سيسلي
لا أستطيع التوقف عن البكاء.
في كل مرة أحاول فيها ذلك، يعتصر قلبي، وتمتلئ عيناي بالدموع حتى أعتقد أنه لم يتبق لي شيء.
ولكنني أفعل.
كنت أجوب الشوارع بلا هدف لبضع ساعات. تؤلمني قدماي، وتصرخ عضلاتي، لكنني لا أتوقف. إذا فعلت ذلك، فسأفكر فيما حدث الليلة.
في الألم الذي يحطم قلبي ببطء شديد، ويعيث فسادًا من الداخل إلى الخارج.
لا أريد أن أفكر في سبب ذلك الألم. كيف نظر إلي جيريمي أو الكلمات التي قالها لي
والأهم من ذلك، لا أريد أن أفكر كيف بدا وكأنه سيقتلني.
أنا الغبية التي وضعت قلبي على الأرض من أجله فقط لكي يدوس عليه ويتركني كهذه القشرة الفارغة.
توقفت قدماي أمام الملجأ. إنه مغلق، ولا يوجد أحد هنا غير رجال الأمن بالداخل.
غير قادرة على المشي أكثر من ذلك، أنزلت نفسي إلى الدرج الأمامي، ولففت ذراعيّ حول نفسي لأرتاح قليلاً، ووضعت رأسي على الحائط البارد.
ربما يجب أن أتصل بسيارة أوبر لتعيدني إلى المسكن، لكنني لا أريد أن تراني آفا والآخرين في هذه الحالة. بحق الجحيم، لا أريد أن يروني هكذا - محطمة وغبية ويائسة لشخص لن يثق بي أبدًا.
بالنسبة لشخص آذاني بشدة، لا أستطيع العثور على القطع التي كسرها.
أحضر هاتفي وأحدق فيه من خلال رؤيتي المشوشة، لكن البطارية تنفد وتصبح سوداء.
مع تأوه، أمسك رأسي بين يدي. أشعر بصداع ازداد سوءًا بسبب الألم العاطفي النابض من الليلة.
كنت أنا وجيريمي على ما يرام. بعد الأيام القليلة التي قضيناها مع والدي، كنت متأكدة من أنه هو كل شيء بالنسبة لي، وأنه لا أحد غيره قادر على تحفيز عقلي وجسدي وروحي كما يفعل هو.
كان الناس يكبتون احتياجاتهم الحيوانية، لكن جيريمي كان يغذيها بداخلي. لقد شجعني على السعي وراء ما أريد، وأن أطلبه، وأن أسقط في أعماقه.
بينما كان يبدو مهذبًا وباردًا ومتماسكًا من الخارج، كان هناك وحش كامن في داخله ينادي الجزء الحيواني في داخلي. نعم، يمكن أن يكون متغطرسًا في بعض الأحيان، لكنه كان كل شيء لم أكن أعتقد أنني أريده في الرجل.
لقد كان الشخص الذي وجدتُ في صحبته السكينة بعد يوم طويل.
حتى وقت سابق.
حتى أراني كيف كان بإمكانه أن يؤذيني بلا رحمة.
ربما لو لم أخرج للتحدث مع لاندون لما حدث أي من هذا بعد فوات الأوان، ما كان يجب أن أفعل، لكن لان قال أنه سيقتحم المكان ويفسد حفلتنا وظننت أن مقابلته في الخارج ستكون أفضل من تركه يتصادم مع جيرمي وكيليان وحتى بران.
اعتقادي كان خاطئاً
ولكن مرة أخرى، كانت مسألة وقت فقط قبل أن يطلق جيرمي هذا الجزء من نفسه. سواء حدث ذلك الآن أو بعد أسابيع قليلة من الآن لا يهم.
كل ما يمكنني فعله هو التفكير إلى أين سأذهب من هنا الطريقة التي طلب مني أن أهرب بها، والطريقة التي طلب مني أن لا أدعه يمسك بي لم تكن مختلفة عن إنهاء علاقتنا.
لم يكن كافيًا أنه آذاني، لكنه الآن قد انتهى مني أيضًا.
ولماذا أبدو مثيرة للشفقة في رأسي؟
جيرمي لم يعدني بأي شيء أبعد من العلاقة الجسدية أنا فقط تخيلت الأشياء بنفسي، والآن، أنا أدفع ثمن ذلك.
الظل يسقط فوقي، والقلب الذي ظننت أنه احترق ولا يمكن إصلاحه ينبعث من الرماد بمجد العنقاء.
كنت أعرف أن جيرمي سيمسك بي إنه يفعل ذلك دائماً
في اللحظة التي أرفع فيها رأسي، يذبل الأمل الذي أزهر في صدري ويموت.
إنه ليس جيرمي الذي يحدق في وجهي ليس حتى مطارده الزائف إيليا.
الشخص الذي أمامي، ببنطاله الأنيق وقميصه الأنيق وحذائه المصمم، ليس سوى زين. زميلي من المدرسة ومتطوع آخر في الملجأ.
"سيسلي؟" لقد رفع حاجبه. "ماذا تفعلين هنا؟"
"أوه، أنا فقط بحاجة للراحة." أدير ابتسامة محرجة. "ماذا عنك؟"
"أنا في نوبة ليلية. هل تريدي أن تأتي إلى الداخل بدلاً من البقاء في الخارج في البرد؟"
"بالتأكيد."
البقاء داخل الملجأ أفضل من العودة إلى المهجع والتحدث عن هذا الأمر. إلى جانب ذلك، بمعرفتي بـ"آفا"، ربما أقنعت الآخرين بالسهر حتى وقت متأخر للشرب.
أنا قلقة بشأن حالتها المتدهورة. الآن بما أن غلين وآني يقضون معظم لياليهم مع أصدقائهم، لا أحد يراقبها.
لا يعني ذلك أنني كنت أفضل حالاً، لكن ربما سأعود لإبعادها عن المشاكل.
يفتح زين الباب بمفتاحه وأتبعه إلى الداخل.
أقول له: "سأعود على الفور"، ثم أذهب إلى الحمام لأغسل وجهي، حيث ينتهي بي الأمر بالبكاء لمدة عشر دقائق قبل أن أغسل وجهي.
أنا في حالة فوضى عارمة.
إذا اتصلت بأبي أو أمي الآن، فسيقلقون حتى الموت، لذا على الرغم من رغبتي في ذلك، إلا أنني لا أفعل.
بعد الانتهاء من أعمالي، أخرج وأتوقف عندما أجد زين في انتظاري ويحمل زجاجة ماء.
"اعتقدت أنك قد تحتاجين إلى شيء لتشربيه، لذا أحضرت لك هذا من آلة البيع."
"شكراً". أخذتها من يده وتوقفت عندما أدرت الغطاء ووجدت أنه غير مغلق.
هذه هي المرة الثانية التي يحدث فيها ذلك. المرة الأولى كانت في ذلك الفندق.
أنا متوترة قليلاً، ولكن ليس بما يكفي لتجاهل الإشارات الحمراء في المرة الثانية. أجل، ربما أكون قد بالغت في التفكير في الأمر، لكن من الأفضل أن تكون آمناً على أن تكون آسفاً.
يتطلب الأمر بعض الجهد لرسم ابتسامة على وجهي. "سأتصل بأوبر. شكراً على هذا."
"يجب أن تشربي." ينخفض صوته ويصبح صوته غير مريح. "تبدين جافة."
تشد أصابعي حول الزجاجة، لكنني أحاول جاهدة ألا يظهر ذلك على وجهي. "سأفعل. طابت ليلتك."
أتجاوزه وأسرع خطواتي نحو المخرج. ربما يمكنني الوصول إلى حارس الأمن في المقدمة.
الآن بعد أن فكرت في الأمر، لم أره في وقت سابق. هل هذا يعني أنه ترك موقعه ؟ هل هذا مقصود؟
زجاجة الماء تحترق في يدي، لكنني لا أجرؤ على رميها في حال كان يراقبني. أرجوك أخبرني أنه رحل.
"مرحباً سيسلي"
ينتفض عمودي الفقري منتصباً من نبرة صوته. إنها مثل تلك الليلة. مثل جونا
هل كان جونا فقط؟
لا أفكر في الأمر وأنا أركض. لا أهتم إذا كنتُ مذعورة أو إذا كان كل شيء يبدو سرياليًا. كل شيء سيكون على ما يرام طالما أنني سأخرج من هنا.
تصطدم بي كتلة عملاقة من الخلف، فأرتطم بالأرض وأنا أصرخ. أركل وأقاتل، ورأسي يدور مع قوة الصدمة.
"عاهرة صغيرة غبية." يجلس زين على ظهري، ويكاد يكسره.
يبدو وكأنه شيطان الآن، وقد تحولت ملامحه إلى خطوط انسيابية تفوح منها رائحة الشر.
أحاول أن أدفعه، أن أستدير، لكن الأمر مستحيل وهو جالس فوقي كما لو كنت كرسيًا. يمد يده إلى زجاجة الماء التي تدحرجت على الأرض بسبب الصدمة ويفتحها.
"كان عليك أن تشربي عندما طلبت منك بلطف."
كانت نبضات قلبي تهدر في أذني، لكنني أجبر نفسي على الهدوء والتحدث بحيادية قدر الإمكان. "ماذا... ماذا تفعل يا زين؟".
"ألستِ ذكية جداً؟ لا تتظاهر بالغباء عندما تعرفي بالضبط ما أفعله." يمسك وجهي، ويغلق أنفي، وفي اللحظة التي ألهث فيها من فمي، يسكب الماء فيه.
أتلعثم وأختنق، لكنه يستمر في السكب والسكب، حتى ابتلعت نصفه، والنصف الآخر يغمر وجهي ورقبتي
تسقط يدي على الأرض، غير قادرة على الحركة مهما حاولت رفعها.
كل جزيء في جسدي يصيبه الخمول. تتراخى أطرافي، ويتباطأ تنفسي إلى إيقاع مخيف. كما لو أنني أغفو.
لكنني لست كذلك.
هذا أسوأ بكثير.
جسد شيطان يتصاعد مني كما في حالة شلل النوم، وأتأوه والدموع تتجمع في عيني.
أصرخ، لكن لا صوت يخرج مني.
أضرب، لكن ذراعاي وساقاي لا تتحركان.
لا.
لا...
"صه." إنه يداعب خدي. "كوني مطيعة يا سيسلي، ولن أؤذيكِ كثيراً ألا تكرهين كيف أن لدينا عمل غير منتهي؟ كان يجب أن يبقى "جونا" وينفذ ما اتفقنا عليه في ذلك اليوم، لكنه كان منفرًا من بعض القيء وتركك تذهبين. كنت سأنفذ الخطة، لكن بطريقة ما، خرجتِ أنتِ من الغرفة أولاً وشاهدك بعض الأشخاص، لذا كنتُ رجلاً نبيلاً حتى أنني أوقفت لكِ سيارة أجرة أمام الفندق".
هل كان هذا هو؟
كانت يده ساخنة وثقيلة وهو ينزل حزام ثوبي عن كتفي. أو ربما أنا التي تشعر بالحرارة والنعاس.
"كان على "جونا" أن يتركك لي بمجرد أن ينتهي. هذا ما كنا نفعله دائماً هو كان الساحر، وأنا كنت الشخص الذي يخطط للإيقاع بالفتيات. معظم الوقت، لم يتذكرن حتى ما حدث لهن في الصباح. مثل السحر، كان الأمر يختفي." يتأمل وهو يضرب بيده على كتفي. "لكنك يا سيسلي، أنتِ يا سيسلي، الوحيدة التي هربت. تركت مذاقًا حامضًا لعينًا في فمي. لذلك بقيت على مقربة منك، منتظرًا فرصة لأحظى بكِ كما ينبغي هذه المرة. و لكنك أصبحت حذرة جداً و حتى أنك أصبحتِ مطاردة و التي كانت تعيق خططي أترين، أنا شخص مثالي. لم أستطع التسرع والقيام بعمل قذر. انتظرت وانتظرت، وانتظرت، حتى تمكنت أخيراً من الحصول عليك بدون تدخله. ألست رياضي جيد؟ أنا أفضل من جونا أيضاً. ذلك الأحمق لا يعرف كيف يخطط، وقد تم سجنه بسبب ذلك أنا؟ على الأرجح ستنسين أمري في الصباح باستثناء، حسناً، الألم أفترض أنه سيبقى هناك."
أصوات غير مفهومة تخرج من شفتي وأنا أحاول أن أتحرك، أقاوم، أرفع رأسي، يدي، رجلي، أي شيء. وكأن جسدي قد تخلى عني.
لكنني لم أفعل.
ربما لا أستطيع الوصول إلى دماغي بشكل كامل، لكنني أعلم أنني إذا لم أحاول إيقاف هذا، إذا لم أحاول على الأقل سأكون نادمة لبقية حياتي.
"لا تزعجي نفسك لقد وضعت مخدرات أكثر من المعتاد معاملة خاصة لفتاة مميزة." يسحب الحزام الآخر للأسفل. "دعينا نرى إن كان مهبلكِ مميزاً في الواقع، بما أن وجهك للأسفل، سأبدأ بمؤخرتك."
تنهمر الدموع على وجنتيّ، ساخنة وثقيلة. قد لا أكون قادرة على الحركة، لكنني أشعر بكل لمسة من لمسات يده على ظهري. أشعر بالنفور يتصاعد في حلقي، ويهدد بالانفجار في فمي.
سأتقيأ.
سأتقيأ.
سائل ساخن ينسكب على ظهري، وأصوات القرقرة تتردد في الهواء. في البداية، أعتقدت أنها لي. أعتقدت أنني أختنق ببصقي أو قيئي، ولكن بعد ذلك يختفي الثقل من ظهري.
يسقط على الأرض أمامي بجلبة. ألمح جسدًا متشنجًا، وبركة من الدماء تحته، وتظل تلك الغرغرة الرهيبة المؤرقة تملأ أذني.
يحجب ظل كبير المنظر، ثم أستدير وأحتضنني الدفء المألوف تمامًا. الدفء الذي ظننت أنني لن أشعر به مرة أخرى.
رائحة عطره تغلفني مثل عناق ثانٍ - الجلد والصنوبر والدفء.
"سيسلي... اللعنة. !سيسلي هل تسمعينني؟"
يخرج أنين مكسور من حنجرتي في اللحظة التي أرى فيها وجهه، قاسٍ ومظلم وقاتل. أحاول أن أفتح شفتي لأقول شيئًا، لكنهما لا تتحركان.
ولا يداي أو أطرافي.
ما زلت مشلولة، تحت رحمة شخص آخر، لكنني لا أشعر بالتهديد.
إذا كان هناك أي شيء، فأنا في أمان أخيرًا.
لم أشعر بالأمان في حياتي كما أشعر به بين هاتين الذراعين.
ببطء، أغمض عينيّ ببطء شديد، وأترك دمعة تنساب على جانب وجهي.
آمنة.
"سيسلي!"
آمنة
أنا. آمنة.
أنت تقرأ
ملك الغضب
Romance~الكتاب الثالث~ أنا محاصرة من قبل الشيطان. ما بدأ كخطأ بريء تحول إلى جحيم حقيقي. دفاعاً عن نفسي، لم أقصد التورط مع أمير المافيا لكنه اقتحم دفاعاتي على أي حال. لقد طاردني من الظلال وسرقني من الحياة التي أعرفها. جيرمي فولكوف قد يبدو ساحراً لكنه مفترسا...