Chapter 8

55 4 0
                                    

سيسلي

أذهلني صمت طويل وكثيف.
وينتهز جيريمي الفرصة ليجرني خلفه. لا يفعل ذلك بلطف، ولا ينتظر أي إشارات مني. إنه فقط يغرز أصابعه في مرفقي ويسحبني معه.
أنا أرتدي قميصًا بأكمام طويلة، لكن جلدي يوخزني ويحرقني في المكان الذي يمسك به.
قد تكون هذه الحركة المفاجئة غير القابلة للتفاوض بمثابة كمين يجردني من كل دفاعاتي.
لست معتادة على أن أُعامل بهذه الطريقة، أن تتم ملاحقتي ومطاردتي والإمساك بي بقوة وحشية.
أستفيق تدريجيًا من حالة الصدمة التي انتابتني وأحاول تحرير ذراعي.
تبتلع يده القوية والأضخم بكثير مرفقي في قبضة لا ترحم، وتحفر أصابعه أكثر في الجلد حتى أشعر بكدمة تتشكل هناك.
"إلى أين تأخذني؟ دعني أذهب." أكره الرعشة في صوتي، والعجز الذي يعتريني.
لطالما افتخرت بنفسي لكوني واثقة من نفسي ولديّ القدرة على قهر أي شيء في طريقي، لكن هذا يختلف كثيراً عن أي شيء مررت به.
جيريمي فولكوف ليس الشخص الذي يمكنني مواجهته وآمل أن أخرج من المواجهة سالمة. إنه ليس بالكيان الذي يمكن التعامل معه بمنطقية والأمل في الحصول على نتائج إيجابية.
كلما رأيته أكثر كلما تعمقت في هالته الشبيهة بالليل. قاسٍ، عديم الرحمة، بلا حدود.
"جيريمي..." أزمّ شفتيّ عند التلعثم، ويسخن جلدي. يبدأ الأمر حيث يلمسني وينتشر في بقية جسدي.
لا يجيبني، ولا يعترف بوجودي بينما تقطع خطواته الحادة المسافة عبر الليل. عضلات ظهره جامدة، تتموج تحت سترته الجلدية السوداء.
إنها لحقيقة أن جيريمي رجل ضخم، ربما يكون أضخم رجل رأيته من قبل، باستثناء نيكولاي. ولكن الآن، هو مثل حيوان عملاق.
لا، ليس حيواناً
بل صياد
لقد كان يطاردني منذ بدء التلقين، وكنت وقحة بما فيه الكفاية لأهرب مرة وأوقفه في المرة الثانية.
وربما هذا ما قادنا إلى هذا المأزق. ربما هكذا انتهى بي الأمر مستهدفة من قبل أخطر رجل أعرفه.
الشخص الذي يُهمس باسمه في قاعات الجامعة ونوادي القتال والشوارع. الشخص الذي يأتي مع شائعات بشعة مرتبطة باسمه.
الأبرز من كل ذلك هو كيف يجعل الناس يختفون.
يتصلب جسدي عند هذا التذكير. ربما حان دوري الآن. ربما يكون قد استمتع بتعذيبي من خلال ملاحقتي والآن سينفذ الخطوة التالية التي تتضمن التخلص مني.
"جيرمي!" أنادي مرة أخرى، بصوت أعلى هذه المرة.
يرمقني بنظرة من زاوية عينيه وهو لا يبدو مختلفًا عن وحش يرتدي ملابس راقية.
"إذن أنت تعرفين اسمي، ومع ذلك اخترت أن تخاطبيني كغريب الأطوار."
ابتلع. لن يدع ذلك يمر مرور الكرام، أليس كذلك؟
"أنا-"
"لا تفعلي"
"أنت لم تسمع حتى ما كان عليّ أن أقوله."
"لست بحاجة لذلك إذا كنتِ ستفصحين عن ذلك دون أن تفكري في الأمر في رأسك، فهذا سيزيد من غضبي".
انفتح فمي، لكنني أغلقه بالقوة.
إذن هو غاضب.
من الصعب معرفة ذلك عندما يبدو غاضبًا طوال الوقت.
يشدّني إلى الأمام فأتعثر، وأكاد أسقط كتبي عندما نتوقف أمام دراجة ضخمة.
نفس الدراجة التي لمحته يركبها عدة مرات.
هذا الشيء متوحش، وأنا أشبه فأرًا ضالًا بجانبه. ولكن جيريمي يناسبه هذا الشعور.
بدا في حالة انسجام تام في آخر مرة رأيته فيها على متنه. كان يضع إحدى رجليه على الأرض ويرتدي خوذة ويديه معلقة بلا مبالاة على المقود.
أخيرًا أفرج جيريمي عن مرفقي وقاومت رغبتي في تدليك البقعة التي اعتدت فيها أصابعه على جلدي.
ينتزع الخوذة من حقيبة السرج ويميل نحوي. إنه لأمر سيء حقاً بالنسبة لثقتي بنفسي عندما يكون بالقرب مني، لأن الشيء الوحيد الذي يمكنني التفكير فيه في هذا الموقف الحالي هو كيفية الهروب.
تخطو إحدى رجليّ خلف الأخرى وأرتجف عندما يصطدم ظهري بالدراجة.
أرفع إحدى يدي لأعلى. "توقف!"
فيبعدها دون عناء، كما لو أنها ليست أكثر من دعامة من الورق المقوى، ثم يدفع الخوذة على رأسي.
أحاول المقاومة وأمسك بمعصمه لأدفعه بعيدًا.
يتوقف ويحدق في وجهي بصمت، بصمت مخيف للغاية.
كيف لا يريدني أن أنعته بغريب الأطوار بينما هو يحرز مائة من أجل الشعور وحده؟
في اللحظة التي يتوقف فيها عن ربط الخوذة في مكانها، يتوقف كفاحي أيضًا. في الغالب بسبب نظراته.
"إذا أردت أن تلمسيني، كل ما عليك فعله هو أن تطلبي ذلك. ليس هناك حاجة للعب دور صعبة المنال."
تتوهج الحرارة في وجنتيّ عندما أدرك أنني أحتضن معصمه، وأصابعي تمتد على جلده الدافئ. الآن وأنا لا أقاومه، وكأنني أحاول الإمساك بيده أو شيء من هذا القبيل.
أتركه برعشة وهو يستغل حالتي المرتبكة لينتهي من ربط الخوذة.
"هل يمكنك أن تدعني أذهب؟" أنا أسأل، بهدوء هذه المرة، بل بتوسل حتى.
بالنسبة لشخص من الواضح أنه ينتشي بالعنف، فإن مواجهته بنفس الدواء ربما لن تكون فعالة مثل تجربة العكس تمامًا.
"ليس بعد." يمسك بأعلى كتبي فأضمها أكثر إلى صدري، مما يجعل أصابعه تلامس صدري.
ويختلجني سحاب من خلالي وتتعثر قبضتي حول الكتب. يكاد جيريمي ينتزعها من بين ذراعيّ.
لا يملك الرجل عظمة واحدة لطيفة في جسده.
يغمسهم في الجراب. "لماذا تصادر كتبي؟"
"ستستعيدهم عندما ننتهي."
"ننتهي من ماذا؟"
يرمقني بنظرة خاطفة، ولا يسعني إلا أن ألاحظ لطخة الدم على كفه التي تلطخت بها كفه من ضرب هؤلاء الرجال.
ثم تركهم ينوحون ويتأوهون في وسط الشارع.
هذا هو نوع الشخص الذي يمثله جيرمي فولكوف. رجل يحل المشاكل بقبضته ويحب أن يسرق هويات الآخرين فقط ليلقنني درساً.
إذن كيف يمكن أن أقع في شباكه؟
"ستكتشفين ذلك". نبرة صوته نهائية، مانعًا أي أسئلة أخرى.
يتبختر بدراجته ويدير المحرك. أنا متأكدة من أنه يراني أجفل من الصوت المرتفع، وما لم أكن أتخيل ذلك، فهناك ارتعاش في شفتيه أيضًا.
لطالما كرهت الدراجات النارية والسيارات الرياضية وأي شيء ذي محركات صاخبة وقوة حصانية جنونية.
يؤذي الحمل الحسي الزائد أذني ويجعلني أرغب في الاختباء في أقرب زاوية.
ألقيت نظرة على ما يحيط بي. المكان الذي أوقف دراجته فيه معزول، لكن هناك طريقان أمامي. بالتأكيد، إذا ركضت، سأتمكن من العثور على أحد المارة-
"لا تفكري حتى في ذلك."
تقع عيناي الواسعتان على جيريمي الذي يجلس بشكل عرضي على دراجته ويراقب كل تحركاتي.
"كيف تعرف ما أفكر فيه؟"
"أنتِ أكثر وضوحاً مما تدركين." يضرب بإصبعه السبابة على القابض ذهابًا وإيابًا، كما لو كان يؤدي نوعًا من الطقوس. "إذا كنت تريدين الهرب، فافعلي ذلك. لكن عليك أن تعرفي أنني سأطاردك، ولا يمكنني أن أضمن لك ما سأفعله بك في اللحظة التي سأمسك بك، لذا إذا كان هذا خيارًا ترغبين في المقامرة عليه، فبكل الوسائل، فلتفعلِ ذلك ولتهربي. وإن لم يكن كذلك، أقترح عليك أن تركبي بسلام."
تنتابني رعشة في جسدي كله، ولا يرجع ذلك فقط إلى تهديداته التي يتحدث بها بهدوء، ولكن أيضًا إلى كلماته.
التلميحات الكامنة وراءها. التعمق في نبرته عندما قالها.
إنه يريد أن يطاردني.
أستطيع أن أرى في عينيه الرمادية الداكنة أنه يريدني أن أهرب.
لا، إنه يتمنى ذلك. إنه يتمنى أن أركض حتى يتسنى له أن يستمتع بمطاردتي.
كما في تلك الغابة
سوف يعلقني أرضاً، ويمزق ملابسي ويمارس معي طريقته في مطاردتي. سيطلق العنان للحيوان الذي بداخله ويفترسني.
ساقاي ترتجفان وجزء مجنون مني يتوق للهرب والاختباء. أهرب وأُطارد.
أطرد الفكرة داخليًا من عقلي المشوش. ما خطبي بحق الجحيم؟
صدمة في الرأس.
هذا هو التفسير الوحيد. لا بد أنني صدمت رأسي عندما دفعني على الأرض تلك الليلة. هذا يفسر كل الجنون الذي كنت أفكر فيه منذ ذلك الحين.
أو الكلمات الأخيرة التي قالها لي
عودي عندما تكوني مستعدة لممارسة الجنس بشكل صحيح.
تموجت في داخلي موجة من الحرارة وأجبرت تلك الأفكار على الابتعاد.
لا يكسر جيريمي التواصل البصري، وعيناه الخاليتان من الروح تحاولان بمفردهما اقتحام روحي.
النظر إلى وجهه ولو لبضع ثوانٍ هو أكثر شيء استنزفني في حياتي.
إنه لا يتكلم، ولا حتى يرمش بعينيه. يحدق فقط.
أقطع الاتصال البصري أولاً وأصعد إلى الدراجة.
أحاول ذلك على أي حال.
هذا الشيء ضخم وأنا لست معتادة عليه. تنزلق قدمي وأمسك بسترته الجلدية في اللحظة الأخيرة.
يمسك جيريمي بمرفقي، وهو نفس المرفق الذي أمسك به في وقت سابق، ثم يدفعني خلفه دفعة واحدة.
"هذا ما ظننته." يتحدث بحافة ساخرة وكأنه لا يتوقع مني أقل من ذلك.
قبل أن أتمكن من الرد، تطوق يده الكبيرة يدي ثم يضع كفي على عضلاته السفلية. يلتف كل ذراعي حول خصره الصلب المنحوت وترتجف أصابعي قليلاً على سترته.
"انتظر."
"يمكنني الإمساك بمؤخرة الدراجة." أو كتفيه. لماذا يجعلني ألمسه بحق الجحيم؟
رعشة خفيفة من شفتيه هي كل ما يقدمه من إجابة بينما يقوم بتسريع الدراجة إلى الأمام.
يهتز جسدي كله من قوة المحرك ويلتصق صدري بظهره.
ظهره الصلب مفتول العضلات.
ألتف بيدي الأخرى حول خصره وأنا أشعر أنني سأسقط إن لم أفعل.
قوة الدراجة لا تقل عن قوة ركوب الأفعوانية.
تنغرس أصابعي في سترته وقميصه في أي مكان أنا متأكدة من أنه لن يرميني من أجل المتعة.
اهتزازات المحرك تهز جسدي كله بينما ينطلق بسرعة في الشوارع. وكأنه في منافسة مع الريح. ونتيجة لذلك قد أسقط على مؤخرتي.
تتشوش الأشجار والشوارع والأشخاص في رؤيتي المحيطية، أو ربما أكون على وشك أن أفقد الوعي.
هذه الأنشطة عالية الأدرينالين لا تناسبني.
كيف تمكن من البقاء هادئًا خلال ذلك بحق الجحيم؟ هل هو إنسان آلي لعين عديم الشعور؟
أنا على وشك الإصابة بنوبة هلع وهو يتنقل في الشوارع وكأنها مملكته. لا يساعدني أن جسدي كله ملتصق بجسده.
ضغط الرياح يمنعني من وضع أي مسافة بيننا. في كل مرة أحاول فيها الابتعاد، يتم دفعي إلى الأمام بقوة أكبر بحيث يتم سحق ثديي على ظهره.
أعتقد أنه يسرع عن قصد كلما فعلت ذلك، لذا أتوقف عن المحاولة. إما ذلك أو أن يوقعنا هذا المجنون في حادث.
محاولاتي للتبديل بين التنفس من أنفي وفمي غير مجدية أيضًا. الأمر غير ممكن عندما يكون جسدي كله تحت الهجوم ولا أستطيع السيطرة على الموقف.
إنه حمل حسي زائد وطريق مسدود وواقع كئيب.
أنا مندهشة أنني لم أتقيأ بحلول الوقت الذي يتوقف فيه. تستمر أظافري في الحفر في عضلات بطنه بينما أتفحص ما يحيط بي.
ماذا لو قام الوغد المجنون بتشغيل المحرك مرة أخرى وسقطت على وجهي؟
يقودني إلى زقاق خفي خافت الإضاءة. عدة سيارات فاخرة متوقفة على جانب واحد، وقد وضع جيرمي دراجته بالقرب من إحداها.
نحن بعيدون عن الشارع الرئيسي، لذا لا يمكنني السير إلى هناك إلا إذا كنت أخطط للركض لمدة نصف ساعة تقريباً.
"هل ستتمسكِ بي لفترة طويلة؟ لا أمانع ذلك، لكن علينا الذهاب إلى مكان ما."
أتركه بحذر، وعلى الأرجح أن وجنتيّ تحمران مرة أخرى. فقط لماذا بحق الجحيم أظل أقع في أوضاع مخلة من قبله؟
يقفز جيريمي من الدراجة وأخلع الخوذة وأعطيها له.
"هذا لا يبدو مثل السكن الجامعي"، أبدأ بينما نسير في الشارع.
"لم أقل أبداً أنني سأوصلك إلى المنزل."
"هل يمكنني العودة إلى المنزل؟"
"أخبرتك، ليس بعد."
فتحت فمي لأسأل لماذا لا ولكنني أغلقت فمي عندما وصلنا إلى باب معدني يقف أمامه شابان قويان بملامح حادة وعيون قاسية.
يومئان برؤيتهما لجيريمي فيرد عليهما بالإيماء. لا يتم تبادل أي كلمات عندما يفتح أحدهما الباب.
يدخل جيريمي وعندما لا أتبعه، يمسكني من مؤخرتي. تمتد يده الكبيرة على جلدي وهو يدفعني إلى جانبه، ويجبرني على السير بجانبه.
"لا أريد الدخول إلى هناك..." أحاول التفاوض بينما تتجسد أمامنا قاعة أنيقة ذات ورق جدران باروكي.
"وأنا لا أريدك في حفل التلقين." يغرس أصابعه في جلدي. "ولكننا لا نحصل دائمًا على ما نريد، أليس كذلك؟"
"هل تفعل كل هذا لأني كنت في حفل التلقين؟"
"هل أنا كذلك؟"
إن التعالي وراء سؤاله يجعل دمي يغلي، ولكن قبل أن أتمكن من الرد، يتوقف أمام الباب ويدفعني إلى الداخل.
بدأت أقاوم. من المستحيل أن يدخلني إلى غرفة تعذيبه دون مقاومة.
يتجمد جسدي عندما يقفل الباب ويستقبلني بطاولة مجهزة كما لو كانت في مطعم فاخر.
ورق الحائط الأنيق يغطي الجدران ولوحة ضخمة ذات ضربات جريئة من الألوان الدافئة تحتل نصف الجدار المقابل.
يوجد كرسيان مخمليان أحمران على جانبي الطاولة المجهزة بأناقة.
لو لم أكن مرتابة، لكنت متأكدة تقريباً من أن هذا المطعم هو أحد تلك المطاعم التي تحتوي على غرف طعام خاصة.
ولكن مرة أخرى، لماذا أحضرني جيريمي إلى هنا لتناول وجبة؟
لا بد أن السؤال مكتوب على وجهي، لأنه يستقر على أحد الكراسي الأنيقة ويشير إلى الكرسي المقابل له.
"اجلسِ ثم يمكنك طرح سؤالك."
خطواتي جامدة وقوية حتى وأنا أنزلق بحذر إلى المقعد.
"ما هذا المكان؟"
"مكان لتناول الطعام." يمسك جيريمي قائمة الطعام ويتصفحها بلا مبالاة مزعجة.
ربما يفعل ذلك عن قصد، مدركًا تمامًا مدى توتري.
"لماذا أحضرتني إلى هنا؟"
"لقد وافقت فقط على الإجابة على سؤال، وليس على أسئلة." يشير إلى قائمتي غير الممسوسة. "اخترِ شيئًا ما."
"ليس لديّ شهية".
يحدق في وجهي من فوق القائمة. "لمَ لا؟"
"هل تسألني ذلك بجدية بعد أن طاردتني واعتديت على بعض الرجال العشوائيين واختطفتني إلى مكان لا يعلمه إلا الله؟ الطعام هو آخر ما أفكر فيه في ظل هذه الظروف."
"المطاردة والاعتداء والخطف. ثلاث جرائم خطيرة، ألا تعتقدين ذلك؟"
"هل هذه مزحة بالنسبة لك؟" أسأل بصوت مرتجف.
"لا، ولكن لا بد أنك تعتقدين أنها كذلك، لأنك لا تأخذي كلامي على محمل الجد." تنتقل نظراته إلى قائمتي. "اختاري شيئًا أو سأفعلها لكِ وأضع الطعام في حلقك."
ينتفض عمودي الفقري منتصبًا وأمسك بقائمة الطعام. إنه من أجل الحفاظ على نفسي وأنا أختار معركتي فقط.
هذا كل ما في الأمر.
هذا كل شيء.
أسماء الأطباق التي لم أرها من قبل تنساب أمامي بأحرف ذهبية ولكن لا توجد أسعار مدرجة. لقد زرت العديد من المطاعم المشابهة لهذا المطعم، عادةً مع والديّ أو أجدادي، لذا أعرف أن هذا المكان إما حصري أو باهظ الثمن أو كلاهما.
يُفتح الباب وأرتجف منتصبة في مقعدي عندما يدخل رجل أنيق يرتدي نظارات بدون إطار إلى الغرفة.
يضع بعض المقبلات على الطاولة وزجاجة فودكا فاخرة المظهر أمام جيرمي. يأخذ طلبه ثم يلتفت إليّ. أختار بعض الحساء الذي يحتوي على أقل عدد من المكونات الغريبة.
وبمجرد أن يغادر، أتمنى لو أنه لم يفعل.
يصبّ جيريمي بعض الفودكا في كأسه ويقلبها في دوامة من الكؤوس، ويراقبني وأنا أراقبه بتلك الحافة الفارغة.
أُجبر نفسي على مقابلة عينيه حتى وأنا أسمع قعقعة أظافري في حضني. "ماذا تريد مني؟"
"ماذا تعتقدين أنني أريد؟"
"لم أكن لأسأل لو كنت أعرف."
يأخذ رشفة من شرابه. "خمني"
"هل تنتقم مني لأنني ذهبتُ إلى حفل التلقين بينما لم أكن مدعوة شخصياً؟"
"نعم ولا."
"هل يمكنك أن تشرح لي؟"
"أستطيع، لكنني لن أفعل".
أضيّق عينيّ وأرى انحناءة طفيفة تميل شفتيه. "هل أنت بخير؟ تبدين منزعجة قليلاً."
"هل تستمتع بهذا؟"
"جداً." ينخفض صوته مع تلك الكلمة الواحدة كما لو كان يسخر مني أكثر.
أريد أن ألعنه إلى أحلك حفر الجحيم، لكنني أجبر نفسي على الاستنشاق بعمق والهدوء.
شهيق زفير
الأمر لا يستحق ذلك.
شهيق زفير
إنه على الأرجح يفعل هذا عن قصد ليثير غضبي وأنا لن أعطيه الرضا.
"أين هي ردودك المزعجة؟" يستمر في تدوير محتويات كأسه. "هل أكلت القطة لسانك؟"
"أشبه بوجود غير مرغوب فيه أفقدني القدرة على الكلام."
"احذرِ. لا يعني كوني متسامحًا أن عليك اختبار الحدود."
"وما هي تلك الحدود؟"
"هل أنت متأكدة أنك تريدين أن تعرفي؟ سيكون عليك أن تخبريني ما هي حدودك في المقابل."
أمد يدي إلى المقبلات لا لسبب سوى لتجاهل الموقف ومنع أصابعي من الاعتداء على بعضها البعض.
أتمتم "لست مهتمة".
"لكنني مهتم. إذن لماذا لا تخبريني لماذا التكميم والتخدير هما حدودك الوحيدة؟ هل هذا يعني أنك لا تمانعين الجلد الوحشي والصفع واللعب بالنفس والسكين، لكنك لا تستطيعين التعامل مع التكميم البسيط؟ ما هي الفلسفة وراء ذلك؟"
ترتجف أصابعي وأكاد أسكب كوب الماء وأنا أرفعه إلى شفتي.
"ألا يمكنك ذلك؟" صوتي لاهث ومشوش.
"لا أستطيع ماذا؟
"عدم التحدث عن ذلك."
"ذلك؟ تقصدين حدودك في اللعب البدائي؟ كيف تحبين أن تتم مطاردتك واستغلالك وإساءة معاملتك كعاهرة صغيرة قذرة؟"
"توقف" انتفضت من مقعدي.
"اجلسي." كان صوته غير قابل للنقاش لكنه هادئ وهو يحرك انتباهه إلى مقعدي في أمر صامت.
"أرجوك أوقف هذا."
"اجلسي."
أفعل ذلك ببطء، وقلبي ينبض بصوت عالٍ خلف قفصي الصدري. هذا رجل خطير ذو تصرفات خطيرة. إذا قاتلت، فلن يتردد في ضربي بما يعتقد أنه مكاني.
"الآن، أجبِ عن سؤالي السابق. لماذا يعتبر التكميم والتخدير حدًا"؟
أزمّ شفتيّ.
"يمكننا أن نفعل ذلك بالطريقة الودية أو يمكنني تعذيبك للحصول على الإجابة. ليس عليّ أن أقول أي الخيارين أرغب في تجربته أكثر، أليس كذلك؟"
هذا الوغد المريض اللعين.
"لقد مررت بتجربة سيئة معهم"، أقولها بهدوء شديد، أعتقد أنه لا يسمعني.
