Chapter 18

55 5 0
                                    

جيريمي

راقبت سيسلي طوال الليل.
كنت أتابعها عن كثب منذ أن غادرت الملجأ وعادت إلى الشقة، مرتدية بنطال جينز ضيق وسترة فضفاضة. سماعات الأذن في أذنيها. تاهت نظراتها في الأفق.
بقيت على دراجتي خلف الشجيرات أراقب نافذتها منتظرًا ظهورها من النافذة، وقد ظهرت، مرة واحدة، ملفوفة في منشفة فقط. انسدل شعرها الفضي المبلل إلى ما تحت كتفيها ووقفت بجانب النافذة.
لوهلة ظننت أنها رأتني، وأنه مهما اختبأت بشكل استراتيجي فإن سيسلي ستراني دائماً.
لكن هذا الاعتقاد لم يدم طويلاً حتى أدركت أنها في الواقع كانت في غيبوبة. لقد وقفت هناك ونظرت، لكن لم يكن بالإمكان اكتشاف أي مشاعر.
كانت هناك جسدياً، ولكن ليس عقلياً.
استمرت تلك الحالة لمدة خمس عشرة دقيقة بالضبط. خمس عشرة دقيقة من البقاء ساكنة كتمثال بلا روح.
خمس عشرة دقيقة من... العدم.
طحنت أضراسي معًا وكدت أن أسحق خوذتي بين أصابعي من شدة الضغط عليها. فكرت في القفز من خلال نافذتها وهزها.
ولكن بعد ذلك دخلت آفا ووجهها وحركاتها مليئة بالحماس الدائخ. سرعان ما استفاقت سيسلي من غيبوبتها بعد فترة وجيزة، وشبكت ذراعيها على صدرها واستمعت إلى صديقتها وهي تثرثر، ثم أمسكت بكتفيها ودفعتها في اتجاه الخزانة.
بعد عشرين دقيقة، كانتا في حانة في وسط المدينة. مع أصدقائهم الرجال. وبالتحديد، ذلك اللعين لاندون.
كنت عند الزاوية عندما كانا يهمسان لبعضهما البعض، عندما ابتسم لها وابتسمت له. عندما عرض عليها شراباً فأخذته بخجل.
عندما تجاهلت الجميع وتحدثت معه.
عندما استمر في وكز كتفها بكتفه، مطالباً إياها بالاهتمام حتى حصل عليه في النهاية.
كنت على وشك أن أمشي إلى هناك وأقطع حلقه ثم أشاهده وهو يشكل بركة حول جسده.
قبل أن أتمكن من التصرف بناء على تلك الأفكار المدمرة، انزلقت هي من بين المجموعة، وكانت تبدو بائسة للغاية، وتعابير وجهها متجهة إلى الأسفل وكتفيها منحنيتين.
انزلقت خلفها في اللحظة التي أحضرت فيها هاتفها وبدأت في مراسلة أصدقائها.
لم تدرك حتى أنني كنت هناك حتى رأت انعكاسي في الزجاج.
لقد فكرت في مليون طريقة للتعامل مع سيسلي نايت بمجرد أن أصبحت تحت مخالبي مرة أخرى. يمكنني أن ألعب معها حتى تنكسر.
أمسكها رهينة حتى تتلوى.
أفضل أن أتركها تركض حتى أتمكن من الإمساك بها.
لكن الآن وقد أصبحت تقف أمامي قريبة مني لدرجة أنني أستطيع أن أتنفس زنابق الماء من على بشرتها وأعد النمش الذي يغطي وجنتيها، لا يبدو أي من هذه الخيارات كافياً.
وعندما يصبح لون عينيها الأخضر داكنًا؟ تباً لي. أريد أن أفعل أشياء سيئة لهذه الفتاة.
أجل، أعلم أنها غاضبة، لكن قضيبي لا يستطيع أن يتقبل التلميح لينقذ حياته.
سيسلي لا تتأنق أبداً في السهرات الليلية. لديها نفس أسلوب النسخ واللصق من الجينز والقميص وأحذية التنس المريحة. لكن هذه الليلة، القميص أضيق قليلاً، يتشكل على منحنى صدرها المستدير وخصرها المحدد.
الكتابة عليه بأحرف كبيرة وعريضة.' شخص الحفلات. ليست كذلك.'
منذ أن دارت حولي، وأنا أقبض قبضتي على جانبي، وبالكاد أوقف وحشي عن الحركة. لقد أثارته تعابير وجهها.
صلابة عضلاتها.
حدة سلوكها.
يشع التحدي منها في موجات. إنها تحدق في وجهي، لكن هناك شيء آخر يكمن وراء هذه المشاعر الظاهرة.
شيء مثل ... الازدراء. الألم.
"لن أبدأ أي شيء معك." يرتجف جسدها مع جودة صوتها الحاد.
إنها تجبرني على شيء أعمق بكثير من الكلمات.
أتكئ على السيارة خلفي تاركًا جسدي في وضع محايد من خلال عقد ساقي عند الكاحلين. إما هذا وإما أن أجذبها معي بيدي حول حلقها.
حلقها الذي لم يعد أحمر وأرجواني اللون مع آثار أسناني. إنه شاحب وشفاف ومزدحم بالأوردة والشرايين التي تطل من خلال الجلد. تراقب سيسلي كل حركة أقوم بها، ذلك الحلق الرقيق الذي يتحرك لأعلى ولأسفل مع البلع.
ملاحظة لنفسي: ضع علامة مرة أخرى.
أُمرر سبابتي على فخذي ذهابًا وإيابًا بإيقاع منضبط. "ستأتين معي. سواء فعلتِ ذلك بلطف أو بعد أن ألجأ إلى أساليب غير سارة فالأمر متروك لكِ."
تزداد عيناها سوادًا، وتتصلب عضلاتها، وتحيط هالة من التوتر بجسدها.
تنقر على مفتاحها، ويتردد صدى صوت فتح السيارة حولنا، لكن سيسلي لا تقطع الاتصال بالعينين بينما تمد يدها خلفها لفتح الباب.
همم.
إنها ذكية بما فيه الكفاية لكي لا تعطيني ظهرها مرة أخرى أو تضع نفسها في موقف ضعيف يمكنني أن أستفيد منه.
كنت أعرف أنني أحب سرعة إدراكها. إنها ذكية وحذرة جداً، حذرة أكثر من اللازم أحياناً، لدرجة أنني بالكاد أقاوم الضحك على مدى تراجعها في الزاوية.
لن يُحدث أي من تصرفاتها الحذرة أي فرق، لكن يعجبني أنها تحاول.
يعجبني كثيراً
"لا تفعلي."
تجمدت عند كلمتي الوحيدة، ونظرتها الفضولية تراقبني مرة أخرى، متوسلةً، تأخذ كل جزء مني في عقلها الباطن.
"أنا ذاهبة إلى المنزل"، تعلنها بذقن مرفوعة. حتى أنها تبدو واثقة من نفسها. سأعترف لها بذلك.
"لا، لن تذهبي."
إنها تقوم بعمل مذهل في الشهيق والزفير بإيقاع منتظم. إن سيسلي ليست من النوع الذي يميل إلى التهويل وهي دائمًا ما تفكر في أفعالها وكلماتها قبل أن تطلقها على العالم.
بحذر.
بحزم.
باستثناء الأمور الأكثر أهمية - حياتها الجنسية. فهي لا تزال جديدة جداً على هذا الجانب منها وقلقة جداً بشأن العالم الخارجي.
"ماذا تريد مني يا جيرمي؟"
"سأعلمك بذلك إذا أتيتِ معي."
"أنا لن ألعب ألعابك بعد الآن."
"ألاعيب؟ هل هذا ما تسمي ما حدث بيننا؟ لعبة؟ أنا أحب ذلك، على الرغم من أنني أفضل أن أسميها مطاردة. أخبريني يا "سيسلي"، هل دخلت على موقع النادي مرة أخرى؟ هل طلبت أن تتم مطاردتك؟"
لم تفعل، حتى أنها أنهت عضويتها في النادي في الليلة التي تلت مضاجعتي لها كالحيوان.
حقيقة فاجأتني، بالنظر إلى حادثة "مناداة اسم لاندون". كنت متأكداً جداً من أنها سترمي بنفسها بين ذراعيه الآن بعد أن تذوقت طعم غرابتها.
"ماذا لو فعلت؟" رفعت ذقنها. "لا أرى أن هذا من شأنك."
"هل تقصدين أن تقولي لي أنكِ جعلتِ رجلًا عشوائيًا يطاردكِ، ويعرّيكِ، ويمزّق مهبلكِ، ويجعلكِ تصرخين؟"
رغم الليل، يتوهج وجهها بلون أحمر غامق وتفرك جانب أنفها مرة أو مرتين قبل أن تدرك ما تفعله وتجبر يدها على النزول.
"أنت ترتبكي من أي حديث ذي طبيعة جنسية، وتريدينني أن أصدق أنك سمحت لشخص آخر أن يكون لك؟"
"سواء فعلت ذلك أم لا لا يجب أن يعنيك." أطلقت نفساً عميقاً، مستسلمة أكثر من كونها محبطة. "دعني وشأني يا جيريمي. لقد حصلت بالفعل على ما تريد."
"لا تتظاهري بأنك لم تستمتعي بكل ثانية من قضيبي وهو يغرز في مهبلك الصغير الضيق. لقد قذفتِ منه مرتين، وانهرتِ تطلبين المزيد." أتقدم نحوها وهي تلصق نفسها بجانب سيارتها. "أنتِ واثقة جدًا وبريئة، لكنكِ لستِ ساذجة يا ليشكا. أنا أعرف ما يدور في رأسك، وما تفكرين فيه عندما تلمسين نفسك تحت الملاءات بينما تختبئين من العالم. أنتِ تحلمين بأنك مطاردة من الخلف." ألتف بأصابعي حول حلقها وأداعب نقطة النبض النابض. "أنتِ تحلمين بأن تُسلب إرادتكِ ويُنتهك جسدكِ. تريدين أن يوسخك شخص ما بينما تصرخين وتتوسلين وتبلغين النشوة."
الرعشة التي تتزلج عبر هيكلها الصغير تندفع حتى تصل إلى قضيبي. آه، اللعنة الآن أحتاج إلى داخلها كما أحتاج إلى الهواء.
"اسكت." ترتجف شفتاها متزامنة مع بقية جسدها.
أحكم قبضتي على حلقها. "عليك أن تتوقفي عن الكذب على نفسك أو إخفاء طبيعتك الحقيقية. لقد رأيتك عارية بالفعل، ولمست كل جزء من جسدك، وشعرت بعضلاتك ترتجف أمامي، وبفرجك يعصر قضيبي. لقد سحبتُ دمك وتولعتُ به. أنا أعرف ميولك وما الذي يجعلك تقذفي بشكل أسرع، وما الذي يجعلكِ منتشية، وما الذي يثيرك. لذا لا تختبئي."
تهز رأسها جيئةً وذهابًا وكأنها تقنع نفسها بما يمليه عليها عقلها المستقيم والصحيح سياسيًا.
"كان بإمكاني أن أصفك بأي وصف، لكنني لم أكن أعتقد أنك جبانة إلى هذا الحد."
تتوقف عن هز رأسها وتحدق في وجهي، وتشتعل تلك النار في أعماق نظرتها الخضراء مثل النار في الهشيم التي تأكل الغابة.
"لنذهب." أترك حلقها لأمسك بمرفقها، لكنها تجذبه بعيدًا بقوة تجعلها ترتطم بالسيارة.
"قلت، لن أذهب معك إلى أي مكان."
"يمكنك أن تأتي معي الآن أو يمكنك أن تفعلي ذلك بعد أن أذهب إلى تلك الحانة واخبر أصدقائك كم تحبي أن اطاردك في الظلام. وكيف أنك دفعتي عضوية النادي مقابل ذلك وطلبتي من أحدهم أن يأتي ليغتصبك."
يفقد وجهها كل لون وتضع يديها في قبضتين على جانبيها. "لن يصدقوك."
"ربما لا. إنهم يعتقدون أنك محتشمة، بعد كل شيء. لكن هذا سيخلق شكوكاً مزعجة وأسئلة ماذا لو. قد تبدأ آفا في تجميع الأجزاء معًا، مثل عندما كنتِ ترتدين الأوشحة دائمًا أو عندما عدتِ إلى المنزل تعرجين وتغلقين على نفسك في غرفتك. سيشكلون نظريات، وستتعرضين لضغوط متزايدة كلما أنكرتِ ذلك. ومع مرور الوقت، ستشعرين بالاشمئزاز من نفسك لكذبك على صديقتك المقربة. ربما ستشعر بالاشمئزاز منك وستتساءل عن كل السنوات التي قضيتماها معًا."
تتمتم "آفا ليست كذلك" كما لو كانت العبارة موجهة لنفسها وليس لأي شخص آخر.
"أنت لا تعرفين ذلك على وجه اليقين. بغض النظر عن مدى تظاهر الناس بالانفتاح، فإنهم في أعماقهم يحكمون عليك لأنك مختلفة. إنهم يعيبونك ويضعونك في خانة العيب ويضعونك في أدنى الفئات. لن تكوني أكثر من حيوان يتبع غريزته. شخص طلب ذلك."
"اخرس." كان صوتها بالكاد همسًا، صوتًا مرتجفًا مسكونًا من الواضح أنه يخيفها بشدة.
لأنها تعرف أنها الحقيقة. لهذا السبب لم تشارك هذا الجزء من نفسها مع أي شخص. لا بد أنها تعلمت في مساعيها في علم النفس أن المجتمع لا يتفاعل بشكل جيد مع أولئك المختلفين.
فالمجتمع يدوس عليهم ويملأهم بالشك، ويلقي بهم في حفرة حيث يتعفنون ويموتون.
وسيسلي مرعوبة من هذا الاحتمال.
الشخص الأفضل كان سيهدئها التأكيد ويحاول تخفيف الضربة.
لكني لست شخصًا جيدًا.
"لاندون الغالي لن يراكِ أكثر من عاهرة قذرة ذات ذوق فاسد وعدة فتحات جاهزة للاستخدام. قد يضاجعك كما يضاجع الفتحات الأخرى، لكنه لن يحبك أبداً بقدر ما تحبينه. لن تكوني أكثر من مجرد وعاء من المني."
ترفع يدها فأرى الضربة قادمة، لكن بدلًا من أن أوقفها، أتركها تصفعني على وجهي.
كانت الدموع تلمع في عينيها على الرغم من تقطيب أنفها لإخفاء ضعفها.
تزمجر قائلة: "أنت وحش". "أنا أكرهك."
"مشاعرك تجاهي لا أهمية لها." أستدير. "اتبعيني أو سأجعل أسوأ كوابيسك حقيقة واقعة."
لم تفعل.
على الأقل، في البداية.
من زاوية عيني، أستطيع أن أراها واقفة بجانب السيارة، وهي ترتجف بكامل جسدها، ولكن عندما أصل إلى المكان الذي أوقفت فيه دراجتي، تصدر صوتًا بإغلاق سيارتها وتسرع خطواتها نحوي.
تمسح سيسلي دموعها بظهر يدها وتطلق خناجر وهمية في اتجاهي.
أسحب الخوذة الإضافية وأضعها على رأسها. تبدأ في دفعي بعيدًا حتى تتمكن من فعل ذلك بنفسها، لكنني أغرس أصابعي في ذراعيها وأجبرها على تركها.
على الرغم من ارتدائها للخوذة، إلا أنني أشعر بالعداوة التي تشع منها وتطفو حولنا وتحاول طعن جلدي.
أرتدي خوذتي الخاصة وأمتطي دراجتي. تلقي سيسلي نظرة أخيرة على النادي، ربما تنتظر أميرها غير الساحر ليخرج وينقذها.
"اركبي"، أطلب منها بلطف، فترتعش، سواء كان ذلك بسبب نبرة صوتي أو لسبب آخر، لا أعرف.
صعدت على الدراجة وتمسكت بكتفي. "للعلم فقط، لا أريد الذهاب معك."
"لذا استمري في قول ذلك. يمكنك أن تكوني متكررة بإصرار."
"وسأستمر في إخبارك. كما تعلم، فقط في حال نما لك قلب وبدأت في احترام رغبات الناس."
"قد أفعل ذلك إذا كان لديّ أي شيء لأعطيه."
أدير المحرك ويهتز هيكلها الصغير على ظهري عندما أبدأ في الانطلاق بالقوة إلى الأمام.
لم يكن أمام سيسلي خيار سوى أن تلف ذراعها الضعيفة حول خصري بإحكام، متمسكة بي من أجل الحياة. وإلا ستسقط.
كلما سرت بخطى ثابتة، تحاول هي أن تضع مسافة بيننا، فترتخي قبضتها من حولي. أُسرع في كل مرة، وأضغط على المكابح على فترات متباعدة، فقط لكي تصطدم وتلصق نفسها بي.
يصطدم ثدياها المرحان بظهري وتتشكل منحنياتها الناعمة في عضلاتي الصلبة. هناك نوع غريب من الرضا عندما تحفر أصابعها في عضلات بطني وتمسك بي.
أو عندما يلمس فخذاها فخذيّ، ترتجف وترتعش.
لا أدري إن كان ذلك بسبب الرياح أو اهتزاز محرك الدراجة أو خوفها من المجهول، لكنني أستمتع بكل عاطفة عميقة أنتزعها منها.
كل لمسة وكل خفقة قلبها المحموم.
قد يكون الأمر ساديًا أو مجنونًا بصراحة، لكنني أريد أن أكون السبب وراء عواطفها الشديدة.
سواء كانت جنسية أم لا.
هناك شيء ما في إفساد فتاة طيبة، والحفر تحت جلدها وتمزيق أعمق أجزائها وأحلكها.
أريد أن أقطعها بسكيني وأغوص في دمائها.
أريد دمها
اهدأ
يجب أن أذكّر نفسي بذلك باستمرار كلما تعلق الأمر بسيسلي.
بعد تمديد الركوب لأطول فترة ممكنة، فقط لأشعر بقفزها واهتزازها وتشنجها، أصل إلى العقار المهجور الذي اشتريته بعد حوالي عام من وصولي إلى جزيرة برايتون.
ترتجف سيسلي بالتزامن مع صرير البوابة.
"ماذا..." تنظف حلقها. "لماذا أحضرتني إلى هنا؟"
تأكل الرياح البرية سؤالها وتتناثر أسئلتها في السماء. اهتزاز صوتها المذعور يقوي قضيبي في لحظة.
حسناً، اللعنة.
يبدو أنها ليست الوحيدة التي تأثرت بشدة بهذا المكان.
"جيريمي..."
وأنا أقوى، لمجرد سماع اسمي في صوتها.
ما أنا بحق الجحيم؟ مراهق لا يتحكم في رغبته الجنسية؟ لماذا يكون لهذه الفتاة اللعينة كل هذا التأثير عليّ دون أن تحاول حتى؟
أتجاهلها وأنا أقود دراجتي للداخل. على الرغم من عدم استخدامها أي أساليب مخادعة، إلا أنها ملتصقة بظهري ويمكنني أن أشعر بها وهي تراقب ما يحيط بنا.
لم يتغير شيء منذ آخر مرة كانت فيها هنا. لا يزال المكان بالكاد مُعتنى به، مع وجود شجيرات برية وعشب غير مرغوب فيه في كل مكان.
يجعلها الليل أكثر تشاؤماً وذهولاً ويجعلها أكثر فزعاً واحتمالاً كبيراً لتتحول إلى موقع للصيد.
أركن الدراجة أمام الكوخ القديم وأوقف المحرك.
تطلق سيسلي العنان لي برعشة وكأنها أدركت للتو أنها كانت تعانقني، لكنها لا تقفز من الدراجة عندما أفعل ذلك.
أزيل خوذتي وأعلقها على القابض وأرفع حاجبي. "هل ستبقين هناك طوال الليل؟".
ترفع خوذتها بنفسها، تاركة شعرها الذي يشبه شعر الساحرات يتطاير مع الريح، ويطعن عينيها، ويخلق فوضى على وجهها. "إذا لزم الأمر."
"ستتجمدين. الجو بارد الليلة."
"أفضل أن أتجمد حتى الموت على أن أتبعك."
"لا تكوني سخيفة وتوقفي عن الدراما. إنها لا تناسبك."
"إذن أنت تعرف الآن ما يناسبني وما لا يناسبني؟"
"في الغالب"
"ماذا يعني هذا؟"
"هل ستنزلين؟"
"لا"
نحدق في بعضنا البعض للحظة.
اثنان.
ثلاثة.
أتقدم نحوها وتصرخ عندما أرفع جسدها الرشيق وألقيها على كتفي دون عناء.
ستكون هذه ليلة طويلة لعينة
وسأستمتع بكل ثانية منها.

ملك الغضبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن