سيسلي
هذا خطأ
الأسوأ على الإطلاق
الأكثر كارثية على الإطلاق.
ربما حتى الأكثر دموية.
أتحرك في مكاني، أتعرق من وراء قناعي. يلتصق قميصي وسروالي الجينز بجلدي الساخن حتى يكاد لا يطاق.
أستنشق أنفاسًا حادة في رئتيّ المتعطشتين، لكن ربما كنت أستنشق الدخان أيضًا. أشعر بحكة في أصابعي لملامسة القناع أو إعادة ضبط الشعر المستعار الذي يحفر في جمجمتي.
بعد تفكير ملي، لا أفعل.
لا بد أن هذا المكان مليء بكاميرات المراقبة، وآخر شيء أريده هو لفت انتباه هؤلاء الناس.
ليس عندما لا يفترض بي أن أكون هنا. خلف خطوط العدو.
تتنقل نظراتي جانبًا بشكل خفي بينما أتنقل بشكل منهجي بين التنفس من أنفي وفمي.
تبدأ مطرقة الغسق الثقيلة في الميل في الأفق، ناثرةً لمحة من اللون البرتقالي خلف السحب الرمادية.
شعور مخيف يغلف الهواء الكثيف ويتسرب إلى عظامي. لا أحد غيري يبدو مركّزًا على الهبوط الاحتفالي للشمس أو على ظلال الخطر الجريئة التي تكسو هذا المكان.
يقف على جانبي أناس يرتدون أقنعة بيضاء متشابهة بأرقام سوداء مكتوبة على جباههم.
كنت من أوائل من سُمح لهم بالدخول ورقمي هو ثلاثة وعشرون. أقف في الصف الثاني الذي يضم مثل الصف الأول عشرين شخصًا.
لا، طلاب.
هناك أربعة صفوف، أما الصف الخامس فيمتلئ باطراد بالمشاركين الآخرين الذين تم توجيههم إلى داخل القصر الشبيه بالقوطي من قبل رجال أقوياء البنية يرتدون بدلات سوداء وأقنعة أرانب بشعة.
تشق شقوق حمراء اللون أقنعتهم عند الفم وتحيط بالفتحات التي تظهر فيها عيونهم الفارغة. لكن الجزء الذي جعلني أتصلب، بصرف النظر عن أسنانهم الحادة والقذرة، هو كيف أن الشخص الذي عند المدخل كان يتفحص رمز الاستجابة السريعة للدعوة على هاتفي.
كنت متأكدة من أنه سيكتشف أنني سرقت دعوة شخص آخر وأنني كنت أتعدى على ما لا ينبغي أن أكون فيه.
على الرغم من الشعر المستعار البني الذي ارتديته لتغطية شعري الفضي الذي يلفت الانتباه، والعدسات اللاصقة الرمادية والنظارات ذات الإطار السميك، لم أكن واثقة من أنه لن يلاحظني أحد.
ومع ذلك، لم أتحدث لتجنب كشف لهجتي البريطانية.
ففي النهاية، جامعة الملك يو هي جامعة أمريكية بالكامل، ونحن من جامعة النخبة الملكية يسهل تمييزنا من بين الحشود.
خصوصاً حشد لا يفترض أن نكون جزءاً منه.
مثل هذا التلقين.
رمقني الأرنب بنظرة قاسية كانت بالتأكيد أطول من تلك التي وجهها إلى المشاركين الآخرين، لكنه في النهاية وضع قناعاً مرقماً على وجهي وعلامة على معصمي تحمل نفس الرقم.
اضطررت لترك هاتفي ومفاتيحي ونظارتي مع صديقه الأرنب قبل أن يسمح لي بالدخول.
والآن، أنتظر مع حوالي خمسة وثمانين آخرين. اجعلها سبعة وثمانون.
أعرف ذلك لأنني قمت بعدهم.
هذا ما أفعله عندما تكون أعصابي على وشك أن تقطع شراييني وتريق دمي على الأرض. أقوم بالعد.
أدرس أيضًا ما يحيط بي وأراقب وأبحث عن مخرج.
هذا هو الجزء الذي جعلني أعتقد أنني ارتكبت خطأ.
لم يتم تصميم هذا المكان مع وضع طريق للهروب في الاعتبار. بمجرد دخولك، فأنت هالك لا محالة. جسدياً وعقلياً، وعاطفياً
بعد كل شيء، هذا القصر ينتمي إلى الهيثنيز. واحد من ناديين سيئي السمعة في "جامعة الملك يو" الذي يغلي بالسلطة الفاسدة والثروة اللامتناهية والعلاقات مع المافيا.
في الواقع، فإن غالبية أعضائه إما ينتمون إلى المافيا الروسية أو لهم علاقات بها.
جميع الطلاب الذين حضروا اليوم هم من جامة الملك يو -باستثنائي- وهم متعطشون للحصول على قدر ضئيل من تلك السلطة. بصيص من الوحشية.
إنه لشرف لي أن أحصل على دعوة لحضور حفل التلقين الذي يقام مرتين في السنة، في بداية كل فصل دراسي.
تبلغ فرص القبول الفعلي في النادي حوالي واحد بالمائة. لا يقتصر الأمر على أن هذا النوع من حفلات التلقين قاسية فحسب، بل إن الأعضاء المؤسسين انتقائيون للغاية.
يمكنني القول، أنا لست هنا من أجل أي ميدالية أو فرصة حقيقية للدخول إلى النادي. سيطردوني في اللحظة التي يكتشفون فيها من أنا على أي حال.
هدفي الوحيد هو الحصول على معلومات عن أعمالهم الداخلية وأمنهم وجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات عن أعضائهم وممتلكاتهم.
الآن، احتمالية قيامي بذلك دون لفت الانتباه إليّ هي على الأرجح حوالي خمسة بالمائة، وهي نسبة ضئيلة باعتراف الجميع.
لكن لدي قوة خارقة
التخفي.
إذا اخترت ذلك، يمكنني التسلل دون أن يلاحظني أحد في أي موقف. كل ما عليَّ فعله هو أن أبقى صامتة وأن أندمج في الخلفية وأتحرك بسلاسة.
ينتزعني صرير البوابة من أفكاري المشغولة معلنًا نهاية عملية القبول.
مئات الطلاب يصطفون في خمسة صفوف مرتبة. بعضهم صامتون تماماً مثلي، والبعض الآخر يتمتم ويتحدثون فيما بينهم. حتى أن العديد منهم يمزحون ويتزاحمون ويدفعون أصدقاءهم.
كلمات مثل "متحمس" و"لا أطيق الانتظار" و"أخيرًا" تطفو في الهواء الكئيب بطاقة تهويدة مشوهة.
كل شيء في هذا المكان تفوح منه رائحة التشويه. بعض من هذا الإحساس له علاقة بحقيقة أن القصر الذي يستخدمه الهيثنيز كمجمع لهم شاسع وقديم، وله طابع الكاتدرائية، ويمكن استخدامه لأداء الطقوس الشيطانية.
إنه شاهق ذو ثلاثة طوابق وأجنحة منفصلة وبرجين شرقيين أفترض أنهما يستخدمان للمراقبة.
يسود داخله وحول جدرانه جو من الرعب يتوافق مع السمعة السيئة التي يتمتع بها النادي.
وبالنظر إلى حقيقة أن القصر يقع خارج الحرم الجامعي، وبالتالي فإن مساحته أكبر من المساكن الجامعية، فهو ضخم والأهم من ذلك أنه منعزل.
هناك غابة كبيرة تحيط بالممتلكات، ولكن حسب ما سمعت، فإن كل شيء مزود بأسلاك ومراقبة، ولا يُسمح لأي شخص آخر غير الهيثميين أو من يدعونه، بالدخول.
تنفتح الأبواب المزدوجة ذات المقابض الشبيهة بمقابض الشياطين ويندفع عدد لا يحصى من الرجال الذين يرتدون أقنعة الأرانب إلى الخارج في بحر من الرعب.
لا أنطق بكلمة، لكن مزيج الخطوات المتسارعة، والمناظر المشوهة، وعدد الأشخاص المتواجدين كافٍ لجعلي أتجمد في مكاني.
يدورون حولنا بترتيب منتظم، وأقنعتهم التي تشبه أقنعة الهالوين هي الملامح الوحيدة التي يظهرون بها في العالم. خمسة وثلاثون. هذا هو عددهم.
وجميعهم ضخام، مفتولي العضلات، وحراس بالتأكيد.
لأنه، بالطبع، أعضاء الهيثان لديهم حراسهم الخاصين. إنهم أمراء مافيا بعد كل شيء، ولديهم إمبراطوريات من الدم ليعودوا إليها.
لم يكن آباؤهم ليسمحوا لهم بالذهاب إلى الجامعة دون حراسة أمنية تراقب كل تحركاتهم.
تتوقف الثرثرة غير الرسمية عندما تتأرجح الأبواب المزدوجة في الطابق العلوي ويخرج خمسة أشخاص يرتدون ملابس سوداء إلى الشرفة.
تتركز كل الأنظار عليهم.
كل وجه وكل نفس وكل اهتمام بشري ينصب على الأعضاء الرئيسيين في الهيثنز، الذين ينظرون إلينا وكأننا فلاحون.
تغطي أقنعة النيون على غرار أقنعة التطهير ملامحهم، كل منها بلون مختلف. الأحمر والأبيض والأخضر والأصفر والبرتقالي.
وبما أن الوقت قريب من الغسق وغائم كالعادة في إنجلترا، فإن الألوان تبرز مقابل كل شيء أسود.
فرقعة سيئة.
فرقعة تقشعر لها الأبدان.
فرقعة من شأنها أن تجعل أي شخص يتذكر تلك الألوان والأقنعة إذا ما قابلها في الظلام.
يملأ السكون الهواء قبل أن يتحدث صوت مشوه.
"تهانينا على وصولكم إلى حفل التلقين التنافسي للغاية. أنتم النخبة المختارة التي يعتقد قادة النادي أنها جديرة بالانضمام إلى عالمهم من السلطة والعلاقات. ثمن هذه الامتيازات أعلى من المال أو المكانة أو الاسم. سبب ارتداء الجميع للقناع هو أنكم جميعًا متشابهون في نظر مؤسسي النادي. ثمن أن تصبح هيثني هو تسليم حياتك. بالمعنى الحرفي للكلمة. إذا لم تكونوا على استعداد لدفع هذا الثمن، يرجى الخروج من الباب الصغير على يساركم. بمجرد مغادرتك، ستفقد أي فرصة للانضمام إلينا مرة أخرى."
يُفتح الباب المجاور للبوابة الكبيرة، ويخرج عشرة مشاركين بالضبط ورؤوسهم منحنية.
أما التسعون الباقون فلا يتحركون من أماكنهم. ففي نهاية المطاف، جاء الجميع إلى هنا بوعد بالسلطة والمناصب التي لن تفيدهم في حياتهم الجامعية فحسب، بل ومستقبلهم بعد ذلك.
كنت سأغادر أنا أيضًا، لو لم أقطع وعدًا، لكني قطعت وعدًا، وعليّ أن أفي بوعدي.
يرن الصوت من حولنا مرة أخرى، وبالتأكيد من فوقنا. "تهانينا مرة أخرى، سيداتي وسادتي. يجب أن نبدأ الآن طقوسنا."
ينزلق انتباهي إلى الخمسة الموجودين على الشرفة غير متحركين وصامتين ومخيفين دون الحاجة إلى تحريك عضلة.
القوة الحقيقية ليست الصراخ أو إصدار الأوامر. إنها ليست استعراض العضلات أو استعراض الأسلحة. إنها الوقوف بثقة مطلقة، مثل هؤلاء الرجال، ومعرفتهم الدقيقة بأنهم يسيطرون على الجميع هنا.
القوة الحقيقية تغلي تحت السطح، وطاقتها تكاد تنفجر .
"لعبة الليلة هي لعبة المفترس والفريسة. سيتم اصطيادك من قبل الأعضاء المؤسسين للنادي. سيكون ذلك من خمسة إلى تسعين لذا ستكون لك اليد العليا. إذا تمكنت من الوصول إلى حافة الملكية قبل أن يصطادونك، فستكون هيثني. وإن لم تفعل، فسيتم إقصاؤك ومرافقتك للخارج. يحق للأعضاء المؤسسين استخدام أي طرق متاحة لمطاردتك بما في ذلك العنف. إذا لامسك سلاحهم المفضل، سيتم إقصاؤك تلقائيًا. يمكن أن يحدث الأذى الجسدي وسيحدث. يُسمح لك أيضًا بإلحاق العنف بالأعضاء المؤسسين إذا استطعت. القاعدة الوحيدة هي عدم إزهاق الأرواح. ليس عمدًا على الأقل. غير مسموح بالأسئلة ولن تُمنح أي رحمة. لا نريد أي ضعفاء في صفوفنا."
يركز انتباه الجميع، بما في ذلك أنا، على سلاح كل عضو.
تدور أصابع القناع الأحمر حول مضرب بيسبول يستريح بلا مبالاة على كتفه.
يمسك القناع الأخضر قوسًا ويحمل سهامًا ذات نقاط مطاطية في جعبة معلقة على ظهره.
ويمسك ذو القناع الأبيض بسلسلة ضخمة ملفوفة حول يديه مثل الأفعى.
ترتكز يد القناع البرتقالي فوق مضرب غولف معدني مسنود على الأرض.
لا يحمل ذو القناع الأصفر أي سلاح على الإطلاق، لكن قبضتيه مكورة.
عندما قالوا العنف، كانوا يعنون العنف حقًا. كنت أعرف ذلك، وقضيت الليلة الماضية وأنا أستعد ذهنيًا لذلك في الواقع، لكن الواقع مختلف عن أي شيء يمكن أن أتخيله.
أو توقعته.
"لديك عشر دقائق قبل أن تسبقنا. أقترح عليك أن تركض. لقد بدأ التلقين رسميًا."
دفعة واحدة، تتدافع الأقدام من حولي، ثم يركض الجميع في اتجاهات مختلفة.
أحدق مرة أخيرة إلى الوراء مرة أخيرة في الهيثنيز بملابسهم السوداء وأقنعة النيون وأوضاعهم غير المتحركة.
يراقبون تشتت المشاركين دون تغيير في سلوكهم. لا ردة فعل. ولا حتى وميض من الحماس.
هؤلاء هم الأشخاص الذين تعلّموا أن يظلوا هادئين دائمًا أن يتيحوا وقتهم وينتظروا الفرص ولا يظهروا أبدًا حماسهم. حتى عندما أكون متأكدة من أن الصيد ليس أكثر من مجرد إرضاء لهم.
لا يتعلق الأمر بالتأكيد بقبول أعضاء جدد أو البقاء للأصلح. لقد كان هناك عدد لا يحصى من عمليات التلقين في الماضي، انتهى معظمها دون إضافة أي عضو، ولا أحد يعرف شيئًا عن المشاركين الذين نجحوا في اجتياز التلقين.
أحاول أن أقيس الوجوه من الأقنعة أو البنية الجسدية، لكنهم جميعًا متشابهون - عضليًا وطويل القامة - باستثناء صاحب القناع الأبيض، الذي يبدو أكثر رشاقة.
ومع ذلك، من المستحيل معرفة من هو.
أو البحث عن الشخص الذي يجب أن أبتعد عنه بالتأكيد.
انسى ذلك.
يجب أن أتجنبهم جميعاً.
إنهم مفترسون وأنا جزء من الفريسة. إذا انتهى بي المطاف بالوقوع في قبضة أي منهم، فسأكون ممزقة بين أسنانهم.
تتعثر قدماي لثانية طويلة جدًا، ثانية لا أملكها، ثانية لا أملكها، ثانية يستغلها الجميع للركض نحو الغابة.
أستدير وأتبعهم.
ترتجف أطرافي مع كل حركة، لكن الوعد الذي قطعته ينبض خلف قفصي الصدري بضراوة قلب ثانٍ.
يركض الطلاب بين الأشجار العملاقة، غافلين عن الهواء الكئيب الذي يعانق المجمع ويلتف حول كل زاوية وركن.
مع غياب الشمس، وقلة الضوء، تبدو الأشجار الخضراء مظلمة ومشؤومة ومحشوة بمشاعر العبادة والشيطان.
باختياري التركيز على المهمة، أركض مسرعة لأقطع أكبر قدر ممكن من المسافة. أصادف أشجارًا نُصبت عليها كاميرات صغيرة ومكبرات صوت مثبتة بشكل استراتيجي لتغطية الأرض بأكملها، لكنني أخفض رأسي وأركض متجاوزة إياها لتجنب لفت انتباه من يراقب هذه الكاميرات. أشك في أن الأعضاء سيستخدمونها لاصطيادنا، لكنهم قد يفعلون ذلك.
ففي النهاية، لا توجد قواعد في صيد الليلة.
أتسلل خلف الشجيرات، وأتبع مجموعة من الطلاب الذين سمعتهم يتهامسون حول استراتيجية ما في وقت سابق.
عادةً ما أضع أكبر قدر ممكن من المسافة بيني وبين الآخرين، لكنني هنا لمراقبة كيفية عمل هؤلاء الوحوش.
الطريقة الوحيدة لإيقاف الأشخاص المشوشين هي دراستهم أولًا ثم التغلغل تحت جلدهم وفهم طريقة عملهم.
عندها فقط ستكون قادرًا على إلحاق أي نوع من الضرر.
أنا لست الشخص الذي سيسبب هذا الضرر بالمناسبة. أنا أضعف جسديًا من أن أفعل ذلك. لكن لديّ مهارات تجسس مثالية بسبب قوتي الخارقة.
لا تلاحظني مجموعة الثلاثة وأنا أتبعهم من مكاني خلف الشجيرات. أحذيتي صامتة وأي ضوضاء أصدرها من خلال انزلاقي بين الأشجار تتزامن مع الأصوات التي يصدرونها.
نقطع بعض المسافة في الغابة بينما نتحرك بوتيرة منتظمة.
إنهم يعملون بشكل أذكى وليس أقوى. فبدلًا من الركض ومحاولة تجنب الهيثنيز، يبدو أن هؤلاء الثلاثة يعرفون بطريقة ما طريقهم في الغابة ويستخدمون هذه الميزة للوصول إلى خط النهاية بشكل أسرع.
"تم القضاء على الرقمين أربعة وسبعين وثمانية عشر."
أجفل من صوت مكبر الصوت، وأجبر نفسي على عدم التفكير في كيفية إقصائهم.
لم يتوقف الثلاثة الذين أتبعهم، خمسة وستة وسبعة، حتى أنني لم أتوقف عند الإعلان.
لا بد أن هذه إعادة بالنسبة لهم. قد تتم دعوة العديد من الذين فشلوا في عمليات التعزيز السابقة إلى قصر الهيثنيز مرة أخرى إذا رأى الأعضاء أنهم يستحقون محاولة أخرى.
وهذا سبب آخر يجعل هؤلاء هم المرشحون المثاليون للمتابعة.
إنهم يتدافعون عبر الأغصان المتساقطة، وعلى الرغم من أنهم لا ينتبهون إلى الكاميرات، إلا أنهم يتسللون بلباقة من بينها.
يتردّد صوت مكبّر الصوت من حولنا مرة تلو الأخرى، معلنًا عن القضاء على المزيد من الأعداد، أحيانًا في مجموعات، وأحيانًا أخرى في أزواج.
في كل مرة يأتي أحدهم، أرتعش وأتنفس بالتناوب بين التنفس من أنفي وفمي لأحافظ على هدوئي.
يتوقّف خمسة، وهو في المقدمة، ويتبعه الآخرون وقبضاتهم مشدودة على جوانبهم.
من خلال الأغصان وأوراق الشجر، أتبين جرّ مضرب غولف على الأرض قبل أن يظهر القناع البرتقالي.
يذهب "ستة" ليلكمه فلا يتفادى "القناع البرتقالي" الضربة فحسب، بل يضربه بالعصا على وجهه.
أضع يدي على فمي لأمنع نفسي من الصراخ بينما تنفجر الدماء من تحت قناع "ستة" ويسقط على الأرض بصدمة. ارتجفت ساقاي وانحنيت بين الشجيرات وأنا أراقب المشهد من خلال الفجوات الصغيرة.
يركض خمسة وسبعة في اتجاهين مختلفين ويرمي القناع البرتقالي بعصا الغولف على مؤخرة رأس خمسة فيضربه على الشجرة، ثم يركض خلف سبعة. حركاته واثقة، تنضح بقدر مخيف من السيطرة.
والقوة.
هناك الكثير من القوة في كل حركة، كل جزء من القرار الذي يتخذه.
حتى أنه لم ينتظر أن يصطدم مضربه بالرقم خمسة. كان يعلم أنها ستفعل، وقد فعل، كما يتضح من جسد المشارك الساكن على الأرض.
شيء ما يخبرني أنه اختار الركض وراء سبعة لسبب ما، والفضول ينخر في داخلي لمعرفة ما هو هذا السبب.
لكنني لا أفعل.
لأن ذلك سيعني اللحاق بهم وبالتأكيد سأتسبب في القضاء على نفسي.
الفضول هو من عمل الشيطان وتوابعه من الشياطين لكي يجعلنا غير منطقيين.
يقول المتحدث إن الرقمين السادس والخامس تم القضاء عليهما، وأنتظر الرقم السابع، لكنه لا يأتي.
ربما تمكن من الهرب. اذهب إليه أيها الفتى الأمريكي العشوائي.
المغزى هو أنني بأمان في الوقت الحالي.
ببطء، أرتفع إلى طولي الكامل، أدرس بحذر ما يحيط بي.
هذه المرة، ألمس شعري المستعار، وأدفعه في مكانه، وأتجاهل الوخز في جمجمتي المتعرقة وأنا أنقر على قناعي عدة مرات للتأكد من وجوده.
يصل صوت عدة مجموعات من خطوات الأقدام إلى أذني الحساسة فأجثم على الأرض بينما يركض أربعة مشاركين عبر مساحة خالية. يتجه القناع البرتقالي نحوهم ويتبعه القناع الأحمر. يرسلونهم يطيرون في لمح البصر، وتسقط أجسادهم المغمى عليها على الأرض.
أغطي فمي بيدي مجددًا، وأظافري تحفر في مادة القناع البلاستيكية وتخدش سطحه.
يا للهول.
هذا أكثر بشاعة مما كنت أتخيله. نعم، لقد سمعت الشائعات عن مدى بشاعة الهيثنيز وكيف أنهم لا يتراجعون أبدًا، لكن مشاهدتهم وهم يضربون ويلكمون، هي قصة مختلفة تمامًا.
لا يتعلق الأمر فقط بصورة الدماء المتفجرة واللكمات القوية على الوجوه والأجساد، أو أنهم قاموا بضرب بعض الأشخاص و كسروا بعض الأشخاص على طول الطريق. إنها ليست فقط صورة أقنعة النيون القاسية التي تشبه الهالوين وهي تصطاد الناس كما لو كانوا حيوانات.
إنه أيضًا صوتها. الصفعات والضربات واللكمات وارتطام الأجساد المتساقطة خاملة على الأرض.
إنه الصراخ المكتوم، والعويل، وتوسلات بعض المشاركين.
قال أحدهم: "لقد نفذت ذخيرتي. أرجوك اعفني هذه المرة-"
قبل أن تُدفع رأسه على شجرة.
وبالكاد يعترف الهيثنيز ببعضهما البعض بنظرة قبل أن يذهب كل منهما في اتجاه مختلف.
اختفى ذو القناع الأحمر بين الأشجار وأنا أفكر في أفضل طريقة لفعل ذلك دون تنبيه القناع البرتقالي.
أتعلم ماذا؟ ربما أنتظر حتى يغادر قبل أن أتحرك.
على الرغم من الألم الذي يصرخ في أطرافي وساقاي المرتعشتان، أظل في وضع القرفصاء، لا أتحرك، خائفة من التنفس بشكل صحيح.
ينحني ذو القناع البرتقالي إلى الأسفل عند خمسة، ثم يمسك بهراوته. شيء سائل يلطخ قفازيه الجلديين الأسودين ويسيل على الأرض بلون أحمر قاتن.
أحمر دموي.
كيف يمكن أن يكونوا بهذه... الوحشية في مثل هذا العمر الصغير؟ ولكن مرة أخرى، ربما كانوا هكذا منذ ولادتهم، بالنظر إلى العالم الذي ينتمون إليه.
لم أحب أبداً هذا النوع من الناس، أولئك الذين يؤذون فقط لأن لديهم القدرة على ذلك.
أولئك الذين يدمرون عائلات بأكملها فقط لأنهم يستطيعون ذلك.
الفاسدون أخلاقياً.
ميكافيليون بلا حدود أو أخلاق.
يأتي الهيثنيز على رأس تلك القائمة بقواعد سلوكهم المنحرفة وعقلياتهم المنحرفة.
يقف القناع البرتقالي إلى ارتفاعه المثير للإعجاب الذي يكاد يلتهم الأفق، ثم ببطء، ببطء شديد، يميل رأسه في اتجاهي.
تتوهج خيوط النيون في الظلام القريب بينما يفرض الصمت المخيف نفسه.
يهتز عمودي الفقري عندما يتردد صوته الخشن العميق في الهواء. "أعلم أنك مختبئ. اخرج وأعدك ألا أؤذيك. كثيرًا."
أنت تقرأ
ملك الغضب
Romance~الكتاب الثالث~ أنا محاصرة من قبل الشيطان. ما بدأ كخطأ بريء تحول إلى جحيم حقيقي. دفاعاً عن نفسي، لم أقصد التورط مع أمير المافيا لكنه اقتحم دفاعاتي على أي حال. لقد طاردني من الظلال وسرقني من الحياة التي أعرفها. جيرمي فولكوف قد يبدو ساحراً لكنه مفترسا...