"أي نوع من التجارب؟"
أحدق في وجهه. "النوع الذي لا أريد التحدث عنه."
"هل هذا أيضًا هو السبب الذي جعلكِ تطوّرين هذا النوع من التجارب؟"
"لا." كانت لديّ قبل ذلك بوقت طويل. ربما أنا مريضة أيضًا.
"إذن هل كان ذلك بسبب أن لاندون يحب هذا النوع من اللعب؟"
أتجرع محتويات فمي وينفتح الباب مرة أخرى بينما يدخل النادل حاملاً طعامنا.
وبمجرد أن يخرج، أحشو وجهي بالحساء، وأتناول الطعام حتى يتوقف عن الكلام ويعطيني مساحة.
ومع ذلك، لا يلمس جيريمي طعامه، وأنا أتلوى تحت وطأة اهتمامه الثابت. "هل أنت يائسة إلى هذا الحد من أجل اهتمامه؟"
أختنق بالحساء وعندما أنظر إليه، يتمتم قائلاً: "مثيرة للشفقة".
تحت حدته القاسية، أشعر بشعور أسوأ. الاشمئزاز.
إنه يشعر بالاشمئزاز مني إلى حد لم أكن أعتقد أنه من الممكن أن يشعر به إنسان آخر.
يعاود الشعور بالعار الذي كنت أصارعه منذ الليلة التي لمسني فيها الظهور مرة أخرى، أقوى وأقوى بكثير.
لكني تمكنت من وضع ملعقتي جانبًا والحفاظ على رباطة جأشي. "إذا كنت تعتقد أنني مثيرة للشفقة إلى هذا الحد، فلماذا تضيع وقتك معي؟"
"لماذا برأيكِ؟"
"هل يمكنك التوقف عن الإجابة على أسئلتي بأسئلتك الخاصة؟"
"لا."
"سأغادر". هذه المرة، أنهض، عازمة على الخروج من هنا.
"لا، لن تفعلي." إنه حتى لا يتحرك من مكانه.
"سأصرخ في المكان بأكمله."
"لن يسمعك أحد". ينخفض صوته. "هذه الغرفة عازلة للصوت."
يتجه نظري إلى الباب.
"رجالي فقط هم من يتواجدون هناك، لذا لا تحاولي حتى إلا إذا كنتِ في مزاج يسمح لكِ بأن يتم التعامل معكِ بخشونة."
أخطو خطوة نحو الباب على أي حال. وفي لمح البصر، يصل جيريمي إليّ ويظهر كالحائط في ظهري.
يمسك بفكي ويوجه انتباهي إلى اللوحة المعلقة على الحائط. "أريدكِ أن تشاهدي مشهداً حياً معي."
كما في أحد عروض الخيال العلمي، تُرفع اللوحة ويظهر زجاجها ليكشف عن غرفة أخرى تشبه هذه الغرفة. فقط المشهد بأكمله مختلف.
ألهث عندما يتجسد الشخص الموجود على الجانب الآخر أمامي.
"أترين، لاندون ليس عضوًا حصريًا في هذا النادي. إنه عضو في كل نادٍ في هذه الجزيرة وخارجها. ليس لديه عقدة واحدة. لديه جميعهم طالما يمكنه إلحاق الألم. واحدة من مكامن الخلل لديه هي الاستعراض، ولهذا السبب اختار غرفة حيث يمكن لأي شخص أن يشاهده فيها."
تتصاعد الصفراء في حلقي بينما كان لاندون يدخل ويخرج من امرأة سمراء مقيدة ومكممة ومعصوبة العينين بوتيرة جنونية. تختلط الأصوات مع المشهد المصور.
أنين، صفع، صفع، إسكات، أنين.
ألم حاد يطعن معدتي. ثم فجأة، أنحني وأفرغ ما أكلته للتو على الأرض.
تمامًا كما فعلت قبل عامين.
تمامًا كما في ذلك الوقت، يمكنني سماع صوته فوق الرنين في أذني.
"أنت مقرف."

ملك الغضبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن