سيسلي
اختفى جيريمي
ليس بشكل كامل. فقط من حياتي
لقد مرّ أسبوعان منذ أن أخذني إلى النادي وقبّلني بنهم شديد. أسبوعان ولا تزال شفتاي ترتعش في ذكرى يديه القويتين وفمه القاسي.
بعد أن أوصلني إلى المنزل في تلك الليلة، لم يظهر نفسه حولي.
لم يعد هناك المزيد من الترصد، لم يعد هناك المزيد من الانزلاق غير المرغوب فيه في رؤيتي المحيطية وملاحقتي إلى الشقة.
لا شيء.
في البداية، اعتقدت أن السبب في ذلك هو كل الأحداث التي تحدث في كلا الحرمين، خاصةً التنافس بين الهيثينز والأفاعي.
إنه القائد، بعد كل شيء، وهذه الأنواع من الأحداث ستكون في مقدمة اهتماماته.
ومع ذلك، لم يمنعه ذلك من قبل. وبغض النظر عن نوع العبث الذي كان يحدث، كان جيريمي يتمكن باستمرار من التحول إلى ظلي ومطاردة أيامي ولياليّ.
خاصة لياليّ.
أحدق من نافذتي في الظلام الكئيب في الخارج وأنا أقلب قلمي بين أصابعي.
لقد أصبح انتباهي مشتتًا منذ زمن طويل، تذروه الرياح وتبعثره أحلام اليقظة. لقد عانيت أكثر مما عانيت في دراستي الأكاديمية، مهما ضغطت على نفسي في منطقة "المهووسين" كما يسميها أصدقائي.
أعتدل في مقعدي الدوار، أصفع وجنتيّ وأعيد تركيزي إلى المشروع الذي من المفترض أن أقوم به.
خمس دقائق هي كل ما يستغرقه الأمر قبل أن تتشوش الكلمات على شاشة حاسوبي المحمول في فوضى واضحة.
تعود صور ذلك اليوم إلى ذهني. شفاه معاقبة وأيادٍ لا ترحم وعيون لا ترحم.
ظننت أنه كان حلمًا، لكن من الواضح أنني غفوتُ عن ذلك اليوم لفترة أطول من المعتاد لأن عقلي كان لديه القدرة على تحويل الحدث إلى حلم.
ليس كابوساً. حلم.
تمر أصابعي بشكل شبحي على شفتيّ وتلمسها بتردد. تضربني رعشة في جسدي، وعادةً ما أسقط يدي كما لو كنتُ قد ضُبِطتُ وأنا أسرق من علبة بسكويت.
الآن، لا أفعل ذلك.
هذه المرة، أغمض عيني وأتخيل شفتيه، غير معتذرة ومسيطرة. لم يكن لدي خيار سوى أن أتركه يفترس ويمص ويلعق.
كانت لحظة مسروقة لم أستطع أن أضع حدًا لها.
أكره نفسي لأنني أعيشها مرارًا وتكرارًا. لتصور يده الكبيرة حول خصري والأخرى تحاصر خدي.
لأنني ما زلت أشعر بالشعور المميز بانتصابه وهو يحتك بمؤخرتي.
لكن أكثر ما أكرهه هو التساؤل عن سبب رحيله وعدم عودته.
ليس الأمر أنني أريد عودته.
لقد شعرت بالارتياح في الأيام القليلة الأولى التي لم يكن موجوداً ليراقبني.
جيريمي رجل خطير، وأسوأ لغز، وشيطان ذو أخلاق مشوهة وشخصية سفاحة. إنه بالتأكيد ليس شخصًا أرغب في الاختلاط به، لذا، نعم، كنت سعيدة لأنه تخطى أي نزعة مطاردة لديه.
لكن سرعان ما تحول هذا الارتياح إلى شيء أكثر شناعة.
فضول مزعج
ما زلت أستعيد ما حدث بعد أن قبّلني وسكب الفودكا في حلقي ثم شربها منّي.
بدا غاضبًا قبل أن يعلن فجأة أننا سنغادر. لا، ليس غاضباً. ربما منزعج؟
لا يمكنني أن أكون متأكدة حقًا، بالنظر إلى تعابيره الغاضبة التي لا تتغير أبدًا، لذا ليس لدي أدنى فكرة عما إذا كان يبدو هكذا تلقائيًا أو بسبب شيء فعلته أنا.
أفتح عيني، وأتأوه بهدوء، ثم أخرج هاتفي وأفتح إنستغرام. أدرك أنني أسمح له بالتأثير عليّ، لكنني لا أستطيع منع نفسي.
يمتلك جيريمي حساباً على إنستغرام، لكنه نادراً ما ينشر عليه، ومعظم صوره غير واضحة وغير مفهومة. كتلة من اللونين الأبيض والأسود وغامضة.
قبل يوم، تصفحت جميع منشوراته مرتين. وهذه هي المرة الثالثة.
ماذا؟ أريد أن أعرف العدو
مع ذلك هل هو حقاً عدو إذا كان قد تركني لوحدي فعلاً؟
أتجاهل هذا الصوت وأبدأ من الأعلى.
جيريمي فولكوف هذا هو اسم حسابه ليس لديه سيرة ذاتية أو أي شيء.
صورته الشخصية عبارة عن لقطة جانبية بالأبيض والأسود له على دراجته مرتدياً سترة جلدية. من هذه الزاوية، وشعره منسدل بفعل الرياح، يبدو فكه المربع جاهزاً لقطع شخص ما إلى نصفين.
في معظم الصور، هو على الدراجة، مع نيكولاي، الذي عادةً ما يكون نصف عارٍ على دراجته الخاصة، أو مع الرجال الآخرين. لا توجد صور عائلية. ولا حتى مع أنيكا.
ومع ذلك، فهي تنشر الصور بشكل مستمر، وبعضها يتضمن جيرمي. إنه مشارك غير راغب في جميع الصور لأنها عادة ما تلتقطه في الخلفية.
صورتي المفضلة لهما هي صورة نشرتها قبل بضعة أسابيع. إنها عندما كانت صغيرة، ربما في الرابعة من عمرها بينما جيريمي لا يتجاوز العاشرة من عمره. كانت تضحك من خلال دموعها بينما كان هو يمسح دموعها. وكان تعليقها أكثر حميمية.
"هل لدي أفضل أخ على الإطلاق؟ نعم، لديّ تماماً. شكرا لك لكونك مرساة لي يا جير' *قلوب أرجوانية*
لكن حتى أنيكا ليس لديها صورة عائلية كاملة. الصورة الأقرب إلى صورة عائلية هي صورة لها وهي تعانق والدتها، بينما يقف جيريمي خلفهما.
وقد علّقت عليها أهلي المفضلين.
لا يوجد أي أثر لوالدهما وأعتقد أن هذا منطقي، بالنظر إلى منصبه القيادي في المافيا.
بعد التمرير عبر الملف الشخصي لجيريمي لفترة أطول من اللازم، تأوهت وضغطت على الشاشة الرئيسية.
ما الذي أفعله بحق الجحيم؟
أول منشور يظهر هو لاندون وهو يقبل تمثالاً على فمه.
لاندون كينج ' إذا كنت تعرفين ما معنى agalmatophilia، كوني لي؟'
أنا أعلم أن لاندون كان شخصًا جنسيًا للغاية منذ أن كنا مراهقين. كانت لديه مغامرات جنسية غريبة، وهذا يختلف عن توأمه بران مثلاً.
إنه في نفس مستوى ريمي، ولكن ليس في الحقيقة. يحب ريمنجتون بصدق مطاردة التنورة، وهو فتى لعوب من خلال وعبر.
يريد لان فقط التجارب الغريبة، والأشياء التي يستهجنها المجتمع، ومواطن الخلل التي يخشى معظم الناس تجربتها.
يبدو الأمر وكأنه يتحدى نفسه للذهاب أبعد وأبعد من ذلك.
حتى يصبح بعيد المنال.
إنه شذوذ جنسي صريح في بعض الأحيان. الانحراف الجنسي والانجذاب للأفراد والمواقف والأشياء والسلوكيات غير النمطية.
النوع الذي لدى معظم القتلة المتسلسلين
من المضحك كيف أن هذا النوع من المنشورات كان يأسر قلبي، أما الآن فأنا أبتسم فقط وأعجب بصورته. أعتقد أن هذا يعني أنني ناضجة عاطفياً بما يكفي لأفهمه بشكل أفضل.
حتى أنني لا أمانع آلاف التعليقات المتعطشة من الفتيات - والفتيان - الذين يتطوعون ليكونوا موضوع انحرافه.
ربما لم يكونوا ليشعروا بالمثل إذا كان يتصرف في الواقع على مكامن الخلل لديه. بصيغة الجمع أنا أعلم أنني لن أسمح له بتقييدي في غرفة والسماح للغرباء العشوائيين بمشاهدتي.
لطالما ظننت أننا متوافقان جنسياً، لكن ربما كان ذلك مجرد أمل عقيم.
أتصفح لأقرأ تعليقات الأصدقاء المشتركين بيننا.
لورد-ريمنجتون-استور: الصورة تم التقاطها من قبلي لا داعي لشكري يا سيداتي.
إيلي كينج: لا لسان؟
أرييلا-جيلبيت-ناش: *عيون القلب*
ذا-آفا-ناش: ماذا تفعلين هنا بحق الجحيم يا آري؟ عمرك 16 عامًا فقط. اخرجي من مساحة 18+!
أرييلا-جيلبيت-ناش: لا
أنيكا-فولكوف: جميلة جداً.
غليندون-كينج: التمثال *عيون القلب*
براندون-كينج: تمثال مسكين.
أعلق تحتها.
سيسلي-نايت: *رموز القلب*
كنت على وشك التمرير أكثر من ذلك، لكن ضجة في الشقة سرقت انتباهي.
بما أنني لا أدرس على أي حال، أتدحرج من مقعدي وأقوم ببعض تمارين التمدد ثم أنعم بيجامتي الرقيقة.
بالتأكيد ليس شيئًا قد أشتريه لنفسي. على الرغم من أنني أحب أي شيء مريح وغير رسمي. كانت هذه هدية من آفا، وأنا أرتديها لأن القميص مكتوب عليه عبارة ' مهووس؟ أفضل المتفوق فكرياً.'
ما إن أفتح باب غرفتي حتى أفاجأ بضوضاء وثرثرة لا تنتهي.
لا غرابة في ذلك، فقد قرر ريمي أن يغزو مساحتنا لمجرد أنه يشعر بالملل وربما ليس لديه أي مضاجعة مقررة الليلة. كالعادة، كريتون وبران معه.
دخل إلى غرفة معيشتنا وهو يحمل زجاجات البيرة وبدأ يركل ويدفع ويعيد ترتيب أثاثنا.
"توقف عن فعل ذلك!" تركض آفا نحوه وتحاول دون عناء أن تضع حدًا لفوضاه. "هذه مساحتنا!"
"أنا لا أسمعك على أفكار سيّدي الإبداعية." ويطلب من كريتون مساعدته، وهو ما يفعله دون أن ينبس ببنت شفة.
وعندما يصل إلى الأريكة التي تجلس عليها أنيكا كالدمية، وهي ترتشف من كوبها الأرجواني وقشتها اللامعة، يحدق فيها بنظرة.
وهذا يكفي لجعلها تقف وتتجه إلى جانب آفا.
يبتسم "ريمي"، الذي يتصرف على طريقته كالمعتاد، ويفتح زجاجة جعة ويعطي واحدة لـ"بران". "نخبك يا صديقي!"
ينقر بران على زجاجة ريمي بزجاجته ويجلس على الأرض متربعًا. على الرغم من أنه شقيق لان التوأم المتطابق، إلا أن أوجه التشابه تتوقف عند هذا الحد. بران أكثر صمتًا وألطف، وبالتأكيد لا يثير المشاكل طوال الوقت. إنه يشبهني قليلاً، ولكنني أعتقد أنه أعمق مما يعرفه أي منا.
إنه يتسكع معنا بشكل رئيسي لأن ريمي جره معنا.
دائماً ما يزعجه ريمي هو وكرييه للانضمام إلى مساعيه، جزء منه لأنه مزعج وجزء آخر لأنه يعلم أننا لن نطردهم فعلاً.
"المنزل صامت للغاية"، يتأمل الوغد وهو يقلب نظره في المكان.
"أنا هنا أيها الأحمق." تحدق "آفا" في أنفها في وجهه لكنها لا تزال تخطف زجاجة البيرة.
"ليس أنت أيتها الفلاحة." يشم الهواء. "يمكنني أن أشم رائحة تلك الفهدة المجنونة الأخرى، لذا لا بد أنها هنا. ما لم تكن قد ماتت بالفعل في أحد كتبها وشبحها يقوم بتمارين التمديدات ليطاردنا."
"الوحيد الذي سأطارده هو أنت يا ريمي." أخرج من غرفتي وأنضم إليهم.
أومأ لي الشباب الآخرون برؤوسهم وأومأت لهم برأسي. لكن آفا تعانقني من جانبي. "غزى ريمس شقتنا وخرب ديكوراتنا الجميلة."
يضحك ضحكة شريرة. "ليس لديك فرصة أمام خططي العبقرية."
أتمتم: "بل أكثر من أحمق".
"لا تكوني غيورة يا سيس."
"من ماذا بالضبط؟"
"من مظهري الجذاب، على سبيل المثال." يشكل حرف L عند ذقنه ويلمس أنفه ليظهر مدى استقامته. "أنا مستعد لإعطائك دروسًا في الكاريزما إذا ركعت على ركبتيك وناديتني بسيدك."
"في أحلامك."
"في أحلامي، أنتِ لستِ محتشمة مائلة مهووسة"
"الآن، من هو الغيور؟"
"من حياتك الجنسية الغير موجودة." يتظاهر بالتثاؤب. "أيقظيني عندما يبدأ هذا الشخص بقول كلمة قضيب. آسف، أعني عضو".
"أيها الصغير..." أتوقف عندما أشعر بجسد آفا يهتز مقابل جسدي. "هل تضحكين؟"
"لا، أقسم لك." إنها تقوم بعمل سيء في إخفاء ضحكتها. "لقد انتهيت."
"شيء لن تقوله سيسي أبدًا في هذه الحياة"، يتأمل ريمي.
تشخر آفا وتنفجر ضاحكة.
"سأقتلك"، أقول له ثم أحدق في آفا. "وأنتِ فقدتِ للتو امتيازات الصديقة المقربة."
"لا يا سيسي." إنها تعانقني بقوة أكثر. "لا تتركيني. واخرس يا ريمس، بجدية. دعيها وشأنها نحن بحاجة إلى محتشمة في صفوفنا كما نحتاج إلى عاهرة، وتعرف أيضاً باسمك."
يضحك ريمس. "انقلبت النكتة عليك لأن هذا إطراء!"
"هل كان من المفترض أن يجعلني ذلك أشعر بتحسن؟" أسأل آفا وأنا أرتدي وجهي المتجهم.
فتبتسم ابتسامة عريضة وتعانقني مرة أخرى. "يمكنكِ أن تموت عازبة وسنظل نحبك."
أدير عينيّ، وأدفعها بعيدًا وأتجه نحو آني، التي لا تراقب كريتون بمهارة بينما تعبث بقشتها.
عندما أجلس بجانبها، تبتسم وتقدم لي بعض الوجبات الخفيفة.
اختار ريمي أن يضع آفا تحت النار، ومن الواضح أنها ضجرت من الموضوع القديم المكرر عن احتشامي المزعوم.
أنت لست محتشمة إذا كنت تحبين اللعب البدائي.
أغمض عيناي ببطء لأطرد صوت جيريمي. فقط لماذا بحق السماء أظل أفكر فيه بينما من المفترض أن أركز تلك الطاقة على البدء من جديد مع لان؟
رغم أن هذا ما أريده حقاً؟
"افتقدت وجودي هنا معكم يا رفاق." آني تتنهد.
صحيح. كانت في كثير من الأحيان مجبرة على البقاء في قصر أخيها بناءً على أمره، ولم يكن بوسعها فعل شيء حيال ذلك.
"ألا يمكنك أن تقولي له لا؟" أنا أبتلع. "أعني جيريمي"
" اقول لجير لا؟" ضحكت بشكل محرج. "هل رأيته؟"
لقد رأيته
مرات لا تحصى
وأنا أكره ذلك.
لأنه حتى عندما لا يكون هناك، أجد نفسي أبحث عن ظله في الظلام، خلف الأشجار.
في كل مكان
"لقد استعدت بعضاً من حريتي، لذا فإن الجانب المشرق في الأمر" تبتسم.
"هل كان... دائماً متسلطاً هكذا؟" أدرك أنني أحفر حيث لا يفترض بي أن أحفر، لكن لا حيلة لي في ذلك.
ربما إذا واصلت تصويره على أنه شيطان، سأجد الإرادة لتجاوزه.
تحرر آني القشة وتحدق للأعلى. "منذ أن كنت على قيد الحياة؟ إنه أكبر مني بست سنوات، لذا فمنذ ولادتي وأنا أشعر كما لو كان لدي حارس من الجحيم. لا، بل ملاك حارس."
"هؤلاء مختلفون تماماً"
"أكره عندما يصادر حريتي، لكنني أعلم أنه يفعل ذلك لأنه يهتم بسلامتي. نحن... وُلدنا في عالم قاسٍ، وقد عانى جيريمي فيه أكثر مني، لذا أعتقد أنه يأخذ الأمن على محمل الجد وأنا أحبه كأخ. أنا فقط لا أحبه كوريث لأبي في بعض الأحيان."
أفرك جانب أنفي.
بالطبع.
جيريمي مقدر له أن يكون زعيم مافيا يوماً ما. هذا هو قدره الذي لا يستطيع الهروب منه حتى لو أراد ذلك. بالنظر إلى كل العنف الذي يشارك فيه، أظن أنه لا يريد ذلك.
يجب أن يكون ذلك كافياً لجعلي أنساه.
أمضي قدماً
حتى لو رفض جسدي محو لمسته.
أحضر زجاجة جعة وأحتسي نصفها.
"يا إلهي" تترك آفا ريمي وشأنها وتمسح جانب وجهي. "لماذا تشربين؟"
"آخر ما أعرفه أنك لست الوحيدة التي تستطيع ذلك."
"أنتِ لاتتحملين المشروب، أتذكرين؟"
"دعيني وشأني." أبعدها كما لو كانت ذبابة.
"نعم، دعيها وشأنها. سيس الثملة أقل توترًا بكثير من سيس الرصينة، ونحن نحب تلك العاهرة الجميلة." يقرع ريمي زجاجته على زجاجتي. "نخب الهدنة!"
أشرب النصف الآخر من الزجاجة دفعة واحدة وأجفل من الحرق. إنهم على حق. أنا لا أفعل هذا عادة، لكنني بأمان هنا معهم. إذا فقدت الوعي بطريقة ما، ستضعني آفا في الفراش.
بينما أتجنب الشرب حتى لا أكرر تلك الليلة السوداء، لا أمانع إذا كان ذلك مع أشخاص أثق بهم.
يستغرق الأمر ثلاث زجاجات جعة بالضبط حتى ترتخي عضلاتي، وأبدأ بالابتسام كالحمقاء.
الحقيقة هي أن ريمي مهرج في الواقع وهو مضحك. أنا فقط أكون أكثر قسوة عليه عندما أكون صاحية، لأنه يستمر في نعتي بأسماء.
نبدأ في غناء الكاريوكي، وأقف لأقفز على أنغام الموسيقى بينما أعانق آفا وآني، ولكن سرعان ما تبدأ الغرفة في التمايل. أو أنا أفعل ذلك.
تمسكني آفا من ذراعي وتنتزع البيرة من يدي. "لا مزيد من المشروبات لكِ يا سيدتي."
"لا، دعيني وشأني."
"نعم، دعيها وشأنها." يظهر ريمي كالشيطان على يساري. "سيسي الثملة هي سيسي المرحة!"
أضيق عيني عليه. "أنا لست متزمتة."
يبتسم ابتسامة عريضة. "أتريدين أن تكوني في عربدتي القادمة؟"
"همم. أنا في شيء أفضل بكثير من ذلك." أسحب على أذنه. "أتريد أن تعرف ماذا؟"
"اللعنة نعم. أنا مع كل مكامن الخلل"
"انسانسى الأمر" أكتافي تتراجع. "أنا أجبن من أن أجربها مرة أخرى."
"يمكنك أن تتخلصي من جبنك." يهز حاجبيه. "يمكنني المساعدة."
أمسكه من وجهه، وأراقبه باهتمام قبل أن أصرخ. "ليس الصحيح."
"ما هذا بحق الجحيم؟ أنا دائماً الشخص الصحيح. إنه مكتوب في شهادة ميلادي بجانب اللقب الأرستقراطي."
ألوح له وأتعثر، ثم أصطدم بوسادة ساقطة. يلتقطني كريتون بعبوس طفيف. "هل أنتِ بخير؟"
أربت على ذراعه، وأومئ برأسي له ، وأشد على أذنه لأهمس له: "ممتاز".
يكتفي برفع حاجبه، ويبدو أنه يستدعي هراءي، لكنه لا يدفعه.
"أحبك يا كريج."
"شكراً؟"
"أتريدني أن أساعدك مع آني؟"
"إذا كنت تقصدين المساعدة في إبعادها، بالتأكيد."
"أوه، من فضلك" أشخر وأدفعه بعيداً. "كاذب. مهلا، آفا! هل هناك أي فودكا هنا؟"
"لا أحد منا يشرب ذلك. ماذا بحق الجحيم؟" انتزعتني آفا من قبضة كريج وجرّتني إلى غرفتي وألقتني على السرير وكأنني كيس بطاطس. "أتمانعين إخباري بما يجري؟"
أقف وأتأرجح ثم أسقط مرة أخرى مع نخير. "سأذهب إلى المتجر وأحضر بعض الفودكا."
" اللعنة عليكِ. لا يمكنك حتى المشي." تجلس بجانبي وتفحص درجة حرارتي. "هل أنتِ بخير؟"
"لمَ لا أكون كذلك؟"
"لأنك لا تشربين أو تتسلين مع ريمي عن طيب خاطر، وبالتأكيد لم تجربي الفودكا من قبل."
"لقد جربتها" أبتسم ابتسامة عريضة، وصوتي ينخفض. "لقد كانت مثيرة."
"هاه؟"
"صه"، همهمت. "قد يكون يراقبنا. إنه في كل مكان ولا مكان في آن واحد."
"لماذا نهمس؟" إنها تطابق نبرتي. "ومن هو؟"
"الشيطان"، أقولها بصوت أجش ثم ألهث. "لقد اختفى وأنا أكره ذلك."
"هل هذا عن لان؟" عبست. "إنه خبر سيء للغاية يا سيسي. اعتقدت أنك تخطيته الآن."
"هل تخطيتِ إيلي؟"
إنها تزم شفتيها. "في هذا البيت، نحن لا نتكلم عن الذي لا يُذكر اسمه."
أطلق نفسًا طويلًا وأستلقي. "أتمنى لو كان الأمر يتعلق بـ"لان". الشيطان الذي اعرفه أفضل، أليس كذلك؟"
"ما هو نوع المخدر الذي استنشقته اليوم؟"
"شيطاني؟"
"أقسم أنك ستكونين سبب موتي." تجعلني أشرب الماء، ثم تضعني في السرير وتقبل جبهتي كما أفعل معها عندما تكون ثملة.
أنا وآفا لا نسمح لأنفسنا بأن نكون ضعفاء إلا في صحبة بعضنا البعض.
لأن هذا هو سبب وجود أفضل الأصدقاء.
تظل بجانبي حتى تظن أنني نمت.
وبمجرد أن تغادر، أفتح عينيّ وأحدق في المانجا التي تغطي السقف.
بعد بضع دقائق، أخرج هاتفي.
سأندم على هذا في الصباح، لكن إذا انتظرت حتى أكون صاحية، فلن أتوقف أبداً عن كوني جبانة ولن أفعل ما أريده أبداً.
أن أخاطر.
أن أخرج من منطقة راحتي.
أريد ذلك الشعور بالحرية مرة أخرى. أريد أن أفيض بالخطأ والصواب في نفس الوقت.
بعد النقر على الملف الشخصي لـ لان أتوقف مؤقتًا، ثم أكتب رسالة مباشرة.
أريد أن تتم مطاردتي ونصب كمين لي. في الظلام حيث يمكنك استخدامي ولا أحد يعرف.
يقرأها. لكن لا تظهر أي نقاط.
أحدق في شاشتي لما يبدو وكأنه ساعات، لكن لا يأتي أي رد.
لذلك أقلب هاتفي وأتأوه عندما يقع على وجهي.
لهذا السبب تنهمر الدموع ، لأن الضربة تؤلمني.
ليس بسبب أي شيء آخر.
أخفي عيني بذراعيّ وأجبر نفسي هذه المرة على النوم.
أحلم بعيون مظلمة تلاحق كل حركاتي وتراقب كل خطوة من خطواتي وتحصي كل أنفاسي.
إنهما مكثفتان وقاسيتان ولا أملك فرصة أمامهما.
إنه نصف حلم ونصف حقيقة، لأنني أعلم أنني مستلقية في السرير وسكرانة خارج عقلي والدموع في عيني.
لكنني ما زلت أشعر به.
إنه يملأ الغرفة بحضوره الغيبي وهو يراقبني من الزاوية بتوتر كافٍ لإشعال الحرارة في عروقي.
أركل البطانية بعيدًا وأتأوه عندما تحتك بلحمي الناعم. أمرر يدي تحت سروالي القصير، تحت سروالي الداخلي، ثم أداعب طياتي المنتفخة.
يخرج مني أنين ناعم فأخفي وجهي في الوسادة لإخماده. كلما شعرت بنظراته عليّ، كلما أثرت بظري بقوة أكبر، وكلما شعرت بالمتعة تتزايد في داخلي.
عندما أقترب من ذلك، أتلوى في السرير وقلبي ينبض بصوت عالٍ جدًا، وأستغرب أن لا أحد في الخارج يستطيع سماعه.
يملأ الغرفة صوت تنهيدة منخفضة فأجمد في مكاني، وأفتح عينيّ ببطء.
تصطدمان بعينين رماديتين. عينا الشيطان.
التي تراقب كل تحركاتي من الزاوية.
"لا عجب أنكِ تحبين أن تكوني مطاردة عندما تلمسين نفسك بهذا اللطف. ما رأيك أن أريك كيف يتم ذلك بشكل صحيح يا ليشكا؟"
أنت تقرأ
ملك الغضب
Romance~الكتاب الثالث~ أنا محاصرة من قبل الشيطان. ما بدأ كخطأ بريء تحول إلى جحيم حقيقي. دفاعاً عن نفسي، لم أقصد التورط مع أمير المافيا لكنه اقتحم دفاعاتي على أي حال. لقد طاردني من الظلال وسرقني من الحياة التي أعرفها. جيرمي فولكوف قد يبدو ساحراً لكنه مفترسا...