سيسلي
"لو لم أكن أعرفك جيدًا، لقلت أنك تخدعينني يا سيسي."
أتناول رشفة من مشروب الطاقة الخاص بي وأحاول أن أبقى هادئة وغير متأثرة، على الرغم من كتف لان الذي يلامس كتفي.
بناءً على إصرار ريمي وآفا، اجتمعت مجموعتنا من الأصدقاء لتناول المشروبات في حانة بوسط المدينة.
كانت الطاولة الكبيرة في منتصف الغرفة تفيض بالمشروبات والثرثرة والدردشة والغمزات الجانبية والطاقة المفرطة العامة التي تحدث كلما كنا معًا.
اصطحب ريمي بران وكرييه معه، وجعلني أنا وغلين ننضم إليهما.
كانت آني تود أن تكون هنا أيضًا، لكنها لم تستعيد حريتها الكاملة بعد ويجب أن يراقبها حراسها طوال الوقت. كما أنها كانت تقيم في قصر الهيثنز.
أفضل عدم التواجد في مكان يعج بالناس والموسيقى الصاخبة والفوضى الحسية، لكنني على استعداد لفعل ذلك بدلاً من ترك آفا تثمل ولا تجد من يعتني بها بعد ذلك.
كما أن أي مكان أفضل من رأسي.
أنا فقط لم أعتمد على انضمام لان إلينا لأنه أولاً لا يتسكع في دائرتنا ولديه حاشيته الخاصة؛ وثانياً، لا أريد حقاً التحدث معه بعد حادثة الحريق في منزل هيثينز.
كان ذلك منذ أسبوع ونصف، وما زلت أشعر بذلك الإحساس الحارق في حلقي كلما ابتلعت.
نقرة أخرى على كتفي، وكزة خفية، وشعور بأنفاسه أسفل رقبتي.
أحدق في لان، الذي يبدو أنيقًا في ملابسه غير الرسمية دون أن يبذل جهدًا. إنها الابتسامة الهادئة والملامح الأرستقراطية. يتشاركها مع شقيقه التوأم، لكن بران يبدو أنيقاً وراقياً.
إنه ليس أكثر من شيطان.
"ماذا تريد يا لان؟"
"لا تعبسي على مسألة تافهة كهذه."
"تافهة"، أهمس بصوت عالٍ حتى لا يسمعني الآخرون. "هل وصفت للتو الحرق المتعمد بالتافه؟"
"لم يتأذى أحد"
"جيريمي فعل." يضيق صدري، كما هو الحال كلما فكرت فيه.
"ميه. لقد نجا." تظل نظرة لان الفارغة في مكانها، وأصل إلى الإدراك المرير بأنني لا أعرف هذا الرجل حقًا.
لقد أمضيت عشرين عامًا في فلكه وحوالي ثلاث سنوات من الإعجاب به، ومع ذلك ليس لدي أدنى فكرة عمن يكون.
أكرر "لقد كان مصاباً يا لان". "لقد أصيب واحتاج إلى عناية طبية."
"ومع ذلك نجا مثل قطة بتسع أرواح". أيضاً، انتظري، لماذا أنتِ متحمسة جداً بشأن جيرمي؟ ألا تكرهينه؟"
متحمسة
هل هذا ما يبدو عليه الأمر من الخارج؟ أنني متحمسة؟
قالت آفا شيئًا مشابهًا عندما ظللت أطرح أسئلة على آني بمجرد أن تمكنت من مقابلتنا مرة أخرى لتناول الغداء.
"لماذا أنتِ مهتمة بهذا الأمر يا سيسي؟" سألتني بعينين ضيقتين.
لوّحتُ لها بالابتعاد، ولكنني الآن أواجه لان. "لأنني تسببت في حريق دون علمي بعد أن استخدمت حسن نيتي لأغراض شيطانية."
يضحك، ويصفق على ركبتيه، لكن لا شيء من المشاعر يصل إلى عينيه. "ألا تتصرفين بشكل درامي قليلاً؟ إنه تأثير ريمي، أليس كذلك؟"
اتضح لي بعد ذلك. كل هذا مجرد مزحة بالنسبة لـ"لان"، لعبة يلعبها، نشاط ممتع ينغمس فيه.
إنه لا يهتم بمن يجب سحقه طالما لديه ما يريده.
أنا مجرد بيدق على رقعة الشطرنج التي يستخدمها ويتخلص منها.
"هل قال أحدكم اسم سيدي؟" قفز ريمي إلى جانبنا. "لا تتحدث من وراء ظهري عندما يكون لديك كل شيء هنا."
"أوه؟" يبتسم لان ابتسامة عريضة. "وأنا الذي ظننت أنك تتجاهلني يا ريمس."
"هراء." يجمعه في عناق أخوي. "هناك، لا تشعر بالوحدة يا صديقي."
يطلق بران نفخة من الهواء. "إنه لا يعرف حتى معنى هذه الكلمة."
"لا تكن غيورًا"، يقول لان بابتسامة عريضة وسهولة تامة، مستمتعًا بإثارة شقيقه التوأم أكثر من اللازم.
إنه هكذا، سواء كان ذلك مع أصدقائه أو عائلته. كل شخص هو مسألة غير مهمة يمكن أن تُستغل وتُستغل.
أعتقد أنني أدركت للتو المدى الذي سيذهب إليه.
"هل تتشاجرون يا رفاق لجذب انتباهي؟ لا تفعلوا ذلك، لا يمكنني الاختيار!" أطلق ريمي سراح لان وذهب للجلوس بجانب كريج. "لن يكون لديّ سوى فرخي، شكراً جزيلاً لك. أعلم أنك تفتقد آني، حتى لو لم تقل ذلك، لكنني سأرافقك."
"إنه لا يهتم بك." ترفع آفا كأسها. "ربما يجب عليك إنقاذ كرامتك بينما يمكنك ذلك."
"أوه، أنا آسف. هل ما زلنا نتحدث عني؟ لأن ذلك الخطاب بأكمله كان يمكن أن يكون موجهاً إليك. كرامتك تذبل وتموت على الأرض بينما نحن نتحدث."
"أنت ميت أيها العاهرة"
"هاتي ما عندك أيتها العاهرة"
تذهب آفا إلى حلقه ويتشاجران مرارًا وتكرارًا، ويفشي كل منهما أسرار الآخر دون قصد. تحاول غلين، التي لديه حساسية من النزاع، التوسط والتفريق بينهما. يقدم لهم بران مشروبات لتهدئتهم.
لا يعمل أي منهما.
عادة، كنت سأنحاز إلى جانب "آفا". أولاً، من الممتع إغضاب ريمي. ثانيًا، قد لا تتصرف على هذا النحو، لكنها تأذت من كلماته وأنا لا أسمح بذلك.
لكنني لا أستطيع أن أحمل نفسي على التحرك أو التحدث. بعض من ذلك له علاقة بوجود لان هنا.
في الماضي، كنت أشعر بالدوار عندما كان ينضم إلينا وأتحمس داخلياً. الآن، أنا غير مرتاحة.
لا أريد الجلوس بجانبه وأنا أعرف ما فعله. لقد مر وقت طويل منذ أن اكتشفت أنه لا يهتم بي أكثر من كوني صديقة طفولته، لكن هذه هي المرة الأولى التي أتقبل فيها ذلك أخيرًا.
أنتظر أن يجتاحني الألم، لكنه لا يجتاحني. إنه مجرد وجع ممل الآن، ولست متأكدة ما إذا كان ذلك بسببه أو بسبب شيء آخر.
بعد أخذ رشفة من مشروبي، أتفقد هاتفي. إنها عادة غبية اكتسبتها منذ أن اقتحم شيطان آخر حياتي.
آخر رسالة أرسلتها موجودة هناك. عند القراءة.
بالطبع لم يرد. لمَ عساه يفعل؟
إلى جانب ذلك، كنتُ متوترة جداً في تلك اللحظة، معتقدةً أنني آذيتُ شخصاً، بوحشيته تلك، وإلا لما كنتُ قد أرسلت له تلك الرسالة.
من وجهة نظره، لا بد أنني كنت أبدو من النوع المتشبث الذي لم يستطع تجاوز جنون تلك الليلة الواحدة.
جزء مني نادم على ذلك، الجزء الذي كان يخجل دائمًا من تفضيلاتي. الجزء الذي يفتخر بكونه واثقًا وحازمًا ولكنه مع ذلك ارتكب الخطأ المتهور بإظهار ميولي لحيوان مفترس.
لا، ليس مفترساً. بل صياد.
الجزء الآخر يشعر بالارتياح لأنني تمكنت أخيرًا من فعل شيء ما بشأن نزواتي. أنني كنت شجاعة بما فيه الكفاية لأدع الأمر يحدث بينما كنت خائفة منه.
وأنني كنت قوية بما فيه الكفاية لكي لا أصاب بنوبة من نوبات الهلع كما كنت أفعل في الماضي كلما ذُكر الجنس.
لم أعتمد فقط على كل ما حدث بعد ذلك.
لقد دفعت نفسي إلى حافة الهاوية مرات لا تحصى منذ ذلك الحين، خاصةً بعد الحريق، وأصبح شلل النوم لديّ أكثر تواترًا ومليئًا بالصور التي تجعلني أبكي وأصرخ.
ولكن داخليًا فقط.
في الخارج، لا أستطيع التحرك. لا أستطيع طلب المساعدة. لا يمكنني سوى الصراخ في حبس روحي.
وكأنني أصرخ في الفراغ دون أن يسمعني أحد. تمزقني الأيدي السوداء ولا أحد يستطيع إنقاذي.
لقد بدأت في شرب جميع أنواع مشروبات الطاقة والقهوة وأي شيء يحتوي على الكافيين لأمنع نفسي من إغلاق عيني في الليل.
النوم يخيفني بشدة.
ينزلق شراب آخر أمامي. أحدق في اللون الأزرق المتلألئ وأدرك أنني أنهيت مشروبي الحالي.
يغمز لي لاندون.
أبتسم ولكن بدون أي دعابة على الإطلاق وأنا أنتزعه.
الكافيين يساوي عدم النوم. حتى لو كان غير صحي.
"الآن وقد هدأتِ الآن"، يهمس بالقرب من أذني. "ما رأيك أن نتحدث عن العمل؟"
"عمل؟"
"آنيكا تأخذك إلى قصر آل هيثان للحفلات، أليس كذلك؟"
"نادراً".
"نادرًا ما يكون الدخول".
أضيق عيني. "لماذا تسأل؟"
"اعتقدت أنه ربما يمكنك أن تنهي ما بدأته وتحصلي لي على تخطيط للقصر."
"هل أنتِ جاد؟"
"ولمَ لا أكون كذلك؟"
"لا بد أنك فقدت عقلك إذا كنت تعتقد أنني سأساعدك مرة أخرى بعد أن حرضت على الحرق المتعمد".
"صه، إنهم يعتقدون أن الأفاعي هم من فعلوا ذلك حتى أنهم أحرقوا مستودعهم وضربوهم ضربًا مبرحًا انتقامًا منهم. لقد أنهيت الفشار بسرعة كبيرة أثناء مشاهدة ذلك العرض بالذات."
يلمع بريق سادي في عينيه. إنه يستمتع بذلك. أكثر من اللازم. يكاد يكون جزءًا من شخصيته الآن، ولن يوقفه شيء عن تنفيذ خططه.
أشخاص مثل لان ليس لديهم دافع، أو هدف، أو غاية نهائية. إنهم يستمتعون فقط بإحداث الفوضى.
"لن أساعدك في خططك"، أقول بهدوء لا أشعر به. "ليس الآن ولا أبدًا."
ثم أقف، وأقدم عذراً واهياً عن حاجتي إلى الحمام.
بدلاً من ذلك، أخرج لاستنشاق الهواء النقي، ممتنة للاختفاء البطيء لكل الضوضاء.
يخرج بعض الطلاب الجامعيين وهم في حالة سكر ويتصرفون بصخب وتفوح منهم رائحة الكحول.
أسير في الاتجاه المعاكس وأزفر عندما أصل إلى موقف السيارات.
ينتصب شعري على أطرافه وينتابني ذلك الشعور المميز بأنني مراقبة وعيون خفية تتبع كل تحركاتي.
هل يمكن أن يكون هو؟
نظرت حولي، لأجد زوجين يركبان سيارتهما ورجل يتحدث في الهاتف في الطرف البعيد.
بالطبع لا شيء.
لماذا أعتقد أنه يراقبني وهو لم يفعل ذلك منذ أسابيع؟
ينكمش صدري وأنا أقف بجانب باب سيارتي وأسحب هاتفي لأرسل رسالة نصية في مجموعة الدردشة الجماعية للفتيات.
سيسلي: سأعود إلى المنزل.
آفا: لا، عودي يا سيسي. لا متعة بدونك.
أقدر قولها هذا، على الرغم من أنها تعتقد أنني مسؤولة ومتصلبة جداً لأعيش في الواقع.
لكن لا أحد منهم يعرف أنني قد فعلت شيئًا بالفعل. في الليلة التي ذهبت فيها إلى ذلك الكوخ وأعطيت جيرمي الضوء الأخضر ليغتصبني كان اليوم الذي شعرت فيه بأكبر قدر من الحياة في حياتي كلها.
ومع ذلك، لن يعرف أحد من أصدقائي عن ذلك، لأنهم قد ينظرون إليّ كما لو كنت مسخاً.
غليندون: ما قالته آفا.
آفا: قال ريمي بالطبع ستغادرين أولاً، لأنك متزمتة مهووسة ولا تستطيعين تحمل أوقات المرح.
سيسلي: رأي ريمي لا يهم.
آفا: يا إلهي!!! هل ستتركينه يفلت من العقاب؟ لقد قلت ذلك فقط حتى تعودي وتضعيه في مكانه.
أفضل أن أحافظ على طاقتي في قراءة المانجا طوال الليل، شكراً جزيلاً لك.
ليلة سعيدة لا تثملي كثيراً أنا أعني ذلك
أنا على وشك أن أقول لغلين أن تراقبها، ولكنني لمحت ظلاً في نافذة السيارة.
إنها فقط للحظة من الزمن.
جزء من الثانية هو كل ما يتطلبه الأمر بالنسبة لي لأقع في العيون المظلمة.
نفس العيون التي لا أستطيع نسيانها، رغم محاولتي ذلك. على الرغم من إقناعي لنفسي بأنه ليس أكثر من شيطان ويجب أن أكون شاكرة أنه لم يعد مهتمًا بي.
أفتح فمي لكنه يضع يده عليه. يد رجولية كبيرة تسرق أنفاسي.
أو ربما لم يكن هذا هو السبب الكامل وراء عدم قدرتي على التنفس أو الارتعاش في أطرافي.
"صه، لا تصدري صوتًا".
ألتقط أنفاسي وهذا ما يجعلني أتذوقه. رائحة الكولونيا والخشب والجلد الممزوجة برائحته الطبيعية.
شيء لا يمكنني نسيانه حتى لو حاولت.
"ستأتين معي."
ارتجف جسدي لسبب مختلف تمامًا عندما استدرت ودفعته في صدره.
أضع كل قوتي وراء الضربة أيضًا، غير مبالية تمامًا بحقيقة أنه يمكنه إخضاعي في أي وقت من الأوقات. أو أنني لست ندًا له جسديًا.
"لن أذهب إلى أي مكان معك." أنا ألهث. "لقد انتهينا بالفعل."
وتجاهلني.
لقد تجاهلني.
لقد منحني أفضل تجربة في حياتي، ثم مسحني تمامًا.
أخرجني من فقاعتي الخفية فقط ليحطمني.
وهذا مؤلم.
لم أدرك كم كان مؤلمًا إلى أن حدقت في عينيه الخاليتين من الروح منذ لحظة. الآن وأنا أنظر إليه، إلى ملامحه الحادة وتعابيره غير المتأثرة، أريد أن أغرس أظافري في سترته الجلدية حيث يوجد قلبه وأقتلعه، ربما لأرى إن كان هناك قلب.
"حول؟" يخطو خطوة إلى الأمام، يحاصرني أمام سيارتي بينما ترتعش شفتاه. "لقد بدأنا للتو يا سيسلي."
أنت تقرأ
ملك الغضب
Romance~الكتاب الثالث~ أنا محاصرة من قبل الشيطان. ما بدأ كخطأ بريء تحول إلى جحيم حقيقي. دفاعاً عن نفسي، لم أقصد التورط مع أمير المافيا لكنه اقتحم دفاعاتي على أي حال. لقد طاردني من الظلال وسرقني من الحياة التي أعرفها. جيرمي فولكوف قد يبدو ساحراً لكنه مفترسا...