Chapter 13

53 4 0
                                    

سيسلي

ماذا فعلت بحق الجحيم؟
لقد كنت أسأل نفسي هذا السؤال منذ أن استيقظت هذا الصباح بصداع شديد، وألم بين ساقيّ، وعلامة عضة كبيرة على رقبتي.
بلا مزاح. إنها كبيرة جدًا وحمراء غاضبة لدرجة أن أي قدر من المكياج لا يمكن أن يمحوها، لذا اضطررت إلى ارتداء وشاح لإخفائها.
خلال الحصة، كنتُ في حالة من التشتت الذهني التلقائي، غير قادرة على التركيز لأكثر من عشر دقائق.
كان رأسي يسبح في ذهني وأتخلى عن إحدى محاضراتي المفضلة، السلوك البشري، في منتصف المحاضرة. ترتفع كلمات الأستاذ وتنخفض في نبرتها لكن لا شيء منها يتجاوز أذني.
وأنا مستلقية في مقعدي، أخرج هاتفي وأحدق في النص الموجود في الأعلى.
أفرك إصبعي السبابة على جانب أنفي مرة أو مرتين، ثم أرفع نظارتي ذات الإطار الأسود بينما أقرأ النص وأعيد قراءته.
كوني هنا الليلة. السابعة مساءً، لا تتأخري.
إنه جيرمي ليس علي أن أخمن بما أنه يحمل اسمه. لم يكن لدي رقمه، ولكن يبدو أنه كان محفوظاً على هاتفي الليلة الماضية.
كنت ثملة لكن هذا لا يعني أنني لا أتذكر في اللحظة التي استيقظت فيها، ومضت الذكريات في وعيي وقصفت كل مبدأ كنت أعتقد أنني أملكه.
مثل عدم التورط مع شخص مثل جيرمي.
جنسياً أو لا
لكن الليلة الماضية، كنت فاقدة الوعي تماماً أرفض أن أصدق أنني كنت سأستمتع وأنا واعية بأنني كنت سأستمتع بأن يتم التهامي ووضع قضيبه في فمي.
أنا الصاحية كنت سأقاتل... أليس كذلك؟
لم أكن لأرسل تلك الرسالة التي كانت بمثابة دعوته. ليس وكأنه كان بحاجة لواحدة إذا أراد القفز من خلال نافذتي، كان بإمكانه أن يفعل ذلك.
إنه قوة من قوى الطبيعة
معضلة مستحيلة.
وقد أخذ مني أكثر مما كنت على استعداد لإعطائه. دون اعتذار. دون أن ينتظر ليرى إن كنت أوافق على ذلك.
لأن هذا هو ما يفعله جيرمي فولكوف. إنه رجل بلا حدود أو أخلاقيات. وإذا كانت الليلة الماضية هي أي مؤشر، ثم لقد شهدت فقط غيض من فيض قوته.
ليس لدي أدنى شك في أنني إذا ما تخليت عن حذري، فسوف يسحبني إلى كهفه المظلم ويبتلعني بالكامل.
لكن هل هذا خطأ كبير؟
صوت صغير، مجنون، غبي يردد في مؤخرة رأسي، يفكر في خيار لا يجب أن أفكر فيه.
إلى جانب كراهية الذات، كان هناك هذا الحنين البدائي للمشاعر البدائية التي شعرت بها عندما كان يتغزل بي ويستغلني.
لا أستطيع التوقف عن التفكير في تلك النظرة الفظة في عينيه، والطريقة التي كان يرغبني بها لدرجة أنه كان يتصرف كالحيوان.
بعد أن أدرس على جانبي وأتأكد من أن الطلاب الآخرين يركزون على الأستاذ أو نائمين، أخفض هاتفي إلى حضني وأكتب ردًا.
سيسلي: لماذا؟ ماذا سيحدث هناك في السابعة؟
ينتابني إحساس غريب عندما يقرأ الرسالة النصية على الفور تقريبًا. ترتد ساقي بينما أنتظر ظهور النقاط. تكون الحركات متشنجة لدرجة أن الرجل الجالس بالقرب مني يرمقني بنظرة عابرة فأجبر نفسي على الهدوء.
يا للهول.
لماذا أتأثر بهذا؟
به؟
لأنك تعلمين أنه ربما يكون الوحيد الذي سيحرق الحدود التي تخافين من تجاوزها.
تضيء شاشتي برسالة نصية، وأتوقف عن التنفس للحظة.
جيريمي: كيف حال صداع الثمالة؟
ترتجف أصابعي. لماذا يسأل هذا السؤال؟ لا يمكن أن يكون ذلك بسبب قلقه عليّ مثلما تركت لي آفا بعض العلاجات الدوائية والمسكنات على الطاولة الجانبية. هذه بالتأكيد ساعدتني.
سيسلي: رأسي يؤلمني قليلاً، لكنني بخير.
جيريمي: أفترض أنك تثملين بسرعة، ليشكا؟
سيسيلي: ماذا يعني ذلك؟ ليشكا؟
جيريمي: الثعلب الصغير. كنتِ تبدين كواحدة في ذلك اليوم في حفل التلقين. ما زلتِ تبدين كواحدة مع كل هذا المكر.
سيسلي: أنا لستُ بذلك المكر.
حقاً. لست كذلك. أنا فقط جيدة في لعبة التخفي. في بعض الأحيان، لست متأكدة من أن مساعدة لان في تلك المرة كانت تستحق العناء بما أنها عرضتني لهذا الكابوس.
جيريمي: أقترح ألا تشربي مرة أخرى.
سيسلي: لم لا؟
جيريمي: افعلي ما تؤمرين به.
سيسلي: اعتقدت أنه كان مجرد اقتراح.
جيريمي: اقتراحاتي هي أوامرك.
سيسيلي: نعم سيدي. لا.
جيريمي: الموقف اللعين.
يوخزني عمودي الفقري كما لو أنني أسمع جرس صوته الفظ وأرى الاستياء في عينيه الرماديتين.
ركزي.
سيسلي: لم تجب على سؤالي. ماذا سيحدث في السابعة في الموقع الذي أرسلته؟
جيريمي: ماذا سيحدث برأيك؟
سيسلي: هلا توقفت عن الإجابة بالأسئلة؟
جيريمي: هلا توقفتِ عن التحفظ؟
لقد فعلها مرة أخرى. إنه أحمق، أقسم لك.
سيسلي: أنا لست متحفظة.
جيريمي: أنت تمشين دائمًا وأنفك في الهواء أو في كتاب، كما لو أن العالم لا يستحق وقتك أو طاقتك. كما أن لديك عادة الابتعاد عن الزحام وقضاء أكبر قدر ممكن من الوقت داخل المنزل. أنا أصفها بشكل لطيف. ولكي أكون أكثر دقة، أنت متكبرة غير اجتماعية ولديك مشاكل في الثقة.
ترتد ساقي مرة أخرى، وهذه المرة، لا أكترث بنظرات زملائي في الصف وأنا أحدق في الهاتف.
هذا الوغد قادر على إغاظتي ببضع كلمات، وأنا لست من النوع الذي يسهل استفزازه. أنا أكثر أصدقائي اتزانًا. اللعنة، أنا الشخص الذي يأتون إليه لإنهاء الشجارات، لكن الآن؟
أنا أغلي. ينفجر البخار الذي يشبه البركان من مسامي، ويتطلب الأمر كل ما بداخلي كي لا ألعن.
سيسلي: وأنت متغطرس، متوحش وموجود بشكل مروع تمامًا مع ميول معادية للمجتمع. ومطارد. لكنك لا تراني أتحدث عن ذلك :)
لقد أرسلت الوجه المبتسم الأخير لمزيد من التأثير.
جيريمي: بكل الوسائل. إذا كان تحليلك النفسي وإلصاق الأوصاف بي يمنحك راحة البال، فافعلي ما يحلو لك.
سيسيلي: أنت مجرم اقتحام ودخول. وأيضًا، مجرم يدخل إلى أماكن لم تتم دعوته إليها.
جيريمي: لم يكن هناك اقتحام. وهل أنا أعتبر حقًا غريب الأطوار إذا كان مهبلكِ قد بلل وجهي بينما كنتِ تقذفين على فمي؟ لا يزال بإمكاني تذوقك على لساني وجبة عشرة نجوم حاولي مرة أخرى.
أنا مندهشة من أن لا أحد غيري يرى النار التي تلتهمني من الداخل إلى الخارج. وجهي ساخن للغاية لدرجة أنني أمسكت زجاجة الماء بيد غير مستقرة وكدت أنهيها دفعة واحدة.
لكن ذلك لم يفعل شيئًا لإطفاء العطش.
متى أصبح الجو حاراً جداً هنا بحق الجحيم؟
جيريمي: أما زلتي هنا؟ تمالكي نفسك وتنفسي. لا تتقيئي لمجرد أنني كنت أتذكر مذاقك الحلو وإلا سيكون الأمر محرجاً في الفصل. نحن بحاجة حقًا إلى العمل على ميولك المحتشمة.
تبتعد نظراتي جانباً، أدرس وأبحث ولا أجد شيئاً. هل هو هنا في مكان ما؟
لا، لا يمكن أن يكون هنا. أولاً، إنه ليس طالباً في ريو، وبينما لا يمكن أن يمنعه ذلك، فإن وجوده سيكشفه. من المستحيل أن يكون قد فاتني بنيته الجسدية الشبيهة بالوحش ونظراته القاسية.
سيسلي: كيف عرفت أنني كنت في الصف؟
جيريمي: أعرف كل شيء عنك.
سيسلي: هل ما زلت... تطاردني؟
جيريمي: هل ما زلتِ تبحثين عني خلف ظهرك؟
ألمس جانب أنفي ثم أترك يدي تسقط في حضني.
سيسلي: أنا لا أبحث عنك. أريد فقط أن أراك حتى أتجنبك.
بمجرد أن أرسل الرسالة، أفكر في إلغاء إرسالها. لا أعرف لماذا.
هذا صحيح كل ما أردته هو أن أتجنب جيرمي، فلماذا أبتلي بهذا النوع من الأفكار؟
في اللحظة التي يقرأها فيها، ينتابني إحساس غبي بالندم.
لا يجيب على الفور، وعندما يفعل، ينتفض عمودي الفقري منتصباً.
جيريمي: لا تزالين تبحثين عني.
سيسلي: هل فاتك الجزء الذي أريد أن أتجنبك فيه؟
جيريمي: قرأت فقط الجزء الذي تريدين فيه رؤيتي.
سيسيلي: لا أريد رؤيتك.
جيريمي: هل هذا يعني أن الرسالة المباشرة من الليلة الماضية لم تكن لي؟
أتوقف وأقبض بأصابعي حول الهاتف. هذا سؤال جيد. هل كانت تلك الرسالة موجهة له؟ كنت متأكدة جداً من أنني ضغطت على حساب لاندون على الإنستجرام، لكنني لم أفعل.
لا يتطلب الأمر عبقرياً لأكتشف أن لان لم يكن الشخص الذي أردته مراسلة جيرمي لم تكن غلطة سكران. لقد كان ما كنت أتوق إليه سراً منذ تلك الليلة في قصر هيثينز.
كنت فقط بحاجة إلى الشجاعة السائلة حتى أتمكن من التصرف بناء على ذلك.
سيسلي: هل يمكنك نسيان ذلك؟
يستغرق بضع لحظات للرد، وعندما يفعل، تبدو نبرته نهائية. مقطوعة.
جيريمي: كوني هناك الليلة، وتذكري الكلمة التي يمكن أن تنهي كل شيء. دخان، أليس كذلك؟ هذه هي المجاملة الوحيدة التي سأعطيك إياها. إذا اختبأت، سنفعلها بطريقتي.
أصابعي ترتجف بشدة لدرجة أنني كدت أن أسقط الهاتف
لا داعي لأن يعبر عن ذلك حتى أفهم ما سيحدث الليلة.
جيرمي سيكمل من حيث توقف تلك الليلة في الغابة
سوف يطاردني
تتسارع نبضات قلبي عند هذا الاحتمال، وأسقط زجاجة الماء أثناء محاولتي الإمساك بها.
أمد يدي لأخذها، لكن يداً ذكورية تلتقطها وتقدمها لي. "هاك."
تلتقي نظراتي بنظرة أحد زملائي، زين. إنه هادئ، مثلي، مجتهد بالتأكيد، ولديه هالة هادئة مثل هالة الراهب البوذي.
يرتدي بنطلون جينز وحذاء من تصميم مصممين عالميين وتسريحة شعر أنيقة.
لقد كنا في نفس الصفوف خلال السنوات الأربع الماضية، منذ المرحلة الثانوية، وبالكاد تحدثنا مع بعضنا البعض. لكنني لطالما قدّرتُ حضوره المتواضع.
أتمتم "شكراً".
فيبتسم. "لقد كان الأستاذ ينظر إليك، لذا قد ترغبي في إخفاء هاتفك قليلاً."
"أوه." أضعه في حضني. "شكرًا على التنبيه."
"من دواعي سروري. أنا زين."
"أعرف. سيسلي."
"سعدت بلقائك أخيراً يا سيسلي." يبتسم ابتسامة عريضة وأنا أرد عليه بابتسامة محرجة.
الأمر لا يتعلق به حقاً. أنا سيئة في مقابلة أشخاص جدد وغالباً ما أعطي انطباعاً خاطئاً.
هناك سبب لأن الأصدقاء الوحيدين الذين لديّ هم أصدقاء طفولتي - ومؤخراً آني لأنها تلتقط الإشارات الاجتماعية بسرعة وتزيل أي نوع من الإحراج.
أتكئ بذقني على كفي وأفكر في القرار المعلق الذي يجب أن أتخذه.
البقاء.
أو أتركها أخيراً.

ملك الغضبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن