جيريمي
أنا لا أؤمن بالناس.
إنهم متقلبون، وعرضة للأخطاء، وليس لديهم أدنى فكرة عما يفعلونه معظم الوقت.
إنهم عديمو الفائدة ولا طعم لهم ولا ينبغي أن يلوثوا الهواء بأنفاسهم.
إن هذا الازدراء الذي أكنه للناس متأصل في نفسي منذ أن كبرت من مرحلة الطفولة واكتشفت تدريجيًا ماهية العالم.
كما أنني لا أؤمن بنظام الضربات. لا يحصل الناس على فرصتين أو ثلاث فرص معي. خطأ واحد ويطردون.
للأبد.
أي شخص يتجاوز الخط مرة واحدة سيفعلها مرة أخرى إذا أتيحت له الفرصة. إنها الفاكهة المحرمة والإشباع المؤجل والتمجيد المنشود. إذا تذوقوا مرة واحدة، سيجبرون على التذوق مرة أخرى.
ثم أخرى.
ثم أخرى.
حتى يتحولون إلى حيوانات تلهث وراء احتياجاتها الأساسية.
إن منحهم فرصة للاقتراب من الخط، ناهيك عن تجاوزه، هو تجسيد للحماقة.
قد تصوّرني سياسة عدم التسامح التي أتبعها على أنني قاسي القلب، لكن هذا أفضل من أن يتم وصفي باللين.
لقد رأيت ما يفعله ذلك بالناس. كيف يمكن أن يؤدي الاهتمام الزائد إلى تمزيق شخص ما من الداخل إلى الخارج. لم يكن لدي أي سيطرة على ذلك في ذلك الوقت، لم أستطع إيقافه أو منعه من الحدوث.
لكنني الآن أكبر سنًا وأكثر حكمة وصلابة، وتعهدت بألا أسمح بتكرار تلك الظروف.
أبدًا.
إن حقيقة وقوفي في بركة من الدماء - دمائي ودماء شخص آخر - هو مظهر من مظاهر الشخص الذي أصبحت عليه للوصول إلى هذه المرحلة من حياتي.
الرجل الذي في قبضتي بالكاد يتنفس، وعيناه متورمتان ووجهه مغطى بالمخاط والدم من كثرة اللكمات التي وجهتها له. ظن هذا اللعين أن بإمكانه أن ينصب لي كمينًا في رحلتي بعد الظهر. كما أنه ضربني بمضرب بيسبول ذو أسلاك شائكة وأوقعني عن دراجتي الدوكاتي بانيجال، لكن هذا كان أقصى ما في الأمر.
أمسكته من طوقه وهززته عدة مرات، واستنشقت رائحة سوائل جسده النتنة. تحت ضوء الغسق، بدا متوحشاً ووجهه ملطخ بالدماء ولا يمكن التعرف عليه.
"أوي! انظروا من وجدت!" ظهر نيكولاي من بين الأشجار مجددًا، وهو يجر رجلًا أشقر يصارع خلفه مثل كيس بطاطس.
يمتلك الأشقر بعض العضلات ويضرب بمخالبه ويركل ليهرب، لكنه قد يكون مثل نملة تصارع فيلاً. لا يقتصر الأمر على أنه بالكاد يسدد أي لكمات فحسب، بل إن اللكمات التي يسددها يتجاهلها نيكو تمامًا.
قاطع هذان الاثنان رحلتنا المسائية بالدراجة. الكلب الذي يجره حاليًا هرب في وقت سابق، لكن نيكولاي لا يختلف عن كلب الصيد. يمكنه أن يشم رائحة أي شخص ثم يتعقبه ويصطاده.
يجلس صديقي على ظهر الرجل، وعندما يقاوم، يلكمه نيكولاي في وجهه، مما يتسبب في ارتطام رأسه بالأرض.
كان عاري الصدر، مرة أخرى. كان مثلي، كان يرتدي سترة جلدية عندما خرجنا في الجولة، لكنه رماها في مكان ما. الرجل لديه حساسية من الملابس إنها معجزة أنه على الأقل يرتدي سروالاً. إنها أيضاً طريقته في عرض الوشوم الثمينة التي تغطي صدره وذراعيه.
ينفلت بعض من شعره الأسود الطويل من ربطته ويتطاير في الهواء بينما ينقر على جيبه ويلكم الرجل الذي يستخدمه ككرسي مرة أخرى ويستعيد سيجارة. يمسح على سطحها مرتين كما لو كان يداعبها، ثم يدفع السيجارة بين شفتيه ويشعلها.
"كيف تسير الأمور مع ذلك الصرصور؟" يهز ذقنه باتجاه الرجل المضروب في قبضتي.
مع وجهه وشفتيه وعينيه المتورمتين وقبعة البيسبول وقميصه الملطخ بالدماء، كل ما يستطيع إطلاقه من ضوضاء هو تأوهات مكتومة.
أهزه مرة أخرى من قبضتي على ياقته. "آخر فرصة قبل أن أدفنك حيث لن يجدك أحد."
يتمتم بشيء ما فأقترب منه لأسمعه بشكل أفضل.
"اللعنة … عليك..."
"فهمت." أضربه بالمضرب الذي ضربني به في وقت سابق وأوجهه مباشرة إلى جانب رأسه.
فيسقط على الأرض، بلا حراك، وجسده ممدد بزاوية غريبة.
"مرحبًا يا فتى." ينفض نيكولاي، الذي كان يراقب المشهد بأكمله بحماسة غير خجلة، رماد سيجارته على وجه الرجل الآخر الذي ينزف. "هل تعرف ما الخطأ الذي ارتكبه صديقك؟ لا؟ دعني أحاول تبسيط الأمر لك. المرء لا يرفض فرصة عرض جير. أترى، إنه لا يفعل ذلك كثيراً، لذا عندما يقول إنها الأخيرة لك، فهو يعني ذلك فعلاً. أقول، عليك أن تفعل ما هو أفضل وإلا سيكون مصيرك أسوأ."
ألوح بالمضرب المبلل بالدماء على كتفي وأحدق في الرجل.
إنه أصغر سناً. ربما بدأ للتو في جامعة الملك يو أو ربما هو طالب في السنة الثانية. في كلتا الحالتين، إنه دم جديد، مما يجعله خائفًا وغير متأكد.
قابل للاستخدام.
تنقبض شفتاه، ربما بلا وعي، ووجهه أحمر، بسبب سحقه من وزن نيكولاي.
"أعلم أنكم أفاعٍ"، أقول. "ما لا أعرفه هو لماذا تعتقدون أن بإمكانكم القضاء علينا. لذا ما رأيك أن توضح لي ذلك وسأفكر في السماح لكما بالعيش لرؤية يوم آخر."
"نحن..." يجهد نفسه بلكنة روسية. كان نيكولاي غافلاً تمامًا عن الصراع لأنه استمر في التدخين على مهل. "لن نعرف... حتى نحاول."
"يا إلهي. ماذا تعرف؟" يبتسم نيكولاي ابتسامة عريضة. "هل لدى الأفاعي فرقة انتحارية تسعى للنيل منا بأساليب حرب العصابات؟"
"هل يستحق كل هذا العناء عندما نمسك بكم ونقتلكم؟" أقولها بواقعية.
"أنا أقول، أنتم لستم في مستوانا يا رفاق، خاصةً الأطفال أمثالكم الذين لم يتلقوا التدريب المناسب".
"إنها الطريقة الوحيدة لقبولكم في النادي"، يهمهم الأشقر وصوته مكتوم. "إلى براتفا."
أتشارك نظرة مع نيكولاي. لا يكتفي هؤلاء الأفاعي بالجرأة فحسب، بل إنهم يلقون الأكاذيب على الشباب الأصغر سنًا، ويهمسون بالوعود في آذانهم المتلهفة، ويستغلون طاقتهم الشبابية المليئة بالأدرينالين للوصول إلينا.
هذا ذكاء وغباء في نفس الوقت.
لا يهم عدد المرات التي يتم فيها نصب الكمائن لنا. فهم لن ينالوا منا فحسب، بل سنردّ عليهم بقوة مضاعفة.
أنا أحيي هذا الجهد
"أتريد أن تدخل إلى براتفا يا فتى؟" أضرب بالمضرب على رأسه. "لا تستخدم أساليب رديئة ليتم قبولك. قد ينجح ذلك في البداية، لكن سيُنظر إليك دائمًا على أنك صرصور يمكن التضحية به في أي لحظة. إذا كنت تريد الجلوس في الدائرة الداخلية، فكن رجلًا في هذا الأمر."
"ولا تقاطع جولات الناس. هذه هي القاعدة الأولى لتبقى بعيداً عن قائمة الحمقى. أنا أحمق وأنت في مكان ما في منتصف قائمتي. هل يمكنني قتله يا "جير"؟
الفتى يحدق في وجهي بعينين جاحظتين. ليس في نيكولاي بل إليّ
الوغد ذكي وربما سمع أنني الوحيد الذي يستطيع أن يبقيه مقيداً. لو كنت تركته وشأنه، لكان نيكولاي سجيناً محكوماً عليه بالإعدام الآن. أو ميتاً فحسب
قلت له: "لقد وعدنا أن نطلق سراحه"، فأومأ الفتى برأسه مرة واحدة.
"لم أفعل شيئًا من هذا القبيل، بل أنت من فعل ذلك". يمرر نيكولاي الطرف المشتعل من دخانه نحو عيني الرجل. "إن وقاحة هذا الوغد تغضبني، ولا يمكنني أن أتركه يمر. ما اسمك؟"
"إيليا ليفيتسكي."
"روسي يعجبني ذلك، لكنك لا تعجبني يا إيليوشا. هل من أمنيات أخيرة؟"
يُبقي إيليا عينيه مفتوحتين ويواصل التحديق في طرف السيجارة المشتعل. أي شخص على هذه الجزيرة، أو حتى في نيويورك، يعرف نوبات جنون نيكولاي. إذا قال لك أنه سيحرق ثقوبًا في مكان عينيك، فسيفعل ذلك.
يجب أن يكون هذا الطفل على علم بذلك أيضًا، ولكن على الرغم من أن جسده يرتجف، إلا أنه لا يغمض عينيه.
وعندما توشك النار أن تلمس قرنية العين، أقول له: "لا".
يبقى انتباه نيكولاي على إيليا وسلاح الأذى الذي اختاره. "لمَ لا؟"
"لقد أعطيته كلمتي."
"كلمتك ليست كلمتي. اغرب عن وجهي."
"بل هي كذلك، لقد وعدتني يا نيكو" أضرب بمضرب البيسبول على كتفه فيحدق في وجهي أخيرًا بعينين مضطربتين لدرجة أن أي قدر من العنف لن يكون قادرًا على إرضائهما.
منذ وقت طويل، عندما كنا صغارًا وأدرك نيكولاي كيف يمكن أن يصبح مشوشًا، طلب مني أن أوقفه عندما يخرج عن السيطرة.
عندما يبدأ عنفه بالعبث بعقله.
عندما يكون الدم هو كل ما أراه في عينيه.
أنا لا أفعل ذلك الآن، لكنه يقترب من ذلك.
"هل يمكنني على الأقل أن أضربه؟"
"لقد فعلت ذلك بالفعل"
"أوه، بحق الجحيم." يقف نيكولاي، لكن ليس قبل أن يركل الرجل في أضلاعه.
يشخر، لكنه يعرف أفضل من أن ينتقم أو يبقى في الجوار. ينهض، ويعرج إلى دراجته التي أجبره نيكولاي على التخلي عنها في وقت سابق، ويهرب في الاتجاه المعاكس للشمس المنحدرة.
"أطفال هذه الأيام". يهز نيكولاي رأسه.
"أتعني أنت، أيها الطفل البالغ من العمر تسعة عشر عامًا؟"
"تبًا لك. سأبلغ العشرين قريباً." يرمي بعقب سيجارته على الأرض ويدوس عليها، ثم يسحب دراجته التي كاد أن يرميها ويتركها تنزلق على شجرة في وقت سابق.
وبعد أن يعدلها، يتكئ بمرفقه عليها ويربت على جيبه بحثاً عن سيجارة أخرى. "ماذا سنفعل بهذه الصراصير؟"
"دعهم يتقيحون." أقفز على دراجتي. ركوب الدراجة، ويفضل أن يكون بمفردي، هو الشيء الوحيد الذي أحب القيام به لنفسي. لا واجبات أو توقعات فقط أنا والريح.
"ألن يصبح من الصعب التعامل معهم عندما يتكاثرون؟"
"بالعكس. يمكننا القضاء عليهم عندما يتجمعون في مكان واحد."
ابتسامة بطيئة تمتد على شفتيه. "كنت أعلم أنك المفضل لديّ. متى نبدأ؟"
"الصبر يا نيكو."
"هذه الكلمة لا تنتمي إلى مفرداتي المحدودة."
أعؤف ذلك
لهذا السبب كنت أتعمد إبعاد نيكولاي عن التخطيط الاستراتيجي قدر الإمكان. على الأقل حتى يبدأ العمل الفعلي.
كلانا ننتمي إلى البراتفا الروسية في نيويورك. آباؤنا هم القادة الحاليون ومن المتوقع أن نتولى مناصبهم يومًا ما.
عندما يأتي ذلك اليوم، سندعم أنا ونيكولاي بعضنا البعض، كما نفعل حاليًا.
لا أريد أن أجعل منه عدوًا وإلا سيتسبب في مقتل أحدنا في غمضة عين. وإذا انغمس في تعطشه للدماء، فلن يتمكن أحد من إخراجه من ذلك.
"هل يجب أن نبلغ المقر الرئيسي عن هذا الأمر؟"
المقر الرئيسي، أي والديه أو والدي. إذا اكتشفوا أن الأفاعي، الذين هم من نسل الرجال الذين يجلسون معهم على طاولة الدائرة الداخلية، يلاحقوننا، فلن يتركوا الأمر يمر مرور الكرام.
قد يتطور الأمر إلى حرب داخلية وليس هناك طريقة أكثر فعالية لكسر منظمة قوية من الصراع الداخلي.
الأفاعي يعرفون هذا كما نعرفه نحن، لكن من الواضح أنهم لا يكترثون طالما أنهم يحصلون على ما يريدون.
وما يريدونه هو إقصائي أنا ونيكولاي قبل أن نرث مناصبنا التي ورثناها بالولادة.
ما هو أفضل من التخلص من قائد آخر؟ القيام بذلك قبل أن يصل إلى السلطة بالكامل.
"لماذا نتورط مع قومنا بينما يمكننا أن نتولى أمرهم بأنفسنا؟" ألقي بالخوذة التي سقطت بجانبي على نيكو فيلتقطها بابتسامة عريضة قبل أن يربطها.
"كلمات حكيمة. كلمات حكيمة."
"فقط خفف من حدتك قليلاً."
"اللعنة لا. أحتاج إلى جرعة من الأدرينالين."
"كان حفل التلقين قبل أسبوع. تلك الكمية من الأدرينالين كان يجب أن تكفيك لأسبوعين على الأقل."
"لم تجعلني حتى أقضي الليل".
"على الرغم من كل الصيد؟"
"واللكم والركل وحتى نطح الرأس." يرفع يديه ويحدق فيهما تحت ضوء الغسق. "لا شيء من ذلك يكفي. تلك الطاقة تنبض في عروقي مثل شبح. أو شيطان. ويجب إخراجها. ألا تمر عليك لحظات كهذه؟"
"لا"، أقول بحزم وأنا أضع خوذتي في مكانها.
"آه. ألهذا السبب لم تنام تلك الليلة؟ أو ليلة الحفلة؟"
"أنا لا أنام." كثيراً.
"آه-هاه"
"ماذا تعني "آه-هاه" بحق الجحيم؟"
يميل برأسه ببطء، بشكل مهووس. "أنا أقول، هناك أكثر مما تقوله."
"هل ستركب أم أتركك خلفي؟"
"ركوب، ركوب !يا إلهي هل ضربك على رأسك جعلك تفقد أخلاقك؟"
لقد نسيت ذلك
على الرغم من الوجع الباهت في صدغي والدماء الجافة على الأرجح الآن. فالأمر يتعلق بتحملي الغريب للألم الذي أشعر به منذ أن كنت طفلاً.
جاء ذلك بعد الكثير من الكوابيس.
وهذا أيضاً وراء قلة نومي.
يدور محرك دراجتي، ثم أنطلق على الطريق. يتبعني نيكولاي ورائي مباشرة.
من بين أعضاء الهيثنز، نحن الاثنان الوحيدان اللذان نحب أن نكون في مهب الريح. وبما أن الطريق الذي نسلكه يقع على شاطئ البحر، فإننا نتنفس الهواء المالح الذي يتسرب من تحت الخوذات.
يفتح نيكولاي كلتا ذراعيه على مصراعيها كالمجنون اللعين. في بعض الأحيان، يبدو الأمر وكأنه يتمنى الموت. أمنيات، لأكون أكثر تحديداً.
بعد لحظات قليلة من الهدوء، أنطلق بسرعة تفوق سرعة الصوت، منطلقاً بسرعة فائقة.
هنا حيث أجد الهدوء حيث يتلاشى كل شيء في الخلفية ولا يوجد سوى جسدي المادي.
هذا هو المكان الذي أذهب إليه لأصفي ذهني وأستعد للخطوات التالية التي سأتخذها والأشخاص الذين سأقضي عليهم.
تعلمت في وقت مبكر أن القوة لا تُمنح لك. أنت تنتزعها، وإذا كان عليك أن تنزف من أجلها، فليكن.
السلطة حصان جامح لا يروضه إلا الأقوى.
وهذا ما أنا عليه في كل جانب. وبصرف النظر عن عائلتي والأشخاص الذين سيحكمون بجانبي، فإن الجميع مجرد بيدق على خريطة طريقي إلى العرش.
وهذا الطريق مرصوف بالأشواك والخيانات والدمار. لقد حاول أناس أكبر مني سنًا وخبرةً بكثير وفشلوا في الوصول إلى القمة.
وفقد بعضهم حياته من أجل ذلك أيضًا.
لكنني أمتلك ميزة كوني ولدت في هذا العالم. من مشاهدة كيف يحطم الناس ولا يسمح لهم أبدًا بتجميع أنفسهم مرة أخرى.
لقد أصبحت محصنًا ضد وحشيته، ومتأقلمًا مع متطلباته، ومعتادًا على طريقة عمله.
ولهذا السبب أتعامل مع الأمر خطوة بخطوة.
قد لا يكون الصبر كلمة نيكولاي المفضلة، لكنها أحد مبادئي.
فالصبر وقوة إصراري يمكن أن يوصلني إلى أي مكان.
والمعرفة. كما علمني والدي
فالمعلومات أقوى من أي سلاح، وإذا كانت في ترسانتك، فلن يتمكن أحد من تجاوزك.
لهذا السبب لديّ عيون وجواسيس أينما وجد أعدائي.
وبالتحديد مع الأفاعي والنخبة.
يمكن للمرء أن يجادل بأن النخبة لا علاقة لهم بنا. فهم ليس لديهم أي خلفية إجرامية، وهم فتيان أنيقون بأخلاق بريطانية بليدة، وينتمون إلى عالم مختلف تمامًا.
لكن أولئك الذين يبدو أنهم الأقل خطورة هم من يجب أن ننتبه لهم أكثر من غيرهم.
قد لا تنتمي النخبة إلى أي مافيا، لكنهم يظلون نظامًا سريًا للعبة أكبر. هناك شيء شنيع يحدث خلف كواليس ذلك النادي، وما هي إلا مسألة وقت قبل أن أكتشف ماهيته. سأكشف عن مؤامراتهم وسبب معاداتهم لكل من الهيثنيز والأفاعي، على الرغم من معرفتهم بخلفيتنا.
إنهم مخادعون جداً لمصلحتهم الخاصة أو قائدهم لاندون ولهذا السبب كنت أضعه تحت ناظري منذ سنوات
لقد مرت سنوات لعينة وما زلت لا أعرف عنه شيئاً تقريباً باستثناء خلفيته العائلية وأنه مهووس بالنحت.
من الخارج يبدو لي أنه رجل محترم يتمتع بمهارات فنية عبقرية ومستقبل مشرق أمامه. لقد أتقن هذه الصورة بشكل جيد لدرجة أن لا أحد يجرؤ على الشك في أنه يخفي نسخة أكثر قتامة من نفسه.
وبما أنني لم أكتشف أي شيء عنه، فقد كنت أراقب أضعف الحلقات في حياته.
أشقائه
لم ينتج عن ذلك أي شيء أيضاً بما أنهم يبقون بعيدين عن أعماله قدر الإمكان. اضطررت إلى الابتعاد تدريجياً عن غليندون لأن كيليان مهووس بها نوعاً ما.
شقيقه التوأم براندون عديم الفائدة. في الوقت الحالي. قد يتغير ذلك، ولهذا السبب لا أدعه يغيب عن ناظري.
كملاذ أخير، أرسلنا دعوات لحضور حفل التلقين إلى من هم في دائرته المقربة في محاولة لإدخالهم إلى الهيثان ومن ثم استخدامهم ضده.
وكما هو متوقع، لم يحضر أي منهم.
ومع ذلك، أبلغني الأمن أن دعوة كريتون كينج تم فحصها.
كما هو الحال في ابن عم لاندون الثاني، كريتون، وهو مقاتل ولم يرغب أبدًا في الانضمام إلى النخبة.
لكن كريتون لم يكن موجوداً في أي مكان. لم يكن الشخص الذي استخدم دعوته سوى وجود مزعج.
وجود ممل
وجود لم يكن من المفترض أن يلفت انتباهي.
ولم تفعل
حتى ظنت أن بإمكانها أن تدخل تحت سقفي دون أن يلاحظها أحد، بشعرها المستعار وتصرفاتها التي لا تتناسب مع المشهد الذي دخلت فيه.
إن التلقين ليس للفتيات الصغيرات مثلها.
ومع ذلك، هربت من أجلها، وقاومت أيضاً.
وكان ذلك بلا فائدة، ووضعت حداً لها قبل أن تبدأ بشكل صحيح، ولكنها طلبت مني بعد ذلك أن أضاجعها.
لا أريد أن أموت عذراء، هذا ما قالته.
أكاد أسمع الرعشة في صوتها الناعم وأرى الرعشة في شفتيها الوردية المخملية عندما قالت ذلك. أستطيع أن أشم رائحة اليأس وراء الكلمات. سواء كان ذلك من أجل البقاء على قيد الحياة أو المضاجعة، لم يكن لديّ أدنى فكرة.
اختار قضيبي تصديق الثاني.
عنيت ذلك عندما قلت أنني لا أضاجع العذارى. لا يغرونني، وليس لديّ عقدة غشاء بكارة مكسور.
لكن في تلك اللحظة؟ كنت قريبًا جدًا من تمزيق فرجها العذري، فقط لأرى الفتاة البليدة ذات الأخلاق الجامدة والنظرة المتشددة تبكي.
حصلت على فرصتي عندما ارتكبت خطأ المجيء إلى منزلي والتجول في غابتي. مباشرة بعد أن أعطتني لمحة عن أعمق وأحلك خيالاتها.
مباشرة بعد أن هربت من التلقين، اخترقت هاتفها، ثم رأيت الموقع الذي زارته والشذوذ الجنسي الذي اشتركت فيه.
رأيت أيضًا صورها.
لقطات شاشة فوق لقطات شاشة من حساب لاندون كينج على إنستجرام وأي صور أخرى له نشرها آخرون.
كانت تحتفظ بها في مجلد سري يسمى "أميري".
والمفاجأة أن أميرها كان مسجلاً في ذلك النادي الذي اشتركت فيه. لقد كان فيه لسنوات. أنا أعرف ذلك لأني اشتركت فيه أيضاً إن لم يكن لشيء آخر غير مراقبته.
لقد وضعت سيسلي كل الإجابات الصحيحة لجعل أميرها المزعوم يفترسها في مكان مجهول.
الفتاة الفخورة والصارمة لديها عقدة في الواقع.
وليس فقط أي عقدة.
إنها عقدة كل العقد.
عقدة لا يجب على الفتيات الصالحات مثلها أن يقتربن منها، ناهيك عن الاشتراك فيها.
بمجرد أن ضغطت على "إرسال"، قمت بالتمرير إلى إشعاراتي وضغطت على "قبول".
لم تكن تعرض نفسها لي، لكنني قبلتها على أي حال.
إذا لم يكن لاندون يريدني أن أعبث معها، كان عليه أن يضع لها رباطًا.
ألقيت نظرة خلفي لأجد أنني فقدت نيكولاي بسرعتي العالية. إما ذلك أو أن الوغد قد تسبب في مقتل نفسه.
منظر مألوف في المبنى الذي أمامي يجعلني أتباطأ لأتوقف تحت شجرة كبيرة تموّهني ودراجتي.
إنه ملجأ للحيوانات. إنه الملجأ الذي تتطوع أختي للعمل فيه لأنها مناصرة لكل ما هو جميل وصغير.
لكنها ليست أختي التي أنظر إليها.
إنه الوجود المزعج
سيسلي نايت
تجلس على مقعد في الخارج. تلميح نادر من شمس إنجلترا يحول عينيها إلى اللون الأخضر المائل للزرقة بينما تقلب في كتاب.
شعرها الفضي الذي يكاد يكون أبيض مثل شعر الساحرات يلمع تحت الضوء. تفرك جانب أنفها وتدفع شفتها السفلى إلى الأمام في عبوس.
أداعب القابض بينما تتوهج في ذهني صورها في أوضاع أكثر مساومة.
تتلوى وتنتحب وتبكي وتصرخ.
خاصة الصراخ.
إنها تفعل ذلك بشكل جيد، وهو ما كان مفاجأة. لا يمكن للمرء أن ينسب إليها هذه السمة، بالنظر إلى شخصيتها الجامدة التي تشبه الشخصيات العملية.
ولكن مرة أخرى، لم أعتقد أبدًا أن شخصًا مثل سيسلي قد يكون محبًا للعب البدائي أيضًا.
الأشخاص الهادئون يخفون الأفضل، بعد كل شيء.
لو كانت أي شخص آخر لتركتها وشأنها، لكنها أخطأت بتواجدها في مكان لا يفترض أن تكون فيه.
لربما ظن لاندون أن بإمكانه استغلالها ضدي، ولكن سيكون العكس تماماً.
هذا الوجود الممل، وربما ليس مملًا جدًا، قد جلبت لنفسها أسوأ أنواع الاهتمام.
ملكي.
أنت تقرأ
ملك الغضب
Romance~الكتاب الثالث~ أنا محاصرة من قبل الشيطان. ما بدأ كخطأ بريء تحول إلى جحيم حقيقي. دفاعاً عن نفسي، لم أقصد التورط مع أمير المافيا لكنه اقتحم دفاعاتي على أي حال. لقد طاردني من الظلال وسرقني من الحياة التي أعرفها. جيرمي فولكوف قد يبدو ساحراً لكنه مفترسا...