الفصل السابع والأربعون: إنها تستحق كل شيء

878 38 0
                                    

برنارد

"أنا أحب إيلينا حقًا، يا أبي." ابتسم والدي لي بوعي.

"لم تكن لديك فرصة أبدًا، هذه هي الحال مع القدر والمنطق، يا بني. القدر لا يكون منطقيًا حقًا ولكنه حتمي. يعمل المنطق بالاحتمالات والحقائق ولكن الحياة ليست دقيقة أبدًا، فهي مجردة وغامضة تجعلها ممتعة." قال لي والدي.

"لكنني أحبها، يا أبي." شعرت بالابتسامة تتسلل إلى وجهي بسهولة. شعرت بتحرر كبير لقول هذه الكلمات. لقد كان شيئًا

كنت أعرفه دائمًا ولكني أخفيته عن الجميع بما في ذلك نفسي.

"إنها رفيقتك ، يا بني. لقد أحببتها بالفعل حتى قبل أن تعرفها. كانت إلهة القمر قد قدرت بالفعل مساراتكما قبل فترة طويلة من الزمن."

"لا أستطيع العيش بدونها، يا أبي." وضع يدًا داعمة على كتفي.

"إذن لا تفعل ذلك." قال وتنهدت.

"لكنك تعلم أن الأمر ليس بهذه البساطة، يا أبي. لقد أعطيت كلماتي لرونالد وهيلين، ووعدته بأنني سأتزوج ابنته وسأجعلها لونا خاصتي. إذا تراجعت عن كلماتي، فسوف يشككون في نزاهتي وشرفي ولن أستطيع أن أتحمل خسارة احترام قطيعي ." تمتمت.

"أنا أعلم ذلك أيضًا يا بني." سحب يده من كتفي.

"لكنني أعلم أيضًا أن القدر هو شيء أكبر منا جميعًا. إنه شيء لا يمكن تفسيره أو التفكير فيه، والسبب الكامل وراء كونهم ألفا هو القدر، لا أحد يستطيع أن ينكر ذلك. "إذن، هل يمكنهم حقًا صلبك لكونك ضحية للقدر؟" بقيت صامتًا غير قادر على الإجابة على سؤاله.

الأمر ليس بهذه البساطة مثل اختياري لإيلينا ثم العيش بسعادة إلى الأبد. كانت هناك بعض العادات التي يجب اتباعها والتعويضات التي يجب تقديمها. رولاند رجل فخور وإذا لم يحصل على ما يريد، غالبًا ما كان يرمي نوبات الغضب التي تؤدي إلى التوتر بين القطيع. ليس الأمر أنني خائف من أن يهاجمنا ونخسر ولكن على العكس من ذلك، كانت ذئابنا من أفضل الذئاب المدربة داخل العشيرة. أنا فقط لا أريد إراقة الدماء، ولا حاجة إلى إهدار الأرواح بسبب قضايا يمكن حلها من خلال الحديث. ولكن للأسف، رونالد ليس من النوع الذي يتحدث أبدًا، فهو يحب حل المشكلات بالقبضات والأنياب.

"لا توجد طريقة سهلة للخروج من هذا، يا أبي." لعقت شفتي وأنا أعبر عن مظلمتي.

"لا أريد أن أؤذي هيلين، قد تكون شخصه صعب التعامل معه ولكن في أفضل الأحوال، لا تزال تستحق المزيد. لقد جاءت إلى باك وهي تتوقع أن تصبح لونا والآن سأحرمها من ذلك. لن يؤذيها هذا فحسب بل سيهينها أيضًا." قلت.

"هذا صحيح يا بني ولكن فكر في ما تخاطر بفقدانه إذا قررت المضي قدمًا في اتحاد لا يرضيك." تأوهت.

"أعلم، قد أفقد أحد أفضل الأشياء التي حدثت لي على الإطلاق. مصدر حياتي بالكامل." أومأ والدي برأسه متفهمًا.

المارقة لونا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن