جيريمي
الحاجة إلى ضرب شيء ما في الأرض تجعل رؤيتي تحمر.
تنقبض قبضتي، لكنني لا أتصرف بناءً على هذه الرغبة.
أو الدوافع.
في الواقع، أنا حسابي إلى حد كبير ولا أتصرف إلا بعد أن أتوقع جميع النتائج المحتملة لموقف معين.
يبدو أن هذا المبدأ لا ينطبق على الفتاة المثيرة للغضب التي غادرت الغرفة للتو.
أبقى في الخلف لبضع دقائق، ليس فقط لطرد كل الأفكار المندفعة، ولكن أيضًا لأجعل قضيبي ينام.
لا يهم أنني كنت بداخلها منذ أقل من عشر دقائق، فهناك دائمًا تلك الحاجة البدائية للولوج بعمق في جلدها وعدم التوقف أبدًا.
لكن إما أن أهدأ أو سأختطفها بشكل دائم إلى عريني، حيث لن يتمكن أحد من العثور عليها، ناهيك عن رؤيتها.
أو لمسها.
صورة هذان الوغدان وهما يضعان أيديهما عليها ترسل موجة جديدة من الغضب - بالتأكيد ليست الصورة التي يجب أن تكون في محاولاتي العقيمة للاسترخاء.
لست قلقاً من أن تهرب. أنا على معرفة بمالك الملهى، وهو رجل جديد يحاول التعامل مع المافيا، وسيمنحني إمكانية الوصول إلى لقطات كاميرات المراقبة إذا طلبت ذلك. كما أن أكثر حراسي كفاءة، إيليا، لديه أوامر صريحة بمراقبة سيسلي في حال أغلقت هاتفها كما فعلت سابقًا أو اختفت دون سابق إنذار.
هكذا عرفت أنها هنا وأنا أتبعها.
أطلب رقمه، فيجيب بعد رنتين.
"الوضع"، أقولها بصراحة.
"الآنسة نايت تحاول حمل صديقتها، وهي ثملة بما يكفي لتضحك وهي نائمة."
"الموقع"
"الجانب الأيسر من الحانة."
"أبعدوا أي انتباه غير مرغوب فيه حتى أصل إلى هناك"
"فهمت يا زعيم"
"ماذا حدث للاثنين من قبل؟" خرجت من الغرفة وأنا لا أشعر بأي هدوء على الإطلاق.
"لقد طردتهما من الملهى."
"جيد"
"أيها الرئيس"
"نعم؟"
"أحدهما، الأشقر، قال شيئاً جعل الآنسة نايت تشحب."
توقفت، وإصبعي ينزلق على ظهر الهاتف. الآن بعد أن فكرت في الأمر، بدت سيسلي وكأنها على وشك الدخول في حالة انفصام. اعتقدت أن السبب هو أنها كانت محاطة بشابين وربما شعرت بالتهديد في وجود الجنس الآخر.
كان استفزازاً عندما قالت أنها ستنام مع شخص آخر. أعلم أنها لا تستطيع، لكن ذلك أغضبني كثيراً.
"ماذا قال؟" سألت إيليا.
" شيء ما عن كونها أجمل من أن تكون مخفية. بمجرد أن قال تلك الكلمات، بدا الأمر وكأن شيئاً ما قد أصابها."
قد يكون ذلك جزءًا من شخصيتها الحذرة، لكن شيئًا ما يخبرني أن الأمر ليس كذلك.
"إنه طالب في جامعتنا، أليس كذلك؟"
"على الأرجح. هو وصديقه أمريكي."
"اعثر عليه"
عندها سأعرف ما إذا كان الأمر مجرد جناية صغيرة لتجرؤه على الرقص معها أو شيء آخر. ومن أخدع؟ قد يكون هذا أيضًا عذرًا لقطع قضيبه لجرأته على لمسها.
بعد أن أنهي المكالمة، أتجه إلى منطقة الحانة. يقف إيليا في الجهة المقابلة، قريبًا بما يكفي للتدخل إذا ما حاول أي شخص أن يجرب حظه، ولكن بعيدًا بما يكفي لكي لا يلاحظه أحد.
تسحب سيسلي يد آفا الثملة إلى أسفل وتتعثر.
إنها ترتدي الليلة حذاءً بكعب عالٍ وفستانًا مثيرًا مصممًا لإظهار منحنياتها، وساقيها النحيفتين، وكتفيها الشاحبين.
ينتفض قضيبي من المنظر. مرة أخرى. وأغمض عيني لثانية وجيزة قبل أن أقترب منها.
"هيا يا آفا." تمسك سيسلي بيد صديقتها. "أخبرتك أنني لا أستطيع حملك وأنت ثملة."
"سيسي!" تلفها "آفا" في عناق وهي تبتسم ابتسامة عريضة. "صديقتي الجميلة."
ثم تستنشق وتتراجع. "لماذا تفوح منك رائحة كولونيا ذكورية؟ والجنس؟ يا إلهي، هل مارستِ الجنس؟"
يحمر وجه سيسلي.
ينفتح فم آفا ثم ينغلق قبل أن تنفجر قائلة: "يا إلهي، يا إلهي، لم تعودي محتشمة بعد الآن. OMGEEE. الجميع! هذه الفتاة هنا حصلت أخيرًا على قض-!"
"آفا!" سيسلي تضرب بيدها على فمها. "أقسم بالله، إن لم تنهضي وتساعديني في اصطحابك إلى السيارة، سأتصل بإيلي ليقلنا."
نظرة خاطفة هي كل ما تقدمه آفا قبل أن تنهض ببطء وتتكئ على سيسلي.
"أنتِ عاهرة صغيرة قاسية." تترنح آفا ثم تسقط عليها. "كيف يمكنك تهديدي بـ"من لا اسم له"؟
تحاول سيسلي أن تحملها قليلاً وتتداعى في كل ثانية من وزنها. "آه، متى أصبحتِ ثقيلة هكذا؟"
"وقحة. أنا لست ثقيلة..." تتلعثم "آفا" وترمش بعينها عندما تراني واقفًا خلفهم. "أوه، مرحباً، أخو آني المخيف. هل تحتفل هنا أيضاً؟ ذوق جيد، أيضا، هل يمكنك ترك آني تعيش قليلا؟ شكراً مقدماً."
تجمدت سيسلي ثم حركت رأسها في اتجاهي. لا بد أنها ترخي قبضتها من حول آفا، لأنها تسقط على الأرض في كومة من الضحكات.
"ماذا تفعل هنا؟" سيسلي تطبق شفتيها. "ابتعد."
"لا تفعلي." أخطو إلى داخل مساحتها ولا مجال لها للتراجع إلا إذا كانت مستعدة للدوس على صديقتها.
أمسكها من خصرها وأضغط بمقدمتها على صدري. "يبدو أنكِ بدأتِ تكتسبين عادة التحدي لمجرد إثارة أعصابي، لكن ذلك لن يخدم أي غرض سوى إغضابي. وأنت تعرفين بالضبط كيف أصبح عندما أغضب، لذا لا تختبريني."
تضرب بقبضتيها الصغيرتين على صدري وكأن ذلك سيؤذيني بطريقة ما. "فقط دعني وشأني. محاولتي لإيصال صديقتي إلى المنزل لا علاقة لها بترتيبنا، لذا لا يجب أن تكون هنا."
"سأكون أنا من يقرر ذلك." أتركها بلا سبب سوى السيطرة على نفسي.
إذا لمستُ بشرتها الناعمة لدقيقة واحدة أخرى، فسأحتاج إلى أن أتوغل داخل حرارتها الضيقة.
مرة أخرى.
تنحني سيسلي لتحتضن آفا التي تستخدم الأرض كوسادة لها وهي نائمة تقريبًا. تضرب صديقتها بخفة وتناشدها أن تستيقظ، لكن لا توجد أي علامة على الاستجابة.
أومأت بإيماءة إلى إيليا فالتقط آفا بسرعة وحملها بين ذراعيه. اتسعت عينا سيسلي. "ماذا تفعل؟"
"أوصلكِ إلى المنزل." شبكت أصابعها بأصابعي عندما حاولت انتزاع آفا من إيليا.
عندما يسير باتجاه المخرج الخلفي، تهرول هي عمليًا خلفه، ولا يمنعها من إيقافه جسديًا سوى قبضتي.
هذه هي المرة الأولى التي أمسك فيها يدها ولا يسعني إلا أن أشعر أنها صغيرة وناعمة وتناسب يدي تمامًا.
تحاول أن تقول لي: "يمكنني أن أتصل بأحد أصدقائنا"، بعد أن أدركت أن إيليا لن يستمع إليها.
"أو يمكنك الذهاب معي" أقول لها وأنا أحكم قبضتي على يدها عندما أتذكر أن ذلك اللعين لاندون هو أحد أصدقائهم.
كان يجب أن أضعه في غيبوبة عندما سنحت لي الفرصة.
توقفت عن ذلك لأن الناس يتصرفون برومانسية تجاه أي شخص يتأذى، ولم أكن أسدي ذلك الوغد معروفاً.
"سيقتلني إيلي إذا علم بهذا الأمر"، تتمتم.
"لماذا؟" أنا أسأل.
"لقد تركت رجلاً آخر يحملها." ترمي بيدها الحرة في الهواء. "لن تفهم."
"لن يكون قادرًا على وضع إصبعه عليك"، أقولها بكل واقعية.
تطلق نفساً طويلاً، وأقسم أنها على وشك أن تبتسم لكنها توقف نفسها. "أنتم يا رفاق من نفس القماش."
عندما نصل إلى سيارتها الصغيرة، تصدر صوتًا لفتحها، ويرمقني إيليا بنظرة خاطفة لأن السيارة قد تكون بمثابة عش سلحفاة صغير.
أومأت له برأسي ليضع آفا في الخلف. وبمجرد أن تتأكد سيسلي من أن صديقتها قد استقرت في مكانها، تختار أن تقود السيارة، لكن إيليا ينزلق بالفعل إلى مقعد السائق بعد الكثير من الانحناء.
عندما أنضم إليه في المقعد الأمامي، يبدو الأمر وكأنني أجلس في سيارة لعبة لعينة.
أضطر إلى ثني ساقي ورأسي على الرغم من دفع المقعد إلى الخلف إلى أقصى طاقته.
تحدق بنا سيسلي عبر النافذة وتقوم بعمل سيء في إخفاء ابتسامتها.
"اركبي"، أطلب منها. "وهذا ليس مضحكاً."
"إنه كذلك في الواقع. ستبدوان رائعين مع إحدى مناديل آني المنفوشة."
"سيسلي"
"حسناً، ليس عليك أن تأمرني بكل شيء، كما تعلم." تهز رأسها ثم تجلس بجانب صديقتها وتضع رأس آفا على كتفها.
لحسن الحظ أن مهجعهم ليس بعيدًا عن النادي، ووصلنا قبل أن يصاب إيليا أو أنا بتشنج عضلي.
تبدأ سيسلي بالاحتجاج عندما يحمل إيليا آفا إلى الداخل، لكنها سرعان ما تتخلى عن ذلك، وهي تعلم جيدًا أنها لا تستطيع فعل ذلك بنفسها.
أبقى أنا في غرفة المعيشة بينما يأخذ آفا إلى غرفتها، وتتبعه سيسلي.
بعد فترة وجيزة، يعاود الظهور، فيغلق الباب بقوة.
"ابحث عن هذين الاثنين من الليلة. الشخص الذي كان مع آفا أيضًا."
يومئ برأسه ويخرج، ويغلق الباب الأمامي خلفه.
أدرس غرفة المعيشة التي تقضي فيها سيسلي بعض وقتها. تتحدث أنيكا دائمًا عن كيف أن سيسلي وغليندون يرغبان في قضاء ليالٍ هادئة في المنزل، بينما تفضل هي وآفا الخروج.
الغرفة بسيطة ومليئة بالأرانب الصغيرة المحشوة والحيوانات الأخرى التي أنا متأكد أنها ليست من صنعها.
تتحدث غرفتها عنها أكثر من هذه المساحة المشتركة.
أقوم بتفقد سريع للمكان تحسباً لوجود خطر أمني، لكنني لا أجد شيئاً مريباً.
حتى الآن.
بعد خمس عشرة دقيقة، تخرج سيسلي من غرفة آفا ممسكة بكعب حذائها في يدها وتمشي على أطراف أصابعها وهي تغلق الباب ببطء.
أسير خلفها وأهمس في أذنها: "لماذا تتصرفين مثل اللصوص؟"
تلهث وتستدير بسرعة كبيرة، فتسقط إلى الخلف. أمسكتها من مرفقها وثبتها. انتهى الأمر بحذائها على الأرض.
ثم تبتلع وهي تحدق في وجهي وتهمس: "ظننت أنك غادرت".
"من الواضح أنني ما زلت هنا"، همهمت في المقابل.
"سمعت الباب الأمامي يفتح ويغلق."
وهو على الأرجح السبب الذي جعلها تتخلى عن حذرها. قد لا تكون غافلة عن محيطها كما ظننت سابقاً.
"كان ذلك إيليا". أميل أكثر. "إلى متى يفترض بنا أن نستمر في الهمس؟"
أمسكت بيدي - لا، إنه معصمي فقط - وجرتني إلى غرفتها، ثم أغلقت الباب. "عليك أن تغادر."
"لماذا؟"
"كيف بحق الجحيم من المفترض أن أشرح لآفا؟ نحن لسنا في علاقة."
هذه هي المرة الثانية التي تقول فيها هذه الجملة اللعينة الليلة. الفرق هو أنها لا تبدو متهمة الآن وتصرح بالحقائق فقط.
"هل تريدين أن نكون في علاقة؟"
تنفرج شفتاها قليلاً، لكن هذه إشارة كافية. "ماذا؟"
"كنت غيورة من مايا، ويبدو أنك بحاجة إلى تسمية لتريحي عقلك المشغول. هل يرضيك أن نكون في علاقة؟"
"ماذا يعني أن أكون في علاقة معك يا جيرمي؟ أن تأمرني وتطلب مني أن أقوم بأوامرك بينما تستمر في إبعادي؟ لأن هذا يسمى ملكية، وليس علاقة، وأنا لست معجبة".
"انتبهي لكلامك."
تطلق نفساً طويلاً، ثم تتحدث بنبرة أقل توتراً. "العلاقة تعني المساومة والأخذ والعطاء، والشراكة. إنها ليست اختلالاً في توازن القوى حيث تكون لك الكلمة الأخيرة في كل شيء وأنا معك في كل شيء."
"أنتِ تحبين الركوب."
"جنسياً، نعم، أحب ذلك. أنا أعطيك حرية التصرف لتفعل ما يحلو لك في هذا المجال. ولكن ليس في العالم الحقيقي يا جيرمي. أنا إنسانة لدي مشاعر ومخاوف وتفضيلات. أنا أيضاً إنسانة مستقلة تعتز بحريتها. إذا كنت تجبرني طوال الوقت، فسأغلق نفسي عنك في النهاية. أنا لا أريد ذلك، وأنا متأكدة أنك لا تريد ذلك أيضًا، أليس كذلك؟"
أضيق عيني عليها.
إنها تطلب شيئاً ما. ما هو بالضبط، لا أعرف.
"قوليها."
تجعد جبينها. "أقول ماذا؟"
"ماذا تريدين"
"أريد فقط أن أعرف المزيد عنك. ليس من العدل أن تكون الوحيد الذي يعرف أشياء عني."
"أنتِ تعرفين كل شيء عني."
"كل شيء؟ أتعني حقيقة أنك تدرس التجارة، وأنك رئيس الهيثنيز ووريث المافيا؟ هذه لا تخبرني شيئاً عن شخصيتك."
"أنت تعرفين عن الدراجة والكوخ ونكهاتي الجنسية."
تسترخي قليلاً، ربما اكتشفت أخيراً على الأرجح أنها تستهين بمدى معرفتها بي. تقريباً بنفس مستوى والديّ.
اللعنة، حتى هم لا يعرفون ما أميل إليه.
إنها تقترب أكثر. "هل كان لديك دائماً هذا الميل؟"
"منذ أن بلغت سن البلوغ، نعم."
"متى تصرفت لأول مرة؟"
"أثناء تلك الطقوس عندما كنت أطاردك."
احمر وجهها خجلاً. "أنت... ألم تجربها من قبل؟"
"لا."
"لمَ لا؟"
"لم أثق بأحد لأفعلها معه."
"هل هذا يعني أنك تثق بي؟" نظرت إليّ بعينين خضراوين كبيرتين مليئتين بالأمل والمودة المتجددة.
لا، إنها تريد مودتي.
إنها تريد المزيد مني.
أنا.
هذا الأمر يحيرني للغاية. لماذا قد تفعل ذلك؟ الشيء الوحيد الذي أعرف كيف أمنحها إياه هو المتعة.
"جزئيًا"، أقول ذلك ردًا على سؤالها.
تنحني أكتافها ويخفت بعض السطوع الذي كان عليها من قبل. "لماذا ليس بالكامل؟"
لأنك ناديت اسم ذلك الوغد خلال تلك المرة الأولى.
ورفضتِ أن تنادي باسمي في وقت سابق.
ناهيك عن أنها انخرطت في هذا الأمر على مضض، جزئياً لأنني هددتها، وجزئياً لأنها لا تستطيع - ولن تجد - من يرضي غرائزها الغريبة غيري. من يلمسها ويضاجعها ويثيرها كما أفعل أنا.
لكن إذا سنحت لها الفرصة، ليس لدي شك في أنها ستهرب.
"حان دوري لطرح الأسئلة." أشبك ذراعيّ "ما الذي فعله ذلك الأشقر اللعين الذي جعلك تفقدين الوعي؟"
ترمش بعينها عند تغيير الموضوع بشكل صادم. "لم يفعل أي شيء، لكنه قال شيئًا مشابهًا جدًا لما قاله جونا عندما التقينا لأول مرة."
"من هو جونا؟" أنا أسأل، على الرغم من أنني أعرف بالضبط من هو اللعين.
"حبيبي السابق الحثالة"، تزمجر بمجرد ذكره.
هذه هي فتاتي.
"هل كانت متشابهة جداً؟" أنا أسأل.
"لقد كانت في الواقع كلمة بكلمة." إنها ترتجف. "كان الأمر مخيفاً للغاية."
"هل تعتقدين أنهم معارف؟"
"لا أعلم. لا آمل ذلك." تتسلل مسحة من الخوف إلى نظراتها. إنها خائفة من أن يعود السبب وراء كوابيسها إلى حياتها.
وسأتخلص منه قبل أن يقترب منها.
"سأذهب لأغير ملابسي"، هكذا أعلنت، وعندما أبقى في مكاني تضيف: "هذه إشارتك للمغادرة".
"سأفعل بعد أن تنامي."
أستطيع أن أقول أنها تريد أن تعترض، لكنها تطلق تنهيدة وتمضي في عملها.
سأنتظرها حتى تغفو، ثم سأعرف بالضبط لماذا اقترب ذلك الأشقر اللعين وصديقه من سيسلي الليلة.
أنت تقرأ
ملك الغضب
Romance~الكتاب الثالث~ أنا محاصرة من قبل الشيطان. ما بدأ كخطأ بريء تحول إلى جحيم حقيقي. دفاعاً عن نفسي، لم أقصد التورط مع أمير المافيا لكنه اقتحم دفاعاتي على أي حال. لقد طاردني من الظلال وسرقني من الحياة التي أعرفها. جيرمي فولكوف قد يبدو ساحراً لكنه مفترسا...