Chapter 28

53 3 0
                                    

سيسلي

"من جعلكِ تبتسمين هكذا؟"
ليس لدي أي فكرة كيف تمكنت من عدم الجفل ثم وضع الهاتف بهدوء على الطاولة.
نحن في المطبخ المليء بالكراسي والأواني والستائر الأرجوانية والوردية. حتى غلاف الثلاجة والأطباق بها بعض من تلك الألوان، والفضل في ذلك يعود إلى الفتاتين اللتين تتشاركان معي أنا وغلين في المكان.
تجلس آفا أمامي وفي يدها كعكة الوافل بينما تلعق الشراب الذي تمكن من الإفلات من أصابعها.
استيقظت أخيراً عندما أعلنت أنني أحضرت لنا الوافل. شعرها مجمّع في كعكة فوضوية، وترتدي قناعًا أبيض لإزالة النفخ. أضف ذلك إلى تأوهاتها وأنينها المستمر عن الليلة الماضية وكأنني في صحبة شبح متذمر.
أشغل نفسي بتقطيع قطعة من الوافل لأتجنب مقابلة نظراتها. "لا شيء. فقط بعض الميم".
من فضلك لا تدع ذلك يظهر على وجهي بأنني أكثر دوارًا من المعتاد هذا الصباح.
"آه-هاه. لم أكن أعرف أن الميمات تجعلكِ تبدين وكأنك واقعة في الحب."
"لا تكوني سخيفة." أسكب بعض عصير البرتقال وأضعه في اتجاهها. "كلي وإلا ستتأخرين عن الجامعة."
"حاولي مرة أخرى." ترفع ساقها على الكرسي وتعانق ركبتها، ثم ترفع الفطيرة إلى فمها بينما تغمض عينيها في وجهي. "ربما كنتُ ثملة، ولكن، وهذا هو الجزء المهم، أنا أتذكر الأشياء."
يا للهول.
كنت آمل أن تكون ثملة للغاية لدرجة أنها لا تتذكر الأشياء - فهي عادةً لا تتذكرها. أو ربما تتظاهر فقط بأنها لا تتذكر.
أحاول تقليد هدوء الراهب، وأرتشف رشفة من قهوتي. "أشياء مثل ماذا؟"
"مثل كيف كان جيرمي في النادي الليلة الماضية."
هذا ليس سيئاً للغاية يمكنني التعامل مع ذلك. "ربما كان يذهب إلى جميع النوادي في الجزيرة هذا ليس غريباً"
"حقيقة أنه تحدث إليكِ هو الغريب لقد كان قريبًا." تضع إبهامها وسبّابتها على بعد شعرة من بعضها البعض. "بهذا القرب."
"كنتِ ثملة. ربما رأيته بشكل خاطئ."
"هل رأيته بشكل خاطئ أيضًا عندما ركب سيارتك مع رفيقه الصامت المخيف؟ أو عندما كنتِ تتحدثين معه خارج غرفتي؟ لقد كان هنا الليلة الماضية حسناً، ليس هنا في المطبخ، بل هنا في الشقة."
تسخن أذناي رغم محاولاتي المكثفة للظهور بمظهر غير متأثر. هذا وحده يعطي آفا الإجابة التي كانت تلعب دور المحققة لتجدها.
"يا إلهي! لقد ضاجعته تماماً في النادي، أليس كذلك؟"
"آفا!"
"لقد فعلت!" لقد مزقت القناع عن وجهها، كاشفةً عن تعابير وجهها المصدومة. "كانت رائحتك تشبه رائحته، وكانت لديك تلك الشفاه المنتفخة والعينان الدامعتان والخدان المتوردان. أعتقد أنني دخلت في حالة صدمة."
"مرحبًا..."
رفعت يدها. "أحتاج فقط إلى لحظة لاستيعاب الأمور."
ازدادت صلابتي في مقعدي، وبدأ قميصي يلتصق بظهري من العرق كلما طال انتظاري لها.
تفتح آفا فمها عدة مرات، ثم تهز رأسها وتغلقه قبل أن تسأل أخيرًا، "هل هذا صحيح؟"
"ما هو؟"
"هل كل ما سمعته ورأيته واستنتجته في النهاية؟"
أومأت برأسي. لا فائدة من إخفاء الأمر عنها على أي حال. كانت ستكتشف ذلك عاجلاً أم آجلاً.
"يا إلهي. هذا ضخم." تُسقط ساقها على الأرض وتميل إلى الأمام في كرسيها. "متى بدأ الأمر؟ كيف؟ لماذا هو جيريمي من بين كل الناس؟ جيرمي فولكوف لماذا هو الرجل الضخم المخيف في جامعة تكساس الذي تخليتِ عن احتشامك من أجله؟ لقد كرهته الأهم من ذلك، لماذا لم تخبريني؟ ظننت أننا تشاركنا كل شيء."
أجفل وأنا أمسك بكوب الشاي بإحكام قبل أن أضعه على الطاولة. "ليس الأمر أنني لم أكن أريد أن أخبرك، بل أننا لسنا على علاقة في حد ذاتها."
"ماذا يعني هذا بحق الجحيم؟ أنتما تتضاجعان، صحيح؟"
"آه، نعم. ولكننا بدأنا مؤخراً نوعاً من العلاقة."
على الأقل، أعتقد ذلك
لم يعدني جيريمي بأي شيء، لكنه أيضاً لم يرفض ما طلبته منه. أعلم أنه مع مرور الوقت سيقتنع. سأحاول أن أجعله يقتنع.
لأنني لا أستطيع أن أقف مكتوفة اليدين بينما هو يأخذ ويعطي الجنس فقط في المقابل. سوف يستنزفني في النهاية ولن يتبقى لي شيء.
"كلما استمعت أكثر، كلما أصبح الأمر أكثر سريالية." آفا تمسك بهاتفها. "انتظري. أحتاج إلى الدعم. أيمكنني أن أخبر آني وغلين بالأخبار وأتصل من أجل اجتماع عاجل لفرقة الفتيات؟"
كدت أطير عبر الطاولة وأنتزع هاتفها. "لا."
تظهر تجعيدة بين حاجبيها الرقيقين. "لم لا؟"
"لقد أخبرتك أن هذا الشيء جديد، ولست متأكدة مما إذا كان سيعمل. لذلك لا أريد أن أشرك الآخرين، وخاصة آني، في الأمر بعد."
اللعنة. لا أعرف حتى كيف سيكون رد فعلها على هذا. لقد كانت غاضبة جداً من محاولة "مايا" سرقة أخيها، لذا ربما لا تعتقد أن أحداً يستحقه.
"لا بأس، أحترم ذلك"، تتذمر آفا وتتمدد على كرسيها. "الآن، أخبريني، لماذا جيريمي؟"
"لا أعرف أيضاً."
"هيا، لا بد أن هناك شيء ما جذبك إليه. أكاد أقسم أنك كنت تكرهين أحشاءه وخلفيته وكل ما بينهما. فكيف تحوّل شتمه هو وكل من في الجامعة إلى مضاجعة قذرة في النادي؟"
استلقيت على الكرسي بجانبها مع تنهيدة. المرة الأولى التي قابلت فيها جيرمي رسميًا في نادي القتال عندما كان يمارس سلوكه المسيطر ويطرد آنيكا، أشعر وكأنه منذ زمن بعيد.
"الآن بعد أن ذكرتني، لقد كرهته بالفعل. بصراحة، في بعض الأحيان، ما زلت أكرهه. إنه متسلط و فظ و ليس لديه عظمة لطيفة في جسده. حسناً، في الغالب. يمكنه أن يجبر نفسه على أن يكون لطيفًا في بعض الأحيان، لكن الأمر يبدو وكأنه كائن فضائي يحاكي سلوك البشر. لا يأتي ذلك بشكل طبيعي بالنسبة له، لكنه يبذل جهداً، لذا أعتقد أن هذه بداية. وهو مثابر."
مطارد، في الواقع.
لكنني لن أخبر آفا بأشياء غير ضرورية. إذا اكتشفت مدى سوء علاقتي أنا وجيرمي ستحاول على الأرجح أن تفقأ عينيه وستتسبب في قتلها من قبل حراسه.
كما أنني لا أشعر بالتهديد من وجوده أو عندما أشعر أنه يراقب كل تحركاتي.
في الواقع، أشعر بالأمان بشكل مدهش.
"يبدو ذلك خطيراً." تأخذ رشفة من عصير البرتقال، وتبدو متأملة.
"لا شيء من هذا القبيل. نحن نرتجل فقط."
"سيسي، أنا أحبك. أحبك حقاً. لكنك لا تعرفين حتى معنى هذه الكلمة. الى جانب ذلك، جيريمي بالتأكيد لم ينظر إليك كما لو كان يرتجل."
"لقد كنتِ ثملة جداً لدرجة أنكِ غفوتِ ليس لديك أدنى فكرة عن تعبيرات وجه كلانا."
"وأنا أيضاً لا يمكنني أن أخطئ في شيء كهذا لقد نظر إليك كما لو أنه..." تتلعثم، وتبدو في حيرة من أمرها في اختيار الكلمة المناسبة قبل أن تفرقع أصابعها. "وكأنه لا يستطيع الاكتفاء منك ويريد المزيد والمزيد وكل شيء."
"أنت... لا بد أنك... تتخيلين أشياء."
"بالطبع لا. ثقي بي. أعرف هذه النظرة جيداً. ذلك الرجل مهووس بكِ لدرجة أنه ضرب ذلك الرجل لأنه تجرأ على لمسكِ."
"أنت... رأيت ذلك؟"
"نعم إنه يعود إليّ ببطء." تبتسم مثل قطة شيشاير. "هذا عندما حدثت المضاجعة، أليس كذلك؟"
"آفا!"
"حسناً! لا أستطيع أن أصدق أنك ما زلت محتشمة حتى بعد ممارسة الجنس مع وحش مثل جيريمي. يبدو أنه يحب المضاجعة بخشونة."
ليس لديك أدنى فكرة
"هل يمكننا تغيير الموضوع من فضلك؟"
"حسناً، حسناً" تميل إليّ وتعانقني. "أنا سعيدة جداً من أجلكِ وكيف أنكِ أخيراً تخطيتِ جونا."
أتصلب تلقائيًا عند ذكر اسمه، وأنا أكره ذلك. أكره أن يؤثر عليّ حتى بعد فترة طويلة من خروجه من حياتي.
"ما الذي تتحدثين عنه؟" أتحدث بنبرة محرجة للغاية لدرجة أنها تهتز في تجويف صدري. "لقد تخطيتُ جونا منذ زمن طويل."
"هراء." تتراجع وتمسّد شعري. "لم تعودي كما كنتِ منذ انفصالك عنه. وكأن قطعة منك مفقودة أو شيء من هذا القبيل. لم تكوني دائمًا كئيبة وبعيدة عنا قبله، وتوقفتِ عن ارتداء الفساتين والتأنق بعد أن خرج من حياتك. كما لو أنه امتص طاقتك وتركك بلا شيء. لقد سألت بران وكريغ إذا كان علينا أن نجد ذلك الأحمق ونركله في خصيتيه لإيذائك لكن كريغ قال أنه ربما لن يعجبك ذلك ما زلت أريد أن أخدش سيارته وأفسد ملابسه لتجرؤه على إيذائك."
تنفرج شفتاي وأنا أستمع إليها. هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها وجهة نظرها حول تلك المشكلة. لم تتوقف "آفا" عن السؤال عن سبب انفصالي عنه، وأخبرتها أننا لم نكن متوافقين.
هذا هو العذر الوحيد الذي استطعت أن أتوصل إليه في ذلك الوقت.
ظننت أنها ستتغاضى عن الأمر، لكن يبدو أن الأمر لم يكن كذلك.
"النقطة هي." تبتسم آفا. "أنا سعيدة لأنك تستعيدين شخصيتك القديمة، حتى لو ببطء. وعلى الرغم من أنني لست متأكدة ما إذا كان جيريمي جيد بما فيه الكفاية بالنسبة لك، إذا جعلك تبتسمين أثناء النظر إلى رسائله، فهذه بداية. سأركله تماماً في خصيتيه إذا قام بإيذائك قد يقتلني، لكنني سأكون قد مت من أجل قضية جيدة."
"أنت تقولين ذلك وكأن إيلي سيسمح له بوضع إصبعه عليك."
"صه. ليس هو الذي لا يُسمّى." تغمض عينيها ثم تتسع عيناها. "أوه، اللعنة."
"ماذا؟"
"أتتذكرين الحكاية عن كيف أن الأمور تعود إليّ ببطء؟"
"نعم؟"
"أعتقد أن "من لا اسم له" كان في النادي." إنها ترتجف جسدياً.
"ستموتين. أحبك."
"سيسي!" تحدق ثم تلمس شعرها متظاهرة بأن كل شيء مثالي. "لكن مهما يكن، لا يهم."
آه-هاه.
"المهم هو أنني سعيدة جداً ومتحمسة من أجلك. من الأفضل أن يعاملك جيريمي بشكل جيد." تعانقني مرة أخرى، وأنا ألف ذراعي حولها.
ربما حان الوقت لأختار أخيرًا أن أكون سعيدة.

ملك الغضبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن