سيسلي
الأمور... مربكة، على أقل تقدير.
عندما ساءت الأمور مع أنيكا وكريتون، لم أعتقد أنني سأشهد هذا الجانب من جيريمي
حتى أنه مختلف عما كان عليه قبل أن يحدث ذلك الصدع
إنه لا يشعر بالبعد، وكأنه يضع جدارًا بيننا ويرفض الإفصاح عن أي شيء عن نفسه. في الواقع، في الأيام الخمسة الأخيرة التي قضيناها معًا، تعلمتُ عنه أكثر بكثير مما تعلمته عنه خلال الأشهر التي سبقت ذلك.
أولاً، إنه مسؤول إلى حد كبير عن الأشخاص الذين يعتبرهم تحت جناحه. وهذا يشمل عائلته ونيكولاي وكيليان وغاريث وإيليا وحتى الحراس.
أوه، وأنا. إنه يعاملني بالتأكيد وكأنني أنتمي إلى تلك القائمة.
ثانياً إنه يحميني رغم برودة أعصابه وهو مستعد لإطلاق العنان للجانب الوحشي منه كلما شعر بشرارة خطر.
ثالثاً، والأهم من ذلك كله، إنه قبو عاطفي. ظننت في البداية أنه يفتقر إلى المشاعر، وهو كذلك إلى حد ما، لكن عندما تعمقت أكثر وسمح لي بالاقتراب أكثر، اكتشفت أنه يخفيها جيداً. كما أنه انتقائي للغاية فيما يتعلق بالمشاعر التي يتركها تنزلق من درعه.
وتبقى الحقيقة أن جيريمي يرى العالم بالأبيض والأسود، ولهذا السبب بالكاد يثق بأحد، ولكن عندما يثق بأحد، فإن ذلك يكون مدى الحياة.
هذا هو الشيء الآخر في جيريمي. إنه يحترم الولاء حقاً، ولهذا السبب غضب بشدة عندما اعتقد أنني خذلت أنيكا.
وهذا هو الرابط الذي يحيرني في هذه القصة بأكملها ما زلنا لم نحل ما حدث مع أنيكا، ومع ذلك فهو يصطحبني كل ليلة من الملجأ أو من المسكن أو من المكتبة غير آبه بأن يراه أحد. يأخذني إلى الكوخ، حيث نطبخ ونأكل وندرس معًا.
يضاجعني، أحيانًا بالمطاردة، وأحيانًا أخرى يضاجعني على السرير أو الأريكة في أوضاع عادية.
لسبب ما، كنت أعتقد أنني لن أحب ذلك أبدًا، وأنني معيبة جدًا بحيث لا يمكنني الشعور بالمتعة دون نوع من الإثارة أو الشعور بالإجبار على ذلك. علمني جيريمي أنه يمكنني الاستمتاع بالجنس العادي.
لكن تسميته بالعادي هو نوع من المبالغة. فهو لا يزال خشنًا وقويًا ويستخدم السكين أحيانًا. لا يعني ذلك أنني أشكو.
لقد أيقظ جيريمي أجزاء مني كانت نائمة قبل مجيئه. أجزاء تنبض بالحياة حوله، تنتظر اللحظة التي يلمسني فيها مرة أخرى.
سواء كان يطاردني أو يضاجعني لا يهم. ألهث للمزيد بعد كل مرة.
أنا قوية على الرغم من تسليمي قوتي. إنه لا يسيء استخدامها ويجعلني أشعر بالأمان بين ذراعيه.
لقد أدركت أنني أشعر بهذه الطريقة لأنه جيريمي. لو كان أي شخص آخر، لما كان لدي هذا المستوى من الرغبة والقبول السلمي لحياتي الجنسية.
كل ليلة، ينظفني أو يستحم معي. ويسألني عن يومي، وليس من النوع الذي يتحدّث فيه الناس عن يومهم ثم ينقطعون.
في الواقع يستمع جيريمي باهتمام لكل ما أقوله. يجعلني أشعر بأنني مهمة ومرغوبة، وكأن لديّ شخصًا أعتمد عليه.
ما زلت بحاجة إلى أن أكون حذرة من الافتراء على أي شخص أمامه أو ذكر أدنى إزعاج، لأنني أخبرته في أحد الأيام أن أحد زملائي خدش سيارتي دون قصد، وفي اليوم التالي، وجدت طلاء سيارة ذلك الزميل قد تلف بالكامل.
عندما سألت جيريمي عما إذا كان هو من فعل ذلك، هز كتفيه. "لا بد أن ذلك حدث عن غير قصد."
أنا أكافح للتصالح مع هذا الجزء منه، على الرغم من أنني أعلم أنه من المستحيل على الأرجح أن أمنعه من أن يكون على طبيعته.
لكن الأجزاء التي تعوضني عن ذلك هي عندما بنى لي أرففاً في الكوخ واستمر في حشوها بالمانجا. أو عندما يستمع إليّ وأنا أتحدث دون توقف عنها دون أن ينزعج. ما لم أنعت شخصية ما بالجاذبية أو المثيرة بالفعل، عندها يبدأ بالتأكيد في التساؤل عما إذا كان عليه التخلص منها.
الغيرة من شخصية خيالية، موجودة.
في الليل، يقوم بتغطيتي ولا يسمح لي بالنوم إلا في شرنقة جسده أو في حضنه.
مثل الآن.
أحدق في وجهه، في النتوءات الصلبة لوجهه، ونعومة عضلات بطنه، والحبر الذي ينثني مع عضلاته بينما يكتب على هاتفه. يده الأخرى مستلقية بلا مبالاة على صدري، تكاد تغطي كل شيء.
لقد تجاوزت الساعة الثالثة صباحًا. على الرغم من أنني نمت منذ ساعات قليلة، لم أستطع منع نفسي من الاستيقاظ مرة أخرى.
هذه المرة، ليس بسبب شلل النوم. في الواقع، لم أشعر بأي منها في الأيام القليلة الماضية.
لم أستطع النوم بشكل صحيح بسبب شيئين كانا يزعجانني. أعتقد أنني تأكدت للتو من الأمر الأصغر.
"ألا تنام؟" أسأل بصوت منخفض.
يسحب جيريمي الهاتف بعيدًا عن وجهه، ويرميه على الأريكة، ويترك أصابعه تضيع في شعري. أصبح هذا الفعل طبيعيًا جدًا لدرجة أنني لا أستطيع منع نفسي من إغلاق عيني لفترة وجيزة استجابةً للمسته.
"أفعل ذلك. ولكن ليس كثيرًا."
"لمَ لا؟"
" "في بداية مراهقتي، كنت أتجنب النوم لأنه كان يجلب لي كوابيس عن النسخة الأقل بريقًا من أمي، وقد أصبحت عادة منذ ذلك الحين."
ألتف بيدي حول اليد الموجودة على صدري، وأمسح برفق على الجلد والأوردة الموجودة في الخلف. "أتفهم ذلك. كما أنني فضلت عدم النوم عندما أصبح شلل النوم أكثر من اللازم. كلما حلّ الليل، وكان العالم نائمًا، كانت فكرة إغلاق عينيّ ومهاجمتي بتكرار ما حدث تجعلني أبكي. لقد أرعبني ذلك."
تتوقف أصابعه في شعري قبل أن تستأنف إيقاعها. إنها جزء من الثانية، لكنني شعرت بالتغيير واستنتجت خط تفكيره.
"جيريمي، لا."
يرفع حاجبه. "لم أقل شيئاً."
"لم يكن عليك ذلك. يمكنني أن أرى في عينيك أنك تخطط لتعذيب جونا أكثر في السجن، وربما تنتقل إلى المستوى التالي وتقتله."
"إنه لا يستحق الموت حتى الآن، ولن يستحقه خلال الثلاثين سنة التالية، على سبيل المثال. لكنه سيتمنى ذلك، مرات لا تحصى في اليوم."
أجفل، وهو يلاحظ ذلك، لأن عينيه تضيقان. "هل لديكِ اعتراض؟"
"أنا فقط... أجد صعوبة في الاعتياد على كل هذا. لقد حصلت بالفعل على كل صوري وصور الفتيات الأخريات من جونا وأحرقتها. لقد تم سجنه بالفعل بسبب جرائمه. لقد فقد سمعته وحريته ألا يجب أن يكون ذلك كافياً؟"
"لا، عليه أن يخسر كرامته وعقله، وحتى هذا لن يكون كافياً جزاءً على الطريقة التي جعلكِ تعانين بها. لقد جردك من قوتك، لذا سأصادر قوته في المقابل. سيظل محاصرًا في ذلك السجن إلى الأبد دون أن يكون قادرًا على القتال للخروج منه. تمامًا كما جعلكِ تشعرين بأنكِ محاصرة في جسدك."
يقشعرني التناقض المظلم لانتقامه وترتجف شفتاي عندما أتحدث. "لست متأكدة إن كان يجب أن أتأثر أو أخاف."
"ربما كلاهما."
أبتسم. "كان عليك أن تقول متأثرة".
تتشابك أصابعه بأصابعي وتنفرد على صدري حتى يشعر بنبضات قلبي. "أنا لست رجلاً لطيفاً يا سيسلي. لن أتظاهر بغير ذلك، وإلا سأكون قد أسأت إليك وإلى نفسي. لكن ما أنا عليه، مع ذلك، هو شخص سيذبح شياطينك واحدًا تلو الآخر حتى تتحرري منها أخيرًا. سأقوم بلمس ندوبك حتى تتطبعينها وتستطيعين التعايش معها لأنها هي ما يجعلك ما أنت عليه."
يا إلهي...
أنا مندهشة من أن قلبي لا ينسكب على الأرض ويزحف عند قدميه ويختفي أمام تلك العيون الأثيرية.
لم يخبرني أحد بهذا من قبل، وحقيقة أن هذا الكلام صادر من رجل قاسٍ مثل جيريمي يجعل الأمر أسوأ بعشرة أضعاف بالنسبة لصحتي.
"ظننت أنك تكرهني"، أتمتم بصوت ضعيف أحتقره حتى النخاع.
لماذا يستطيع أن يشدني ويدفعني ويكسر أوتار قلبي بمجرد كلمات؟
يرسم جيريمي دوائر في شعري، دوائر مهدئة ولطيفة تثير خريطة من القشعريرة على جلدي. ويزداد الأمر حدة عندما يحدق في وجهي بنظرة سوداء. "لقد كرهتني أيضاً."
"لم تترك لي أي خيار."
"الكراهية شعور. في الواقع، ربما يكون أقوى هذه المشاعر جميعاً. في المرة الأولى التي تقابلنا فيها في ذلك النادي، كان هناك شيء ما يزعجك."
أضيق عيني. "لقد كنت متعجرفًا متسلطًا متحكمًا متغطرسًا، وكنت أحتقرك حتى النخاع. لقد كنت على رأس قائمة "أريد أن أفقأ أعينهم" القصيرة جدًا، وأزلت ريمي من مكانه."
"هل تحتقرين ريمي؟"
"بالطبع لا، لكنه يمكن أن يكون مستفزًا في بعض الأحيان." أتنهد. "لكنه الأكثر تسلية على الإطلاق، لذا فهو يحصل على تصريح".
يكرر "الأكثر تسلية على الإطلاق" مع حافة صوته، وحركاته تفقد انسيابيتها الطبيعية. "هل هذه مبالغة؟"
"إذا قلت لا، هل ستفكر في قطع لسانه؟" أصنع وجهًا، فيضيق عينيه.
"هل هي لا؟"
"جيريمي!" أضحك. "بجدية، خفف من حدة كلامك. لقد تربينا أنا وريمي معاً، وهو بمثابة أخي."
"لديكِ الكثير من الإخوة غير الأقارب بيولوجيا. إن قلبك كبير جداً ليتسع لكل هؤلاء الأشخاص."
"هل كانت تلك سخرية؟"
إنه يحدق.
"سأعتبر ذلك رفضاً. وفي الحقيقة، لقد كنا أصدقاء منذ أن كنا في الحفاضات. ريمي وبران وكريه سيظلون دائماً إخوة بالنسبة لي."
"لقد تخطيت واحد في القائمة لاندون لماذا هو ليس أخاً؟"
هذه النبرة المخيفة كانت ستجعلني أتبول على نفسي لو كانت هذه اللحظة قد حدثت منذ بعض الوقت، لكن الآن، يمكنني التعامل مع الجانب المظلم لجيريمي. على الأقل، أنا أتعلم ذلك.
"في الواقع لقد تخطيت اثنين إيلي و لاندون من الصعب اعتبارهم إخوة عندما يكونون غير اجتماعيين ويفتقرون للإنسانية".
"ومع ذلك، وقعتِ في حبه."
"من؟ إيلي؟" أسأله بخجل، فيشد قبضته على أصابعي حتى أجفل.
"لا تعبثي معي يا سيسلي. هل يجب أن أتعامل مع إيلي كينج أيضاً؟"
"لا، يا إلهي لا"، أصرخ. إنه أمر غير مريح بما فيه الكفاية أن يعتقد أنه يجب أن يتعامل مع لان في المقام الأول. أضف إيلي، وسيكون لدينا كارثة بين أيدينا.
"لم تجيبي على سؤالي. كيف يمكن لشخص متحفظ وحذر ومنهجي مثلك أن يقع في حب لاندون، وهو يعلم تماماً أنه غير اجتماعي ويفتقر إلى الإنسانية؟"
أحدق في النار المشتعلة أمامنا. إنها تتضاءل وتكاد تنطفئ. "لقد أعجبت بفكرته، وليس بشخصيته الحقيقية. أشك في أن أحدًا قد رأى طبيعته الحقيقية. أدركت ذلك الآن بعد أن عرفت..." كيف يكون الوقوع في حب شخص ما.
ماذا بحق الجحيم؟ كدت أن أقول ذلك بصوت عالٍ
كدت أن أبوح بأعمق وأظلم أسراري وسمحت له أن يجرحني مرة أخرى، ويدوس على قلبي الذي بالكاد ينبض، ويتركني محاصرة.
لا تزال المرة الأخيرة تجعل عيناي تحترقان بالدموع كلما فكرت فيها.
تبتعد نظراتي إلى جيريمي الذي لم ينظر بعيدًا عني أبدًا. إنه يراقبني بشراسة يمكن أن تفكك قلعة.
في هذه اللحظة من السلام الحذر، يصدمني. لقد وقعت في حب جيريمي بالطريقة المعاكسة تماماً التي وقعت بها في حب لان.
لقد أعجبتني الصورة التي أظهرها لان ولكنني نفرت من شخصيته الحقيقية الفوضوية الفارغة.
كرهت جيرمي من النظرة الأولى. كانت بنيته الجسدية الخارقة ومظهره الوسيم مجرد تمويه لوحشٍ ما، ولكن كلما تعرفت عليه أكثر، كلما أعجبتني الأجزاء الخفية منه.
الأجزاء التي يخفيها بشكل استراتيجي عن العالم لكنه أظهرها لي طواعية.
"الآن ماذا تعرفين؟" سألني عندما بقيت صامتة.
أصرخ "أنه قشرة فارغة". "إنه غير مهم الآن. لا أعتقد أنه كان مهمًا في أي وقت مضى."
إنها خفية، خفية للغاية بحيث لا يمكن ملاحظتها، لكن رعشة خفيفة ترفع شفتي جيريمي. "لقد اتفقنا أخيراً على شيء ما."
أبتسم، وأشعر بالخفة والنعاس قليلاً أيضاً، لكنني أمسك بيده بقوة أكثر وأسأل: "هاي جيريمي؟"
"نعم؟"
"هل أنت على علم بالشائعات التي تدور حولك؟"
تنحني شفتاه. "أي منها؟"
"إذاً أنت على علم".
"أكثر أو أقل".
"هل هي صحيحة؟"
"إذا كنتِ تسألين عما إذا كنتُ قد قتلتُ وعذّبتُ ودفعتُ الناس إلى حافة الموت، فالإجابة هي نعم للجميع. أنا لا أفعل ذلك من أجل المتعة أو لإشباع أي نوع من التعطش للدماء، وعادةً ما يكون لدي أشخاص يقومون بالمهمة نيابة عني، لكنني لن أتوانى عن تلويث يدي إذا لزم الأمر."
أظل ساكنة بينما تصطدم بي حقيقة طبيعته المشؤومة. الشك في ذلك شيء ولكن وجود الدليل هنا شيء مختلف تمامًا.
"هل أنتِ خائفة مني؟" سؤاله يطعن الصمت الحذر.
"ليس أنت. عالمك"، أقول بعد برهة. "لكنني سأحاول أن أفهم، رغم أن الأمر سيستغرق مني وقتًا طويلًا على الأرجح."
"لماذا تفعلين ذلك؟"
لأنني أهتم لأمرك وأفضل أن أفهمك على أن أتركك ترحل.
بدلاً من قول ذلك، أبتسم. "أحب أن أكون متفتحة الذهن. أيضا، جيريمي؟"
"همم؟"
"لماذا لا تعذبني لتكتشف أين أخذ كريتون آنيكا؟ "أليس هذا سبب مجيئك إلى الملجأ في المقام الأول؟"
"لقد قلتِ أنه لن يؤذيها، ورغم أنني متشكك إلا أنني اخترت أن أصدقك. أنا لا أريد أن أضعك في موقف يجب أن تخون فيه ثقة صديقك، حتى لو كان وغداً. بالإضافة إلى أن والدي يعمل على ذلك إذا لم أكن مضطرًا لتوريطك، فلن أفعل."
تتسلل رعشة إلى عمودي الفقري وتتركني أرتجف. كيف يمكنه أن يقول أشياء كهذه دون أي اعتبار لقلبي الذي يذوب ببطء؟
"هل... أمك بخير؟" أسأله.
يهز رأسه مرة واحدة. "الأمر برمته مع أنيكا أصابها بشدة. لطالما شاركتهما علاقة عميقة، والآن، تعتقد أنها تفقدها للأبد... ما الخطب؟"
عندها أدركت أنني أرتجف. لا يمكنني فعل ذلك. لا يمكنني الاستمرار في حماية كريج بينما أعرف أن الكثير من الناس يعانون، بما في ذلك أنيكا، التي أنا متأكدة أنها لن تحب أن تكون محبوسة بعيداً عن العالم الخارجي.
لكن لا يمكنني أن أجعل جيرمي يؤذيه أيضاً
"إذا..." أنا أتعثر وأزيل الكرة التي تسد حلقي. "إذا أخبرتك بمكانهم، هل تعدني بأنك لن تؤذي كريج؟"
عضلة تعمل في فكه القوي. "لقد اختطف أختي"
"إنه يحبها يا جيرمي أعلم أنك لا تريد تصديق ذلك، لكني لم أرى كريتون متعلقاً بأحد كما هو متعلق بـ"آني". ومهما أنكرت ذلك، فأنت تدرك جيداً أنها تحبه أيضاً."
ينقبض فكه.
أنهض وألف ذراعيّ بحذر حول عنقه، متوقعة أن يدفعني بعيداً. قد يسمح لي جيريمي بالتمسك به أثناء ممارسة الجنس، لكنه يتصلب كلما لمسته بحميمية خارجها.
وكأنه لا يستطيع التعود على المشاعر المتدفقة منه.
ومع ذلك، هذه المرة، لم يسمح بلمسه فحسب، بل لم تظهر عليه أي علامات انزعاج. ربما اعتاد عليّ بقدر ما اعتدت عليه.
"أرجوك يا جيريمي". أداعب شعرات قفاه، وأنا أعلم كم يحب ذلك. "افعل هذا من أجل والديك ونفسك. أنا متأكدة من أنك تفتقد آني، أليس كذلك؟"
نخير هو كل ما يقدمه.
"هل تعدني أنك لن تؤذيه؟"
ثانية واحدة
ثانية أخرى
ثلاثة...
"حسناً أعدكِ"
أصرخ وأقبله على خده. كان الأمر طبيعيًا جدًا لدرجة أن كلانا توقف بعد ذلك.
"شكراً لك"، أهمس بصوت محرج.
"لا تشكريني بعد. إذا آذى أختي، سأقطع رأسه."
أنا متأكدة من أن كريج لن يفعل ذلك.
تظل الحقيقة أن ميل جيريمي للعنف هو شيء سأحتاج أن أعتاد عليه في النهاية.
إنه وحش، لكنه الوحش الذي ينفخ الحياة فيّ.
إنه الوحش الذي قد يذبح العالم إلى أشلاء فقط ليحميني منه.
إنه وحشي.
أنا فقط لا أعرف ما أنا عليه بالنسبة له.
أنت تقرأ
ملك الغضب
Romance~الكتاب الثالث~ أنا محاصرة من قبل الشيطان. ما بدأ كخطأ بريء تحول إلى جحيم حقيقي. دفاعاً عن نفسي، لم أقصد التورط مع أمير المافيا لكنه اقتحم دفاعاتي على أي حال. لقد طاردني من الظلال وسرقني من الحياة التي أعرفها. جيرمي فولكوف قد يبدو ساحراً لكنه مفترسا...