Epilogue 2

70 4 0
                                    

جيرمي

بعد شهر واحد
سنة جامعية جديدة تعني شيئاً واحداً.
التلقين.
هذا الفصل الدراسي نقوم به بشكل مختلف. الأمر لا يتعلق بالمطاردة مثل الفصل السابق.
الأمر لا يتعلق بمن سيضرب أكبر عدد ممكن من المشاركين. لا.
موضوع التلقين هذا العام أكثر إثارة للاهتمام.
ما هو أفضل من الصيد؟ صيد هدف محدد.
لقد توصلت إلى هذه الخطة، ووافق كيليان على الفور لأنها تعطيه فرصة لمطاردة غليندون.
ونيكولاي كان مشاركاً في المتعة. وايت أيضاً.
المتردد الوحيد كان غاريث ولكننا هزمناه بأربعة مقابل واحد.
القواعد بسيطة. يجب على جميع المشاركين أن يركضوا، ولكننا نحن فقط من يعرف من هم المستهدفون. من المحزن بالنسبة لهم، لن يكون هناك فائزون ولن يكون هناك أي انضمامات جديدة للنادي، لكن المشاركين لا يعرفون ذلك.
ثم مرة أخرى، نحن لم نقم أبدًا بالتسجيلات الأولية للحصول على أعضاء جدد. لقد كان مجرد استعراض للقوة.
وبصرف النظر عن عضونا المعين X، لسنا مضطرين لإقصاء الآخرين إلا إذا أردنا ذلك. نيكولاي ووايت بالتأكيد سيفعلون
لن أفعل
لقد جئت بهذه اللعبة كلها حتى أتمكن من اصطيادها.
هدفي
فريستي
خطواتي غير مسموعة وأنا أطاردها من خلف الشجيرات. ترتدي "سيسلي" فستان جينز وحذاء تنس اليوم. شعرها الفضي مربوط على شكل ذيل حصان، وقناعها الأبيض مربوط بإحكام حول وجهها.
إنها تعرف أنها فريستي.
إنها تسير بحذر، كما تفعل أي فريسة.
لكن ما لا تعرفه هو أنها مهما كانت حذرة فإنها ستقع مباشرة في فخي.
أنا أعكس حركاتها وهي تتوقف، ربما لأنها شعرت بي. لقد أصبحت بارعة جداً في ذلك مؤخراً. متقنة جداً في تقبّل فسادي، والاستمتاع به.
حتى أنها تطلب ذلك الآن، كفتاة صغيرة مطيعة.
يتصلب قضيبي بينما أطاردها من خلفها. يمكنني أن أرى اللحظة التي تشعر فيها بي عليها.
رائحتها، زنابق الماء واللعنة، تغمر أنفي.
أنا قريب جدًا من لمسها، لكنها تبتعد عن متناول يدي، وعادةً ما أتركها تهرب. كنتُ ألعب معها، أعطيها الأمل، فقط لأخطفها، لكنني جائع جداً لها اليوم.
غير صبور للغاية.
أمسكها من مؤخرة عنقها، فتصرخ عندما أرفعها عن الأرض وأدفعها من الأمام نحو الشجرة.
تحاول سيسلي أن تقاومني وتخدش بمخالبها. تشتد معاناتها عندما تحدق في قناعي، لكن لا فائدة من ذلك.
أسحب فستانها حتى خصرها وأتأوه عندما أجدها عارية تحته. تنزلق أصابعي على حرارتها اللزجة، وتتحول تأوهاتي إلى نخير وحشي. "أحبكِ عندما تكونين مبتلة من أجلي."
تصطدم بيدي، لكني لست في مزاج للمداعبة. بعد بضع ضربات وحشية، أسحب قضيبي المنتصب وأدخله في فرجها من الخلف. يصطدم قضيبي بجلد مؤخرتها الناعم المخملي وأمسكها من وركها لأثبتها في مكانها.
تتأوه سيسلي وتقف على أطراف أصابعها وتصفق بكلتا كفيها على الشجرة لتحقيق التوازن. أسحب قناعها لأرى ملامحها وكيف تنظر إليّ.
كيف يتناغم تنفسها مع دفعاتي. كيف تنفرج شفتاها كلما امتلكتها أكثر.
لذا أتعمق أكثر فأكثر، أضاجعها بقوة، وأضرب بقعتها الجميلة حتى ترتد عن قضيبي.
"قولي اسمي"، آمرها عندما أشعر بها تقترب مني وأخلع قناعي وألقي به على الأرض.
"جيريمي"، تتأوه بينما تعصر قضيبي وتخرج من حولي. "جيريمي، جيريمي، جيريمي، جيريمي."
اللعنة اللعنة !اللعنة
أصبح مجنوناً وأنا أسحب قضيبي وأبصق على فتحة مؤخرتها الخلفية وأدخله في مؤخرتها. صوت صراخها من المتعة يجعلني أفعل ذلك.
كل شيء عنها يفعل ذلك.
أضاجعها وكأنني أموت بالفعل، وهي علاجي الوحيد. أضاجعها وكأنني لا أستطيع العيش بدونها بعد الآن.
"أنتِ تجعلينني حيواناً لكِ يا سيسلي"
"أنا حيوان بالنسبة لك أيضاً."
"أنا وحش متوحش عندما يتعلق الأمر بك."
"لا بأس بذلك." تمسك بيدي التي على فكها وتقبلها وكأنها لا تستطيع التوقف عن لمسي. "أنت وحشي."
كان ذلك كافيًا لجعلي أقذف داخلها لأطول فترة ممكنة، مع دفقات من سائلي المنوي تغطي فخذيها من الداخل وتعبث بفستانها.
سأحتاج أن أتغيب عن حفل التلقين أو على الأقل أتأخر، لأنني أحتاج أن آخذها مرة أخرى. بشكل صحيح هذه المرة وببطء كما تحب.
إنها تتوجع عندما أخرج منها، وأقوم بتثبيتها وأنا أديرها لتواجهني.
"اللعنة. هل آذيتك؟" أراقب وجهها.
فتشخر. "فات الأوان على ذلك، ألا تظن ذلك؟"
"لا أريد أن أؤذيك يا سيسلي. ليس هذا النوع من الألم، على الأقل."
"أنا بخير." رفعت يدها رافضة. "إلى جانب ذلك، أحبك عندما تؤذيني."
أضمها بين ذراعيّ وأقبّل أعلى رأسها ووجنتيها وعينيها وأنهي بقبلة بطيئة على شفتيها.
عندما أبتعد عنها أخيرًا، تتنهد برضا. "هل أخبرتك كم أحب اهتمامك بي بعد الخشونة؟ إنها تحدث كل الفرق."
"حقاً؟"
"هكذا أعرف أنك تحبني." تميل نحوي. "أشكرك على مساعدتك لي في رحلة تعافيي الذاتي."
"لقد ساعدتني في رحلتي أيضاً." أقبّل الجزء العلوي من رأسها. "لم أحب أبدًا أن أبقي أي شخص قريبًا مني لأنني كنت أكره وأخشى فكرة أن أترك. ولكنني كنت لأقع في حبك مرارًا وتكرارًا لو أتيحت لي الفرصة لإعادتها."
"أوه، جيريمي." لقد داعبت فكّي. "أنا محظوظة لأنك معي."
"أنت مخطئة في ذلك. أنا المحظوظ لأني محظوظ بكِ يا ليسيتشكا."
يوماً ما، وأعني قريباً، سأجعل هذه المرأة زوجتي. شريكتي
كل شيء بالنسبة لي
ستكون لي دائما، وسأكون لها.
إلى الأبد.

النهاية

🎉 لقد انتهيت من قراءة ملك الغضب 🎉
ملك الغضبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن