جيريمي
"ماذا نفعل هنا؟"
صوت صوت سيسلي المذعور يجعلني أبتسم. لا أقصد ذلك. إنه فقط يحدث.
الكثير من الأشياء عنها تجعلني أبتسم. سواء كان ذلك تحليلها النفسي السخيف للشخصيات الخيالية، أو تعلقها بالشخصيات المذكورة، أو تعابير وجهها عندما تُفاجأ على حين غرة.
مثل الآن.
أقفز من دراجتي وألقي الخوذة في يد إيليا الذي ينتظرني. أومأ برأسه نحوي، ثم أومأ إلى سيسلي، التي ارتفع حاجباها حتى كادا يلامسان خط شعرها.
لم تطرف عينها أو تتفاعل بينما أمسك بيدها وأبدأ في توجيهها إلى القصر. لم نصل إلى عتبة الباب إلا بعد حتى هزت رأسها جسديًا وجذبتنا إلى التوقف.
"بجدية. ما الذي نفعله هنا؟"
"ألم تسأليني في ذلك اليوم عن سبب عدم إحضاري لك إلى هنا؟"
يتحرّك حلقها مع ابتلاعها وترتخي يدها في يدي. إنها قريبة جداً لدرجة أنني أستطيع أن أرى النمش الصغير الذي يغطي وجنتيها، ولطخة الجذور الداكنة في شعرها الفضي، وأستنشق رائحتها.
زنابق الماء اللعينة. لم أعتقد أبدًا أنني سأكون مفتونًا برائحة مثل رائحة سيسلي.
لم يسبق لي أن أحببت أي شخص بما فيه الكفاية لأركز عليه، لأرغب في معرفة المزيد عنه، لأحفر نفسي عميقاً تحت جلده بحيث لا يستطيع إزالتي إلا إذا جرح نفسه ونزف.
ومع ذلك، هذه هي بالضبط الأفكار التي كانت تراودني عن هذه المرأة.
"كان ذلك... مجرد سؤال مجازي." إنها تحدق في إيليا الذي يتبعها عن قرب. "هل يأخذ كل شيء بشكل حرفي؟"
أومأ حارسي برأسه. "أخشى أنه عندما يتعلق الأمر بك، نعم."
"نحن بحاجة إلى إصلاح ذلك عنه."
"توقفي عن الحديث عني وكأنني لست هنا." أمسك بذقنها وأدير انتباهها إليّ. "لا تتحدثي إلى إيليا عندما يمكنك أن تسأليني."
"أرجوك. أنت بحاجة إلى المساعدة."
تنثني أصابعي على حلقها فترتجف وترتفع قليلاً على أطراف أصابعها، وهو ما يكون عادةً دعوة لي لمضاجعتها.
"تأدبي." أتأوه في أعماق حلقي، ثم آخذ يدها في يدي مرة أخرى، لأنني إذا لم أتوقف عن لمس حلقها، سأكون ميالاً إلى التخلص من كل ما أحاول فعله وأكلها على العشاء.
لم نخطو خطوتين عندما توقفت مرة أخرى. "كنت أتساءل فقط. ليس علينا أن نكون هنا."
"لا أرى سبباً يمنعنا من ذلك، ولم تكوني تتساءلي فقط. لقد شعرتِ بأنك مستبعدة من جزء مهم من حياتي، أي من الهيثنيز، وأنت هنا لأنك لستِ سرّي الصغير القذر."
تنفرج شفتاها قليلاً، مثلما أفعل عندما أقوم بشيء غير اعتيادي فتصعق في صمت.
أستغل هذه الفرصة لأستدرجها معي.
لا تزال مصدومة من كلماتي وأفعالي خلال الأسبوعين الماضيين. منذ عودة أنيكا وكريتون دون أن يتأذى أي منهما، وجدت الوقت للتركيز على أشياء أكثر أهمية.
مثل التعرف على سيسلي أكثر نعم، لا يزال هناك المزيد لأعرفه عنها، على الرغم من كل التطفل وقراءة مذكراتها.
لقد توقفت عن فعل ذلك بعد أن وجدت مدخلاً عني. أياً كانت مشاعرها تجاهي أفضل أن أسمعها منها بدلاً من الغش والاطلاع على الأفكار التي تحتفظ بها لنفسها.
ما زلنا نقضي ليالينا في الكوخ، لكننا نخرج أيضًا. ذات مرة، اصطحبتها إلى مطعم، ومرة أخرى خططت لموعد صغير على الشاطئ. ولكننا في الغالب، نفضل قضاء وقتنا بمفردنا في الكوخ، حيث لا يمكن لأحد مقاطعتنا.
في أحد الأيام، أقنعتها بالسباحة في البحيرة، وتمسكت بي طوال الوقت، خوفًا من الوحوش في الماء.
لم تكن تعلم أنني أسوأ وحش في حياتها. ربما بدأت تتفهمني وتعتاد عليّ، لكن دائمًا ما يراودني هذا الشعور بأنني سأفسد الأمر بطريقة ما. ربما أفعل شيئًا يجعلها تكرهني، وتصبح لا تطيقني، ثم يذهب كل شيء إلى الجحيم.
لأن الحقيقة تبقى أن سيسلي لا تزال تخاف مني أحياناً. فهي لا تزال تنظر إليّ على أنني الشخص الذي يطاردها ويجبرها ويقتحم حياتها دون أن يترك لها الخيار.
إنها تختار معاركها من خلال هذا القبول. في أعماقها، لو أنها خُيِّرت، فلن تختارني أبداً.
ولهذا السبب لن يكون لها هذا الخيار أبداً.
نفترق عن إيليا عند المدخل، وأصطحب سيسلي في جولة في قصر هيثينز. ينحسر تخوفها شيئًا فشيئًا، وتدرس ما حولها باهتمام، وترتخي يدها في يدي.
"هذا المكان ضخم"، هكذا علقت بعد أن تجولنا لفترة من الوقت.
"تقولي ذلك وكأنها المرة الأولى التي تأتي فيها إلى هنا. ألم تتسللي إلى هنا مع آني عدة مرات؟"
"لم نذهب إلى القصر بأكمله، ودفاعًا عن نفسي، لم أكن أريد ذلك. آني وآفا لهما تأثير سيء." إنها تفرك جانب أنفها، وتبدو محرجة بشكل رائع. "هل رأيتني في ذلك الوقت؟"
"لطالما رأيتك."
تزداد يدها سخونة في يدي قبل أن تنظف حلقها، وفي محاولة يائسة لتغيير الموضوع، تشير إلى الباب الذي توقفنا أمامه. "هل هذه غرفتك؟"
أومأتُ برأسي، وفتحتُ الباب، فأطلقت يدي لتستكشف المكان، وعيناها الفضوليتان تلمعان مثل كل مرة تعرف فيها شيئًا عني.
لقد كان لها نفس رد الفعل كلما عرضت عليها معلومة عن ماضيّ ووالديّ ورؤيتي. أي شيء عني، حقاً.
يرغب جزء مني في تصديق أنها مهتمة بي بصدق، لكن ذلك سيكون من الحماقة، بالنظر إلى كل إيماءات التراجع الخفية.
مثل عدم نطقها لاسمي أثناء ممارسة الجنس أو ابتعادها عني في الأماكن العامة وكأنها لا تريد أن ترتبط بي.
سنعمل على هذه الأمور واحدة تلو الأخرى حتى تدرك جيدًا أنه لا يوجد مخرج لا يقودها إليّ.
وأن تمردها عديم الجدوى وأنها لن تنتمي إلا لي.
بعد النظر حول الغرفة البسيطة، ينحني كتفاها. "لا يوجد شيء هنا."
"أنت مخطئة هنا." أشير إلى يمينها. "هناك سرير."
تبتسم، لكنها تهزّ رأسها بينما تضع إصبعها في أحد كتبي الجامعية. "لديك دافع جنسي جنوني، كما تعلم."
آتي خلفها وألتف بذراعي حول وسطها، مستمتعاً كيف ترتجف في قبضتي. لن أعتاد أبدًا على شعوري بردة فعلها هذه كلما لمستها.
أهمس بالقرب من أذنها فأكافئ بقشعريرة أخرى: "لا يبدو أن ذلك يمثل مشكلة عندما تتوسلين من أجل ذلك".
تقلب أصابعها الصفحات بإيقاع غير متناسق، وتميل رقبتها إلى الجانب قليلاً، كاشفةً الجلد الشفاف لحلقها. لا أستطيع مقاومة رغبتي في أن أضع علامة على ذلك الجلد، أن أمتص دمها حتى يتدفق بداخلي.
لكن قبل أن أتمكن من خفض رأسي، تضع سيسلي يدها على تلك البقعة وتدور. "لا، لقد أخبرتك أنني سأزور والديّ غداً، وإذا فعلت ذلك مع وجود علامة ظاهرة بحجم المحيط، فربما يقوم والدي بعملية تفتيش ومصادرة".
تنبسط يدي على أسفل ظهرها وأنا أدفعها نحوي بحيث تكون محاصرة بيني وبين المكتب. "هل هو مخيف لهذه الدرجة؟"
"لا، حسناً، ربما قليلاً. لطالما كنا متقاربين جداً، وهو لا يستجيب جيداً للرجال الذين يلمسونني."
"يبدو أن عملي قد انتهى بالنسبة لي."
"لا تفعل أي شيء." تسطح كفيها على صدري وتلمس وتستكشف وتتوسل.
أصبحت محاولاتها أكثر جرأة في الأسبوعين الماضيين، لكنها لا تزال غير واثقة بما فيه الكفاية. إنها تلمسني فقط عندما تكون إما متمسكة بي أو تريد أن توقفني. لا وقت بينهما.
"أنا حقاً لا أريد أن أغضب أبي."
"خذيني معك وسأغير رأيه."
"مستحيل بحق الجحيم"، تقولها بلا تفكير. ثم يبدو أنها تفكر في الأمر بشكل أفضل، فتقول بهدوء أكثر: "إنه يحتاج فقط إلى وقت قبل أن أخبره بكل شيء."
ينقبض فكي ويتطلب الأمر مني كل ما في داخلي حتى لا أشد قبضتي على خصرها. "هل أنتِ متأكدة أنه هو من يحتاج إلى الوقت وليس أنتِ؟"
تبتلع، ولمستها تزداد اضطرابًا. "أنا فقط لا أعرف كيف أشرح خلفيتك لوالديّ."
"هل كان عليكِ شرح خلفية أنيكا؟"
"إنها مختلفة. إنها لن ترث إمبراطورية المافيا وهي لم تحب هذا الجزء من حياتكما."
"وأنا كذلك."
"أليس هذا صحيحاً؟"
"خلفيتي وشخصيتي لا تغير شيئاً يا سيسلي. إذا كنتِ تعتقدين أن بإمكانك استخدام ذلك كعذر لتتركيني، فأنتِ لا تملكين أدنى فكرة عمّن تتعاملين معه."
"يبدو أنني أفعل ذلك تمامًا، بالنظر إلى تهديداتك عندما لا يسير شيء في غير صالحك." تنقبض شفتاها. "عليك التوقف عن فعل ذلك. لا تسير العلاقات هكذا."
"إذن كيف تعمل؟ عن طريق إخفائي عن والديك وكأنني السر الصغير القذر؟"
"لم أقل ذلك أبداً"
"لستِ مضطرة لذلك. أفعالك تتحدث بصوت أعلى من كلماتك."
"ألا يمكنك فهم وجهة نظري؟ هذا جديد عليّ، كما أنا متأكدة أنه جديد عليك. هل ستأخذني لرؤية والديك؟"
"غداً إذا أردت."
اختلطت الرهبة والمفاجأة واصطدمت على وجهها. "هل... ستفعل؟"
"لا أرى سبباً يمنع ذلك."
"لكن أليس من المفترض أن تتزوج من روسية؟ شخص مثل مايا؟"
"هذا تفضيل وليس إلزامي بأي حال من الأحوال."
"واو، أنت حقاً ستقدمني إلى والديك."
"كما قلت، أنتِ لست سري الصغير القذر. أنا لا أشعر بالحرج منك، وهو أمر لا يمكن قوله عنك."
"أنا لا أشعر بالحرج منك يا جيرمي. أنا فقط... أحتاج فقط... أن أتصالح مع كل هذا بمفردي قبل أن أقوم بتوريط الآخرين."
"هل هذا ما تعتقديه حقًا أم أنك خائفة جدًا من الاعتراف بما لدينا؟"
يشحب وجهها، وهذه هي الإجابة التي أحتاجها. أتركها وأتراجع للخلف، وأجبرها على تركي.
تخطو خطوة إلى الأمام، ولكن أيًا كان ما ستقوله يقاطعها عندما ينفتح الباب ويصطدم بالجدار من قوته.
يدخل نيكولاي إلى الداخل، ويتبعه ابن عمه غاريث.
"هل سمعت من قبل عن طرق الباب؟" أقول بنبرة لا تخفي استيائي.
"أغلق فمك." يرفع يده التي سوف تنكسر في غضون ثانية تقريبًا، إلى جانب أضلاعه لأنه بلا قميص مرة أخرى.
يبقى غاريث عند الباب، يراقب المشهد باهتمام بينما ابن عمه المعتوه يحوم حولنا بهالة الأسد. "ماذا لدينا هنا؟ لقد وضعت رهانًا ووصفت الحراس بالكاذبين عندما قالوا أنك أحضرت فتاة - ليست أختك - إلى هنا. يبدو أنني خسرت بعض المال لكن هذا الهراء يستحق ذلك أقول، لماذا هي يا جير؟ قلت إنها مملة أكثر من الراهبة".
هذا اللعين
احمرّ وجه سيسلي، لون مختلف عن اللون الذي غطى وجنتيها عندما دخل هذان الاثنان. ذلك كان إحراجًا ممزوجًا بالانزعاج. هذا كان غضبًا.
ونعم، لقد قلت أنها كانت مملة، ولكن فقط لصرف اهتمام غاريث وخاصة نيكولاي عنها. هذا الأحمق يحب أن يعبث كثيراً، وببساطة لم تكن سيسلي لتجد طريقها إلى قائمته.
لقد حدثت تلك الحادثة قبل فترة طويلة قبل أن أطاردها في الغابة وأراهن عليها مجازاً.
"لقد تم خداعك يا نيكو"، يقول غاريث بابتسامة عارفة. "يمكنك أن تكون بطيئًا جدًا في بعض الأحيان."
"ماذا يعني هذا بحق الجحيم؟" يحدق في ابن عمه، الذي لا يزال يدرس المشهد بلا مبالاة، ربما يستشعر أنني أقترب من نقطة الانفجار كلما استمر نيكولاي في الحديث، أو حتى التواجد بالقرب منها.
لا أحصل على رد، صديقي الذي سيخسر قريبًا امتيازات الصداقة تلك، ينزلق بالقرب من سيسلي. "اسمك سيسليا، أليس كذلك؟"
لقد اختفى الاحمرار من وجهها ببطء، لكنها أصبحت باردة في تعبيراتها وصوتها. "سيسلي."
"تومايتو، توماهتو." يحدق فيها بسخرية. "أنتِ قريبة من زهرة اللوتس، أليس كذلك؟ لديكما هذا الحب المشترك لوحيد القرن والكعك وإنقاذ الحيوانات."
"لوتس ماذا؟"
"براندون"، يقول كما لو أن العلاقة بينهما أمر مفروغ منه.
إنه أمر خفي، لكنني ألاحظ اللحظة التي يتصلب فيها جسد سيسلي بالضبط والطريقة التي يتغير بها تعبيرها من الانزعاج إلى وضع الدب الأم.
لطالما أعطى نيكولاي انطباعًا سيئًا. دائماً. فهو ليس فقط عنيفًا على المنشطات، ولكنه مشوش للغاية لدرجة أنه يحصل على سمعة سيئة أينما ذهب. لقد سمعت سيسلي، مثل أي شخص آخر على الجزيرة، عن أساليبه الوحشية التي لا ترحم وموهبته في ضرب الناس من أجل الرياضة.
وعمومًا، لا يشعر أحد غيرنا بالراحة في صحبته، وهذا هو سبب عدم ارتياحها منذ أن اقتحم الجزيرة.
ومع ذلك، في اللحظة التي ذكر فيها صديقها، شقيق لاندون التوأم اللعين براندون، انزلقت بسلاسة من الخوف إلى الحماية. هذه الفتاة لا تخاف عندما يتعلق الأمر بحياتها، وهي مستعدة لفعل أي شيء من أجل من تعتبرهم عائلتها.
"ماذا عنه؟" تسأل بمسحة من التصلب.
نيكولاي غافل عن التغيير الذي طرأ عليها، لأنه يبتسم ابتسامة عريضة. "يمكننا تبادل المعلومات. سأعطيك معلومات عن جيريمي وأنت تفعلين الشيء نفسه عن زهرة اللوتس."
تتوقف قليلاً، وتنزلق نظراتها إليّ بنظرة حادة وكأنها تفكر بجدية في هذا الخيار، لكنها تهز رأسها بعد ذلك. "ليس لدي ما أخبرك به عن بران."
يقف نيكولاي أمامها ويميل برأسه إلى الجانب، كما لو كان ينوي التحديق في روحها واستخراج المعلومات التي يحتاجها. "ولا حتى القليل منها؟ فكري مرة أخرى، لأن لدي كل التفاصيل عن الفتيات اللاتي واعدهن جيريمي."
أقذفه من قفاه وألقي به على ابنة عمه. "خذه وغادر"
"لماذا؟" غاريث يدفعه إلى الداخل. "لقد بدأ الأمر يصبح ممتعاً."
أنا على وشك الإمساك بنيكولاي مرة أخرى، لكنه يفلت مني في اللحظة الأخيرة. "كفوا عن رميي كما لو كنت كرة أيها الأوغاد".
"ليس لدينا وقت لك. اغرب عن وجهي."
"في الواقع." تتقدم سيسلي إلى الأمام وتقف بجانبي. "بلى لدينا "ألم تحضرني إلى هنا لمقابلة أصدقائك؟"
لا، لم أفعل
في الواقع، لقد أبعدتها عن هذا المكان حتى لا ترى هؤلاء الحمقى.
"ما قالته" غاريث يبتسم لها "سنتناول العشاء بعد قليل. هل ستنضمين إلينا؟"
أقول "لا".
"بالتأكيد"، قالت في نفس الوقت.
أحدق في وجهها، وهي ترد التحديق في وجهي. انحنيت لأهمس لها: "لدينا عشاء فقط، نحن الاثنان فقط."
تهمس لي قائلة: "ليس اليوم".
"لا تعبثي معي يا سيسلي. سنغادر."
"لا، لن نغادر ظننت أنني أكثر مللاً من راهبة." تقلب شعرها الفضي وتخطو في اتجاه غاريث. "هل ذكرت العشاء؟"
"نعم. يمكننا أن نجعل الطاهي يضيف أي أطباق تريديها. انتظري حتى يراك كيل." يبتسم غاريث بتكلف. "لقد متَّ، جير."
ابتسم له بابتسامة عريضة، فيبتسم ابتسامة عريضة بينما يمشي بجانب سيسلي ويحتل نيكولاي الجانب الآخر ويطاردها للحصول على إجابات لسؤاله السابق.
إنها لا تجيبه، لكنها لا تطلق عليه النار أيضاً. بدلاً من ذلك، تشغل الوغد بإفشاء بعض المعلومات غير المؤذية عن براندون.
أتبعهما عن قرب، وأفكر في من أقتله أولاً وما إذا كان يجب أن يكون هناك دماء أم لا.
من أخدع؟ بالطبع سيكون هناك دماء. الآن، عليّ فقط أن أتأكد من أنها ستسيل من جميع فتحاتهما.
أبدأ بدفعهم بعيدًا وإلصاقها بجانبي طوال الأمسية، لكن ذلك بالكاد يستمر عندما تبدأ بالشرب معهم وينضم كيليان مع صديقته.
ترفض سيسلي رفضًا قاطعًا المغادرة بمجرد وصول غليندون إلى هنا، على الرغم من جهدي أنا وكيليان المشترك لأخذ فتياتنا والاختفاء في الليل.
"لماذا أحضرتها إلى هنا؟ " سألني كيل بينما كانتا تلعبان لعبة ورق غبية مع نيكولاي وغاريث.
"بصراحة ليس لدي أدنى فكرة عن السبب". أحتسي الفودكا وأطلق نظرات في اتجاهها تتجاهلها بمهارة.
يمرر كيليان مشروبه على الطاولة. "سألقن هؤلاء الأوغاد درسًا."
ثم يندفع نحو اللعبة، ويركل نيكولاي بعيدًا عن صديقته ويلصق نفسه بها. إن فكرة كيليان في تلقينهم درسًا هي الغش، ولا يكلف نفسه حتى عناء إخفاء آثاره.
يوبخه كل من غاريث وغليندون على هراءه، لكنه يظل هادئًا تمامًا بل ويتهمهما بالغش.
أما سيسلي فتكتفي بالضحك على السيرك وأكتافها تهتز وعيناها تلمعان.
أنا؟ أنا غاضب.
ليس فقط لأنه لا يوجد وقت لي بمفردها الليلة، ولكن أيضًا لأن الجميع يراها نصف ثملة ومبتسمة وسعيدة.
ربما أنا مريض، ولكنني أريد أن أحبس كل تلك المشاعر حتى تكون لي وحدي.
بينما كان كيل مشغولاً بسرقة البطاقات والجدال مع غاريث وغليندون، كان نيكولاي يرمي كأساً تلو الأخرى ويقدم واحدة لسيسلي.
تشرب بعضًا منها وتجفل ثم تبتسم ابتسامة عريضة. "هذا قوي."
"إنه تخصصي يا عزيزتي."
هذا كل شيء.
أقف، غير آبه بمدى جنوني الذي أبدو عليه، وأرفعها من مرفقها. إنها خاملة قليلاً من كثرة الشرب وتتمايل ثم تهبط على صدري.
"سنغادر."
"لا لا، ما زلت أريد أن ألعب"، تغمغم بكلماتها التي بالكاد تكون متماسكة.
"نعم، دعها تلعب يا جير. لا تكن ممل، اللعنة!" تدحرج نيكولاي على الأرض عندما ركلته في أضلاعه. لقد استحق ذلك منذ وقت سابق.
"لماذا كان ذلك بحق الجحيم؟" يصرخ وهو يمسك جانبه.
"انزلقت ساقي."
"أيها الكاذب اللعين!"
هززت كتفي، وعندما استمرت سيسلي بالتلوي محاولةً الإفلات من قبضتي، حملتها بين ذراعيّ نحو الدرج.
"لماذا فعلت ذلك؟ نيكولاي لطيف."
"اخرسي، وإلا سيبدو أجمل في تابوت."
إنها تتأوه. "يا رجل الكهف."
يسقط رأسها على صدري ويهدأ تنفسها. بدأت تخلد إلى النوم في ساعات صحية مؤخرًا. وحتى أنا بدأت أسمح لنفسي بالنوم لأكثر من ساعتين في الليلة.
بمجرد أن نكون في غرفتي، أقفلها بالمفتاح، ثم أخلع حذاءها وأغطيها. كنت على وشك البحث عن علاج لصداع الثمالة عندما أمسكت يدها بيدي وجذبتني إلى أسفل فجأة.
كدت أن أصطدم بها، لكنني كتمت نفسي في اللحظة الأخيرة.
تفتح عينيها، خضراء وبراقة، ثم تسألني ببطء، ببطء شديد، بصوت ضعيف: "هل أنا مملة مثل الراهبة"؟
سيموت ذلك الوغد نيكولاي في نومه لتجرؤه على إيذائها ولو بالكلمات.
أمسح شعرها بعيدًا عن جبهتها. "أنتِ لستِ كذلك. أنت أكثر شخص ممتع أعرفه."
"لكنك قلت أنني مملة."
"هذا لأني لا أريد أن يجذب انتباه الآخرين إليك."
تحمر خجلاً، ويحمر وجهها الثمل. "ولكننا لم نكن نعرف بعضنا البعض في ذلك الوقت."
"لا يهم."
"لو لم أتقدم إلى ذلك الموقع، هل كنت ستجد فتاة أخرى لتطاردها؟ مثل إحدى الفتيات اللاتي واعدتهن؟"
"لم أواعد أحدا قبلك."
"لكن نيكولاي قال.."
"نيكولاي كان يستدرجك ليحصل على المعلومات التي يريدها. لا تصدقي كل ما يقوله."
تبتسم ابتسامة رقيقة وأنيقة لدرجة أنني أريد أن أوقف هذه اللحظة وأدسها في قلبي حيث لا يمكن لأحد غيري أن يعيد النظر فيها مرارًا وتكرارًا.
"ماذا لو... ماذا لو... لم نكن لنلتقي أبدًا؟"
"كنا سنلتقي عاجلاً أم آجلاً."
"كيف تعرف؟"
"لطالما كان من المفترض أن تكوني لي يا سيسلي." لا شيء آخر يمكن أن يفسر هذه الحاجة الهائجة لامتلاكها، والاحتفاظ بها، وعدم السماح لها بتركي أبدًا، حتى لو اضطررت للتضحية بأحد أطرافها من أجل ذلك.
حتى لو كرهتني بسبب ذلك.
إنها تهدئ الوحش الذي قضيت سنوات أخفيه تحت السطح. إنها تروضه وتهدئه كما لم يستطع أحد آخر أن يفعل.
لطالما كنت مقيدًا بميراثي في واحدة من أقوى المنظمات وهذا يعني أنني كنت بحاجة إلى حساب كل خطوة. وضع استراتيجية لكل خطة. التخطيط لكل قرار.
ليس معها.
إنها الشخص الوحيد الذي أشعر بالحرية في صحبته. لا يوجد إحساس بالواجب ولا ثقل على كتفي.
هناك فقط أنا وهي.
سيسلي نايت هي الهدوء في عالم صاخب وفوضوي.
نظرة لامعة تغطي عينيها، وأعتقد أنها ستغفو لكنها ترفع رأسها وتمرر شفتيها على شفتيّ بهدوء وببطء وكأنها المرة الأولى التي تفعلها.
"سأفتقدك عندما أكون في لندن." صوتها الثمل يطفو حولي كنسيم رقيق.
ثم تغمض عينيها، ويرتفع صدرها وينخفض بإيقاع ثابت.
أظل متجمداً في مكاني لما يبدو وكأنه ساعة.
تباً لي.
كيف يمكن لمجرد قبلة عفيفة وتلك الكلمات أن تؤثر فيّ إلى هذا الحد؟
يبدو أنني لن أدعها تفعل ذلك في النهاية.
أنت تقرأ
ملك الغضب
Romance~الكتاب الثالث~ أنا محاصرة من قبل الشيطان. ما بدأ كخطأ بريء تحول إلى جحيم حقيقي. دفاعاً عن نفسي، لم أقصد التورط مع أمير المافيا لكنه اقتحم دفاعاتي على أي حال. لقد طاردني من الظلال وسرقني من الحياة التي أعرفها. جيرمي فولكوف قد يبدو ساحراً لكنه مفترسا...