Chapter 27

50 3 0
                                    

جيريمي

"اذهب."
هزّ إيليا الباب من مفصلاته في طريقنا إلى الداخل بينما كان من المفترض أن نكون متحفظين.
لكن نظرة الصدمة المطلقة التي ارتسمت على وجوه الأوغاد عندما تسللنا إلى شقتهم تستحق العناء.
كان لاري ذو الشعر الداكن، يجفل من سباته، ويرمش ببطء، ثم ينظر إلى أسفل إلى قضيبه الذي بالكاد يغطيه.
يستيقظ صديقه ذو الشعر المجعد، دونوفان، بعد ذلك من وضعية نومه على الأرض.
لا أثر لستيفن.
أومأ إليا برأسه إليّ وفتح الأبواب الأخرى بحثاً عنه.
"ماذا بحق الجحيم؟" يقول دونوفان بصوت متجهم. إنه الصباح الباكر، وبينما كان من المفترض أن تتم هذه العملية في وقت متأخر من الليلة الماضية، لم أستطع المغادرة نوعاً ما عندما غفت سيسلي بين ذراعيّ.
وربما أكون قد قضيت ساعات وأنا أراقبها وهي نائمة كالغريب الذي وصفتني به.
لم أتركها أخيرًا إلا بعد أن راسلني إيليا مذكّراً إياي بأن هؤلاء الأوغاد لديهم حصص هذا الصباح وسائلاً عما إذا كان علينا إعادة تحديد موعد آخر لهذه الليلة، حتى غادرت أخيرًا جانبها.
حقيقة أنني عانيت فعلاً في نزع دفئها عني ومغادرتها مزعجة تماماً.
سحب إيليا ستيفن بقبضة على ياقته. كان الوغد يحمل كدمة أرجوانية اللون من اللكمة التي أصابته عندما تعرف على قبضتي الليلة الماضية، ويبدو وكأنه نسخة مشوهة من نفسه.
يدفعه حارسي بين أصدقائه ويجعل ثلاثتهم يجثون على ركبهم أمام الأريكة بينما يتصارعون بلا جدوى ويطلقون بعض ما يراه الملاعين.
"أبي قوي"، يقول دونوفان وهو يلعق شفتيه ويتعرق بغزارة.
"يا لها من مصادفة." أميل رأسي إلى الجانب. "وكذلك أبي، لكنك لا تراني أستخدم اسمه أو نفوذه."
يحدق لاري في إيليا، الذي لم يكن سوى حائط خلفه، ثم يقول: "هل يمكننا التحدث عن هذا؟"
"هذا ما كان يدور في ذهني." أخلع سترتي وأضعها على كرسي قريب قبل أن أعود لأقف أمامهما. "لقد كانت لديك مهمة الليلة الماضية تضمنت الاقتراب من آفا وسيسلي، وفصلهما عن بعضهما البعض، وحصار سيسلي. أريد أن أعرف كل شيء عن تلك المهمة - لماذا، وكيف، ومن."
زمجر ستيفن قائلاً: "تباً لك".
أضرب بقبضتي في الجانب الجيد من وجهه حتى تنفجر الدماء في جميع أنحاء ملامحه وتتلطخ بالأحمر، ثم أتراجع. "لم تكن تلك إجابة. سنحاول مرة أخرى. من دفعك لذلك؟"
"اسمع يا رجل." يرتجف دونوفان عند رؤية صديقه. "نحن حقاً لم نقصد أي أذى."
ألكمه، أقوى مما فعلت بصديقه، فيصرخ مثل جروٍ مضروب، ممسكاً بوجهه ويلعن.
انتقل انتباهي إلى لاري. "هل ستخبرني بما أريد معرفته، أم يجب أن تلقى مصيرك أولًا؟"
يحاول ستيفن الوقوف، لكن إيليا يدفعه إلى أسفل ويركل دونوفان الذي يأتي لمساعدته.
يراقب لاري أصدقائه عديمي الفائدة ثم يدرس قبضتي. "اللعنة على هذا."
"لا"، يصرخ ستيفن ويتلوى تحت قبضة حارسي. "لا تخبر هذا اللعين."
تنتهي كلماته على وقع ركلة من إيليا في أحشائه.
"الأمر لا يستحق ذلك"، يقول لاري، ثم يحدق في وجهي. "لقد أخبرنا شخص ما في النادي أننا إذا فعلنا شيئًا من أجله، سنحصل على مخدرات مجانية."
ينزلق إصبعي ذهابًا وإيابًا على فخذي. رجل في النادي؟
جونا في لندن اللعينة. ما الذي قد يفعله في النادي؟ إلا إذا جاء للزيارة؟
لكن هذا ليس صحيحا أيضا، باعتبار أنني قمت بوضع علامة عليه وأعرف بالضبط أين هو ذلك اللعين في كل الأوقات.
ملاحظة لنفسي: تحقق مع رجلي عن مكان وجود جونا الليلة الماضية.
أستعيد هاتفي وأقوم بالتمرير إلى صور الحثالة وأريها لثلاثتهم. "هل هذا هو؟"
"لا"، يقول لاري ودونوفان في انسجام تام.
لا أحتاج حتى إلى انتظار إجابة ستيفن. لم يلمع بريق التعرف في أعينهم عندما رأوا الصورة.
من المستحيل إخفاء ذلك ما لم يكونوا قتلة مدربين تدريبًا عاليًا أو مختلين عقليًا بارعين في إخفاء مشاعرهم.
"ماذا قال لك أن تفعل؟" أسأل بهدوء لا أشعر به.
يبتلع لاري مرتين، ثم يلعق شفتيه ثلاث مرات قبل أن يتكلم. "أشار إلى فتاتين في الحانة وقال لنا أن نفصل بينهما. لم يكن يهتم بما فعلناه بالشقراء، لكن كان علينا أن نجعل ذات الشعر الفضي غير مرتاحة. طلب منا أن نبدأ على التوالي، وإلا ستهرب، وإذا هربت لن نتمكن من الحصول على الأشياء الجيدة. بعد أن نكسب ثقتها بنا، يمكننا أن نتلمسها أو نفعل ما يحلو لنا."
يغلي الدم في عروقي، وتتفجر الطاقة المدمرة بداخلي مع الحاجة إلى التطهير.
أكرر بصوت معلق على الحافة: "ما يحلو لنا".
"لم نكن نخطط لفعل أي شيء"، يقول دونوفان. "أقسم لك".
نظراتي تشرد إلى ستيفن. "ماذا عنك أيها الوغد؟ هل راودتك أي أفكار بعد أن حصلت على الضوء الأخضر "أياً كان ما تريد"؟
"لا"، قالها بلهجة مليئة بالهراء.
"أعتقد أنك تكذب. أعتقد أنك خططت للنيل منها والوصول إليها بحرية. لقد قال لك هذه الجملة، أليس كذلك؟ أنتِ أجمل من أن تكوني مخبأة بعيداً ربما قال لك أن تستخدم ذلك لتعبث بعقلها وتجعلها مرنة ، لكن إليك الأمر" أمسكته من ياقته وسحبته إلى قدميه. "تلك الفتاة التي لمستها تنتمي إليّ، وهل تعرف ماذا أفعل بالناس الذين ينظرون إلى ما هو ملكي، ناهيك عن إيذائهم؟ أجعلهم يتمنون الموت".
تلمع عينا ستيفن بخوف غير محدود لأول مرة منذ أن اقتحمنا شقتهم.
إنه يعلم أنه أخطأ وعبث مع الشخص الخطأ. طريق الشخص الوحيد الذي ما كان يجب أن يتخطاه أبداً.
لو كان قد أخطأ فقط في الاقتراب منها في النادي، لكانت لكمة وقائمة سوداء من النادي كافية. ليس حقاً، ولكنني كنت سأجبر نفسي على التوقف عند هذا الحد.
لكن هؤلاء الأوغاد الثلاثة كانت لديهم الجرأة لإيذائها عاطفياً وإعادة ذكريات كانت تحاول جاهدةً أن تنساها.
"إليك كيف ستسير الأمور. سأعاقبك لتجرؤك على الاقتراب من سيسلي وامتلاكك الجرأة على لمسها، وسأتأكد من أن ذلك سيؤلمك. كما سأترك ندبة حتى تتذكر. ثم ستخرجون أنفسكم من حياتها. إذا رأيتك على بعد عشرة أميال منها، سأقتلك وألقي بك في أعماق البحر، ولن يجد أحد جثتك."
ثم أقوم بضرب ثلاثتهم بمفردي، لكن ستيفن مختلف. ستيفن أيضاً سيتم تعذيبه بالإيهام بالغرق حتى الموت بينما ينزف في جميع أنحاء الشقة ويتغوط على نفسه.
سيبقى ستيفن على راداري لفترة طويلة بعد أن يصبح بصحة جيدة، لذا سأضربه ضرباً مبرحاً مرة أخرى. سيعيش في خوف، يبحث خلف كتفيه وتحت سريره وفي خزانته باحثاً عن الشيطان الذي يطارده من أكثر كوابيسه رعباً.
لقد استغرق الأمر وقتًا أطول مما خططت له في البداية حتى نغادر منزلهم. ويرجع ذلك جزئياً لأنني استمتعت بإراقة دمائهم أكثر من اللازم.
على عكس ما توحي به الشائعات، أنا لا أستمتع بالعنف، ولا أبتعد عن طريقي في ممارسة العنف.
العنف مجرد وسيلة من وسائل التطهير التي يمكن استبدالها بوسائل أكثر سلمية، مثل ركوب الدراجة.
أو مضاجعة قاسية مع سيسلي.
لكني بالتأكيد شعرت بالنشوة عندما عاقبت هؤلاء المنحطين وتركتهم ينزفون على أرضية شقتهم.
ومع ذلك، أشعر أن ذلك يبدو قليلًا جدًا مقارنة بما تجرأوا على فعله بسيسلي - أو ما هو أسوأ، ما خططوا له.
ومع ذلك، لا يزال هناك شيء ما يزعجني. حقيقة أن جونا لم يكن الشخص الذي دفعهم لفعل ذلك.
لكن هذا غير منطقي. جونا هو الوحيد الذي يعرف عن طرق مغازلته مع سيسلي.
إلا إذا كان اللعين قد تنكر ربما كان الخاسرون الثلاثة ثملين أو منتشين، وكان الملهى مظلمًا، لذا ربما أخطأوا في بعض التفاصيل.
بينما كان إيليا يسحب السيارة ويقودها على الطريق، أحضرت هاتفي وطلبت لقطات من كاميرات المراقبة من الملهى الليلة الماضية.
كان الرد فورياً تقريباً.
أقوم بالتمرير إلى الوقت الذي دخل فيه الأوغاد الثلاثة إلى الملهى وهم يقفزون مثل القرود المنتشية. بعد فترة وجيزة، يتسللون إلى زاوية بالقرب من الحمام. التلميح الوحيد لرفيقهم هو لمحة من قميصه الأسود.
لا بد أنه الرجل الذي وعدهم بالمخدرات. أشاهد المزيد والمزيد من اللقطات، لكن لا أثر له بالقرب منهما، ولا حتى في الحانة، حيث يمكن أن يكون يراقب عمله من هناك.
من المستحيل تحديد مكانه في ملهى مزدحم بينما كل ما لدي هو أنه كان يرتدي قميصاً أسود.
هل يمكن أن يكون جونا؟ أنا على وشك الاتصال برفيقي في لندن، لكن رسالة نصية تشتت انتباهي.
سيسلي: صباح الخير. شكرا على هذه *الرموز التعبيرية للقلب المتلألئ*
أمضيت دقيقة كاملة من التحديق الشديد في القلب المتلألئ لكني لم أجد تفسيرًا له. شيء واحد مؤكد، لقد أعجبتني، وقد فاجأتني تمامًا بما أنها المرة الأولى التي ترسل فيها واحدة.
ثم لاحظت أنها أرفقت صورة لصندوق بسكويتات الوافل التي كنت قد أوصلتها إلى شقتها في وقت سابق.
سيسلي: كيف عرفت أنني أحب الوافل؟
إنها في مذكراتها الغبية. أعتقد أنها طعامها المريح عندما تريد أن تشعر بتحسن. ظننت أنها قد تحتاج إلى ما يريحها بعد ليلة أمس.
على الرغم من أنها لم تصب بأي شلل في النوم، إلا أنها كانت ترتجف أثناء نومها بين ذراعيّ والدموع تتشبث بجفنيها. هذا جزء من سبب عدم قدرتي على حمل نفسي على المغادرة حتى نامت نوماً عميقاً.
جيريمي: أعرف كل شيء عنك.
كنت على وشك أن أضع هاتفي جانباً، متوقعاً أن تكون مشغولة جداً بالتحضير للمدرسة، لكن ردها جاء على الفور.
سيسلي: أهكذا تمكنت من إيجادي في النادي؟ لقد جعلت إيليا يراقبني، أليس كذلك؟ انتظر لحظة. هل كان إيليا يقوم بالمهمة نيابة عنك طوال تلك الأسابيع التي اختفيت فيها؟
هذا الثعلب الصغير ذكي جدا لمصلحتها.
جيريمي: كان هناك في حال احتجتِ للحماية.
سيسلي: كان أشبه بمطارد زائف. بجدية، أكثر من أحتاج إلى الحماية منه هو أنت.
جيريمي: للأسف لا أحد يستطيع حمايتك مني.
سيسلي: لا تكن متأكدًا جدًا. أستطيع أن أدافع عن نفسي.
لقد بدأت أرى ذلك، بالنظر إلى كل ما طلبته وكيف أنها وضعت قدمها على الأرض الليلة الماضية، ولست متأكد إن كنت أحب هذا الجانب منها.
تباً لذلك يعجبني فقط ليس عندما تستخدمه للهروب مني.
جيريمي: يمكنك الوقوف في وجهي كما تشائين، ولكن هناك أشياء غير قابلة للتفاوض، مثل سلامتك.
سيسلي: أوه، من فضلك. لديك عقلية طاغية وتعتقد أن كل شيء غير قابل للتفاوض. لكن لا تظن حتى أنني سأجلس هناك وأقبلها. هذا ببساطة لن يحدث. على أي حال، شكراً على الفطائر أنا وآفا سنستمتع بها
جيريمي: لقد أرسلتهم لك وليس لآفا.
سيسلي: المشاركة تعني الاهتمام.
جيريمي: أنا لا أشارك. كل شيء عنك هو لي.
إلى جانب ذلك، لا أحب الطريقة التي كانت آفا تحوم حولها عندما رقصوا في النادي. أو كيف أن سيسلي تهتم بها بمودة مقززة شيء لا تفعله حتى معي.
أشعر بإغراء كبير لإزالة آفا تماماً، لكن ذلك قد يجعلني أخسر سيسلي للأبد.
لذا أضع هذه الفكرة خلف عقلي.
في الوقت الراهن.
سيسلي: هل تغار حقاً من أعز صديقاتي؟ والتي هي أيضاً فتاة؟
جيريمي: أنت تعطيها الكثير من اهتمامك.
سيسلي: حسنًا يا سيد رجل الكهف. أتمنى لك يومًا سعيدًا، ورجاءً حاول ألا تؤذي أحدًا *رمز تعبيري للقلب المتلألئ*
ما زلت أحدق في هذا الرمز التعبيري لفترة أطول من الأولى.
"هل هناك خطب ما؟" يسأل إيليا من موقعه خلف عجلة القيادة.
"ما الذي يعنيه رمز القلب المتلألئ التعبيري؟"
حدق إيليا في وجهي لبرهة، وبدا مذهولاً للمرة الأولى على الإطلاق، قبل أن يركز مرة أخرى على الطريق. "آه، أليست كل الرموز التعبيرية للقلب تعني الحب والمودة؟"
"لكن هناك بريق حولها. يجب أن تعني شيئاً آخر."
"لست متأكداً."
لست متأكداً من سبب تركيزي على هذا أيضاً. أنا معتاد على أن ترسل أنيكا صحيفة من الملصقات التعبيرية وصور GIF في رسائلها النصية. وغالباً ما تكون مليئة بجميع أنواع القلوب، وفي المقام الأول الأرجواني والأبيض.
لكن نادراً ما تتحدث سيسلي بالرموز التعبيرية. فهي أكثر وضوحاً من ذلك.
ومع ذلك، أريد أن أعرف بالضبط ماذا كانت تقصد بإرسالها.
"رئيس."
"همم؟" أجيب إيليا شارد الذهن وأنا لا أزال أحدق في رسالتها.
"ما هي خططك فيما يتعلق بالآنسة فولكوف والرجل الذي تواعده؟"
أغلق شاشة هاتفي عند تذكيري بأختي وإعجابها غير المرغوب فيه.
لقد تغاضيت عن الأمر طوال هذا الوقت لأعطيها المزيد من الحرية، ولكن لفت انتباهي مؤخراً أن كريتون كينج، الشاب الذي اختارت أنيكا أن تعجب به، يخطط لشيء ما مع لاندون.
وبينما لم أهتم في البداية بأنهما أبناء عمومة في البداية، وذلك لأن كريتون يبقى بعيدًا عن أي شيء يتعلق بالنخبة، اكتشف نيكولاي أن الأمر ليس كذلك مؤخرًا.
سيكون يومًا باردًا في الجحيم قبل أن أسمح لتلك العائلة العفنة، وخاصة لاندون، بالاقتراب من أختي.
لذا يجب أن أوقفها قبل فوات الأوان
حتى لو اضطررت لإيذائها في هذه العملية.

ملك الغضبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن