت بحاجة إلى خمس فرق بحث، كل منها ستغطي حدودًا مختلفة. "نحن بحاجة إلى العثور على هذه المرأة ونحتاج إلى العثور عليها حية." أمرتهم وابتعدت عنهم، متجهًا نحو الحدود الشمالية.

"ألفا برنارد، ماذا لو وجدنا خاطفيها، ماذا تريد منا أن نفعل بهم؟" سألني أحدهم، مما جعلني أتوقف عن المشي. نظرت من فوق كتفي وأجبت.

"اقتلوهم جميعًا." أجبته ومع ذلك انطلقت بروح نحو الغابة.

الشيء الوحيد الذي يدور في ذهني الآن هو إيلينا وسلامتها.

المارقة لونا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن