Chapter 36

44 4 0
                                    

زاندر

هناك سحلية ما أمام منزلي.
شخص ذو نظرة منفرة في عينيه، وحضور غير مرحب به، وكلمات وقحة تخرج من فمه. لا شأن له بالتواجد هنا، لذا سأتخلص منه على عجل وألقي به في أقرب خندق ثم ألحق بزوجتي الجميلة وابنتي.
لم يستغرق الأمر مني سوى دقيقة واحدة لأخذ بندقية الصيد الخاصة بجدي، وعندما عدت إلى الباب، كان السحلية قد سمح لنفسه بالدخول بل وأغلق الباب خلفه.
كان يقف بجانب طاولة الدخول، طويل القامة، قوي البنية بشكل مثير للاشمئزاز، ويرتدي بنطلونًا أسود وقميصًا بأزرار متناسقة. تطل بعض الوشوم من ياقة قميصه كما لو كان رجل عصابات لعين.
تتسلل شمس الظهيرة من خلال النوافذ الفرنسية الطويلة، وتلقي بظلالها على ملامحه وشعره وتعابيره الداكنة. يبدو كنسخة متوحشة من صديقي إيدن، وهو أمر له دلالته بالنظر إلى أنه مثال للوحشية اللعينة بيننا.
أصوب المسدس في اتجاهه. "اخرج من ممتلكاتي قبل أن أدهن الجدران بدماغك."
لم يرف له جفن أو يرمش أو يتحرك. تظل تعابيره كما هي فارغة، غير مقروءة، وبالتأكيد كما تبدو سحلية لعينة.
"لا أستطيع المغادرة دون أن أفعل ما جئت من أجله يا سيدي." إنه يتحدث بكل سهولة، مرتاح جداً في جلده بالنسبة لشخص لا يبدو عليه أنه لا يتجاوز الخامسة والعشرين من عمره. وهو بالتأكيد حازم.
هذا ما تترجمه نظراته التي لا تتغير في عينيه. إنه حازم وواثق من نفسه لدرجة أنه يمكن رؤيته من على بعد ميل. وهذا ما أغضبني فيه للوهلة الأولى. في اللحظة التي أوقف فيها السائق السيارة أمام بوابتي، وجدت هذا الرجل ينتظرني هناك كقاتل متسلسل لديه بعض الميول الزاحفة.
وصلني اندفاع خطوات مألوفة من خلفي، تلتها شهقات مميزة وصوت ابنتي الناعم. "أبي، ماذا تفعل؟"
"تراجعي يا سيسي. سأقوم بإخراج هذا الدخيل وسأنضم إليك. كيم، اتصلي بالشرطة."
تلتف يد لطيفة حول عضلة ذراعي، ويغمرني نوعي المفضل من الدفء بينما تقول زوجتي بهدوء: "ضع البندقية أرضاً أولاً يا زان. يمكننا التحدث عن هذا الأمر."
"سأتحدث مع جثة الدخيل بعد أن أضعها جانبًا."
"بابا!"
ومما أثار رعبي أن سيسلي ركضت إلى جانب الأميركي، وأمسكت بيده في يدها كما لو كان ذلك يحدث كل يوم، وقابلت نظراتي بحذر وخجل، ثم مسحت على جانب أنفها.
تباً لي.
لا.
سأتظاهر بأنني لم أرها محرجة لمجرد وجودها بصحبته.
ولماذا بحق الجحيم ينظر إليها ذلك الوغد اللعين بتلك العينين الساخنتين وكأنه سيلتهمها؟
سأقتله أولاً هذا هو الحل الحل لهذا الموقف لا يمكن أن يكون إلا القتل.
"هذا جيريمي، وهو... صديقي الحميم".
"ستكون ولداً ميتاً إذا لم تبتعد عن ابنتي. الآن"
"هذا الشيء الذي يشبه المتحف ليس محشوًا حتى"، يعلق بجفاف.
"لا داعي لأن يكون محشواً إذا ضربتك به على رأسك". أندفع في اتجاهه لأفعل ذلك بالضبط، لكن كيم تمنعني من ذلك، وقد وقفت ابنتي الخائنة بمهارة أمام السفاح/رجل العصابات/ السحلية جيرمي.
بالكاد يصل الجزء العلوي من رأسها إلى ترقوته، لذا فإن حقيقة أنها تعتقد أنها تستطيع حمايته أمر هزلي في أفضل الأحوال.
أو كان يمكن أن يكون كذلك لو لم يكن هذا الأحمق في طريقه لسرقة ابنتي الوحيدة. لم يسبق لها أن وقفت في وجهي من قبل. في المرة الأخيرة التي أحضرت فيها صديقها للمنزل، ذلك الوغد جونا اللعين، اكتفت بالابتسام وهزت رأسها عندما هددته بإيذائه جسدياً.
ربما أكون قد فتحت زجاجة شمبانيا عندما أخبرتنا أنها انفصلت عنه خلال سنتها الأخيرة في المدرسة الثانوية.
ماذا؟ لا أحد يستحق ابنتي الصغيرة.
لكن حتى أنا كنت أعلم أنه سيأتي اليوم الذي سترتبط فيه بعلاقة أخرى. لقد استغرق الأمر وقتاً أطول مما ظننت. ما يقرب من عامين - وهذا لا يعني أنني أتذمر. ومع ذلك، اعتقدت أنه ربما أدركت سيسلي أيضًا أنه لا أحد مناسب لها وستقرر قضاء بقية حياتها معي ومع والدتها.
تمنيت ذلك.
لأن أسوأ كوابيسي قد تحقق، ولديها صديق حميم. كلا، أرفض أن أخاطبه بهذه الصفة. سأتأكد من أنه سيغادر منزلي كصديقها السابق.
"أبي، أيمكنك من فضلك أن تضع البندقية أرضاً؟" تتوسل إليّ، فيتحرك اللعين بمهارة أمامها بحيث يكون هو من يحميها بدلاً من العكس.
"هذا يعتمد. هل يمكن لهذا اللعين اللزج أن يتوقف عن لمسك ويغادر؟"
"مع كامل احترامي، لن يحدث ذلك." كلما تحدث أكثر، كلما ازداد كرهي لهذا الوغد أكثر فأكثر.
ناهيك عن أنه لا يزال يلمس ابنتي اللعينة.
خلال لحظة تحديقي وتخطيطي لأفضل طريقة لإلقاء اللعين في حفرة والتخلص من جثته، انتزعت البندقية من يدي خلسة.
أحدق في زوجتي التي تبتسم ابتسامة المنتصر وهي تحمل المسدس إلى جانبها. إنها أجمل من العالم ومن كل من فيه، ولا يوجد شيء أريد أن أفعله سوى عناقها وتقبيلها. ربما أحملها إلى غرفة نومنا وأجعلها تنسى وجود العالم.
لكن هذا يمكن أن ينتظر حتى نتخلص من الدخيل.
تغمض كيم عينيها في وجهي، وتقول لي بفمها: "كن مطيعًا"، ثم تمشي... في اتجاههم.
ربما قررت أن تطلق النار عليه من أجلي في النهاية.
صحيح. كيم أيضًا لا تعتقد أن أحدًا يستحق المعجزة التي أنعم الله بها علينا بعد كل هذه المعاناة. في الواقع، كانت تعارض ذلك اللعين جونا أكثر مني.
توقفت أمامهم وعلى شفتيها ابتسامة ناعمة وصادقة ودافئة جداً لدرجة أن درجة الحرارة في الغرفة ترتفع قليلاً.
"مرحباً، جيريمي."
تتغير تعابير وجهه إلى تعابير مهذبة تماماً كالمختل عقلياً. "مرحباً سيدة نايت"
"لا داعي للرسميات كيمبرلي أو كيم فقط لا بأس سررت بلقائك سيسي كانت تخبرني الكثير عنك."
يرفع حاجبه، وينقل انتباهه إلى ابنتي، ثم يعود إلى زوجتي. "حقاً؟"
"نعم. الطريقة التي تحدثت بها عنك جعلتني أتطلع إلى لقائك."
"أمي!" تهز سيسلي رأسها.
"أنا فضولي بشأن ما قالته." اللعين يداعب يد ابنتي خلسة. "إذا لم يكن هذا تطفلًا كبيرًا، هل لي أن أبقى؟ لطالما أردت أن أعرف عن منزل سيسلي."
"إنه تطفل." أقتحم دائرتهما وأجذب ابنتي إلى جانبي، وأجبره على تركها. "وماذا عن رغبتك في معرفة المزيد عن منزلها؟ هل أنت مطارد يا فتى؟"
تشد سيسلي ذراعي وتحدق في وجهي بعيون كبيرة متوسلة. أقسم أنها ورثت هذا التعبير من فيلم "القط ذو الحذاء" وقررت أن هذه هي الطريقة التي ستحصل بها على كل ما تريده.
لا يساعدها أنها ورثت لون عيني والدتها. لطالما كنت ضعيفاً أمام كل ما تريده زوجتي.
تعيد "كيم" البندقية إلى مكانها على الحائط ثم تمسك بيدي الحرة. "جيرمي، هذا هو زاندر، والد سيسي المفرط في الحماية. حاول أن تتحمله. سوف يتقبلك."
"بالتأكيد لن أفعل. إلا إذا غادر الملكية ولم يظهر وجهه بالقرب من ابنتي مرة أخرى."
"كما قلت. مفرط في الحماية." تبتسم له كيم وتقرص جانبي. بقوة.
اللعنة.
"من فضلك انضم إلينا لتناول العشاء." تترك زوجتي جانبي بالفعل لتدخل هذا الأحمق إلى غرفة الطعام. أتبعه بعد ذلك، وأنا لا أزال متمسكاً بسيسلي لأنني لا أثق به في منزلي ولا يمكنني السماح له بأن يكون بصحبة أهم امرأتين في حياتي.
"يمكنك أن تغتسل"، تخاطبه كيم بلهجتها الأمومية الحنونة. "هل وصلت للتو؟"
"لقد هبطت في لندن منذ نصف ساعة."
"لا بد أنك متعب إذن. يمكنك أن ترتاح في الطابق العلوي حتى العشاء إذا كنت تفضل ذلك."
"لست كذلك في الواقع. لم تكن رحلة طويلة." هذا الوغد لديه الجرأة ليبتسم لزوجتي بأسنانه البيضاء المستقيمة التي سأخرجها من فمه. "أفضّل المساعدة إذا كان هذا مناسباً"
"لماذا، بالطبع! لم تساعد سيسلي كثيراً في تقطيع الخضار وقطعت إصبعها بدلاً من ذلك."
"نعم، إنها تفعل ذلك أحياناً." يلقي بنظرة معرفة على ابنتي، ثم يركز على الفور على زوجتي بعد أن يقابل نظراتي لفترة وجيزة.
"هل تطبخان معاً؟" تسأل كيم بابتسامة حالمة كما لو كانت هذه مناسبة سعيدة.
"معظم الوقت نفعل ذلك، نعم."
"هذا لطيف جداً. هل سمعت ذلك يا زان؟"
"لا أرى شيئًا لطيفًا في استغلاله لابنتي لملء معدته. هذا يسمى عمل مجاني"
"أوه، من فضلك. هل هو عمل مجاني إذا طبخت لك؟"
"هذا مختلف. لستِ مضطرة لذلك."
"لست مضطرة لذلك أيضاً يا أبي." تمسح سيسلي على ذراعي. "أنا فقط أحب الطبخ معه."
"هذا ما يسمى بمتلازمة ستوكهولم."
تضحك سيسلي كما لو كنت أتصرف بسخافة. "إنه لم يخطفني."
"لن أتفاجأ إذا فعل ذلك. فهو يبدو من هذا النوع. كما أنه ليس من الضروري أن يكون هناك اختطاف حتى تحدث المتلازمة."
تهز ابنتي رأسها، وتقلب كيم عينيها، ويتظاهر اللعين وكأنه لم يسمع كلمة مما قلت.
آخذ نفسًا عميقًا وأحاول أن أبقى هادئًا عندما تتودد كيم إليه، وتريه أين يمكنه الاغتسال، بل وتعطيه أحد مآزرها الخضراء التي لم يتشرف بارتدائها سوى سيسلي وكيريان.
حتى أنها تمتلك الجرأة لتهمس لي بعد أن أغير ملابسي وأجلس أمام مكان عملهما في المطبخ وهي تحدق في وجهي وتقول لي: "هلا توقفت عن الوجه الكئيب وكن أكثر تفهمًا؟"
إنه لا يفهم التلميح ويأخذ وظيفته كطاهي مساعد كيم على محمل الجد.
"بابا." تلامس ابنتي ذراعي، مما يجبرني على تحويل انتباهي من الصديق الذي سيصبح قريبًا صديقها السابق. إنها تجلس بجانبي على مقعد المطبخ المريح، حيث اعتبرتني والدتها غير مفيد. أو ربما أرسلتها في مهمة لمراقبتي حتى لا أبدأ أي عمل مضحك. "ألا تشاهد الأخبار الاقتصادية في هذا الوقت؟"
"يمكنني مشاهدة الملخص لاحقاً." أمسك بيدها في يدي حتى نواجه بعضنا البعض. "عزيزتي، تعلمين أنه يمكنك أن تخبريني إن كان قد آذاك، أليس كذلك؟ هل يبتزك؟ هل يجبرك على فعل أي شيء؟ أعرف الفتيان أمثاله جيداً إنهم حمقى صغار مغلفون بسحر راقٍ، وسأكون ملعوناً إذا سمحت له بالتلاعب بكِ".
تنزلق عيناها إليه فتتسعان وتشرقان وتنفجران في قوس قزح من الألوان اللعينة التي تحرق صدري. إنها تنظر إليه كما تنظر إليّ أمها أحياناً، وأنا أعرف ذلك، لأنني كنت أبحث عن هذا النوع من التعابير في عينيها منذ سنوات. سواء عندما كانت مع جونا أو عندما ظننت أنها معجبة بذلك الأحمق لاندون - اللعنة كان ذلك إنذاراً كاذباً. الكابتن، ليفي، صديقي، لكن ابنه هذا كان يجب أن يكون في مصحة عقلية مع ابن إيدن، إيلي، لحظة ولادتهما.
المغزى هو أن هذه هي المرة الأولى التي تنظر فيها إلى شخص ما هكذا، بدفء وإعجاب. احترام، حتى.
هل فات الأوان على تنفيذ خطتي البديلة التي تتمثل في قتل اللعين أثناء نومه، وإخفاء جثته، والتظاهر بأنه غادر في منتصف الليل؟
"إنه لا يعبث معي يا أبي." نظرت إليّ سيسلي أخيرًا، وهذه المرة مع احمرار خديها. "كما أنك ربيتني أفضل من ذلك. لن أسمح لأحد أن يسخر مني أو يدوس على كبريائي."
"هذه هي فتاتي." على الرغم من أنني أشعر بالإحباط الشديد من احتمال أن يكون ما بينها وبين حبيبها السابق الذي سيصبح قريبًا حقيقيًا ولا يمكن إيقافه. "لا يزال بإمكانك الحصول على شخص أفضل منه."
إن عدم وجود شخص على الإطلاق سيكون أفضل بكثير، ولكن يمكنني أن أحاول تحمل شخص آخر غير هذا الأحمق الوقح.
من أخدع؟ لن أفعل. ولكن يمكنني أن أقنعها وأمها بأنني سأفعل. تحت ظروف معينة
"جيرمي يجعلني أفضل نسخة من نفسي إنه يهتم برفاهيتي، ويحرص على راحتي قبل راحته، وبنى لي رف كتب في منزله وملأه بمجلات المانجا الخاصة بي، وحتى أنه يسمح لي بالنوم في حضنه. لذا لا، لا أريد شخصًا أفضل منه."
"انتظري عودي إلى الوراء. إنه يسمح لكِ بالنوم في حضنه، بمعنى أنكِ تقضين الليالي معه. كما في، معه؟"
يتحول وجهها إلى شكل عميق من الاحمرار، ويتصاعد شعور بالغثيان في صدري. إن فكرة أن ابنتي الصغيرة قد كبرت بالفعل لدرجة أنها تفعل هذه الأشياء كافية لتصيبني بأزمة منتصف العمر.
نعم، لقد فكرت في هذه اللحظة مرات لا تحصى منذ ولادتها، لكن الواقع وحش مختلف تمامًا.
هذا كل ما في الأمر. سأقتل هذا اللعين.
تفتح سيسلي فمها، فأرفع يدي. "لا تجيبي على هذا السؤال."
تلف ابنتي ذراعيها حول خصري وتضع ذقنها على كتفي، كما لو كانت تعرف بالضبط نوع الضيق الذي أمر به.
"أعلم أنه من الصعب عليك تقبّل هذا الأمر، لكنه سيعني لي الكثير إذا تقبلته." تحضن أنفها في كتفي. "مهما حدث، ستظل دائماً بطلي الأول. لن يأخذ أحد مكانك أبدًا يا أبي."
أتأوه عندما تضرب برموشها في وجهي. أقسم أنها تفعل ذلك عن قصد، مدركة تماماً كيف أنني أفضل أن أفتح أحشائي على أن أؤذيها.
لذلك على الرغم من خطتي للقتل، أجبر نفسي على عدم التحديق في الوغد كثيراً. على الأقل ليس عندما تنظر كيم وسيسلي.
بحلول الوقت الذي جلسنا فيه لتناول العشاء، كنت قد هدأت. لكن قليلاً فقط وبما يكفي لتغيير تكتيكاتي بشأن إبعاد هذا الوغد وإزالة المنظار الوردي الذي تنظر به زوجتي إليه.
أتناول قضمة من شريحة اللحم وأحدق فيه. تأكدت من أن زوجتي وابنتي على يميني بينما هو وحيد على يساري.
"كم عمرك يا جيريمي؟"
"أربعة وعشرون عاماً."
"ألستَ كبيراً جداً على الجامعة؟"
"إنه ينهي درجة الماجستير ويحصل على الدكتوراه يا أبي"، تجيب سيسلي نيابة عنه. "مثل إيلي."
لا أقطع التواصل البصري معه. "ماذا تدرس؟"
"إدارة الأعمال."
"ما الذي تخطط لفعله بعد الجامعة؟"
"تولي إدارة أعمال العائلة."
"ما هو؟"
إنه أمر غير ملحوظ، لكنني أشعر بتصلب وضعية سيسلي بجانب والدتها قبل أن تبتسم في وجهي. "هل تريد النبيذ؟"
"أنا لا أشرب، أتذكري؟"
"أوه، صحيح. آسفة."
أضيق عيني عليها فتخفض رأسها. هناك شيء مريب. تعرف سيسلي أنني توقفت عن الشرب قبل ولادتها بكثير. كنت أشرب أحيانًا في الماضي، في مناسبات خاصة، وفقط عندما كانت زوجتي تمسك بيدي، لكنني توقفت عن الشرب تمامًا منذ سنوات.
ينصب انتباهي على جيرمي الذي يرتدي تعابير وجهه الفارغة كجلد ثانٍ.
"ماذا قلت هي أعمال عائلتك التجارية؟"
"لم أقل بعد."
"هيا إذن. استمر في ذلك."
"والدي هو أحد أكبر المساهمين في شركة. لدينا عدد لا يُحصى من الشركات التابعة في كل مجال، بما في ذلك على سبيل المثال الحصر الاستيراد والتصدير، والإلكترونيات، والأبحاث الطبية، والسيارات، والاستثمار."
ترتاح سيسلي ببطء، وتبتسم كيم. "يبدو ذلك ضخماً."
"إنه كذلك. بصفتي وريث والدي، من المتوقع أن أتولى هذه المسؤوليات عاجلاً وليس آجلاً."
تقول كيم: "لكنك لا تزال صغير جداً". "ألا تريد أن تعيش حياتك أولاً؟"
"العمر مجرد رقم. لقد كنت على استعداد للقيام بهذا الدور منذ أن كنت طفل."
تمسح زوجتي على يد ابنتنا. "أرادت سيسي أيضًا دخول مجال علم النفس منذ أن كانت طفلة. قالت إنها أرادت أن تكون قادرة على الاستماع بشكل صحيح لأولئك الذين ليس لديهم من يستمع إليهم، وأن تكون قادرة على تقديم المساعدة التي يحتاجونها ولا يعرفون كيف يطلبونها. أعتقد أن تحمل المسؤولية هو شيء مشترك بينكما."
"أعرف." يحدق في ابنتي التي تلمع عيناها من كلمات والدتها. "لقد استمعت إليّ كما لم يستمع إليّ أحد."
ترفع سيسلي رأسها ويظلان يتواصلان بالعينين لفترة من الوقت مثيرة للاشمئزاز قبل أن أضرب بكأس الماء على الطاولة.
"أنت تستغل ابنتي بلا خجل، أليس كذلك؟"
"بابا!" توبخني سيسلي بنظرة التوسل تلك في عينيها، وتمسح كيم على ظهر يدي وتطلب مني دون كلمات أن أتوقف عن التصرف بحماقة.
في الحقيقة، هذان الاثنان يعرفان جيدًا أنني لا أستطيع أن أقول لهما لا.
ولا حتى لو طلبا مني المستحيل.
لذا أحاول أن أبقي ملاحظاتي اللاذعة في حدها الأدنى بينما أشاهده يسحر فتياتي دون عناء.
سأقوم بكشف قناع هذا المختل عقلياً حتى يرونه على حقيقته، حتى لو كان هذا آخر شيء أفعله.
بعد العشاء، يريانه أرجاء المنزل ويلعبان لعبة لوحية. وهو لا يخسر بمهارة مثل بعض الأوغاد الشهمين فحسب، بل يرحب أيضًا ويجيب على أي أسئلة تطرحها عليه كيم.
زوجتي رسمياً قضية خاسرة عندما يتعلق الأمر بجيرمي هذا. ربما أحضر معه بعض السحر ووضعه في شرابها.
هذا هو التفسير الوحيد لسبب توددها له في حين أنها لم تكن يوماً من أشد المعجبين بسيسلي في العلاقات.
تبقى إلى جانبه حتى أكاد أرميها على كتفي وآخذها إلى غرفة نومنا.
لكن أولاً، أصطحب الأحمق إلى غرفته لأنه سيقضي الليلة في غرفته رغم اعتراضي. قالت كيم إنه من غير المنطقي إرساله إلى فندق بينما لدينا متسع من المكان، ووافقتها الخائنة سيسلي بطبيعة الحال.
لذا جعلت مدبرة المنزل تضع حقيبته في أبعد غرفة عن سيسلي.
دخل إلى الداخل قبلي، وألقى نظرة خاطفة على المكان قبل أن ينظر إليّ. "أشكرك على حسن ضيافتك."
"كنت أفضل أن تكون في الشوارع، لذا دعنا نجنب بعضنا البعض هذا الهراء."
إنه يجبر جسده على الاسترخاء، وأنا أعلم أن هناك إجبارًا في ذلك، لأنه دائمًا ما يقف كالحائط المنتصب.
"أتفهم أنك تجد صعوبة في تقبلي بالنظر إلى علاقتك الوطيدة مع سيسلي، لكنني لا أقصد إيذاءها، لذا من أجلها، هل يمكننا أن نتنازل من أجلها؟"
"سأساومك إلى الجحيم هذا ما سأفعله." أقوم بحركة "أنا أراقبك". "إذا رأيتك بالقرب من غرفة ابنتي، سأحضر بندقيتي، محشوة هذه المرة."
أومأ برأسه وبدأت في المغادرة ولكنني عدت إلى الداخل. "أنا أراقبك يا فتى. أي عمل مضحك وستخرج، فهمت؟"
"نعم يا سيدي."
أغادر أخيراً لكني أبقى في الردهة لأختبر هذا الأحمق. حتى أنني أجلس على الأريكة الكلاسيكية في نهاية الممر، مقابل غرفته، لأراقبه.
في الواقع، لا أمانع النوم هنا الليلة.
نعم، من المحتمل أن يكونا في تلك المرحلة من علاقتهما، وهو ما لا أريد أن أفكر فيه، لكن لا شيء سيحدث تحت سقفي اللعين.
بعد مرور بعض الوقت من التحديق في بابه المغلق، أستعيد هاتفي وأقوم بإرسال رسالة نصية في الدردشة الجماعية التي أجريها مع أصدقائي.
زاندر: أحضرت سيسلي أحد الأوغاد إلى المنزل.
ليفي: أخبرتك أن هذا اليوم سيحدث. لقد خسرت غلين لصالح أحد الأوغاد، والآن أنت تخسر سيسلي.
زاندر: لم أفقدها في الوقت الذي سيغادر فيه منزلي سيكون صديقها السابق.
ليفي: هذا ما قلته أنا أيضاً عن صديق غلين الأحمق، لكنه ملتصق بها أكثر من الصمغ الخارق.
إيدن: ما خطبكما بحق الجحيم؟ حان الوقت لتتوقفوا عن معاملة بناتكم وكأنهن في التاسعة من العمر.
ليفي: لا ابنة. لا رأي.
كول: ما قاله الكابتن يا كينج.
إيدن: أنا هنا مع الفشار من أجل المتاعب المضاعفة التي ستجلبها لكما ابنتاكما يا ناش.
كول: لن تكون هناك متاعب إذا أبقيت إيلي بعيدًا عن ابنتي آفا. في يوم من الأيام، سأحصل على شيء عليه. لدي أشخاص يعملون على ذلك
إيدن: حظًا موفقًا في المحاولة، أيها المسكين.
زاندر: مرحباً؟ أنا أخبرك بأنني سأخسر ابنتي وأمها أيضاً بما أنها من فريق الأوغاد، وأنت تمزح؟
رونان: انتظر لحظة. سيسي حقاً لن تكون زوجة ابني؟ أوه، اعتقدت أنها كانت دائما من المفترض أن تكون مع ريمي.
ليفي: لا أحد مقدر له أن يكون مع ريمي. إنه يحتاج إلى حريم.
زاندر: ريمي الذي يضاجع كل فتاة ترتدي تنورة مثل والده ذات مرة؟ لا، شكراً.
رونان: لا تتصرف بتعالٍ وعظمة بينما كنت أنت كذلك يا زان.
كول: لم يكن كذلك.
إيدن: نعم، أستور. أتذكر قضية انتهاك حقوق الإنسان تلك؟ انتظر، لقد كنت آخر من يعلم.
رونان: مضحك جداً لا ما زلت ألغي حقوق الصداقة بسبب ذلك.
ليفي: تعازيّ يا زان سيزداد الأمر سوءاً في المستقبل.
تباً لذلك.
كنت على وشك الرد قبل أن تُدفن الدردشة في دراما رونان عندما شعرت بحضور ناعم ودافئ.
تجلس كيم بجانبي برداء نوم أخضر داكن اللون مربوط حول وسطها وشعرها منسدل على كتفيها. "ألن تنام؟".
"سأفعل ذلك هنا، حتى لا تحاول تلك الحمقاء الصغيرة القيام بأي شيء مضحك."
"أوه يا زان" إنها تمسح على خدي. "عليك أن تدعها تذهب. لم تعد صغيرة جداً أو تحت حمايتك بعد الآن."
"ستكون دائماً تحت حمايتي."
"حسناً، ستكون كذلك. ولكن يجب أن تدعها تقع في الحب وتفعل ما تريد. إن طفلتنا راشدة مسؤولة، وعلينا أن نثق باختيارها."
"لم يكن هذا ما قلته عن جونا. لا أفهم كيف يمكنك تغيير رأيك بهذه الطريقة."
"لقد كان جونا سافلًا وسُجن بسبب ذلك." يتصلب صوتها قبل أن ينخفض إلى نبرة صوتها الشجية المعتادة. "جيريمي هو الرجل الذي ساعد سيسلي في محاربة شياطينها."
"أي شياطين؟"
"أنت تدرك جيدًا كم تغيرت بعد المدرسة الثانوية. لم تضحك بهذه الصراحة أو تبتسم بهذه الحرية منذ وقت طويل. حتى أن والدينا اقترحا علينا أن نأخذها للعلاج النفسي بسبب نوبات فقدانها للوعي التي تصيبها، لكنها رفضت ولوحنا لها بالابتعاد. يجب أن نكون سعداء لأنها وجدت من يساعدها على الشفاء."
"كان بإمكاننا أنا وأنت القيام بذلك بشكل جيد."
"في بعض الأحيان، لا نكون كافيين ولا بأس بذلك يا زان. لا بأس بتركها تذهب."
أغمض عيني وأطلق تنهيدة طويلة. "لا أعرف كيف. لقد تطلب الأمر مني الكثير حتى أسمح لها بالدراسة في جامعة بعيدة والآن هذا. وكأننا نفقدها."
"نحن لا نفعل ذلك. نحن فقط ندعها تفرد جناحيها وتكون شخصيتها الخاصة." إنها تقبل وجنتيّ. "إلى جانب ذلك، سنكون دائماً مع بعضنا البعض."
"ما كنت لأكون متأكد من ذلك، بالنظر إلى كيف أغراك ذلك الوغد بسهولة."
"أوه، هل تغار من شاب في الرابعة والعشرين من عمره والذي يصادف أن يكون صديق ابنتك؟"
ألتف بذراعي حول خصرها وهي تلهث بينما أضعها على جانبي. "أنت تعلمين أنني لا أحب أن تكوني قريبة من أي رجل آخر."
"باستثناء والدينا وكير."
"حتى هم يثيرون أعصابي عندما يصادرون وقتك."
"زان!" تضحك، وهي تمرر أصابعها على ذقني الخشن. "لن تتغير أبداً، أليس كذلك؟"
"ليس في هذه الحياة يا غرين."
"جيد. لأنني أحبك كما أنت."
أتأوه، كل لمسة من لمساتها تسبب لي زماماً من المتعة التي تنتهي في قضيبي.
"لو لم أكن أعرف أفضل، لقلت أنك تغوينني لتصرفيني عن الوجود غير المرغوب فيه تحت سقفنا."
تعض على شفتها السفلى وتضع قبلة على فمي، ثم تهمس: "هل ينجح الأمر؟"
"أنت تعلمين أنه كذلك."
"إذًا ماذا تنتظر؟" ثم تميل إليّ، وينخفض صوتها إلى نبرة مغرية. "خذني إلى غرفة نومنا يا زوجي."
"أنت تقتلني يا غرين."
أقع مباشرة في فخها وأحملها إلى السرير. لن أكون قادراً على مقاومة هذه المرأة فحسب، بل لن أكتفي منها أبداً.
على الرغم من أنني ما زلت غير قادر على التصالح مع فقدان ابنتي، إلا أن كيم ستجعلني في النهاية أرى السبب.
لطالما فعلت ذلك.
لقد كانت بيتي وسلامي وحب حياتي منذ أن كنا أطفالاً.
لا يتسنى للجميع أن يطلقوا على صديقة طفولتهم حب حياتهم، ولكنني أفعل ذلك، وسأقضي بقية أيامي وأنا أريها كم أنا محظوظ لأنها غرين.
في يوم من الأيام، اختارتني كفارس لها، واخترتها كملكة لي.

ملك الغضبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن