سيسلي
لم أكن مذهولة أكثر مما أنا عليه في هذه اللحظة.
يحدث المشهد بالحركة البطيئة، ومع ذلك فهو سريع جدًا لدرجة أنني لا أستطيع مجاراته.
الأمر أشبه بالتحديق في العالم من خلال عدسات ضبابية أثناء ركوب قطار الملاهي.
ينخر لاندون ويتأوه ثم يتدحرج على ظهره وشفتاه ملطختان بالدماء وفكه أحمر. ومع ذلك، لديه أسعد وأكثر ابتسامة حقيقية رأيتها في حياتي.
"مرحبًا أيها الفأر. هل اشتقتِ لي؟"
تستمر ميا في التحديق في وجهه، ولا يبدو عليها أي شيء سوى التهديد، بالنظر إلى فستانها المنفوش، والشرائط المتشابكة في شعرها مثل الثعابين، وحضورها الملكي بشكل عام.
ومع ذلك، فإن ركلتها كانت مؤلمة بالتأكيد بالنظر إلى صدى صوتها. لقد قلبته وتوقع شيئاً لجيريمي. لا أفهم ما تقوله، لكن هناك الكثير من الطاقة وراء ذلك.
تذهلني ميا بأنها من النوع الذي لا يمكن تعريفه ببساطة من خلال إعاقتها أو حسها في الموضة أو شخصيتها الشائكة. يبدو الأمر وكأنها تتدفق وتتدفق، غير قادرة على وضع حد لفيضان ما بداخلها.
بينما هي تتحدث إلى الرجل الذي يمسك بي من الخلف، قشعريرة عنيفة تغطي جلدي وأنا أنظر إلى الوراء.
لقد رأيت جيريمي مرتين بالضبط منذ أن أخرجني من حياته بقسوة وإلى أجل غير مسمى. مرة عندما مررت بالكوخ ورأيته يدخله.
والمرة الأخرى عندما سمحت لـ آفا أن تجرني إلى نادي القتال وشاهدته وهو يكاد يُضرب حتى الموت على يد كيليان.
لقد كان أحد تلك النزالات خارج البطولة التي تحدث كل ليلة، وبدا وكأنه كان يتمنى الموت.
غادرت قبل انتهاء النزال.
والآن، أنا نادمة على النظر إليه، لأن لا شيء كان يمكن أن يهيئني لأكون بهذا القرب منه.
بطريقة ما، لم يتغير. لا يزال يتمتع بملامح ذكورية حادة تقطر منها حدة وحشية وبنية أمير حرب يستمتع بغزو الأراضي والناس.
يلتهم كتفاه العريضان الأفق، ويملأ بصري بقوة حضوره المبهرة.
يضيق قميصه الأسود حول عضلاته وتتماوج الوشوم مع كل انثناء لعضلاته. كما لو أن عضلاته على الحافة مثله.
تومض نظراتي إلى المكان الذي يلمسني فيه. مرفقي.
هذا هو ما يمسكه دائمًا عندما يريد أن يضع مسافة بيننا، عندما يعاملني وكأنني لا شيء أكثر من مجرد غرض لمضاجعته القذرة.
في الواقع، لقد أمسك بيدي مرتين فقط.
المكان الذي يلتقي فيه لحمه بلحمي يحترق ويشتعل ويكتسب حياة خاصة به. وهذا ليس له علاقة بكيفية حفر أصابعه في جلدي بقدر ما له علاقة بحقيقة أنه يلمسني.
تلك العيون الرمادية، ذات الدم البارد التي يجب أن تكون منتجة بكميات كبيرة كأسلحة مركزة على توقيع ميا. لم ينظر إليّ ولو لمرة واحدة أو يعترف بي، ولكن يمكن الشعور بثقل انتباههم من خلال غيابهم.
انتهت ميا من التوقيع وتنتظر الآن رد جيريمي وهي تضع يدها على وركها.
قال لها: "إنه لكِ"، ومن الواضح أنه فهمها.
"أوه؟" يقفز لاندون إلى وضع الوقوف ويضع قناعه حول عنقه، ويبدو هادئًا كما كان دائمًا دون كدمات ودماء. "سأضطر إلى رفض أي اتفاق بينكما."
يمسك بيدي الأخرى. "أنا وسيسي لدينا موعد غرامي."
لا، ليس لدينا.
ولكن قبل أن أتمكن من قول ذلك، تحفر أصابعه التي لا ترحم في اللحم المحيط بمرفقي فأجفل.
"الموعد الوحيد الذي ستحصل عليه هو الجنازة." يشدني جيرمي بقوة، فينتزعني من لاندون، أو بالأحرى صديق طفولتي يفلتني في اللحظة الأخيرة.
"نكروفيليا. لذيذ." يبتسم ابتسامة عريضة مع لعقة موحية من شفتيه. ترفع ميا ساقها لركل ما بين رجليه مرة أخرى، لكنه يمنعها بيد على رأسها، مما يثبتها في مكانها. "يا إلهي، اهدأي وتوقفي عن التصرف ككلب مسعور."
هذا يجعلها ترغب في الإمساك به أكثر وهي تكافح وتلكم وتركل - معظمها في الهواء.
يهرب لان دون عناء من محاولاتها للعنف ويحدق في جيريمي بابتسامته المستفزة. "اترك سيسلي."
"لا."
أسحب مرفقي. "ليس لديك الحق في لمسي."
وأخيراً يمرر نظراته إليّ على شكل وهج. وأنا أرد له التحديق مباشرة.
لماذا يتصرف بهذه الطريقة بينما هو من أنهى علاقتنا؟
"ما قالته." يهزّ لان رأسه بينما تستمر ميا في النضال وإجهاد نفسها من أجل لا شيء. "ما هو شعورك عندما تكون الخيار الثاني بالنسبة لها؟ في الواقع، لم تكن لتكون على قائمتها حتى لو لم تطاردها."
يخطو جيرمي نحوه، لكنني أقفز بينهما. أنا أعرف بالضبط ما يفعله لاندون بإثارة غيرته. إنه يريد أن يكون جيريمي معي مرة أخرى، لكنني لن أقف مكتوفة الأيدي وأنا أشاهده يدعي ملكية لا يملكها.
أحدق في جيريمي بينما قلبي يخفق في حلقي. "توقف عن ذلك"
"ابتعدي"
"قلت توقف"
"وقلت لك أن تبتعدي."
يرتجف جسدي كله من وقع كلماته. لم أسمع نبرة صوته الفظة منذ وقت طويل، والآن بعد أن سمعتها، ملأتني بعدد لا يحصى من الألوان الفوضوية والمشاعر الملتوية.
"سنخرج من هنا." يجر "لان" ميا المكافحة والغاضبة بوضوح إلى خارج المخزن. "تذكري يا سيس. لقد أحببتني أولاً."
أستطيع أن أشعر بالطاقة المدمرة في جيريمي قبل أن يتصرف بها. إذا كان يداعب أصابعه، فإن ذلك يتوقف. وعادة ما يتوقف عن التنفس لجزء من الثانية قبل أن يختار العنف.
على الرغم من خوفي الشديد من هذا الجزء منه، إلا أنني لا أفكر في الأمر بينما أقوم بسد طريقه مرة أخرى.
يصطدم جيريمي بي، ويصطدم رأسي بصدره، ويدوس على قدمي، لكنه سرعان ما يتراجع ويتوقف بالفعل.
تلك الطاقة المدمرة التي أنا متأكدة من أنها متعطشة دائمًا للدماء تهدأ ببطء، وتدس نفسها تحت سطح هدوئه الظاهر.
يثني كفه ويبقى ساكناً، مدركاً على الأرجح أن لاندون قد أصبح بعيداً عن متناول اليد.
عندما يتحدث، يلمع صوته بتوتر كثيف وغضب مكشوف. "هل تأذيتي؟"
ألمس جبهتي كما لو أن ذلك سيخفي بطريقة ما الارتجاف في ذقني. لماذا عليه أن يسأل هذا السؤال بينما هو من مزق قلبي.
"لا شكرًا لك."
تمتد يده إليّ، فأظل ساكنة للحظة، أنتظر، أتخيل تأثير لحمه على لحمي.
يسقطها مرة أخرى بينما يظهر حضور آخر عند المدخل. زين. زميلي الذي كان يتطوع أيضًا في الملجأ.
"سمعت ضجة. هل كل شيء على ما يرام؟" يسأل بنبرة حذرة.
ينزلق انتباه جيريمي المتوحش إليه وأستطيع أن أرى تلك الطاقة العنيفة غير المحدودة تطل برأسها. إذا لم أقم بنزع فتيل هذا الموقف، فمن المحتمل أن يستخدم زين المسكين ككيس ملاكمة ويضربه بوحشية. ففي النهاية، لا يزال منتشياً من لقاء لاندون بأكمله.
"كل شيء على ما يرام يا زين"، أقول بهدوء.
تتنقل نظراته بيني وبين جيرمي، وعبوس محفور بين حاجبيه. "هل أنت متأكدة..."
"اغرب عن وجهي." تدوي نبرة جيريمي القاتلة من حولنا.
يستقيم زين وأومأت برأسي بابتسامة محرجة في محاولة يائسة لتهدئة الموقف.
يقول زميلي: "أعلميني إذا احتجتِ إلى أي شيء"، ثم يختفي سريعاً عن الأنظار.
لا ألومه. لا أحد يريد أن يكون في مدار جيرمي، خاصة عندما يكون غاضبًا.
تقع عيناه القاسيتان عليّ مرة أخرى. "ومن كان ذلك بحق الجحيم؟"
"ليس من شأنك"
"سيسلي ... لا تغضبيني أكثر من ذلك".
"هذه العبارة يجب أن تكون موجهة إليك! "لماذا تزعجني؟"
"لماذا تعترضين طريقي دائماً؟"
"لماذا أنت؟"
"أنت مزعجة لعينة."
"وأنت مثل حيوان متوحش".
"لم يبدو أنك تمانعين عندما ضاجعتك كالحيوان في الواقع، لقد صرختِ وتوسلتِ إليّ لأخذك كعاهرتي الصغيرة القذرة. لكن الآن بعد أن اختفت علامتي من جسدك، هل تعتقدين أنه يمكنك أن تسمحي لرجل آخر أن يلمسك؟"
جسدي الجائع يسخن، لكنني أجبر نفسي على البقاء هادئة. "سواء سمحتُ لرجل آخر أن يلمسني أو يضاجعني أو يضاجعني كعاهرة قذرة أو يوسخني كل هذا ليس من شأنك. في الحقيقة، قد أميل إلى أن أقبل عرض لان بأخذي في جولة في نادي الجنس".
لن أفعل، وأنا حقاً لا أعرف ما الذي أصابني لأتحدث بهذه الطريقة، لكنني أريد الانتقام.
أريد أن أؤذيه على كل الوقت الذي تركني فيه معلقة.
لقد جعلني مدمنة عليه ثم أجبرني على أسوأ انسحاب.
وأفضل طريقة لإغضاب رجل متملك مثل جيرمي؟ ذكر رجال آخرين خاصة لاندون من الواضح أن لديه مشكلة معه
"ماذا قلتِ للتو؟" سألني ببطء وتهديد وبتوتر يكفي لتفتيت جبل.
"قلت سأذهب إلى النادي مع لان. أجرب قليلاً وأرى ما يشعر به الرجال الآخرون. أنا متأكدة من أنهم لا يأتون جميعًا بالكثير من الدراما."
في لحظة كنت أقف هناك، وفي اللحظة التالية، كان يضربني بأقرب حائط بقبضة محكمة على رقبتي.
لقد انقطعت أنفاسي من رئتي لسبب مختلف تمامًا.
أنا في وضع تغمرني فيه قوة جيريمي حتى تكون هي الشيء الوحيد الذي أستنشقه.
حتى يكون هو النبض الوحيد الذي يتسرب إلى رئتيّ
"هذا سؤال بلاغي يا سيسلي ليس من المفترض أن تجيبي."
نظراتي تقابل عينيه الشرسة.
أريد أن أستفزه وأغضبه. أريده أن يشعر بذرة من الألم الذي مارسه عليّ.
"لماذا؟" أجهد نفسي. "ألا تحب أن تتخيل رجلًا آخر يخلع ملابسي ويغوص بداخلي بينما أئن له؟"
"توقفي."
"سأتوسل إليه أن يذهب أسرع وأقوى. سأقول اسمه أيضًا.في الواقع، سأتوسل إليه"
"اخرسي بحق الجحيم" يجذبني للأمام من قبضته على رقبتي، ثم يدفعني للخلف مرة أخرى. "يبدو أنكِ لا تفهمين هذا، لذا دعيني أوضح لكِ الأمر. أي قضيب يقترب منكِ سيُقطع وستستحمين في دمائه. ربما أكون قد أعطيتك مساحة، لكنني ما زلت أملك مؤخرتك. وفرجك وفمك كل شيء عنك ينتمي لي أنتِ تنتمين لي لكن إن كنتِ في مزاج يسمح لكِ بإختبار ذلك فافعلي بكل الوسائل سأشوه أي عدد من الأوغاد أمامك كما تشائين حتى تشبعي".
إنه يعني ذلك
أعلم أنه يعني ذلك
لم يسبق لجيرمي أن قطع وعداً ولم يفي به.
وهذا العجز، والشعور بالعجز، والشعور بأنني عالقة جداً في شبكته بينما هو لا يملك سوى الشعور بالسيطرة عليّ، يجعلني أشعر وكأنني حيوان محاصر.
"ألهذا السبب أرسلت هؤلاء الرجال إلى المستشفى، وأرسلت أستاذي إلى بلد آخر، وتعاملت مع جونا؟ لأنني ملكك؟ امتداد لغرورك الغبي وإسقاط لرغباتك الملتوية؟"
"فعلت كل ذلك لأنه لا أحد يستطيع أن يؤذيك."
"أنت فقط تستطيع؟"
يشدد قبضته. "أنا فقط أستطيع."
عيناي تحترقان، لكني أرفض أن أترك الدموع تنهمر. أرفض أن أريه مدى تأثير كلماته عليّ.
"ماذا تريد مني يا جيريمي؟ لقد تركتني أذهب بالفعل".
"لكنك لم تذهبي"
"هاه؟"
لقد أطلق سراحي، ولكن فقط بعد أن ضرب على البقعة التي ضغطت عليها أصابعه.
"أنيكا اختفت."
يضيق صدري، بسبب الموضوع أكثر من تغيير الموضوع المفاجئ.
"ماذا؟"
يرمقني بنظرة جانبية يمكن أن تجعل الشيطان يجثو على ركبتيه. "لا تعبثي معي يا سيسلي. كنت آخر شخص رأته بعد زيارتك المرتجلة لنيويورك. في البداية، أردت أن أصدق أن الحادثتين غير مرتبطتين، لكن اتضح أنك ذهبتِ على متن طائرة خاصة وعدت على متن رحلة تجارية. مما يعني أن أختي غادرت مع مرافقك على تلك الطائرة الخاصة لقد أثبتي شكوكي عندما جعلت غليندون تدس لي تلك الملاحظة اليوم لأن أولاً، كيليان كاد أن يقتلني بسببها ظناً منه أنها كانت تمرر لي الملاحظات، وثانياً، هي جاسوسة سيئة واعترفت بكل شيء عندما بدأ كيل يتحول إلى كائن لا يطاق. سؤالي هو "لماذا جعلتني أعرف ذلك؟"
كان يجب أن أضع في اعتباري شخصية غلين وارتباطها الوثيق مع كيليان.
أطلقت تنهيدة وأخبرته بالحقيقة. "لم أكن أريدك أنت أو والديك أن تقلقوا أو تعتقدوا أنها هربت أو شيء من هذا القبيل."
"لماذا لا تريدينا أن نقلق؟"
"على عكس ما قلته عني، أنا لست بلا قلب. لا أريد أن أؤذي أحداً."
"لن أكون متأكدًا من ذلك." ظل كئيب يغطي وجهه قبل أن يزيله ويسأل بنبرة أكثر برودة: "أين هي؟ إلى أين أخذها؟"
أهز رأسي. "لا أعرف."
"لا تعلمين أم لا تريدين أن تقولي؟"
"لا أعرف حقاً" لكن لديّ حدس. هناك مكان بعيد واحد فقط حيث يمكن لكريتون أن يبقى بعيداً عن أنظار الجميع ويستخدم طائرة جده النفاثة من أجل ذلك.
"أنتِ كاذبة فظيعة يا سيسلي أنتِ لا تنظرين في عيني أبداً عندما تكذبين."
تنتقل نظراتي إليه عندما أدرك أنني كنت أحدق في قدمي.
بدلاً من الغضب أو اللوم، أجد الاكتئاب. خيبة أمل، ربما.
ولا أعرف لماذا يشدّ ذلك أوتار قلبي حتى تنزف وتفيض في صدري.
يقول بغضب مقنع: "ظننت أنك لا تريدين أن تؤذي أحدًا". "هل لديك أي فكرة كم يؤذي هذا والديّ؟ تعتقد أمي أن أنيكا فعلت شيئًا لنفسها."
"أنت... يمكنك... أن تهدئ من روعهما."
"لن يحدث ذلك إلا إذا رأوها مرة أخرى."
"لا يمكنني ذلك إذا فعلت ذلك، أنت أو والدك ستؤذون كريج."
"ذلك اللعين..." يتوقف ويستنشق بعمق. "ذلك الوغد اللعين حفر قبره بنفسه. لا تجعليه أعمق."
"هذا ليس مشجعاً جداً." أمسك بيده التي كانت مكورة في قبضة. إنها المرة الأولى التي أفعل ذلك رغم رغبتي في ذلك منذ وقت طويل.
أفتحها ببطء، وفقط بعد أن يزول بعض التوتر من جسده أتحدث بهدوء. "أعلم أنك تفكر بشكل سيء في كريج بسبب ما فعله، وأنا أتفهم ذلك. أتفهم أن آني هي شقيقتك الوحيدة وشخص تعتبره تحت حمايتك. أنت تحبها وتهتم بها منذ ولادتها، لذلك تشعر بالحاجة إلى حمايتها كلما اقترب منها أحدهم، ولكن عليك أن تفهم أنها كبيرة بما يكفي لتتخذ قراراتها بنفسها الآن. عليك أن تفهم أيضاً أنني وكريج تربينا معاً. إنه بمثابة أخي، وأشعر أيضًا بالحاجة إلى حمايته."
"هل تشاركان أحد الوالدين؟"
"لا؟"
"إذن هو ليس أخاك اللعين." إنه يزم شفتيه. "أنا أطلب منك بلطف للمرة الأخيرة يا سيسلي. أين أخذها؟"
أنا أهز رأسي.
"حسنا جدا. لم تتركي لي أي خيار سوى استخدام الطريقة غير اللطيفة."
أصرخ وهو يلتقطني ويحملني بين ذراعيه.
أنت تقرأ
ملك الغضب
Romance~الكتاب الثالث~ أنا محاصرة من قبل الشيطان. ما بدأ كخطأ بريء تحول إلى جحيم حقيقي. دفاعاً عن نفسي، لم أقصد التورط مع أمير المافيا لكنه اقتحم دفاعاتي على أي حال. لقد طاردني من الظلال وسرقني من الحياة التي أعرفها. جيرمي فولكوف قد يبدو ساحراً لكنه مفترسا...