Chapter 9

52 5 0
                                    

جيريمي

لا تتحرك سيسلي.
كما أنها لا تتنفس بشكل صحيح، بالنظر إلى اللون الأزرق الذي يتوهج تحت جلدها.
عيناها مثبتتان على المشهد الذي أمامنا، لكنهما تريان من خلاله مباشرة.
تتداخل صفعات اللحم على اللحم مع المضاجعة الوحشية والتكميم الخام. أحد حدّيها.
نعم، كان بإمكاني أن أخبرها عن هذا الأمر، لكن كان عليها أن تشهد المشهد بنفسها.
كان عليها أن ترى أن أميرها المزعوم ما هو إلا وغد لعين متلذذ يضاجع نساء أكثر من الشيطان نفسه. إنه نَهِمٌ ومبالغ في الشهوة، والأهم من ذلك أنه لا يكترث لها.
هي المثيرة للشفقة واليائسة التي تحتفظ به بتقدير كبير في حين كان عليها أن تتخلى عنه منذ زمن طويل.
لقد خططت أن أريها هذا الجزء منه منذ أن اكتشفت تعلقها به، لكنني لجأت إلى متابعتها بدلاً من ذلك. إن لم يكن لشيء آخر غير معرفة علاقتها الدقيقة مع اللعين.
إذا كان قد استغلها للتجسس عليّ، فأنا لست أقل من أن أفعل الشيء نفسه.
لكن بعد ذلك بدأت ألاحظ أشياء عن سيسلي نايت المملة ظاهرياً مثل حبها المثير للغضب للحيوانات، وميولها المهووسة بالدراسة، وواجهتها المتعمدة، ولكن لم يلفت انتباهي أي من هذه الأشياء لفترة طويلة.
ما جعلني أعود من أجل المزيد هو ما يظهر في هذه اللحظة.
إنها تنفصل - أو بشكل أكثر دقة، تتوه داخل رأسها.
أعرف المصطلح التقني لذلك. لقد تعرضت لهذه الظاهرة أكثر من أي شخص آخر منذ صغري وبحثت عنها بمجرد أن استطعت فهم معنى الصحة النفسية.
وبعد فترة وجيزة من بدء متابعتي لسيسلي، لاحظت تلك اللحظات التي كانت تحدق فيها في الفضاء في حالة من الجمود دون أن تطرف عيناها أو أن تعي ما حولها تمامًا. كان أصدقاؤها أو زملاؤها في الملجأ ينادون باسمها ولا تظهر أي علامة على سماعهم.
كان الأمر يتطلب منهم بعض المحاولات، حيث كانوا يفرقعون أصابعهم ويلوحون بأيديهم أمام وجهها لإخراجها من حالة الجمود.
اعتقدت في البداية أنها كانت مصادفة مشؤومة. ففي النهاية، ما هي احتمالات أن أشهد شخصًا يعاني من الانفصام مرة أخرى؟
لكن كلما راقبتُها من الظل، وكلما تعمقتُ في مراقبتها، وكلما أقحمتُ نفسي في حياتها، تأكدت من أنها مصابة به بالتأكيد، والأسوأ أنها ربما لا تعرف عنه.
إنه خفيف، وبالكاد يمكن ملاحظته، وعلى عكس الحالات الشديدة، يمكن إخراجها بتدخل خارجي.
ومع ذلك، يبقى الشبح بداخلها.
يتربص تحت جلدها، منتظرًا الوقت الذي سيتمكن فيه من السيطرة عليها تمامًا.
لقد عاد الآن، بعد أن تقيأت مباشرةً.
لقد تيبس جسدها، ولم تعد تحدق في حبيبها الوغد بينما هو يضاجع فتاة أخرى.
لم أخطط لإحضارها إلى هنا الليلة. كنت أتبعها كالمعتاد، طوال الطريق إلى شقتها. لقد أصبح من عادتي أن أتتبع كل حركة تقوم بها، أتربص بها في الظلام، وأنتظر عودة الشبح.
لا تسألني لماذا. حتى أنا لا أملك أدنى فكرة عن سبب رغبتي في سحب ذلك الجزء منها وغرس سكيني فيه.
أو فيها.
لا أعرف أيهما في هذه المرحلة.
ومع ذلك، بغض النظر عن عدد المرات التي أتبعها فيها إلى المنزل، فهي لا تمر بتلك الحالة. إنها تنزلق إليها فقط عندما تكون مع أصدقائها أو تجلس بمفردها.
كنت أنوي إنهاء الليلة كالمعتاد، أن أراقبها من بعيد وأجمع الأدلة، لكنها وضعت سماعات الأذن في أذنيها وظن بعض الحمقى أنها فكرة جيدة أن يتبعوها.
أنا فقط المسموح لي بفعل ذلك.
عندما رأتني، لم يكن هناك جدوى من الاختباء أكثر من ذلك، واتخذت قرارًا في اللحظة الأخيرة بإحضارها إلى هنا. كان عليها أن تدرك أن لاندون كينج ليس القديس الموقر الذي جعلته يبدو كذلك.
إنه وحش مثل بقيتنا - إن لم يكن أسوأ - وليس من حقه أن يحظى باحترام كبير لعين.
لكني لم أكن أعتقد أنها ستتقيأ وتنفصل عن المنظر.
لو كانت أي شخص آخر، لتجاهلتها تماماً وواصلت يومي. ليس لدي أي اهتمام بالناس خاصة المشبوهين الذين قد يقفون أو لا يقفون في طريق خططي.
لكن شيئاً ما يوقفني.
التصلب في أطرافها، وحالة التجمد في وجهها. جحوظ عينيها اللتين تكادان تخرجان من محجريهما.
أمسكها من كتفها وأهزها، برفق في البداية، ولكن عندما لا يجدي ذلك نفعًا، أستخدم المزيد من القوة.
لا شيء.
تظل نظراتها ملتصقة بعرض لاندون المثير الذي يقدمه لكل من يرغب في المشاهدة.
اللعنة.
أجذبها معي، ولكنني قد أكون كمن يحرّك حجرًا. حجر مثبت في مكانه ويرفض التحرك.
لذا أقوم بسحبها جسدياً خلفي. ولكن مهما فعلت، يظل انتباهها ملتصقاً بهذا اللعين.
ألتف حول الطاولة وأضغط على الزر الموجود أسفلها الذي يحجب المشهد ويكتم الأصوات. تنزلق اللوحة مرة أخرى إلى مكانها، لكن سيسلي لا تنفلت منها.
تراقب عيناها الجاحظتان اللتان تحولتا إلى لون أخضر صامت اللوحة الانطباعية الحمراء باهتمام غير منقسم.
أسقط على الكرسي وأسحب ذراعها حتى تجلس على حضني. لا تنفرج عضلاتها وتبقى متصلبة كالجرانيت وبالكاد تجلس. يداها ملتصقتان بفخذيها وكأنهما امتداد لهما.
"سيسلي"، أنادي اسمها بصوت قوي.
لم تظهر أي تلميح لسماعي.
سيسلي التي عرفتها في الأسابيع القليلة الماضية لديها سمع حساس. نوع من الميسوفونيا. لا يمكنها تحمل الكثير من الضوضاء وتستخدم سماعات النوم لتتمكن من النوم.
هكذا أيضًا تعرف أنني موجود عندما لا أستطيع أن أهتم وتصبح مهملة في إخفاء آثاري. إنها تسمع خطوة أو دوران محرك دراجتي، فترتعش أذناها مثل قطة لعينة أو أرنب لعين.
لذا فالأمر ليس كأنها لم تسمعني الآن.
بل إنها لا تستطيع.
تنقبض قبضتي قبل أن أثنيها ببطء وأجبر نفسي على التنفس بعمق.
ثم أنقرها على خدها مرة واحدة. تحمر بشرتها الشاحبة على الفور من أثر الضربة، حتى أنني لم أضع قوة وراء ذلك.
لا توجد استجابة حتى الآن.
تتناثر يدي على بشرتها، على الاحمرار الذي ينتشر في جميع أنحاء خدها وعنقها. ثم أداعبها، وأمرر أصابعي على النمش الصغير تحت عينيها. "سيسلي، هل تسمعينني؟"
لا رد.
أبحث في حقيبتها وأستعيد علبة علكة النعناع الخالية من السكر. لقد رأيتها في كثير من الأحيان تأكل هذه العلكة حتى في حالات الإغماء. في اللحظة التي أضع فيها قطعتين على شفتيها، تلتهمهما وتمضغهما. ربما هو إحساس بالتعرف على شيء مألوف يجعل العلكة استراحة من الشيء غير المعتاد. لكن الأمر يبدو آلياً. كما لو أنها لا تدرك الجهد المبذول.
"سيسلي؟"
المزيد من المضغ، لكن لا رد فعل.
أمسك بكأس الفودكا وأضعه على شفتيها. ربما بعض الكحول سيخرجها من حالة الثمالة.
أود أن أسكبه على رأسها، لكن ذلك سيصدمها، والصدمات ليست جيدة لإخراج شخص ما من نوبة انفصام.
شفتاها رقيقة في خط واحد و تبتلع العلكة فمها لا يتحرك، ولا يسمح حتى بقطرة من الكحول داخله. لذا أضغط على خديها في محاولة لجعلها تفتح فمها. تنفرج شفتاها قليلاً، لكن ليس بما فيه الكفاية.
أرتشف رشفة من الكحول ثم أستخدم تلك الفتحة لأضم شفتيّ إلى شفتيها وأسكبها في فمها. ترتجف في قبضتي، فأفعل ذلك مرة أخرى؛ هذه المرة، تتباطأ شفتيّ على شفتيها الممتلئتين المخمليتين لفترة أطول من اللازم.
أقضم شفتها السفلى في فمي وألعقها وأتلاعب بها. ينزلق لساني إلى داخلها ويلتصق بفمها مداعبًا ومداعبًا.
يرتعش قضيبي ويتوتر على سروالي الجينز. طعمها ونكهة لسانها والطريقة التي تذوب بها ببطء في قبضتي تغلي دمي.
ضاجعها.
أنهي ما بدأته في المرة الأخيرة وأظهر لها ما يعنيه أن تضاجعني وأنا خام.
الوحش الذي بداخلي يتمخض ويتلوى ضد قيوده، راغبًا في أن يغرس أسنانه في لحمها، ويمزق حرارتها، ويطالب بها.
لكني أجبر نفسي على التركيز على رد فعلها، على الطريقة التي تسمح لي بتقبيلها، على الطريقة التي تتحول بها شفتيها إلى مرونة تحت شفتي.
ينحسر التصلب في جسدها ببطء. وترتخي عضلاتها، وتتشكل ببطء ولكن بثبات في جسدي.
حتى أنها تحرك مؤخرتها على قضيبي وتفرك لحمها الطري فوقي. ينمو انتصابي على جلدها تحت سروالها الجينز، وتذبل كل محاولات إبقاء وحشي في رباطه.
تزيد سيسلي من سرعتها، ولسانها يلتقي بلساني بينما تظل عيناها مغمضتين. تدعني أفترس شفتيها، أقبلهما، أعضهما، أشرب الكحول الذي سكبته على لسانها منهما.
تنزلق يداها الصغيرتان إلى أعلى صدري، تتحسس عضلاتي، تداعبني، تستكشف كما لو كانت هذه هي المرة الأولى التي تلمس فيها شخصًا آخر. تقوم بتحريك مؤخرتها لأعلى وأسفل انتصابي مجاراةً لضربات لساني.
حركاتها الجريئة، وإن كانت بريئة، كافية لتحويلي إلى حيوان هائج.
أقبض بيدي في شعرها الفضي وأجذبها للخلف، منتزعًا فمي من فمها وأجبرها على التوقف عن مداعباتها.
"توقفي عن ذلك ما لم تكوني مستعدة للمضاجعة."
تفتح عيناها فجأة وتتجمد مرة أخرى، وتفترق شفتيها الحمراوين المعضوضتين.
ليس مرة أخرى.
أحكم قبضتي على شعرها. "لا تذهبِ إلى هناك."
"اذهب إلى أين؟" تهمس كما لو كانت خائفة من صوتها.
إلى أي مكان تذهب إليه.
لكن لا يبدو أن هذا هو الحال الآن بما أنها تحدثت للتو. هذا يعني أنها فقط في حالة صدمة وليست في حالة ذهول.
"أنا... اعتقدت أن هذا كان حلماً." تتجنب عيني وتحدق في الأرض وتفرك جانب أنفها.
تنحني شفتاي، لكن صوتي يخرج أجش. "هل تحلمين في كثير من الأحيان بتقبيلي ومضاجعتي يا ليشكا؟"
"لا."
"تلعثمك وإجابتك السريعة لا يصب في صالحك."
تضغط على صدري، في محاولة عقيمة لجعلي أتركها، لكنني لا أفعل سوى تشديد قبضتي على شعرها.
"والآن ماذا؟" تسألني بمسحة من الانزعاج. مما يعني أنها في حالتها العقلية الصحيحة على الأقل.
"الآن، أنا أسألك أسئلة وأنت تجيبين عليها."
"ألا يمكننا فعل ذلك بينما أنا جالسة على كرسي حقيقي؟"
"ما خطب حضني؟"
"يمكنني أن أشعر بـ... آه، كما تعلم"
"لا أعلم، لماذا لا تسميه؟"
إنها تحدق بي بنظرة قاتلة لكنها لا تقول شيئًا وتتوقف عن القتال.
قد تكون سيسلي متمردة بشكل مثير للغضب، لكنها تعرف كيف ومتى تختار معاركها. مع قبضتي في شعرها، فهي تدرك جيدًا أن هذه ليست معركة يمكنها الفوز بها.
"لماذا أنت مهتم بي يا جيريمي؟" يتردد صدى صوتها في الصمت باستسلام.
"ما الذي يجعلك تعتقدين أنني كذلك؟"
"حقيقة أنك كنت تلاحقني."
"كنت أراقبك."
"لماذا؟" كانت عيناها الخضراوتان الذائبتان تشتعلان. "لماذا أنا؟"
"لأنك تجرأتي على جذب انتباهي".
"أيمكنني أن أفكّ انتباهك؟"
"هذه ليست حتى كلمة. والإجابة هي لا. لا يمكنك إجباري على فعل أي شيء يا سيسلي. كل قراراتي تُتخذ داخلياً. ليس لأفعالك أو عدمها أي تأثير على الإطلاق، لذا لا تتصرفي بغباء أو يأس من أجل إبعادي. هذا سيجعلني أنتقم فقط وستصبحين أنتِ ضررًا جانبيًا."
تهدر نار بطيئة تحت السطح وترتفع درجة حرارتها. "إذن، هل من المفترض أن أتحمل كل ما تقوله لي وأظل في مكاني؟ هذه ليست طبيعتي."
"أنا لا أبالي. بالانتقال إلى موضوع أكثر أهمية، هل تتذكرين ما حدث للتو؟" أسأل بما يكفي من اللامبالاة التي فاجأتني.
اتسعت عينا سيسلي ووقعتا على المكان الذي تقيأت فيه في وقت سابق، ثم عادت إلى اللوحة التي شاهدت لاندون من خلالها.
"أنت مريض"، قالت لي وشفتاها ترتجفان.
"لإظهار طبيعة لاندون الحقيقية؟"
"لإظهاره لي، الجنس." حلقها يعمل مع ابتلاع، وتبدو وكأنها تشعر بالغثيان مرة أخرى. "لا أحب النظر إليه".
"ألهذا السبب تقيأتِ؟"
أومأت برأسها مرة واحدة. "أعرف. أنا محتشمة. آفا وريمي يقولان لي ذلك طوال الوقت. لا حاجة لتذكيري بذلك."
"لستِ محتشمة إذا كنتِ تحبين المطاردة في الأماكن المظلمة."
يتجمد جسدها ويغطي ذلك اللون الأحمر وجنتيها مرة أخرى. مثل انسكاب الدم على الأرض، يتوهج جلدها ويسخن بسرعة مذهلة. ثم تمسح على جانب أنفها. "أيمكنك عدم ذكر ذلك؟
"لمَ لا؟ هل تخجلين من ذلك؟"
تنفرج شفتاها قبل أن تغلقهما مرة أخرى وتحدق في الجانب.
همم. مثير للاهتمام.
إنها تخجل من ذلك.
لا تحب سيسلي أن يكون لديها تلك العقدة. ربما استغرقها الأمر وقتًا طويلًا لتعترف بذلك لنفسها، وكان تسجيلها في التطبيق هو المرة الأولى التي تحاول فيها التصرف على هذا الأساس.
ربما ظنت أن الأمير غير الأمير لاندون سيكون قادراً على إشباع نزعتها الغريبة وسيمتطون صهوة حصانه الأسود إلى الغروب.
"لم تكوني محرجة للغاية عندما رميتِ نفسك على لاندون."
تهمس "لان مختلف".
"مختلف". لا بد أن صوتي يعبّر عن الشياطين المظلمة التي تدور في رأسي، لأن نظراتها الواسعة ترجع إليّ. "مختلف كيف؟"
"فقط... مختلف." تخوف حذر يغطي نبرة صوتها. لا محاولات لتخفيفها أو إخفاء كذبة.
"لقد رأيته للتو يضاجع فتاة أخرى وما زلت تعتقدين أنه مختلف؟"
"كنت أعرف ذلك." ترفع كتفها. "أعرف الكثير من الأشياء عنه وعن ظلامه. أعرف طرقه المفضلة للتطهير وعلاقته الملتوية بالفن وعائلته. أنا لا أحبه لأن لديّ تصورات خاطئة وردية عنه. أنا أحبه لأنه مختلف."
مختلف.
مرة أخرى.
أجذب شعرها وأرميها عني.
تتعثر لكنها تلتقط نفسها قبل أن تسقط على الأرض.
"ما خطبك الآن؟" تراقبني بذلك الحذر مرة أخرى. كما ينبغي لها.
أنا على بعد ثانيتين من تحطيم رأسها وعليّ أن أذكّر نفسي بأنني لا أستطيع فعل ذلك.
إلا إذا كنت في مزاج يسمح لي برؤية دماغها.
وهي ليست فكرة سيئة، بعد كل شيء. يجب أن أرى ما الذي يجري بحق الجحيم في عقلها المختل ليجعلها تحمل أفكاراً كهذه.
مع نظرة أخيرة في اتجاهها، أقف. "سنغادر"
هل تريد الاختلاف؟
سأريها ماذا يعني الاختلاف في الواقع.

ملك الغضبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن