جيريمي
لا أعرف كم من الوقت أقف بجانب سرير سيسلي.
كل ما أنا متأكد منه هو أنني أبقى هنا، بلا حراك، أراقب، أراقب، أراقب، لفترة طويلة بعد أن تغفو والدموع تغمر عينيها.
أمدّ إبهامي وأمسح تلك الدموع وأمسح بها على النمش الصغير، ثم أسحقها بين أصابعي.
على الأرجح أنها حزينة لأنه لم يكن أميرها اللعين الذي جاء ليأخذها في منتصف الليل.
الآن وقد نامت، تبدو وكأنها تجسيد للبراءة الداخلية الممزوجة بعلاقة سيئة مع عالمها الحسي.
أسوأ علاقة.
إنها محرجة في التعبير عن نفسها وعفويتها وانطلاقها حتى عندما يفعل ذلك أصدقاؤها. أعلم ذلك لأنني كنت أراقبها.
ليس عن قرب وشخصيًا مثل اللحاق بها من الملجأ أو المكتبة، لكنني كنت متواجدًا بما يكفي لأعرف جدولها وأين تذهب ومع من.
تراجعت خطوة للخلف لأفسح لها المجال وأرى ما إذا كانت ستستغل الفرصة لتلقي بنفسها على لاندون مرة أخرى. تفاجأت عندما لم يلتقيا إلا ضمن مجموعة أصدقائهما ونادراً ما كانا يلتقيان.
لم تكن تراسله ذهابًا وإيابًا وتتنافس على جذب انتباهه كفتاة معجبة أيضًا.
لكن ما كانت تفعله هو الإعجاب والتعليق على كل منشوراته الطنانة على إنستغرام.
أمسح شعرها الأبيض بعيداً عن وجهها. رشيقة، ناعمة، وبها بقايا منيي المجفف.
يثخن المنظر انتصابي، ويدعوني إلى الاستمناء عليها مرة أخرى ، هذه المرة، سأضع علامة على ثدييها ومهبلها.
اشطب ذلك. هذه المرة، سأستولي على مهبلها.
وسأحطمها.
سأمدد مهبلها الصغير وأقسمه إلى نصفين.
هذه الدموع ستتحول إلى تسونامي إذا كان لي طريقي معها. ولهذا السبب لن أفعل
في الوقت الحالي
تنزلق سبابتي جيئة وذهاباً على فخذي وأنا أداعب شعرها الغارق بين اللون غير الطبيعي الذي اضطرت لارتداء باروكة لإخفائه أثناء الطقوس. أعرف ذلك لأنني كدت أن أمزقه.
أعرف ذلك لأنني اكتشفت هويتها من أول مرة.
تنفرج شفتاها وتطلق أنينًا صغيرًا، تميل إلى لمساتي، وتصدر صوتًا يشبه صوت خرخرة القطة.
أزيل يدي برعشة.
ما خطب هذه الفتاة اللعينة وكونها خارجة عن المألوف؟ والأغرب من ذلك عشر مرات بالنظر إلى علاقاتها السيئة مع العالم الخارجي.
لهذا السبب عرفت أنها كانت ثملة عندما أرسلت لي تلك الرسالة المباشرة التي قالت فيها إنها تريد أن تتم مطاردتها وإسقاطها.
رسالة أنا متأكد من أنها كانت موجهة إلى لاندون.
بالنظر إلى ميولها الجبانة، لم تكن لترسلها لي أو له لو كانت صاحية.
كنت أخطط لمهاجمة مجمع الأفاعي المحلي مع الرفاق عندما تلقيت تلك الرسالة
في البداية، رميت الهاتف في جيبي وتجاهلتها، كما كنت أتجاهلها خلال الأسبوعين الماضيين.
ولكن مثل كل تلك الأيام، أخرجت هاتفي مرة أخرى وحدقت فيه. بنفس الطريقة التي حدقت بها من بعيد.
بينما كنت أراقبها.
تتبعتها.
اخترقت هاتفها وجهاز الكمبيوتر الخاص بها.
قتلت كل ذرة من خصوصيتها.
قرأت يومياتها اللعينة المليئة بالتفاهات النفسية و لاندون
عندما تفقدت هاتفي مرة أخرى، اكتشفت أنها تابعتني على الانستجرام أيضاً ربما خطأ آخر بسبب الثمالة
لكن ربما كانت الرسالة المباشرة لي في النهاية ليس لاندون بل لي
هذا هو كل المنطق الذي احتاجه عقلي للخروج من الاجتماع والمجيء إلى هنا.
في منتصف الليل اللعين
وهو أيضاً ما جعلني أتسلق شرفتها وأتسلل إلى الداخل وألمسها كما لو كانت لي بالفعل، متناسياً جزئياً أن أختي الصغيرة كانت على الجانب الآخر من الباب.
ربما ينبغي لي أن أغادر قبل أن يأتي أحد أصدقائها الكثر للاطمئنان عليها، لكنني لا أتحرك.
بدلاً من ذلك، أستغرق بعض الوقت لأتفحص غرفتها التي تغطي جدرانها صفحات المانجا مثل مراهقة منفعلة. أقترب أكثر وأدرس الأسماء الموجودة في أعلى كل منها، وأحفظها في ذاكرتي حتى أتمكن من البحث عما تحب قراءته.
ثم أقوم بمسح كامل للمساحة.
غرفة سيسلي بسيطة على الرغم من ورق جدران المانجا. خزانة ملابسها غير رسمية ومليئة بالقمصان التي تحمل اقتباسات ساخرة. لا تمتلك أي فساتين أو تنانير أو أي شيء أنثوي.
وبالكاد تحتوي طاولة المكياج الخاصة بها على أي شيء باستثناء ماركات مختلفة من مستحضرات الوقاية من الشمس. وعطور زنابق الماء. لا أستطيع المساعدة في رشه في الهواء واستنشاقه.
رائحته مثل رائحة سيسلي لكن ليس تماماً تنقصه رائحة بشرتها.
أضع الزجاجة في المكان الذي وجدتها فيه بالضبط، مثل غريب أطوار مثالي، ثم أضعها على جانبها. لا أكترث إن كانت تعرف أنني عبثت بأغراضها. في الواقع، أريدها أن تعرف.
دعها تكون على الحافة كمكافأة على كل الإزعاج الذي جلبته إلى حياتي بمجرد وجودها.
أميل رأسي في اتجاهها. "لماذا بحق الجحيم أتيتِ إلى التلقين يا سيسلي؟"
لو لم تفعل، لم أكن لأتصرف بشكل خارج عن شخصيتي تمامًا بإقحام نفسي في حياتها ومعرفة أشياء عنها لا يفترض بي معرفتها.
بمجرد انتهائي من البحث في المساحة الصغيرة، أجلس على مكتبها.
تصطف كتب علم النفس والفلسفة والكتب الواقعية في مكتبتها الصغيرة.
والمانجا.
شريحة من الحياة. شونين، و... أمسك بواحدة وأرفع حاجبي.
حب الأولاد.
حسناً هلا نظرت إلى هذا؟
أضع المانجا في مكانها وأفتح حاسوبها المحمول سبق لي أن اخترقته مرة، لذا أعلم أنه ممل ودقيق كالصورة التي تعرضها على العالم الخارجي.
كلها مليئة بالمشاريع المدرسية والصور من العطلات العائلية.
ومع ذلك، أفتح متصفحها وألقي نظرة على تاريخها.
وبالنظر إلى أن رؤية الجنس أصابها بالمرض الجسدي في ذلك اليوم، أشك في أنها تشاهد أيًا منها. أو قد تكون تستخدم متصفحًا خاصًا.
لا أجد أي أثر للأفلام الإباحية. ومع ذلك، أقف على مجموعة مثيرة للاهتمام من عمليات البحث المماثلة، والتي عادة ما تتم في وقت متأخر من الليل.
سيكولوجية خيال الاغتصاب.
لماذا لدى العديد من النساء خيالات اغتصاب؟
علم اجتماع الحكم على النساء اللاتي يبحثن عن الجنس أو يستمتعن به بقسوة أكثر من معظم الرجال.
علم اجتماع مكافأة الرجال ومعاقبة النساء على الاستمتاع بالجنس.
هل هناك اضطراب عقلي كامن مرتبط بتخيلات الاغتصاب؟
البارافيليا المدرجة في الدليل التشخيصي والإحصائي للاضطرابات العقلية.
هل العقدة البدائية انحراف جنسي؟
العقدة الجنسية للقتلة المتسلسلين
هذا يرسم ابتسامة على وجهي
ياللمسيح
أكاد أتخيل تعابير وجه الغزال في الرأس التي كانت ترتسم على وجهها أثناء قراءة كل هذه الأشياء.
تنزلق نظراتي إلى شكلها النائم. "عليك التوقف عن فرض التسميات على نفسك."
أتصفح المقالات التي كتبها بعض علماء النفس البارعين الذين يحاولون ألا يكونوا متسرعين في الحكم على الآخرين ولكن في بعض الأحيان يظهرون على حقيقتهم.
لا بد أن سيسلي كانت في موقف اضطرت فيه إلى رؤية تفضيلاتها من خلال عدسة مهنية وتساءلت عما إذا كان هناك شيء خاطئ بها.
إنها مكبلة بطريقة ما.
وشيء ما يخبرني أن الأمر لا يرجع فقط إلى قواعد الشرف الصارمة التي تتحلى بها أو شخصيتها المتصلبة أو قلبها الصغير المؤثر.
هناك شيء أعمق يكمن تحت السطح، وسأجده حتى لو كان هذا آخر شيء أفعله.
خططي للمشاهدة من بعيد فقط للقبض على لاندون من خلال كذبتها، أنساها وأنا أحفر وأتقصى وأبحث.
تبدأ الكلمات والمواقع في التشويش على بعضها، لكنني لا أتوقف.
أشخاص مثل سيسلي يحملون جروحهم عميقة جدًا لدرجة أن حتى من هم في دائرتهم المقربة لا يعرفون عنها شيئًا.
أنا متأكد من أنها أبقت الأمر سرًا عن والديها وأجدادها، المقربين منها، حتى لا تثقل كاهلهم. آفا أيضاً.
لكن مهما أخفت ذلك، سأكتشف سرها وأستخرجه منها وهي ترفس وتصرخ.
بدأت الضجة تهدأ خارج بابها، وهذه إشارتي للمغادرة.
أقوم بإغلاق حاسوبها المحمول بهدوء وأضع ملاحظة ذهنية لاختراقه مرة أخرى في وقت لاحق للتعمق في سجل البحث الخاص بها.
ثم ألتقط بعض الصور للكتب والمانجا التي تقرأها. كنتُ على وشك المغادرة من الشرفة عندما اهتز هاتفها على الطاولة الجانبية للسرير.
أسير إلى جانبها وأتوقف عندما أرى الاسم على الرسالة النصية.
غير الأمير اللعين.
أفتحه باستخدام رمز المرور الخاص بها. إنها تستخدم نفس الرمز لكل شيء - تاريخ زواج والديها.
لاندون: مرحباً أيها الغريبة.
تضيق أصابعي على الهاتف، لكني أرد على الرسالة.
سيسلي: مرحباً :)
أسخر من الوجه المبتسم. لكن إذا أردت أن أجعله يصدق أنها هي، يجب أن أقلد أسلوبها.
لاندون: هل كل شيء على ما يرام؟ هل لا يزال جيريمي يزعجك؟
ازعجها.
أهذا ما أخبرته به؟ أنني كنت أزعجها؟
صحيح أن الملاحقة يمكن أن تسمى مضايقة في ظروف معينة
لكني لم أكن لألجأ إلى هذه الطريقة لو كنت أعرف ما أخبرها به هذا اللعين
سيسلي: كل شيء على ما يرام. لم يعد يتبعني بعد الآن.
أو هذا ما تعتقده، على أي حال.
لاندون منذ متى؟
سيسيلي: حوالي أسبوعين.
لاندون: هذا ليس طويلاً بما فيه الكفاية. إنه كلب لا يتخلى عن العظمة التي وجدها، لذا يمكنه وسيعود في أي وقت.
هذا اللعين أذكى من أن يكون ذكيًا للغاية. لطالما خططت لموته ولكن الآن؟ أنا أخطط بصراحة لقتله وأفضل موقع دفن لمحو وجوده من الحياة.
سيسيلي: سأكون حذرة.
لاندون: هذه هي سيس خاصتي كوني حذرة. أعني ذلك.
سيس خاصتي.
يتطلب الأمر كل ما في داخلي كي لا أحطم الهاتف إلى أشلاء. أحذف المحادثة وأعيده إلى طاولة سريرها بدلاً من ذلك.
كنت سأغادر بهدوء، لكنني الآن غاضب.
أدفع شعرها بعيدًا عن رقبتها، ثم أنحني وأعضها بقوة، لدرجة أنني أتفاجأ أنني لم أسحب الدم.
لكنني سأفعل.
قريباً.
وعندما أفعل، سيكون الأمر أكثر وحشية من هذا.
تتأوه سيسلي، وتخفي وجهها في الوسادة.
أغطي رقبتها بشعرها وآخذ واحدة من المانجا وأقفز من النافذة.
أنت تقرأ
ملك الغضب
Romance~الكتاب الثالث~ أنا محاصرة من قبل الشيطان. ما بدأ كخطأ بريء تحول إلى جحيم حقيقي. دفاعاً عن نفسي، لم أقصد التورط مع أمير المافيا لكنه اقتحم دفاعاتي على أي حال. لقد طاردني من الظلال وسرقني من الحياة التي أعرفها. جيرمي فولكوف قد يبدو ساحراً لكنه مفترسا...