Chapter 25

55 3 0
                                    

سيسلي

لقد مرت عشرون دقيقة منذ أن وصلنا إلى نادي كبار الشخصيات هذا وأنا نادمة بالفعل على السماح لـ "آفا" بجرّي إلى هذا الأمر.
أقسم أنها مغناطيس للمشاكل وكانت تخدع نفسها، وتخدعني أنا، في ما بعد، منذ أن كنا أطفالاً.
غالبًا ما تأتي بأفكار للمرح، والتي تتضمن دائمًا كسر بعض القوانين، مثل البقاء في الخارج بعد حظر التجول والدخول إلى أماكن محظورة.
وغالبًا ما يتم القبض علينا. ودائمًا ما يشعر أبي بخيبة الأمل لأنني فعلت شيئًا من هذا القبيل، بينما توبخنا الخالة سيلفر وأمي. تتظاهر آفا بأنها تتفهم أفعالها وتفكر فيها، ولكنها سرعان ما تعود إلى عادتها في خرق القوانين.
ولكن على الرغم من ذلك، فإنها لا تترك اللوم يقع على عاتقي أبدًا وستقول أشياء مثل: "أنا آسفة يا خالة كيم، لإفساد ابنتك، ولكن أرجوكِ لا تأخذيها مني".
لم أدرك أن آفا تفعل ذلك لإشباع وحش جائع بداخلها إلا بعد أن كبرنا. إنها لا تفعل ذلك لجذب الانتباه مثل العديد من الآخرين، لأنها تحاول جاهدة ألا يتم القبض عليها. إنها تفعل ذلك من أجل نفسها.
كما لو أنها تحاول أن تشعر بالحياة.
السبب الذي يجعلها تسحبني معها في كل مرة هو شعورها بالأمان، لأنها تعلم أنني أدعمها.
كما أنها تعتقد حقًا أنني أهدر شبابي بعدم مشاركتي في جميع الحفلات والأنشطة المليئة بالإثارة.
ولكن بغض النظر عن عدد النوادي التي تأخذني إليها، ما زلت لا أستطيع التعود على الشعور بالاحتشاد من قبل الكثير من الناس والضوضاء.
هذا النادي على وجه الخصوص مزدحم بما يكفي من البشر لملء قارة بأكملها. ليس حقاً، لكن هذا ما أشعر به.
تغطي الأضواء الزرقاء والبنفسجية هيكل قبة السقف مثل أشعة الليزر بينما يعزف منسق الأغاني العصري أغنية ناجحة تلو الأخرى.
تتمايل الأجساد وتهتز وتنزلق مثل الثعابين فوق بعضها البعض. تمتزج رائحة العطور القوية والعرق والمسك الكريهة معاً وتخنق أنفاسي.
كل شيء يفعل ذلك. الموسيقى الصاخبة، واهتزاز الأرض من تحتنا، والصراخ، والصياح، والرقص، والمزيد من الرقص.
إنه حمل حسي زائد يجعلني أرغب في الاختباء في زاوية.
لكني لا أستطيع، لأن آفا تناولت للتو جرعتها الثالثة. أسحب الرابعة من أصابعها وأصرخ، "هذا يكفي!"
"لا تكوني قاتلة للمتعة!" تحاول أن تقاومني من أجل حقنتها وأنا أبقيها بعيدة عن متناول يدي.
لكن آفا أطول مني قليلاً، لذا تمكنت من الإمساك بها. وبحركة سريعة، أنتزع الجرعة وأسقطها في فمي وأجفل من الحرق القوي، فتبتسم ابتسامة عريضة، ثم تنقر على المنضدة للحصول على المزيد.
"آفا!" أنا أوبخها. "لا يمكنني أن أحملك بمفردي إذا فقدت الوعي من كثرة الشرب."
"اهدأي، لن أصل إلى تلك الحالة-" تقاطع نفسها عندما ينخفض الإيقاع. "وووهو! أحب هذه الأغنية!"
بمجرد وصول الكؤوس، ترمي واحدة خلسة وتمسك بيدي. "لنرقص!"
"لا!"
"هيا يا سيسي. تبدين مثيرة. هل لي بهذه الرقصة؟"
"لا."
فتصنع تعابير وجهها، ثم تندفع بين الحشود وهي تتمايل بوركيها وتهتز متزامنة مع الموسيقى.
أتكئ على المنضدة حتى أتمكن من رؤيتها بوضوح. ينحني فستاني الضيق للأعلى مع الحركة وأدفعه للأسفل حتى يصل إلى منتصف فخذي.
نظرًا لأن آفا لا تحصل على الكثير من الفرص للعب لعبة التأنق معي، فقد ألبستني هذا الفستان الأسود ذو الأشرطة التي تتماشى مع جسدي.
كان خيارها الأول هو فستان أحمر عاري الظهر، لكن ذلك كان مرفوضًا.
ولا يمكننا أن ننسى الكعب العالي الذي يقتل قدمي حالياً.
لكن ما يجعلني غير مرتاحة حقاً هو حقيقة أنني أرتدي فستاناً. لقد كان هذا الفستان هو أسلوبي المفضل عندما كنت صغيرة لأنه كان يجعلني أشعر بأنني أميرة.
ولكنني لا أرتديهم تقريبًا منذ تلك الليلة التي كنت مخدرة في واحد منهم وقد مزقه بسهولة.
أنزلق جانباً لأحصل على رؤية أفضل لـ"آفا" التي ترقص وتهز مؤخرتها وتجذب مجموعة من الشباب.
عندما بدأوا بالاقتراب منها، اندفعت من بين الحشد ولففت ذراعي حول خصرها.
"لقد أتيتِ!" تمسكني من كتفي وتجعلني أدور. "أنتِ ترقصين!"
"لا، لن أفعل. لنخرج من هنا." أشير بحذر إلى الجانب. "بعض الحمقى كانوا يراقبونك."
"النظر مجاني. أما اللمس فلا." تضع كلتا يديها على خصري وتجعلني أتمايل معها على أنغام الموسيقى.
يبقى كل انتباهي على هؤلاء الرجال ورجل مسن مهلهل يراقبنا ويلعق شفتيه.
هذا مقرف.
صديقتي المفضلة غافلة تمامًا عنهم أو عن النظرات التي نتلقاها وهي ترقص بأفضل ما لديها.
"استرخي يا سيسي!" تقول لي. "ألا يمكنك إيقاف عقلك للحظة؟"
أتمنى لو أستطيع.
لكنني رأيت مجموعة من الناس يشترون المخدرات في الزوايا. وذلك الرجل المهلهل يلمس قضيبه بينما يراقبنا.
من المستحيل أن أتمكن من إطفاء دماغي بعد مشاهدة بعض هذه المشاهد. حتى أنا أدرك أن الإفراط في الشك والحذر هو ترجمة لصدمة نفسي.
العالم ليس مكانًا آمنًا.
وبينما أريد أن أخرج من هنا، لا يمكنني أن أترك آفا وحدها. هؤلاء الحمقى على الأرجح سينقضون عليها - ليس لأنهم لن يفعلوا ذلك بينما أنا هنا، لكن يمكنني على الأقل محاولة إنقاذها.
وصل الرجال إلينا أولاً. ثلاثتهم طوال القامة، يرتدون ملابس أنيقة، ويبدون مثل طلاب الجامعة. ربما أكبر مني بسنة على الأرجح.
أحدهم، شاب أسمر مجعد الشعر، ينزلق خلف آفا، يرقص على نفس إيقاعها دون أن يلمسها، والآخران، أحدهما أشقر والآخر أسود الشعر، يحيطون بي.
ترتفع درجة حرارتي إلى حلقي ووجنتي وأذني. أفكر في الإمساك بيد آفا والهروب من هنا، لكنها ترقص مع صاحب الشعر المجعد وتحرّك مؤخرتها تجاهه.
"اهدأي"، تقولها بفمها، ربما ترى رد فعل يوم القيامة على وجهي.
من السهل عليها أن تقول ذلك. لا أعرف كيف سأتمكن حتى من التنفس بشكل صحيح في هذا الجو.
يهمس ذو الشعر المجعد بشيء في أذنها فتضحك وترد عليه، "أنا آفا! هذه سيسلي!"
يتمتم الرجل الأشقر في أذني بلهجة أمريكية: "أحب اسمك يا سيسلي"، ويكون رد فعلي غير المحسوس هو أن أضربه بمرفقي على جانبه وأهرب. "أنا ستيفن."
"لاري"، يمدني صاحب الشعر الأسود بـ "لاري".
يلمس أحدهم، ستيفن، ذراعي. تنفجر القشعريرة في جميع أنحاء جلدي، لكنه محترم بما فيه الكفاية بحيث لا أشعر بمشاعر التهديد.
كما لم أشعر بمشاعر تهديد مع تلك الحثالة.
أرفع رأسي لأنظر إلى آفا وأجدها ترقص بالكامل مع صاحب الشعر المجعد، وكلاهما يستعرضان حركاتهما. تمرر أصابعها من خلال شعرها وتحرك رأسها للخلف على إيقاع الموسيقى.
لا يسعني إلا أن أتفحص ما يحيط بنا بحثاً عن وجود إيلي. إذا كان لديه عيون هنا - ولديه عيون في كل مكان - فهي في ورطة كبيرة.
"أنا ودونوفان ذاهبان لإحضار بعض المشروبات!" تصرخ ثم تختفي مع الرجل قبل أن أتمكن من إيقافها.
وبقيت أنا مع هذين الاثنين.
يبقى لاري خلفي، يرقص ببطء ليجاري إيقاعي المحرج بينما يأتي ستيفن أمامي ويمسك بذراعي.
لقد التقط أنني منزعجة من لمسي، لذا فقد كان يحافظ على مسافة محترمة مني، وأنا أقدر ذلك. على الأقل، لا أشعر بالحاجة إلى التقيؤ على حذائه المصمم.
لكنني ما زلت أريد أن أخرج نفسي من هذا الموقف.
فالنوادي ليست من اختصاصي.
و لا حتى النوادي الشعبية.
أين إيفا بحق الجحيم؟
"لم أركِ في الجوار"، يصرخ ستيفن على الموسيقى بينما هو وصديقه يضعانني في المنتصف.
"أنا لا أفعل هذا عادةً"، أقولها بما يكفي من الإحراج لأشعر بالحرج.
"توقعت ذلك! أنتِ أجمل من أن تكوني مخبأة بعيداً."
ينتفض عمودي الفقري منتصبًا وأحدق فيه بعينين واسعتين.
أنتِ أجمل من أن تكوني مخبأة بعيداً يا سيسلي.
تلك الكلمات بالضبط تتعثر في دماغي، تتداعى وتختلج حتى لا أستطيع التنفس.
لقد قالها لي عندما بدأنا نتواعد لأول مرة.
لا، هذا لا يمكن أن يكون
أنا أتخيل أشياء، أليس كذلك؟
ستيفن لا يشبهه أبداً، لكن ربما كان يعرفه؟
تنزلق يده من ذراعي إلى خصري، وتصبح أكثر جرأة وخشونة.
ألهث، ولكن بدلاً من التنفس بقسوة، يدخل جسدي في حالة من الصدمة. إنه يتصلب ويتحول إلى حجر.
لا، يجب أن أخرج من هنا أولاً.
اللعنة، اللعنة.
أحاول أن أوفقه، لكنني لا أتحرك.
لا أستطيع التحرك
لاري يمسك بفخذي الآن، ولمسته تحرق خامة ثوبي وتوسم نفسها على جلدي.
لا أريده أن يلمسني، لكنني لا أستطيع منعه.
اللعنة، لا أستطيع حتى التنفس بشكل صحيح.
تندفع حالة العجز إلى السطح، تغلي بالغثيان والخوف المرعب.
فقط عندما أعتقد أنني سأتقيأ، أمسكت يد كبيرة بكتف ستيفن. يد ذكورية معرقة، مألوفة جداً.
وفي لمح البصر، يُجذب ستيفن بقوة إلى الوراء لدرجة أنه كاد أن يوقع بعض الأشخاص الآخرين معه.
أقسم أن قلبي يخفق عندما أرى من أمامي بالضبط.
تنزلق عيناي على بنية جيريمي المثيرة للإعجاب، وسروال الجينز والسترة الجلدية التي تعانق عضلاته، قبل أن تنغلق في النهاية على وجهه البارد الفارغ.
على الرغم من أن هذا لا يختلف بشكل خاص عن تعابيره المعتادة، إلا أن هناك شيء غير عادي الآن.
عاطفة قوية للغاية، تتسرب في الهواء وتضربني في عظامي.
الغضب.
إنه يتقاطر من جيريمي بطريقة مشوشة وهو يمسك بستيفن بلا مبالاة ظاهرة ولكنه غضب خفي.
النوع الذي يغلي تحت السطح وله عواقب وخيمة.
"اغرب عن وجهي" ألقى بستيفن بعيداً كما لو كان لا يختلف عن قطعة قماش عديمة الفائدة.
يذهب لاري، الذي كان خلفي، إلى جانب صديقه ويلقي بنظرة خائفة في اتجاهنا، ربما لأنه تعرف على جيريمي.
وعلى الرغم من أنه لا يميل إلى العنف في الأماكن العامة، باستثناء عندما يكون في حلبة القتال، إلا أن أي شخص على الجزيرة يعرف أنه ليس من النوع الذي يمكن العبث معه.
حتى أنا أعرف ذلك.
ومع ذلك ذهبت إلى قصره في المرة الأولى. أحيانًا، أكره تلك النسخة مني وأعجب بها بنفس القدر.
يتحرر التصلب من عضلاتي ببطء، لكنني أبقى متجمدة في مكاني، لسبب مختلف تماماً.
حقيقة أن جيرمي هنا في العلن. لا يحاول إخفاء معرفتنا.
يتقدم ستيفن في اتجاهنا مرة أخرى، متخلياً عن لاري الذي يحاول إبعاده.
"لقد كنا هنا أولاً"، يزمجر في وجه جيرمي، ومن الواضح أنه لا يقرأ الأجواء، وربما لم يتعرف عليه.
يضرب جيرمي بقبضته في وجه ستيفن بقوة لدرجة أن الناس المحيطين بنا يلهثون.
يسقط على الأرض ممسكاً بأنفه الذي ينزف ويصرخ.
"لقد قلت." يعلو جيرمي فوقه. "اللعنة. ابتعد. المسها مرة أخرى وسيكون نزيف الأنف أقل ما يقلقك."
حاول لاري مساعدة صديقه على النهوض بينما كان يصرخ على الموسيقى، "الأمن! الأمن!"
وفجأة، يظهر خلفهم رجل أشقر مفتول العضلات. الحارس الذي قالت أنيكا إنه يُدعى إيليا ويعمل كحارس كبير لجيريمي.
يتبادل نظرة مع جيرمي، ثم يقوم بمفرده بسحب كل من ستيفن ولاري من قبضة على ياقات قمصانهما.
وبهذه البساطة، تُركت وحدي مع رجل متوحش يحدق في وجهي كما لو كان يريد خنقي.
نعم، هناك الكثير من الناس حولنا، الكثير منهم، لكنهم قد يكونون غير مرئيين تحت نظراته التي تغزو المكان.
يخطو إلى الأمام، مقلصًا المسافة بيننا وساحقًا صدره على صدري. يخفق قلبي بشدة بينما يمتلئ أنفي برائحته.
من المستحيل أن لا أتأثر عندما يغمرني دفئه وحضوره وتلك النظرة الساحرة في عينيه الرماديتين.
يخيم الصمت بيننا لبضع ثوانٍ مكثفة، وأقاوم رغبتي في التفوه بشيء غير مترابط. ثم فجأة، يمسك بمرفقي ويدفعني خلفه من ساحة الرقص، ويسحبني خلفه. أضطر إلى الهرولة لمجاراة خطواته الطويلة، وهذا يزيد من الضغط على قدمي المعتدى عليها.
لكن من المستحيل إنهاء هذا الإعصار أو الهروب من الغضب الذي يشع منه في موجات.
يندفع إلى أسفل القاعة ويتوقف أمام غرفة يحرسها رجل يرتدي بدلة سوداء.
عند رؤيتنا، أومأ برأسه لجيريمي وفتح الباب المرصع بالجلد. بالكاد أومأ جيرمي للرجل قبل أن يسحبني إلى الداخل ويغلق الباب.
تهدأ كل الفوضى والموسيقى والثرثرة من الخارج. ويعلو صوت أنفاسي الثقيلة في صمت ما أعتقد أنها غرفة كبار الشخصيات.
تجلس أريكتان مخمليتان أنيقتان متقابلتان وبينهما طاولة قهوة زجاجية.
لكني بالكاد أركز على التفاصيل عندما يضربني جيرمي بالحائط. تتضاعف طاقتي العدوانية التي كانت في وقت سابق عشرة أضعاف عندما تمسكني يده الكبيرة من فخذي ويضربني صوته العميق الغاضب الهادئ كالسوط.
"أنتِ لم ترفضي فقط الوفاء بجانبك من الصفقة والحضور، بل وأغلقتِ هاتفك وارتديتِ ملابس مضاجعة وجئتِ إلى هنا لترقصي مع بعض الحمقى." تنزلق يده إلى حيث يتوقف فستاني عند فخذي. "هل تعتقدين أن أي شخص آخر يمكن أن يلمسك يا سيسلي؟ همم؟ أن أي شخص آخر سيكون قادراً على وضع يديه اللعينتين على ما هو ملكي؟"
يداه تتجمعان في القماش، ويسحب الفستان دفعة واحدة، مما يجعلني ألهث. "سأقطع معصمه قبل أن يقترب من مهبلي." يمزّق ملابسي الداخلية ويرمي الأشلاء جانبًا، ثم يغرز أصابعه في جلدي. "مؤخرتي." يقذفني في مواجهته ويخلق بنطاله الجينز احتكاكًا مع بطني المثار. "ملكيتي اللعينة."
أضرب بيدي على صدره، وشفتاي ترتجفان، بينما تندفع هجمة العواطف والمثيرات الجنسية فوقي. "أنا لست ملكيتك يا جيريمي. أنا إنسانة."
"شخصي"، يكاد يزمجر بالكلمات. "في المرة القادمة التي تسمحين لأي شخص بلمسكِ، سأضاجعكِ في دمائه وأجعلكِ تقذفين، في جميع أنحاء جثته."
بحركة سريعة، يحرر قضيبه ويضرب رأسه في بظري.
مرة واحدة.
مرّتين.
في المرة الثالثة، أوشكت أن أتوسل إليه كفتاة شهوانية درّبني على أن أكون كذلك.
لقد أصبحت متناغمة جدًا مع تعامله الخشن معي لدرجة أنني أقطر بين فخذيّ.
وبدون أي تحذير، يندفع بداخلي بدفعة واحدة عنيفة.
ينحني ظهري عن الحائط وتنتابني رعشة قوية تمزقني.
يرفع ساقيّ حتى تلتف حول خصره المنحوت بينما يندفع نحوي بضربات عميقة وقاسية تهدف إلى العقاب.
"هذه هي المرة الأخيرة التي تتجاهليني فيها. لن تأتي إلى مكان كهذا بدوني مرة أخرى."
أمسك برقبته بكلتا يدي. أشعر أنني إذا لم أتمسك به، فسوف أسقط على وجهي.
"نحن لسنا في علاقة"، أقول، على الرغم من صوتي المحطم. "ليس لديك الحق في أن تملي عليّ ما أفعله."
"كوننا في علاقة أم لا لا يجعلكِ تريدينني أقل من ذلك. أتشعرين بمهبلكِ وهو يتقبل قضيبي جيدًا وجسدكِ وهو ينبض بالحياة من أجلي؟ لا أحد غيري أنا." يحرر إحدى وجنتيّ مؤخرتي ثم يصفعها. "في المرة القادمة عندما تسمحين لقضيب آخر بالاقتراب منك، أريدك أن تتذكري كيف تعتصرين قضيبي كعاهرة صغيرة قذرة."
"لقد فعلتها أولًا"، أجهد نفسي وأنا غير قادرة على مجاراة الإيقاع بينما أرتد عن قضيبه. "كان لديك تلك الفتاة معلقة على ذراعك في وقت سابق. لماذا لا تذهب إليها وتتركني وشأني؟"
"هل هذا ما تريديه؟" يسحب قضيبه حتى الطرف، ثم يعاود الضرب مرة أخرى، ويضرب نقطتي الخاصة بي ويحولني إلى بركة من المشاعر. "أتريدينني أن أضع قضيبي في مهبلٍ آخر؟"
يشرد ذهني عند رؤية صوره مع امرأة أخرى، وبالتحديد تلك الشقراء الفاتنة مايا.
"أخبريني يا سيسلي. هل تريدينني أن أضاجعها حتى تصرخ باسمي؟"
ترتجف شفتاي وأغلقهما قبل أن أقول: "إذا فعلت ذلك، سأنام مع شخص آخر."
ربما لن أفعل، لأن فكرة ممارسة الجنس مع شخص آخر غير جيرمي لا تزال تخيفني. ولكنني لن أسمح له بأن يرضى بتحطيمي إلى أشلاء.
تتحول تعابيره إلى تعابير فارغة للغاية، بينما يمرر يده على صدري ويلفها بهدوء حول عنقي. "ومن هو ذلك الشخص؟ رجل يقبل جسدك ويداعبك ويمارس الحب معك؟ هذا ليس ما تريدينه يا سيسلي. على العكس من ذلك أنتِ تحبين أن تتم مطاردتك وإهانتك. تحبين أن يضاجعك أحد حتى تفقدين السيطرة على نفسك. أنتِ تحبين أن تكوني عاهرتي الصغيرة القذرة"
ثم يخنقني بينما هو يضاجعني بقوة أكبر. يضاجعني وكأنه يمتلك كل شبر مني، وكأنه لا يستطيع أن يفوت أي جزء، أي زاوية أو ركن.
كلما صادر هوائي أكثر، كلما ازداد إحكامي حوله، أخنق قضيبه بينما يتأوه.
إنه يحب أن أكون عاجزةً جدًا، ومرنةً جدًا، ومتناغمةً مع إيقاعه القاسي لدرجة أنني أتأوه بسبب ذلك.
وأنني أتوسل للمزيد بسبب ذلك.
في وقت قصير، حوّلني إلى ماسوشية لعنفه. لقد اعتدت عليه لدرجة أنني تدربت على اشتهاء وحشيته.
ينقبض صدري على فترات قصيرة، وعندما يضرب مكاني السري مرة أخرى، أتنفس بصعوبة بسبب نقص الهواء، وأشعر بأنني سأفقد الوعي.
لكنني لا أفعل.
أبقى في مكاني، مخنوقة على الحائط بينما قضيبه يغرز فيّ، بقوة، وبسرعة، وبلا رحمة. جيريمي ليس من النوع الذي يقذف بسرعة. إنه يستدرج متعته، ويحتاج إلى إعادة ترتيب أحشائي قبل أن يفكر حتى في خيار القذف.
يستمر ويستمر حتى أعتقد أنه لن ينتهي أبداً. فقط عندما أعتقد أنه سيقذف أخيرًا، يغير وضعنا. يقوم بمضاجعتي على الأريكة ومؤخرتي في الهواء، ثم على أربع على الأرض وأصابعه تلتف حول شعري. ثم على ظهري بينما يلوح في الأفق فوقي كإله طاغية.
إله يحتاج إلى تضحيات دموية.
لأن هذا ما يفعله. ينحني للأسفل، ويجذب أحد ثديي ويعض على اللحم الطري بشدة لدرجة أنه يحرقني.
يغطي الدم شفتيه عندما يرفع رأسه ويزمجر قائلاً: "قولي اسمي".
أطبق شفتيّ.
"سيسلي، قولي اسمي اللعين."
تنزلق دمعة على خدي، فأدير رأسي إلى الجانب، رافضة أن أعطيه ما يريد.
"قلت لكِ قولي اسمي." يعض جيريمي مرة أخرى فأصرخ من الألم، لكنني لا أقول اسمه.
يضاجعني بقسوة أكثر من ذي قبل، وينهال عليَّ حتى أنزلق على الأرض. يضاجعني وكأنه يريدني أن أشعر بكل دفعة وحشية.
يضاجعني كما لو كان على حافة الهاوية ويمكنني إما أن أنقذه أو أدفعه إلى أسفل الجرف.
إنه خام وخطير. غير مشروع وبدائي.
مكثف ومعاقب.
ثم، أخيرًا، أشعر بقذفه يغلف أحشائي في اندفاع طويل.
كنت أشهق، وما زلت أحاول أن أستجمع قواي عندما انسحب جيرمي مني، واستخدم بعض المناديل الورقية لتنظيف فخذيّ، ثم سحبني من ذراعيّ إلى قدميّ غير المستقرتين.
أبتعد عنه وأمسح ثوبي، وأتألم عندما أغطي أثر العضة. ومع ذلك، أرفض أن أصدر صوتًا وأستخدم كل كرامتي لأظل متماسكة. لقد حولني إلى عاهرته، لكن هذا فقط أثناء ممارسة الجنس.
إذا كان يعتقد أنني سأكون ألعوبته في الحياة الحقيقية، فلديه شيء آخر قادم.
أنعم شعري وأمسح أسفل عيني، ممتنة للمسكرة المقاومة للماء.
لحياتي، لا أستطيع أن أفهم لماذا مجرد لمسة من الرجال الآخرين تحولني إلى فوضى، لكن جيريمي قادر على العبث بي، وتشتيت عالمي إلى أشلاء، ولا أشعر بالتهديد.
اللعنة، لم يسبق لي أن أصبت بنوبة هلع من حوله.
اقترب جسم ضخم من خط رؤيتي، وعندما تجاهلته، رفع ذقني بإبهامه وسبابته وعيناه ضيقتان وفكه مطبق. "ما كان ذلك بحق الجحيم؟"
"إذا كنت تريد أن يقول أحد اسمك، اذهب إلى مايا". أقلب شعري، ثم أخرج من هناك. أريد أن أركض خارجاً مثل الحمقى، لكن عليّ أن أتحرك ببطء قدر الإمكان لأنني أشعر بالألم.
عندها أتذكر شيئًا مهمًا للغاية.
آفا.

ملك الغضبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن