سيسلي
"أيمكنكم يا رفاق ألا تحبون عدم القيام بذلك؟"
حركت انتباهي إلى أنيكا، وأدركت أنني غفوتُ في أحلام اليقظة، لكنه كان النوع الجيد هذه المرة.
كنت نوعًا ما أحلم بأحلام اليقظة قبل يومين عندما لم يسمح لي جيريمي بالبقاء فحسب، بل نام بجانبي أيضًا.
أو بالأحرى، نمت محشورة بينه وبين حافة الأريكة. استيقظت وأنا أشعر بالألم قليلاً بسبب الوضعية والمساحة الضيقة، لكنني لم أعاني من حالة أخرى من شلل النوم.
لم يحدث ذلك الليلة الماضية أيضًا.
ومع ذلك، فقد ضاجعني الليلة الماضية على سطح السفينة ورأسي معلقة فوق البحيرة بينما كنت أصرخ وأتوسل إليه وأستغيث وأصرخ باسمه، ولكن بعد ذلك دخل معي إلى الحمام ثم حملني إلى السرير في الطابق العلوي.
شيء لم يحدث من قبل.
لم أكن مضطرة أن أطلب منه البقاء أو أشعر أنني مضطرة للمشي على قشر البيض حتى لا أستفز جانبه الوحشي.
في الواقع، هو من سحبني في حضنه عندما كنت أحاول ارتداء بعض الملابس وجعلنا ننام هكذا نوعًا ما.
عارية. وجسده الضخم ملتف حولي.
سابقة أخرى.
من قبل، كان جيرمي يرتدي ملابسه دائماً بطريقة ما، حتى عندما كان يشعل عالمي. اعتقدت أن السبب في ذلك هو أنه كان بحاجة إلى وضع حاجز بيننا وتوضيح أن كل ما بيننا هو حصرياً لاستخدام أجساد بعضنا البعض.
ولكن حدث تحول منذ ليلتين. بدأ الأمر عندما أجلسني في حضنه واكتفى بالحديث معي بدلًا من مضاجعتي في اللحظة التي رآني فيها.
ازدهر نوع من التواصل بيننا في تلك الليلة، وربما لهذا السبب شعرت بالأمان وعرضت عليه حقائق لا أتحدث عنها عادةً مع أي شخص.
وفي المقابل، لمحتُ لمحة من أعماق جيريمي. ليس الوحش الذي طاردني وأمسك بي، بل الرجل الذي اعتاد أن يبعدني عنه.
كان لا يزال يصدّني في اللحظة التي أبدأ فيها بالتقصي، لكنه على الأقل بقي. وفي الليلة الماضية، نمنا لحمًا بلحم.
أعتقد أن ذلك كان بسبب أنه كان بحاجة إلى الوصول إليّ في الصباح التالي، لكن هذا ليس مهمًا.
حقيقة أنه سمح لي بالدخول هو المهم.
على الرغم من عدم رغبتي في التورط في شبكته، إلا أنني بالتأكيد كذلك. في الوقت الحالي، لا أستطيع إيجاد مخرج ولست متأكدة من أنني أريد ذلك.
لقد عنيت ذلك عندما قلت أنني أخطط للتعرف عليه، لأنني أريد ذلك. لا أشعر فقط بالأمان التام حوله - على الرغم من تحذيراته بعدم القيام بذلك - ولكنني أيضًا أحب نفسي عندما أكون معه.
أنا أكثر انفتاحًا بشأن ما أستمتع به جنسيًا، بل وأستطيع أن أكون على طبيعتي المهووسة وأتحدث عن المانجا ودراستي دون أن أشعر أنه يشعر بالملل.
في الحقيقة، إنه يستمع إليّ باهتمام، كما لو أن كل ما أقوله مهم، ولا أعتقد أنه يدرك ذلك، لأنني متوترة قليلاً حوله، ألجأ إلى الكلام من أجل تفريغ تلك الطاقة.
كما أنني أقدر أيضًا كيف أنه لا يحكم عليّ أبدًا بشأن أي شيء. بل إنه حتى يشتري لي المانجا والملابس المريحة والشاي المفضل لديّ بينما يصفني بالإنجليزية النمطية التي تحب الشاي.
أقدّر السهولة في تعابيره عندما يراني والليونة في صوته عندما يقول: "نامي. لن أذهب إلى أي مكان."
تلك اللحظات الصغيرة من الدفء، تلك الشقوق في مظهره الخارجي البارد، هي ما يجعلني أتمسك بالأمل في المزيد.
ولكن، من ناحية أخرى، لست متأكدة إن كان المزيد هو ما يجب أن أريده من شخص مثل جيريمي.
"سيسلي!" تلوح أنيكا بيدها أمام وجهي، وهذه المرة، أفيق من غيبوبتي بالفعل.
أو أحاول ذلك.
أنا وآني في مقهى محلي تحب أن تأتي إليه، ربما لأن لديهم عصير التفاح المفضل لديها.
إنه كبير ولكنه مريح بألوان الباستيل والأشياء الرقيقة المتدلية من السقف.
يأتي الكثير من الطلاب إلى هنا بين الحصص الدراسية، لكن آني تأتي إلى هنا في أي فرصة تسنح لها. لدينا بعض الوقت قبل مناوبتنا في الملجأ، ولهذا السبب جرّتني إلى الداخل.
"ماذا؟" آخذ رشفة من الشاي.
تغمض آني عينيها - زرقاء زاهية لا تشبه عيني أخيها الحادتين. "ما الذي كنت تفكرين فيه باهتمام شديد لدرجة أنك أغلقتي الباب في وجهي تماماً؟"
أخوك.
أنا بالتأكيد لا أقول ذلك. اللعنة، أنا لا أحب حتى أن أفكر كيف ستنظر إلى علاقتنا غير التقليدية إذا علمت بها.
قد تخبرنا أنيكا أن أخاها طاغية يلعب دور السجان الذي لا يطاق، لكن الفتاة قد تبجله أيضاً.
إنه يحميها منذ ولادتها، وربما هذا جزء من السبب الذي يجعلني أختار أن أعتقد أن لديه بعض الإنسانية تحت كل هذا الجليد المتجمد.
أتتبع حافة الكوب. "مجرد أمور مدرسية."
"لو كان الجميع مجتهدين مثلك عندما يتعلق الأمر بالدراسة، لكان العالم مكانًا أفضل." تبتسم ابتسامة عريضة. "على أي حال، كنت أقول، هل سمعت عن مجموعة لاعبي كرة القدم في جامعة الملك الذين تم إيقافهم لأن نتائج فحوصات المخدرات الخاصة بهم جاءت إيجابية؟ وهذا ليس أسوأ ما في الأمر. لقد تعرضوا لحادث في طريقهم إلى المطار وبالكاد نجوا من الموت. بعضهم لا يزال في المستشفى."
"هذا يبدو قاسياً"
"أعلم، صحيح؟ يبدو الأمر مريحاً جداً، أليس كذلك؟ من الواضح أن كيل وجاز يعتقدان نفس الشيء، لأن هذا الصباح، بينما كنا نتناول الإفطار، سألوا جيريمي إذا كان له علاقة بالأمر، لأنهم رأوا إيليا يتجول حول هؤلاء اللاعبين".
"إيليا؟"
"أوه، صحيح. ربما لا تعرفيه. إنه الرجل الأشقر الضخم، في مثل عمرك تقريباً، الذي يلازم جيريمي ويعمل كحارسه الأول."
أنا أعرفه
لقد لمحته عدة مرات في الماضي. أعتقد أنه حضر حتى بعض فصولي، ولكن كيف له أن يفعل ذلك وأنا متأكدة من أنه طالب في جامعة الملك؟
"على أي حال، لم ينفِ "جير" أو يؤكد ذلك، ولكننا جميعاً متأكدون أنه هو من خطط للأمر برمته. يمكنه أن يكون وحشيًا حقًا عندما يضع شخصًا ما تحت ناظريه، وأشعر بالأسف نوعًا ما على هؤلاء الرجال، لكنهم على الأرجح فعلوا شيئًا ما لإغضابه. كما تعلمين، مثل الطريقة التي فعلوا بها ما فعلوه بك."
"أنا؟"
"نعم. أخبرتني آفا أن كابتن فريق كرة القدم في جامعة الملك يو وبعض زملائه في الفريق ضايقوكِ وسرقوا كتبكِ، وكانوا مزعجين لأنكِ رفضتيه في أحد النوادي ذات مرة. هذه المصادفة ملائمة نوعاً ما، ألا تعتقدين ذلك."
تتصلب أطرافي وأنا أعيد التفكير في المعلومات التي عرفتها للتو. لا أعتقد أنها مصادفة.
"آني؟"
إنها ترتشف من شرابها. "نعم؟"
"هل سبق لك أن ذكرت لـ"جيريمي" أن رجال كرة القدم الأمريكية يزعجونني؟"
"أعتقد أنني فعلت مرة واحدة. حقيقة أن جير كان لديه مشكلة معهم أيضاً" "يا لها من مصادفة رائعة"
حقاً؟
أريد أن أصدق أنه لم يكن ليؤذي الناس من أجلي بما أننا لسنا على علاقة حقيقية، لكنني لست متأكدة مما قد يكون فعله.
آمل أن تكون مجرد صدفة كما قالت آني.
"أيضًا!" تنقر على الطاولة أمامي. "لا يجب عليكم يا رفاق أن تضايقوا كريتون عندما يأتي."
لا أستطيع منع الابتسامة التي تميل شفتيّ. "ولماذا ذلك؟ ألا يعجبك الأمر عندما نضايقه بشأن علاقته الأولى التي تصادف أن تكون معك بطريقة ما؟"
"توقفي عن ذلك." تضرب كتفي بشكل هزلي. "أنت تعرفين كم هو غاضب وصامت، لذلك عندما تضايقينه، لن يقول أي شيء، وأنا مضطرة للتحدث نيابة عنه بما أنني محاميه الأول وكل شيء. ما أقصده هو أنني لا أريد أي نزاع معكم يا رفاق."
"لا تقلقي. نحن فقط نعبث معه. حقاً، نحن جميعاً سعداء لأنه لم يعد الطفل الصامت بيننا. بالإضافة إلى أنه يتحدث بشكل جيد عندما يصبح مسيطرًا عليك."
إنها تحمر خجلاً، وإصبعها يلعب بقشتها. "أعلم! لقد فاجأني، أقسم لك. أنا فقط معجبة به كثيراً، يبدو الأمر وكأنه حلم في بعض الأحيان."
"إنه بالتأكيد ليس كذلك. من كان يعلم أن عدم اهتمام كريج كان مجرد تمويه؟ على أي حال، أنتِ تستحقين أن تكوني سعيدة يا آني."
"توقفي أنا أحمّر خجلاً."
بعد لحظة من تركها تربت على وجنتيها الورديتين، أنظف حلقي. "هل تخططين لإخبار أخيك عن كريج؟"
حقيقة أنني أعلم بعلاقة أنيكا وكريتون بينما جيريمي لا يعلم، هو أمر كنت أشعر بالذنب قليلاً بشأنه. بالطبع، لم أكن أخطط لإخباره، لكنني آمل أن تفعل ذلك حتى لا أشعر بالذنب لإخفاء الأمر عنه. فأنا لا أعرف فقط مدى اهتمامه بها، ولكنني أيضاً لا أحب إخفاء الأسرار عنه.
ربما يجب أن أخبره كيف ساعدت لان في حرق ممتلكاته وتعريض حياته للخطر إذن.
أرتجف من صوتي الداخلي المخيف وأعيده إلى حيث ينتمي.
"لا"، تقول آني بضحكة محرجة، ثم تهدأ فجأة. "لقد كنت أتخيل أن أخبره، وفي كل مرة أتخيل كريج وجير إما يتشاجران أو يقتلان بعضهما البعض. أنا أحب أخي، لكنه متهور."
أخبريني عن ذلك.
أميل إلى الأمام في مقعدي. "لا يمكنك إخفاء هذا عنه إلى الأبد، سيكتشف الأمر في النهاية. ألا تعتقدين أنه من الأفضل أن يسمع منك بدلاً من شخص عشوائي؟"
إنها تهز رأسها. "هذا الموضوع وجيريمي يصيبني بالصداع النصفي. أفضل ألا أفكر في ردة فعله التي ستكون إما عنيفة أو مدمرة أو كليهما."
أخذت رشفة أخرى من الشاي، تاركة السائل يهدئ من جفاف حلقي. "هل كان دائمًا ما يعارض أي علاقة محتملة يمكن أن تكون بينكما؟
ترفع كتفها. "أعتقد أنه وأبي يشعران أن لا أحد جيد بما فيه الكفاية بالنسبة لي. لديهم عقدة إله فولكوف، أقسم لك."
"عقدة إله فولكوف؟"
"نعم، مثل أنه لا أحد يستحق سلالتنا إلا الروسي. أعني، ليس حقاً، لكن سراً هم يعتقدون ذلك ربما يمكنني أن أقنع "كريغ" بأن يبدأ بشرب الفودكا وكأنها حليب "هل تعتقدين أنه سيوافق؟"
"أعتقد أنه يفضل النبيذ."
"أعرف! إنه مثل رجل عجوز في بعض الأحيان..." تتلعثم بينما تنظر خلفي. إلى النافذة، على ما أعتقد.
في حين أنني أفضل ألا أطل مباشرة على الشارع، إلا أن أنيكا تحب دائمًا مشاهدة المارة، تلوح لطفل هنا وتبتسم لحيوان أليف هناك.
لكنها لا تلوح ولا تبتسم الآن. في الواقع، عيناها محدقتان وشفتيها مزمومتان.
أدور في مقعدي وأتبع خط رؤيتها. وتشتد قبضتي على فنجان الشاي عندما لا أرى سوى جيريمي متكئاً على دراجته الهوائية، في وقفة غير مبالية وتعابير هادئة.
لكنه ليس وحده.
فقد أمسكت شقراء ممشوقة الساقين بذراعه، وابتسامة عريضة تضيء وجهها. كانت ترتدي تنورة قصيرة وبلوزة ضيقة لا تترك شيئاً للخيال. وينسدل شعرها الأملس اللامع إلى منتصف ظهرها وتضع مكياجاً جميلاً لا يستطيع أن يبرزه سوى المؤثرات.
إنها نفس الفتاة التي رأيتها أمام قصر هيثان بعد الحريق. تلك التي ناداها الحارس بـ "آنسة" ثم سمح لها بالدخول.
لا فكرة لدي لماذا محوت تلك الحادثة من ذاكرتي. لا، لم تُمحى كنت آمل نوعاً ما أنها لم تعني شيئاً وأنها كانت مجرد صديقة للعائلة تطمئن عليه.
يبدو أن أملي كان خاطئاً.
"تلك العاهرة"، تهمس أنيكا تحت أنفاسها.
"من هذه؟"
"مايا". تضيق عينيها أكثر. "أخت نيكولاي. أقسم أنها مثل بعوضة متشبثة. سأعود حالاً سأضعها في مكانها."
تنهض أنيكا فجأة وتخرج غاضبة من المقهى، تاركة حقيبتها ومشروبها وهاتفها.
لا بد أن الأمور قد ساءت حقاً إذا كانت أنيكا قد نسيت هاتفها الذي يبدو وكأنه مغموس في بريق أرجواني.
ربما يجب أن أبقى هنا و لا أبدأ دراما غير مرغوب فيها، لكن شيئاً ما حدث منذ أن رأيت جيرمي معها و تذكرت ذلك الحريق.
في تلك الليلة، بعد أن سمعت أنه أصيب، كنت مريضة من القلق ولم أستطع النوم. وبينما كنت أكافح شياطيني وأوشكت على التقيؤ بسبب الغثيان، ربما قضت تلك الفتاة الليلة إلى جانبه.
بعد أن جمعت أغراض آني، ارتديت حقيبة ظهري وتوجهت إلى الخارج. وجدتني عينا جيريمي قبل أن أعبر الشارع، وبدا الأمر كما لو كانت هناك عواصف تختمر من بعيد.
كارثة تهدد بالحدوث في أي لحظة.
كيف يجرؤ على النظر إليّ بهذه الطريقة بينما لديه فتاة أخرى لم يخبرني عنها أبداً؟
أو ربما أنا الفتاة الجانبية.
ففي النهاية، لم نكن على علاقة أبداً.
هذه الفكرة تجعل معدتي تنخفض ويضيق صدري. خطواتي هادئة بشكل مدهش وأنا أمشي نحوهم. تمسك أنيكا بذراع أخيها الحرة وتحدق في الشقراء مايا.
"لدي ما أتحدث بشأنه مع جير، يمكنك الذهاب."
"أو يمكنك الذهاب لأنني كنت هنا أولاً"، تقول مايا بابتسامة مزيفة.
"آسفة لتفجير فقاعتك، لكن سواء كنتِ هنا أولاً أو أخيرًا لا يحتسب، لأن لدي امتيازات الأخت. والآن، اذهبي."
"لا." لقد حوّلت انتباهها إليّ. "ومن هذه؟"
"صديقتي." تسحبني آني نحوها من ذراعها بحيث تكون محصورة بيني وبين جيريمي. "أوه، أنا آسفة. لقد نسيت أنك لا تعرفين معنى هذه الكلمة منذ أن طعنتهم في الظهر وحاولت خطف أخيهم. لن يتزوجك جير أبداً يا مايا. اذهبي وابحثي لنفسك عن ضحية أخرى."
تتزوج؟
هل قالت للتو زواج؟
ألقيت نظرة على جيرمي، معتقدة أنه يركز على أخته ومايا، لكن قشعريرة تصيبني عندما أجده ينظر إليّ.
إنه ينظر إليّ باهتمام، كما لو أنه يقشر جلدي ويختلس النظر إلى ما بداخلي.
ما الذي يبحث عنه بالضبط؟
ترفع مايا يدها على خصرها الصغير. "عندما يتحدث والدي ووالدك عن زواجنا، لن يكون لكِ رأي في ذلك يا أنيكا."
"ومع ذلك، لم يفعلوا، ولن يفعلوا. لكن هل تعلمين ما الذي سيحدث تماماً؟ سأقول لنيكولاي أنك تغازلين صديقه المفضل."
"لا، لن تفعلي"
"أعتقد أن عليك أن تنتظري وتري."
"أنتِ أجبن من أن تفعلي ذلك يا نيكا"
أجفل.
تلهث أنيكا. "لا، أنتِ لم تناديني بذلك!"
"بالتأكيد فعلت."
"سأقتلك"
"هل يمكنك حتى الوصول إلى كتفي، أيتها القزم؟"
تلهث أنيكا مرة أخرى. "أيتها العاهرة!"
ثم تندفع نحوها، ولكن قبل أن تتمكن من ضربها بالفعل، تظهر نسخة مايا وتدفع أنيكا إلى الوراء عندما تقف أمام مايا الأصلية.
كانت ترتدي فستانًا أسود وحذاءً ثقيل المظهر، وذيل حصانها الأشقر مربوط بشرائط.
الأخت التوأم.
إذا كان لديهما نفس الأسلوب، فلن يتمكن أحد من معرفة من هي.
"ابتعدي عن هذا يا ميا"، تزمجر أنيكا. "أختك تدعوني نيكا وقزم. اليوم جنازتها."
تحدق الوافدة الجديدة، ميا، في أختها التي تبتسم في شماتة وتدرس أظافرها المشذبة. "ماذا؟ لقد قالت أنني عاهرة، ورغم أنني كذلك أحياناً، إلا أنني لم أكن كذلك الآن. لقد كانت فضولية."
تشير ميا بشيء ما لأختها وتتنهد مايا بعمق. "أنا لا أعتذر. إذا بحثت عن اسمها، نيكا هو في الحقيقة اسم مستعار وهي في الواقع قصيرة. ليس ذنبي أنها لا تملك ساقيّ الرائعتين."
تحدق "ميا" في "أنيكا" وتوقع.
"لا." ترفع أنيكا يدها. "لا أسمع اعتذارك. خذي مستنسخك وارحلي. كما أنك لن تتزوجي أخي إلا على جثتي يا مايا. أقسم بتشايكوفسكي."
مايا تبتسم ابتسامة عريضة "رحلي إذاً أيتها القزم."
"أيتها الصغيرة." تندفع آنيكا نحوها مرة أخرى فتصنع مايا وجهًا فقط بينما تحاول ميا بمفردها فض الشجار وتوقع بقوة شديدة.
في منتصف العرض كله، يظل الشخص الذي تسبب في ذلك، جيريمي، في نفس وضعية الاسترخاء أمام دراجته.
لا يزال يحدق بي بتلك الطريقة المقلقة والمثيرة للاسترخاء.
أقطع الاتصال بالعينين قبل أن أقع في الفخ الذي ينصبه لي.
لسبب ما، أشعر دائمًا أنه يخطط للفوضى أو يدبر مكيدة ضدي.
كما لو أنه يريد إثبات وجهة نظر من خلال التأكد من أنني أعرف أنه لا يهتم. وأنني مهما عرفت عنه من معلومات سيذهب كل ذلك هباءً.
وأنني لا يجب أن أثق به كما أخبرني.
حسناً، لن أسمح بحدوث ذلك بدون أي شكل من أشكال المقاومة.
أخبر أنيكا بأني ذاهبة إلى الملجأ، لكنها مشغولة جداً بالتشاجر اللفظي مع مايا لتسمعني.
مع ذلك، أستدير وأغادر، وأشعر بالإحراج في البداية، ثم أرفع ذقني وأحاول أن أبدو طبيعية وأنا أحمل حقيبة منفوشة وكوباً لامعاً لا يتناسب مع بنطالي الجينز وقميصي وحقيبة ظهري.
وأخيراً، بعد حوالي خمس دقائق، تلحق بي أنيكا، وأستطيع التخلص من متعلقاتها الأنثوية الخارقة.
"تلك العاهرة." تتنفس بصعوبة، ثم تشرب عصيرها بقوة وهي تسير معي. "هل تصدقين أنها قالت أنها لن تتزوج جيرمي فحسب، بل ستجعلني وصيفة شرف أيضاً؟ يا للجرأة والنباهة!"
"اهدئي يا آني" داعبت كتفها. "أنت لا تتشاجرين عادةً."
إنها من النوع الذي يرضي الناس. من النوع الذي لا تريد أن يشعر أي شخص من حولها بعدم الارتياح - أو كانت كذلك قبل أن يبدأ "كريج" في تطهير تلك الصفات منها.
"مايا هي الاستثناء. إنها عاهرة تظن أن الجميع دون مستواها."
"أختها تبدو لطيفة."
"ميا ليست لطيفة على الإطلاق، لكنها ليست عاهرة متطفلة متغطرسة ومتعالية مثل أختها. أقسم أن مايا ازدادت سوءاً منذ أن وضعت أخي نصب عينيها."
يزدهر وجع في صدري وأكره هذا الشعور، أو كم أريده أن يزول ولكن لا يمكنني فعل أي شيء حيال ذلك.
"هل هم..." أنظف حلقي عندما أكون على وشك الاختناق بكلماتي. "هل هي وجيريمي مخطوبان أو على وشك أن يُخطبا؟"
"إنها تتمنى" تضرب أنيكا الهواء. "لقد بدأت مايا هذه الأجندة من تلقاء نفسها العام الماضي وكانت تحاول جاهدة أن تجعلها حقيقة."
"ربما جيرمي يوافقها الرأي وإلا لما كانت بهذا الإصرار."
"وكأنه يفعل ذلك. إنه في الحقيقة يتحدث معها ومع ميا فقط لأنهما أختا نيكولاي. إنها هي المتوهمة التي تتصرف وكأنه خطيبها الغير موجود أحياناً أوه أكرهها بشدة وسأخبر "نيكولاي" حتى يبقيها تحت السيطرة."
أنا أمرر إصبعي على جانب أنفي. "ماذا لو أراد جيرمي الزواج منها؟"
"لا تجلبي النحس. لا، لن يفعل"
"لم يبدو منزعجاً الآن"
"أوه، من فضلك هذا تعبيره المعتاد، لكن ماذا لو..." يشحب وجهها وتتوقف فجأة. "ماذا لو وافق بالفعل إذا قام والدينا بترتيب الزواج؟ إنها روسية!"
أربت على كتف أنيكا حتى عندما يتصلب كتفي.
"لا، لا" تقول، ويبدو أنها لا تصدق كلماتها. "أنا التي تجلب النحس الآن. من المستحيل أن يحدث ذلك."
تقضي صديقتي بقية المسافة إلى الملجأ وهي تقنع نفسها بأن الأمر كله من نسج خيالها وتلعن مايا لأنها نعتتها بنيكا والقزم.
أما أنا؟
أتوه في رأسي بينما أراجع مخزون طعام الحيوانات الأليفة.
من ناحية، لا يجب أن أشعر بهذه الطريقة تجاه شخص لا أواعده حتى.
ومن ناحية أخرى، أكره أنني لا أستطيع التوقف.
لكن ما أكرهه أكثر هو أنني أهتم.
ربما لم يكن هذا ليشكل فرقًا قبل أسبوع، لكن بعد تلك الليلة التي تحدثنا فيها أنا وهو، ظننت بغباء أننا نتشارك شيئًا أكثر من مجرد عقدة ملتوية وجنس وحشي.
لكن ربما كان ذلك تفكيراً بالتمني من ناحيتي.
ربما، كما قال، لا ينبغي لي أن أثق به ولا أن أجده آمنًا.
لأنه يستغلني بقدر ما أستغله، وهذا كل ما في الأمر.
أنا مكتئبة طوال اليوم، على الرغم من محاولاتي لإسعاد نفسي وحتى الدردشة مع والديّ لأكثر من ثلاثين دقيقة.
إن التفكير في الذهاب إلى الكوخ وتعميق هذا الشعور بالغثيان لا يناسبني.
هل تعلمين ماذا؟ لن أذهب.
ليس إلزاميًا أو أي شيء.
لذلك أجلس في السرير مع كتاب، مستعدة لقضاء ليلة هادئة.
الآن، إذا كان بإمكاني الاستمتاع بما أقرأه أو التركيز عليه، سيكون ذلك رائعًا.
ينفتح باب غرفتي وتقف آفا هناك مرتدية فستانًا ورديًا رائعًا وشفاه حمراء جريئة وحذاء بكعب عالٍ. "خمنوا من أحضر لنا تذاكر إلى صالة كبار الشخصيات؟"
أقلب الصفحة. "أنا مشغولة."
"عاهرة من فضلك. بماذا؟"
"بالقراءة"
"هل اكتسبت عادة فعل ذلك بالمقلوب؟"
عندها أدركت أنني أمسك الكتاب بطريقة خاطئة. بتنهيدة عميقة، أغلقه وأضعه في حضني.
"لست في مزاج جيد يا آفا. خذي غلين أو آني."
"كلاهما مع أصدقائهما. إلى جانب ذلك، أريد سيسي معي."
أنا أضحك.
تبتسم ابتسامة عريضة، وتصل إليّ على بعد خطوات قليلة، وتمسك بكتفي. "هيا، سيكون الأمر ممتعاً جداً."
"فكرتي وفكرتك عن المتعة مختلفة تمامًا."
"من فضلك. سأكون مدينة ً لك بأسبوع من مشاهدة نيتفليكس والاسترخاء."
ألتزم الصمت.
"هيا، هذا مثل غرابة أطوارك."
ذوقي هو شيء مختلف تمامًا. ولكنني أومأت برأسي لأنني لن أدعها تذهب بمفردها، وربما يكون تغيير المشهد هو كل ما أحتاجه الليلة.
"نعم!!! لنلبسكِ شيئاً جميلاً."
"ما خطب بنطالي الجينز؟"
"بالطبع لا لا يمكنكِ الذهاب إلى هناك بالجينز يا سيسي لن يسمحوا لكِ بالدخول"
"حسنا. لكن لا شيء فوق القمة."
إنها تصرخ. "دعيني أذهب لأحضر لكِ شيئاً بسرعة."
ستستغرق "بسرعة" ساعة على الأقل.
أهز رأسي، وأتسلل من السرير بعد ذهابها وأتوقف عندما يهتز هاتفي على الطاولة الجانبية.
جيريمي: ماذا تريدين على العشاء؟
أضيق عيني لأتأكد من أنها رسالة حقيقية. يا لجرأة هذا الأحمق ليرسل لي هذه الرسالة بعد ما حدث اليوم. لن يقوم حتى بمعالجة الأمر؟
لكن لا بأس إذا كان يريد أن يلعب هذه اللعبة، فلتبدأ اللعبة.
سيسلي: أنا خارجة مع أصدقائي ولن آتي الليلة. لذا يمكنك تناول العشاء الذي تريده.
جيريمي: تعالي بعد أن تنتهي.
سيسيلي: لا.
جيريمي: لم أكن أسأل يا سيسلي.
سيسلي: وأنا لم أكن أتلعثم، جيريمي. أنا أحظى بليلة إجازة.
ثم أغلق هاتفي ودمي يغلي.
تباً لذلك الأحمق حان الوقت ليتذوق طعم دوائه.
أنت تقرأ
ملك الغضب
Romance~الكتاب الثالث~ أنا محاصرة من قبل الشيطان. ما بدأ كخطأ بريء تحول إلى جحيم حقيقي. دفاعاً عن نفسي، لم أقصد التورط مع أمير المافيا لكنه اقتحم دفاعاتي على أي حال. لقد طاردني من الظلال وسرقني من الحياة التي أعرفها. جيرمي فولكوف قد يبدو ساحراً لكنه مفترسا...