سيسلي
يمر أسبوعان في ضبابية.
ضبابية جنونية ملتوية لا يمكنني مجاراتها.
في اللحظة التي أبدأ فيها بالتأقلم، يسحب جيرمي البساط من تحت قدمي ونعود إلى نقطة الصفر.
كل ليلة، يجب أن أظهر في الكوخ. إذا لم أفعل، سيظل ظله يلوح في الأفق أينما كنت. سواء كنت في الملجأ أو في المكتبة أو في الخارج مع الأصدقاء.
في أي مكان
لقد أصبح مطارداً متمرساً في كل مكان. لا يحتاج إلى قول أي شيء لإثبات وجوده فأفعاله تتحدث بصوت أعلى من الكلمات.
لا يوجد شيء أكثر إخافة أو تهديدًا من مجرد وجوده الذي يستخدمه تمامًا لتخويف الناس بمن فيهم أنا.
إن التفكير في أنه ينفذ تهديداته ويخبر الجميع بالفعل بما أستمتع بفعله في الظلام يرعبني أكثر مما أحب أن أعترف به.
لذا في كل ليلة، بعد أن تنام الفتيات، أتسلل من الشقة كاللص وأتوجه إلى المكان القوطي في مكان مجهول.
حيث أكون محجوبة في الليل. لا أحد يراني عندما أذهب لأشارك في ميولي الفاسدة، ولا أحد يسمعني عندما أصرخ وهو يضاجعني حتى النسيان.
لأنه يفعل ذلك، وفي كثير من الأحيان، عدة مرات خلال نفس الليلة.
يطاردني سواء داخل المنزل أو في جميع أنحاء العقار. وكلما ركضت وقاومته بقوة، كلما أصبح أكثر حيوانيةً، مثل كائن بدائي يطاردني.
كلما صرختُ بصوتٍ أعلى، كلما تعمق أكثر، كاشفًا ومستفزًا أعمق أجزائي المظلمة.
يجعلني أتوسل إليه أحيانًا أيضًا، ويطلب مني دائمًا أن أصرخ باسمه عندما يضاجعني، محطمًا عالمي وممزقًا إياه إلى أشلاء.
جيريمي شيطان متوحش ومعتل اجتماعياً بلا عذر. أعرف ذلك لأني عاشرته لفترة طويلة بما يكفي لأضع عليه الوصف المناسب.
على الرغم من أنه قد يكون مختل عقلياً، بالنظر إلى عدم اندفاعه في تصرفاته. فهو يبدو دائماً مسيطراً وقائداً ومخططاً. لكنه يهتم بطريقة ما بأقرب الناس إليه، وبالتحديد أنيكا، وعصابة الهيثنيز.
ووالديه أيضًا، وفقًا لما أخبرتنا به أخته.
لكني لست متأكدة ما إذا كان ذلك اهتمامًا حقيقيًا أم أنه إحساس بالمسؤولية الذي تم تطبيقه فيه منذ صغره. في كلتا الحالتين، يفتقر جيريمي إلى الإنسانية والتعاطف.
فهو لا يتورع عن تدمير أي شخص يقف في طريقه، وبالتأكيد لا يشعر بأي ندم على أفعاله. فهو يعتقد في عقله أن مسار الأحداث التي وقعت كان يجب أن يحدث بتلك الطريقة المحددة، ولا توجد قوة من قوى الطبيعة يمكنها إقناعه بعكس ذلك.
نظرًا لقيمه وآرائه وتصرفاته غير المرنة، من الصعب أن يكون لك رأي معه.
والأصعب من ذلك هو حمله على إعمال العقل - ليس عندما يعتقد أن طريقته هي الخيار الأكثر منطقية.
ومن المستحيل أكثر أن أجعله يتخلى عني.
ظننت في البداية أن هوسه بي كان مرحلة ستزول مع مرور الوقت. هوس سيزول مع مرور الوقت.
بعد كل شيء، سواء كان معتلًا اجتماعيًا أو مختلًا عقليًا، فإن جيريمي يسجل درجات عالية في الطيف المعادي للمجتمع، ونوعه لديه حس متقلب في العلاقات ومدة اهتمام أقصر.
وما يثير رعبي أن العكس تماماً قد حدث.
فهو لا يشعر بالملل مني فحسب، بل إنه يمدد أيضًا من الوقت الذي أقضيه في صحبته.
والآن، أصبح يضاجعني لفترة أطول ولا يسمح لي بالمغادرة حتى الساعات الأولى من الصباح، لذلك بدأت أعود إلى الشقة قرب الفجر.
إلا أنه لا يطلب مني أبدًا أن أبقى معه طوال الليل. لا يضاجعني أبدًا وهو عاري ولا يدخل معي في الحمام أبدًا.
هذه هي طريقته في خلق مسافة بيننا وإعلامي بأنني لست أكثر من مجرد لعبة مضاجعة له. دمية يستمتع بمطاردتها ومضاجعتها، لا يحملني بين ذراعيه أو يظهر لي المودة.
إنه يطبخ لي وينظفني بعد ذلك، بل ويحملني بين ذراعيه إلى الكوخ، ولكن هذا هو مدى حنانه. أو انعدامه.
في البداية، كنت أرفض الاعتراف بأن معاملته لي بعد ممارسة الجنس هي السبب في نوبات الفراغ التي أشعر بها أحيانًا. أنا حتى لا أحب جيرمي
أنا لا أحبه
ولا حتى لو كان يشتري لي طبعات خاصة من مجلتي المفضلة للمانجا، ويسمح لي بالحديث عن أي موضوع أدرسه، ويجهز لي أطباقاً شهية.
أنا بالتأكيد لن أتعاطف معه لأنه يجعل كل تخيلاتي الجنسية تتحقق. أو أن أعترف بأنه يسمح لي ببطء أن أنمو في هذا الجزء من نفسي وأتقبله كجزء من شخصيتي.
في حين أنني أستمتع بالجزء الجنسي من الأشياء وكيف أنه يضغط على كل زر بداخلي، إلا أنني أدرك جيدًا من هو جيريمي فولكوف في الواقع.
أعرف عن إرثه من المافيا. بينما كنتُ أحلم بمساعدة الآخرين كما تفعل أمي، فهو مهيأ لأن يكون قائداً لمهرجانات الدم.
نحن لا نتحدث أو نفكر في نفس الأشياء. هو عديم المشاعر، وأنا حنونة للغاية. هو يفتقر إلى التعاطف، بينما أنا أشعر به أكثر من اللازم.
أنا وجيرمي محكوم علينا بكارثة، لكن ألا يقولون أن العلاقات السامة هي الأفضل في الجنس؟ على الرغم من أننا لسنا في علاقة
أنا لا أعرف حتى ماذا أسمي الشيء الذي بيننا.
إنه شيء ما، لكنني لست متأكدة ما هو.
ولأننا لسنا في علاقة، لم يكن علي أن أسمح لـ"آفا" أن تسحبني إلى نادي القتال لمشاهدته.
أو بالأحرى لمشاهدة نصف النهائي بين جيرمي ولاندون
لقد كنت متوترة منذ أن سمعت بأنهما سيتقاتلان، ولكنني لم أتوقع أن يكون الأمر مرهقًا للأعصاب شخصيًا.
الحشد الصاخب من جامعتنا وجامعة الملك يو لا يساعد. الضجيج، والثرثرة، والرهانات التي تتم تحت الطاولة تمتزج في سيمفونية من الفوضى.
لم أحب هذه المشاهد أبداً، لكن آفا لديها شيء لمشاهدة الرجال وهم يتشاجرون.
ولا أملك الشجاعة للسماح لـ آفا بالوصول إلى النشوة بمفردها. غلين تكره العنف ولا تأتي إلى هنا أبدًا إذا كان بإمكانها المساعدة في ذلك، ناهيك عن أنها على الأرجح مشغولة مع صديقها كيليان.
أما بالنسبة لـ آني فهي مشغولة برومانسيتها أيضاً بالإضافة إلى أنها ممنوعة من أن تطأ بقدمها هنا تحت أوامر أخيها المستبد.
أقسم أنه يستمتع بإصدار الأوامر للناس. كلما حاولت أن أتحداه، يزيد من جنونه ليضعني في المكان الذي يعتقد أنني أنتمي إليه.
تضرب آفا بكفها المفتوحة، وتحني رأسها في اتجاه حلبة القتال. نحن في الصف الثاني على الجانب، لذلك لدينا رؤية ممتازة، كل ذلك بفضل مواهبها في شراء التذاكر.
"عسى أن يضرب لان ذلك الأحمق ضربًا مبرحًا ويحرر آني من حكمه الديكتاتوري. آمين."
اقتربت منها عندما اصطدم بي رجل ما. تطرده "آفا" بعيدًا وتأخذ مكاني حتى أكون بالقرب من الحائط. تعرف صديقتي جيدًا أنني لا أحب أن يلمسني أحد، خاصةً فجأة أو من قبل الغرباء.
أنت لا تمانعين أن يضاجعك جيريمي حتى الموت.
"أنا لا أسمع آمينك يا سيسي." .آفا تلهث "أم تريدين أن يفوز جيريمي؟"
"ماذا؟ بالطبع لا."
لا أعرف حتى ماذا أفعل وأنا أشاهد هذه المباراة.
كان هناك ماء عكر بيني وبين لان منذ أن أساء استخدام ثقتي. لقد حذفت المجلد الذي أملكه من صوره وتوقفت عن إمتلاك مشاعر غبية تجاهه. أما بالنسبة لي أنا وجيرمي، فنحن... رفقاء مضاجعة نتشارك نفس الغرابة ولكن ليس لدينا أي شيء آخر مشترك.
لا أدري لماذا تملأني هذه الفكرة بشعور من الاكتئاب.
كما لو أن لاندون يسير إلى منتصف الحلبة وسط زئير هتافات طلاب جامعة ريو.
وهو لا يرتدي سوى سروال أزرق قصير من الساتان ولفافة تغطي يديه ومعصميه. يجن جنون الجمهور ويبدأ في الهتاف والصراخ والهتاف باسمه.
وترتسم ابتسامة ذئبية على شفتيه وهو يفرد ذراعيه على نطاق واسع ويرمي برأسه للخلف، ويبدو في نشوة كاملة.
"كينج! كينج! كينج!"
خُلق "لان" لحب الاستعراض ولا يفوت فرصة للتباهي بمظهره الفائق وبنيته الجسدية المحددة ومهاراته العبقرية.
في حين أن معظم طلاب الفن لديهم حساسية من العنف وحتى الرياضة لحماية أيديهم، فإن لاندون يلكم بنفس الأيدي التي تبدع الروائع.
لقد كان جزءًا من مشهد القتال تحت الأرض منذ أن كنا في المدرسة الثانوية ولم يتركه في الجامعة.
ليس ذلك فحسب، بل إنه أيضًا قائد النخبة، والطالب الأول من حيث الدرجات في جامعة ريو وجامعة الملك يو مجتمعة. لقد كان يحصل على بعض المنافسة من فتاة في الجامعة الأمريكية، لكنها لم تزيحه بعد عن مركزه الأول.
يحرص لان دائمًا على أن يكون في المقدمة، ويطالب بأن يُعبد كالإله الذي يظن نفسه أنه إله.
وبينما كنت أتجاهل تلك الصفات النرجسية في الماضي، إلا أنها تجعلني أشعر بعدم الارتياح الآن. خاصة وأنا أراه يعض على شفتيه مستمتعًا بكل ترنيمة وكل إعجاب.
لقد صدمني حينها.
لم يكن "لان" ينتمي لأحد سوى نفسه.
"وووهو! هيا يا "لان"! كينج! كينح! كينج!" أفا تصرخ بأعلى صوتها وأنا أهز رأسي.
إنها متحمسة جداً لهذا الأمر.
تهدأ ضجة طلابنا جزئيًا عندما تبدأ ضجة جمهور جامعة الملك يو.
يخطو جيرمي إلى الحلبة برفقة نيكولاي ورجل أشقر - الحارس الذي أخبرني عن حالته في ذلك اليوم الذي ذهبت فيه إلى قصر هيثان.
لقد ضاجعني جيريمي باستمرار خلال الأسبوعين الماضيين وبضع مرات قبل ذلك، لكن هذه هي المرة الأولى التي أراه فيها نصف عارٍ.
بالنظر إلى الطريقة التي تبرز بها عضلاته من خلال قمصانه وستراته الجلدية وكلما انبطحت أمامه، كنت أتصور أن لديه بنية جسدية متطورة، ولكن لم أكن أتخيل أن ينافس المشهد الذي أمامي.
جيريمي رجل ضخم ذو أكتاف عريضة وبنية جسدية مثيرة للإعجاب، حتى بالمقارنة مع الآخرين من حاشيته. لديه عضلات بطن ممشوقة وخط محدد على شكل حرف V يختفي تحت السروال القصير الأسود المتدلي على وركيه.
كنت أعرف أنه موشوم من اللمحة الصغيرة التي رأيتها على ذراعيه، لكنني الآن فهمت الصورة كاملة. تمتد الجماجم الفنية المثقوبة بالسكاكين والبنادق من أكمامه الكاملة إلى أجزاء من صدره وعضلات بطنه، مما يخلق صورة مذهلة ومخيفة. وفي أعلى صدره، لديه وشم بخط متصل مكتوب عليه "فيني، فيدي، فيكي".
جئت. رأيت. وغزوت.
هكذا يبدو وريث المافيا. وحش في طور التكوين حيوان منذ ولادته
حتى لو لم يكن والده جزء من البراتفا، ليس لدي شك في أن جيرمي كان سيتبع نفس المسار إنه بالتأكيد لم يُخلق ليكون مواطناً عادياً.
فمع كل خطوة من خطواته القوية، يجن جنون المتفرجين. لا يحتاج إلى التباهي بنفسه أو تغيير تعابيره ليجذب انتباه الجميع.
يحدث ذلك بشكل طبيعي وبدون عناء.
مثل الطريقة التي أوقعني بها.
أنفض هذه الفكرة داخلياً من رأسي.
يضربه نيكولاي على كتفه ويبقى في الخلف بينما ينزلق جيرمي إلى الحلبة. يركز انتباهه على لان، الذي يبتسم بتكلف بطريقته الاستفزازية المعتادة.
في اللحظة التي يعلن فيها الحكم عن بداية النزال، يبدو أن هناك حبس أنفاس جانبي. كان الجميع يتطلع إلى مواجهة عملاقين، زعيمي الهيثينز والنخبة ومنافسي العمر في جامعة ريو وجامعة الملك يو.
هذا هو الصراع على البطولة. ربما نهائي قبل النهائي.
يدور جيريمي ولان حول بعضهما البعض لبضع ثوانٍ قبل أن يندفع جيريمي نحوه. يسدد اللكمة الأولى بنجاح، مسبباً ضجة من الجمهور.
لكنه لا يتراجع حتى عندما يوجه لان قبضته إلى جانب وجهه، بقوة لدرجة أن الدماء تنفجر على شفتي جيريمي.
أشهق مع كثيرين آخرين. تقفز آفا لأعلى وأسفل وتلكم الهواء.
"نعم! هذا هو ابني. نل منه يا لان!"
تنتابني رعشة في كل جسدي ولا أستطيع حتى التنفس بشكل صحيح حيث يتكرر نفس السيناريو مرة أخرى.
في كل مرة يلكم فيها أحدهما، يقفز الآخر ويوجه لكمة أقوى.
يتناوب الجمهور بين حبس أنفاسهم واللهاث والهتاف بصوت عالٍ لدرجة أن طبلة أذني تكاد تنفجر.
لم أرَ في حياتي مظهراً أكثر وحشية من العنف مما هو عليه الآن.
يبدو الأمر كما لو أنهم يسعون لقتل بعضهم البعض بينما يتفرج الجميع.
كنت على علم بالعداوة التي كانت سائدة بينهما، لكنني لم أعتقد أنها كانت بهذه الوحشية.
أو خارجة عن السيطرة.
كلما شاهدت أكثر كلما ازدادت معدتي ضيقاً. لا أعتقد أنه يمكنني البقاء طوال الوقت.
أنا متأكدة أن آفا ستتمكن من العودة إلى المنزل بنفسها
تنقطع أفكاري عندما يمسح جيرمي الدم من على زاوية فمه ويحدق في وجهي مباشرة. كما لو كان يعرف أنني كنت هناك طوال الوقت.
كيف بحق الجحيم وجدني وسط كل هؤلاء الناس؟
ترتجف معدتي كلما راقبني بنظراته الجليدية تلك. إلا أن النار تندلع الآن في أعماقه الرمادية. لا، إنه حريق هائل لا يمكن إيقافه ما لم يلتهم كل شيء في أعماقه.
إنه ينظر إليّ وكأنني أول من سيلتهمه.
كما لو أنني الوحيدة التي يراها في الحشد.
وهذا غير منطقي جيرمي لم ينظر إليّ بهذه الطريقة من قبل.
أو هل فعل؟
في تلك الليلة، الليلة الأولى على سطح السفينة، بعد أن أخذني إلى الداخل ونزل عليَّ في وسط شلل نومي الغبي، أعتقد أنه كان ينظر إليَّ بهذه النظرة قبل أن يحاول خنقي.
ألهث عندما يستغل لاندون لحظة إلهائه الصغيرة ويطرحه أرضًا.
ينحني ليهمس بشيء ما في أذنه، ثم يقف بكامل قامته ويفتح ذراعيه على مصراعيها ويبتسم ابتسامة عريضة مظهراً أسنانه الملطخة بالدماء بينما يهتف طلابنا.
"كينح! كينج! كينج!"
لكن صيحاتهم الاحتفالية تنتهي بـ "آه آه" جماعية عندما يقفز جيرمي ويضرب لان في الزاوية.
ويوجه قبضاته في وجهه مرارًا وتكرارًا. الوحشية على مستوى إجرامي وتظل تتصاعد مع كل ثانية تمر.
يصمت طلابنا بينما يصاب طلاب جامعة الملك يو بجنون. تتزايد هتافاتهم مع جنون جيرمي.
يقفز الحكم ليعلن فوزه بالنقاط، ولكن بدلاً من أن يتراجع، يلكم جيرمي لان مرة أخرى.
وعندما يحاول الوقوف؟ يرميه جيرمي إلى أسفل مرة أخرى كما لو كان يريد أن يثبت وجهة نظره.
أنا أصمّ أذني عن كل هذه الضوضاء، وعن ثرثرة الطلاب، وعن تذمر آفا من خسارة المال الذي راهنت به على لان.
لا تزال نظراتي مثبتة على جيريمي، الذي يحدق في لاندون كما لو كان لديه ضغينة شخصية ضده.
هل يمكن أن يكون على علم بتورط لاندون في الحريق؟ ربما عن تورطي؟
لم أتوقف أبداً عن الشعور بالذنب حيال ذلك، ولا حتى بعد أن هددني جيريمي وحولني أساساً إلى لعبته الجنسية.
أخلاقه لا يجب أن تعكس أخلاقي ولا أريد أن أؤذي الناس ومع ذلك، أنا لست غبية بما فيه الكفاية لأخبره بذلك. هذا سيخلق المشاكل فقط.
كنت متأكدة من أن لاندون لن يفعل ذلك أيضًا، لكن من الواضح أنه كان مستاءً من رفضي أن أكون جاسوسة له، لذا ربما باعني.
لا لم يكن ليفعل ذلك
لن يفعل ذلك على الأقل، لا آمل ذلك
في كلتا الحالتين، لا أريد البقاء هنا. لقد تمكنت من سحب آفا معي. بالنظر إلى حالتها البائسة، فهي لا تمانع كثيراً ولا تنعتني بقاتلة البهجة.
نأكل بعض الآيس كريم في طريقنا إلى المسكن، ثم أخبرها أنني ذاهبة للمذاكرة.
تقول إنها ستتدرب على التشيلو.
عادةً ما أنتظرها حتى تخلد إلى النوم حتى أتمكن من التسلل للخارج، لكنني لا أشعر بالراحة الليلة.
بعد خمس عشرة دقيقة من صوت التشيلو الخاص بها يملأ المكان، أرتدي معطفي وأتسلل خارج الشقة.
أشعر أن الأمر يستغرق مني وقتاً طويلاً للوصول إلى الكوخ. أفتح البوابة بالمفتاح اللاسلكي الذي أعطاني إياه جيريمي بعد فترة وجيزة من أن أصبحت زائرة منتظمة في ممتلكاته.
المنزل كله يلفه الظلام، لكن الأجواء القوطية لا تزعجني الليلة.
هناك شيء آخر يزعجني.
بدافع الغريزة، توقفت عند باب الكوخ. عادة ما يكون هذا هو الوقت الذي يتربص بي فيه ثم يطاردني في كل مكان.
ومع ذلك، عندما أدفع الباب، لا يحدث شيء.
رغم أنني متأكدة من أنني رأيت دراجته في الخارج. هل يمكن أن يكون يستحم؟
أفتش في جميع أنحاء الكوخ، لكن لا أثر له. ومع ذلك، ألمح كتلة من العضلات من خلال نافذة المطبخ التي أصلحها بعد أن حطمتها إلى أشلاء.
خطواتي حذرة وأنا أتجه نحوه. يجلس جيرمي على سطح السفينة مستندًا بكفيه على الخشب وهو يحدق في البحيرة الكئيبة التي أنا متأكدة من أنها مليئة بأشباح الماء.
أتوقف خلفه مباشرةً، ثم أصرخ عندما يمسكني من كاحلي ويدفعني إلى الأمام.
ولكن قبل أن أسقط في الماء، يضعني في حضنه بحيث أكون متداخلة معه ويلف يدًا كبيرة حول خصري. يحدق في وجهي بعينين سوداوين، داكنتين جداً لدرجة أنهما تكادان تمتزجان مع الليل.
ومع ذلك، هناك عاطفة أخرى جديدة لم يسبق لي أن رأيتها على وجهه تتوارى تحت السطح.
شيء مثل... الارتياح. المفاجأة؟
"لقد أتيت" إنها عبارة حائرة في أفضل الأحوال.
تركت راحتي تنبسطان على كتفيه. "لقد أخبرتني أن آتي كل ليلة، أتذكر؟"
تشد قبضته حول خصري. "لقد جئتِ مبكراً."
"آفا ذهبت للنوم مبكراً." أكذب.
"فهمت." هناك شيء غريب في نبرته وتعابيره الليلة. إنه... أكثر ليونة. أكثر إنسانية من الوحش.
وجيرمي ليس رقيقاً أبداً، لذا هذا يربكني، ولكنني أيضاً أتشبث به، راغبة، لا، محتاجة للدخول إلى داخل درعه بطريقة ما. ليس من العدل أن يكون هو الوحيد الذي يحصل على هذا الامتياز.
ألمس الجرح الموجود على جانب شفته، ببطء وتردد. "ربما يجب أن تعالج هذه."
يطلق صوتًا غامضًا لكنه يظل صامتًا.
"في وقت سابق." أنظف حلقي. "كيف عرفت أنني كنت هناك؟"
"أعرف كل شيء عنك، ليسيتشكا"
"لكنني لا أعرف."
"أنت لا تعرفين كل شيء عن نفسك؟"
"أنا لا أعرف أي شيء عنك يا جيريمي."
"لستِ بحاجة إلى ذلك."
"أريد ذلك."
تتوتر تعابير وجهه، لكنه يتحدث بهدوء. "لماذا؟"
"ليكون عادلاً."
"أنا لستُ شخصاً عادلاً."
"أدرك ذلك جيداً." أترك أصابعي على فكه الصلب. "لكنني ما زلت أريد أن أكتشف ذلك."
"حظاً موفقاً. المحاولة مجانية، والنجاح ليس كذلك."
"مريح جداً."
"على الرحب والسعة."
"لم أشكرك."
"على الرحب والسعة على أي حال."
أطلق نفَساً فيبتسم قليلاً ابتسامة صغيرة بقدر ما يستطيع جيريمي أن يبتسم. ويا للهول. لماذا يبدو أكثر جاذبية بعشرة أضعاف عندما يفعل ذلك؟ هذا ليس صحياً بالنسبة لضربات قلبي المتصاعدة.
شيئاً فشيئاً تتلاشى شكوكي. لان لم يكن بإمكانه إخباره عن تورطي في الحريق
من المستحيل أن يبقى جيرمي متماسكاً لو كان الأمر كذلك كان سيغرقني في البحيرة الآن.
ما زلت لا أشعر بأي شكل من أشكال الراحة.
"هل خاب ظنك؟"
لقد فاجأني سؤاله تماماً. "ماذا؟"
"أنني فزت على لاندون الغالي وأفسدت مظهره الجميل."
"ليس حقاً أعني، كنت أفضل أن لا تتشاجرا، لكن كان يجب أن يكون هناك فائز. أنا متأكدة أن لان كان سيفعل الشيء نفسه لو كان في مكانك."
توقف مؤقتاً وهو يراقبني بنية غريبة. "ألم تكوني تشجعيه؟"
"آفا كانت كذلك. لقد لعنتك طوال الليل بسبب المال الذي خسرته".
"ماذا عنك؟ هل لعنتني؟"
"لا، ولم أكن أشجع لان."
"إذاً، هل كنتِ تشجعينني؟"
"لا أعتقد ذلك."
"هذا يعني أنه احتمال وارد سأصدق أنك كنت تشجعني".
"ما أهمية ذلك؟"
يرفع كتفه، لكن ذراعه يشدّ حول وسطي. "لا أدري."
نبقى هكذا لفترة من الوقت. ثوانٍ. دقائق. خلال ذلك الوقت، تضيع نظراته في البحيرة وأنا أراقب وجهه.
هذه هي المرة الأولى التي يعانقني فيها نوعًا ما خارج نطاق الجنس، وأريد أن أمدد اللحظة لأطول فترة ممكنة.
"سأبقى الليلة"، أعلن من حيث لا أدري.
لا، في الواقع، لقد كنت أفكر في ذلك طوال الأسبوع، لكنني امتلكت الشجاعة لقولها بصوت عالٍ الآن.
تنزلق نظراته إليّ ولا يسعني إلا أن أشعر بمسحة من الانزعاج عند رؤية الكدمات والجروح على وجهه.
"لماذا؟" سألني بنبرة فضولية بدلًا من الاتهام.
"لأنني أريد ذلك."
"لماذا تريدين ذلك؟"
"لقد أخبرتك. لأنني أريد أن أتعرّف عليك."
"قضاء الليلة لن يسمح لك بالتعرف عليّ."
"ربما لا، لكنها بداية."
وسأقاتل بكل ما أوتيت من قوة لأحصل على رأي في كل ما لدينا.
أنت تقرأ
ملك الغضب
Romance~الكتاب الثالث~ أنا محاصرة من قبل الشيطان. ما بدأ كخطأ بريء تحول إلى جحيم حقيقي. دفاعاً عن نفسي، لم أقصد التورط مع أمير المافيا لكنه اقتحم دفاعاتي على أي حال. لقد طاردني من الظلال وسرقني من الحياة التي أعرفها. جيرمي فولكوف قد يبدو ساحراً لكنه مفترسا...