جيريمي
"توقف عن التحديق."
صوت ناعم يهمس بالقرب من أذني، وأنا مندهش من كبح رغبتي في الإمساك بها من يدها وسحبها من هذا المكان.
بناءً على طلب سيسلي، أنا هنا لمقابلة "أصدقائها" في الحانة التي يجتمعون فيها. أفضل أن أحظى بها لنفسي. لقاء والديها قبل أسبوعين والسماح لوالدها بأن يكون أحمق دون أي انتقام - باستثناء وعدي له بأنني سأعتني بها "جيداً" بنبرة موحية - كان أقصى ما يمكن أن يصل إليه إيثاري.
ومع ذلك، كنت بحاجة أيضًا إلى أن أتقرب منها علنًا، وهل هناك مكان أفضل من مجموعة أصدقائها؟
استلزم ذلك في الواقع إخبار أختي عن علاقتي بصديقتها. قبل بضعة أيام، دعوت أختي وصديقها، الذي قبلت دعوته على مضض، لتناول العشاء في قصر هيثينز. وبينما كنا نأكل، انضمت إلينا سيسلي، وقمنا بإفشاء الخبر.
أو أنني فعلت ذلك بتقبيلها علانية أمام أنيكا العابسة وكريتون الهادئ بشكل مدهش.
كان هناك الكثير من الصراخ من جانب أنيكا. وقالت أيضًا أشياء مثل "كنت أعرف ذلك" و "أنا سعيدة جدًا. أنتما يا رفاق ثنائي غير محتمل ولكنكما تبدوان مثاليان للغاية معًا." لقد كنت فخور بتربية تلك الفتاة الصغيرة تربية صحيحة، لكن ذلك لم يستمر إلا بعد أن أخبرت سيسلي أن تتوخى الحذر لأن حياتنا خطيرة.
ورغم أن هذا صحيح، إلا أن التحذير كان بلا داعٍ. خاصة وأن سيسلي كانت دائماً حذرة من هذا الجانب من حياتي. حتى أنها كانت ممتنة أنني حذفت هذا الجزء عندما تحدثت مع والدها حول ما يفعله أبي لكسب لقمة العيش.
العودة إلى الاجتماع الحالي. آسف، اللقاء. نحن نجلس حول طاولة كبيرة يبدو أنها محجوزة لهؤلاء الرجال. لدي حليفان أنيكا - التي لا تستطيع التوقف عن الابتسام والغمز إلى سيسلي - وكيليان - الذي حضر فقط لأنه يحب أن يعتقد أنه مرتبط بصديقته في الورك.
أما الآخرون فليسوا من المعجبين.
إنه أمر متبادل لأنني أعتقد أنهم مزعجون أيضاً. فقط أقول ذلك خاصة ذلك المهرج اللعين ريمي الذي أمسكتني سيسلي وأنا أخطط لقتله لسبب وحيد هو أنه يجعلها تضحك.
أمسك يدها بيدي وأضعها في حضني تحت الطاولة، ثم أرتشف رشفة من الفودكا بيدي الحرة. "أنا لا أحدق."
"أنت كذلك"، يقول كيليان دون داعٍ من يساري.
"إلى أي جانب أنت أيها الوغد؟" أهمس تحت أنفاسي.
" أي نوع من الأسئلة هذا؟ لا أحد بالطبع." ينحني حتى لا يسمعه أحد سواي. "أنا أيضًا أعتقد أن ريمنجتون أحمق مزعج ومبالغ في تقديره، ولديّ نفس مؤامرات القتل التي لديك، لكن تذكر أنهم يحبونه بالفعل، وأي عمل هجومي من جانبنا سيأتي بنتائج عكسية، لذا فإن أي إشباع سنحصل عليه من محوه لا يستحق العناء."
"أعلم ذلك. ولهذا السبب أنا أحدق فقط."
"أترى؟" تمسكت سيسلي بالكلمة الأخيرة. "أنت تحدق."
"هذه هي طبيعته الافتراضية"، يقول كيليان بابتسامة ودودة يمكن أن تجعله يؤدي دورًا سينمائيًا أو على ملصق قاتل متسلسل.
"نعم"، تقول أنيكا من الجانب الآخر من الطاولة، وكلها ابتسامات مشرقة وأقواس قزح. أنا سعيد بعودة أختي. "جير لا يقصد التحديق. هذا مجرد تعبيره على ما أعتقد."
"أنتِ أخته وبسبب تضارب واضح في المصالح، لا يحق لكِ إبداء الرأي يا آني." تشير آفا بزجاجة البيرة نحوها، ثم توجهها نحوي مع تضييق عينيها. "ما زلتُ لا أثق بك في أن تعامل سيسي خاصتي بشكل صحيح."
"أنتِ مخطئة في ذلك. إنها سيسي الخاصة بي. ليست لك."
يسود الصمت الطاولة بينما ترفع آفا تعابير وجهها إلى نظرة حادة. "لقد عرفتها منذ أن كنا صغارًا، وهي صديقتي المفضلة منذ عقدين من الزمن. وهذا يجعلها سيسي الخاصة بي. انتهت المناقشة."
"أليس لديك الكثير من الأصدقاء المقربين؟" أسخر منها بالمعلومات التي جمعتها عنها. "في الواقع، قد تسمين تلك النادلة التي قابلتها اليوم صديقة مفضلة، لذا فإن إحساسك بهذه الكلمة منحرف ولا يُحتسب في هذا النقاش."
"جيرمي." توخزني سيسلي بنبرة مخففةً من نبرة صوتها متوسلةً، لكنني أبقي انتباهي الثابت على آفا.
"إنه ليس مخطئًا في ذلك." يبتسم ريمي ابتسامة عريضة ويغمس زيتونة في فمه.
"اخرس يا ريمس." ترمقه آفا بنظرة جانبية، ثم توجه نظراتها الخبيثة نحوي. "الأمر مختلف مع سيسلي. إنها صديقتي المفضلة الأولى."
"تقصدين تلك التي تعتني بمشاكلكِ وتضعكِ في السرير عندما تكونين ثملة"، أقول. "هذا لن يحدث من الآن فصاعداً."
تنخفض تعابير أفا إلى الأسفل. "هذا ليس كل شيء. نحن... نذهب إلى أماكن معًا، وننام معًا كثيرًا، ونتحدث و... و... وهي الشخص الوحيد الذي يفهمني."
"تبدو علاقة سامة. أنت تعتمدين عليها كثيراً ولا تقدمين شيئاً في المقابل."
"هذا غير صحيح. كما أنني جئت أولاً وأعرف عنها أكثر منك."
"أشك في ذلك."
"إذن هل تعرف اسمها الأوسط؟" تحول صوت آفا إلى صوت دفاعي، مدركةً أنها تخسر. أي شخص محترم كان سيتراجع، لكنني لست في أي مكان في هذا الطيف، لذا سأكون سعيدًا بسحق هذا الهراء المتغطرس.
أقول "أنابيل".
آفا تطبق شفتيها. "طعامها المريح."
"الفطائر وعلكة النعناع."
"هي... فيلمها المفضل إذن! أراهن أنك لا تعرف هذا الفيلم."
"إنه ياباني. راشومون."
تنفرج شفتا آفا وتنظر إلى سيسلي. "هل أخبرته بذلك؟ اعتقدت أنه كان سرنا لأن القليل فقط من يفهمون سيكولوجية الفيلم. حتى أنك جعلتني أشاهده عدة مرات لأفهمه."
"لم يكن عليها أن تخبرني." قاطعت سيسلي قبل أن تتمكن من الرد واستمرت في التركيز على صديقتها. "لماذا لا تعترفي بأنك تتغذي عليها ولا تقدمي شيئًا يذكر في المقابل؟"
الرطوبة تملأ عيني آفا وتحدق في سيسلي، ثم تخفض رأسها دون أن تقول أي شيء وترتشف من شرابها.
"جيرمي!" تهمس سيسلي تحت أنفاسها. "إذا جعلتها تبكي، سأقضي الليلة في المهجع. فكر في ذلك قبل أن تقول أي شيء آخر."
أنا أنقل انتباهي إليها. إذن لقد اكتشفت بالفعل أن هدفي هو تحطيم آفا والقضاء عليها كمنافسة. يمكنني التفكير في ألف طريقة لجعلها تبكي، لكن الأمر لا يستحق ذلك إذا اضطررت إلى فقدان إمكانية الوصول إلى سيسلي لليلة كاملة.
ربما في وقت آخر عندما لا تكون موجودة
تحدق سيسلي في وجهي بتعبير من التوسل والغضب المتأجج. أقاوم الرغبة في مداعبة النمش تحت عينيها. المائة وثلاثة وخمسون منها. ونعم، لقد عددتهم.
لطالما أحببتُ كيف أنها، على الرغم من أن مشاعرها مدسوسة تحت السطح، إلا أنها لا تحبسها أو تسمح لها بالتقيح والتهامها من الداخل إلى الخارج.
على الأقل، ليس بعد الآن.
عندما بدأنا في البداية، كانت منغلقة على نفسها وخائفة جداً من شياطينها وحذرة جداً. لكن الأمر مختلف الآن.
لقد كانت سيسلي الخاصة بي، وليس بآفا، تنمو ببطء ولكن بثبات لتصبح المرأة الجميلة التي كان من المفترض أن تكونها دائماً. بدأت تذهب إلى العلاج النفسي مع أحد أساتذتها الذين تثق بهم وتخبرني بكل شيء عن جلساتهم.
لقد أخبرتني أنه لا ينبغي الوثوق بها في التعامل مع صدمات الناس حتى تحل مشاكلها الخاصة.
الليلة، ترتدي فستاناً - وهي إحدى المناسبات القليلة التي ترتدي فيها فستاناً عن طيب خاطر. إنه فستان أسود صغير بسيط، لكنه يتماشى مع منحنيات جسدها وله أحزمة لا ينفك أحدها يسقط من على كتفها مما يخلق أكثر أنواع الإغاظة تعذيباً.
لا يهم كم مرة أو أين أو كيف أضاجعها. لا يهم سواء ضاجعتها كرجل أو كوحش؛ لن يأتي يوم أنظر فيه إلى سيسلي ولا أشعر بالرغبة في الغرق في حرارتها، وامتلاكها، وضمها إليّ قدر الإمكان. أريد أن أحتجزها في تلك الزاوية الصغيرة بين قلبي والقفص الصدري حتى لا تجد طريقًا للخروج أبدًا.
حتى يأتي اليوم الذي تستيقظ فيه وتدرك أنه كان من المفترض أن تكون لي.
ليس لجونا اللعين ليس لاندون
بل ملكي
"لذا، أشعر بالفضول" كاد ريمنجتون أن يقفز فوق الطاولة، لكن الشخص الذي بجانبه، مستنسخ لاندون اللعين، أمسكه وسحبه إلى أسفل. "كيف ألغيتَ استهزاءك بـ"سيس" يا "جيريمي"؟"
"هذه ليست حتى كلمة واحدة"، قالت له وصوتها ساخن.
"أوه، أنا آسف، شرطة المفردات. يبقى السؤال، كيف توقفت عن كونك متزمتة؟"
"توقف عن وصفها بالمتزمتة يا ريمي!" رمت آفا منديلًا في وجهه، وبدت غاضبة بالنيابة عن سيسلي.
"لم تكن محتشمة أبدًا"، أقولها أنا، فترتجف يد سيسلي في يدي، ويصبح جسدها أكثر ليونة وتنفرج شفتاها قليلًا سواء كان ذلك في رهبة أو إعجاب، لا أعرف.
"لا بد أنك تتحدث عن سيسلي مختلفة، لأن هذه،" يشير ريمنجتون بإبهامه إليها، "محتشمة معتمدة يحمرّ وجهها عند ذكر الجنس. أنظروا! سيداتي وسادتي، الدليل هنا."
من المؤكد أن أذني وخدود سيسلي يتغير لونها. أمسك يدها بيدي، فتتمتم قائلة: "سأقتلك يا ريمي".
"وأنا أيضًا." رمت آفا شيئًا آخر عليه. زيتونة.
"يمكنك المحاولة، لكن النجاح سيكون مستحيلاً." يمسك كريتون من كتفه. "احمني من هذه الكوجر المجنونة أيها الفرخ!"
ابن عمه ينزع يد ريمي ليركز مرة أخرى على أختي. لقد كان يتظاهر فعليًا، أو يعتقد فعليًا، أنها الشخص الوحيد على الطاولة، على الرغم من محاولات أنيكا الخفية للبقاء منخرطة في المحادثة.
"ما هذا بحق الجحيم؟" يحدق ريمنجتون بريبة في كريتون. "هل تجاهلتني للتو يا فرخ؟ لا أصدق هذا لقد أمضيت كل وقتي في تربيتك، والآن بعد أن حصلت على آني، تتخلى عني تمامًا؟"
"توقف عن ذلك"، يقول له براندون بتعبير كئيب.
ثم تنقض آفا وسيسلي على ريمنجتون. لا يزال كريتون يتجاهله. تحاول غليندون فض الشجار.
نتكئ أنا وكيليان على مقاعدنا لمشاهدة العرض الغريب بينما أخطط في نفس الوقت لإخراجها من هنا عاجلاً وليس آجلاً.
"يا له من سيرك"، أتمتم تحت أنفاسي.
يقول كيل بابتسامة عريضة: "مرحبًا بك في أي هراء يحب البريطانيون القيام به". "إنها مسلية."
بالنسبة له لأنه يحب أن يرى الفوضى تتكشف. أما أنا فأفضل السيطرة عليها وخنقها وعدم السماح لها بالتنفس إلا عند الضرورة القصوى.
يهتز هاتفي وأخرجه بينما يستعيد كيل هاتفه في نفس الوقت.
إنها رسالة نصية في الدردشة الجماعية.
نيكولاي: أين الجميع بحق الجحيم؟ المنزل فارغ.
غاريث: في الواقع لدينا حياة أخرى غير تسليتك يا نيكو.
نيكولاي: أوه، اغرب عن وجهي، أنت على الأرجح تذاكر مثل المهووسين.
غاريث: كما قلت. الحياة.
يلتقط كيليان صورة للمشهد، أو بشكل أكثر دقة لبراندون، الذي يتجاهل الفوضى التي تتكشف من حوله، ويضع مرفقه على الطاولة وذقنه متكئاً على يده. إنه يتفقد هاتفه وتعبيرات الملل تملأ وجهه.
ترتسم ابتسامة قطة شيشاير على شفتي كيليان وهو يرسل الصورة إلى الدردشة الجماعية.
تمر ثانية واحدة فقط قبل أن يأتيه الرد.
نيكولاي: أين أنت بحق الجحيم يا وريث الشيطان؟
كيليان: توسيع خياراتي؟
نيكولاي: تباً لك لا تثير أعصابي وإلا قطعت قضيبك وأنت نائم.
كيليان: لقد أخبرتك أيضًا ألا تثير أعصابي، لكنك مضيت قدمًا وتناولت ذلك الشراب مع غليندون.
نيكولاي: كان ذلك منذ أسابيع مضت.
كيليان: لا يزال يحتسب.
نيكولاي: أتعرف ما الذي يحسب أيضًا؟ عدد أيامك.
جيريمي: قلل من عدد أيامك.
نيكولاي: جير! هل رأيت الهراء الذي يتفوه به؟
جيريمي: لديه وجهة نظر.
نيكولاي ما هذا الهراء؟ كيف لك أن تنحاز إلى جانبه على حسابي؟
جيريمي: أريدك أن تفكر ملياً فيما فعلته في الأسبوعين الماضيين يا نيكو.
نيكولاي: لا يمكن أن تكون جاداً بحق الجحيم. لا يمكنني حتى التحدث مع سيسلي الآن؟
جيريمي: ليس إذا كنت تستطيع المساعدة.
ألتقط صورة للطاولة بما فيها براندون وأرسلها إلى الدردشة الجماعية.
نيكولاي: أنا مجروح يا جير لماذا لم تأخذني معك؟
جيريمي: اعتقدت أنك كنت مشغولاً... بماذا مجدداً؟ أوه، النوم للحفاظ على طاقتك من أجل العنف.
نيكولاي: كنت لأضحي بذلك من أجلك يا جير. ما فائدة الأخوة؟
جيرمي: آه-هاه. لقد تفاديت رصاصة على أي حال البريطانيون مملون باستثناء سيسلي.
كيليان: وغليندون @نيكولاي سوكولوف سألتك إن كنت تريدني أن آخذك في نزهة لكنك رفضت.
نيكولاي: أنا لست كلبك اللعين، أيها اللعين. وأيضاً، لقد عرفت للتو أين ذلك المكان استعد لمقابلة خالقك بعد خمسة عشر دقيقة.
أطفئ شاشة هاتفي. يجب أن نغادر أنا وسيسلي قبل أن يظهر نيكولاي ويبدأ دراما أكثر أهمية من ريمنجتون، لأن صديقي على عكسه يتحدث بقبضته.
تهمس سيسلي: "سأعود بعد قليل"، ثم تنزلق يدها من يدي وتتجه نحو الحمام.
أواصل مراقبة ظهرها وعيناي تضيقان قليلاً. على الرغم من أنني كنت مشتتًا بسبب نيكولاي وتصرفاته الغريبة، إلا أنني ألاحظ أنها تقرأ رسالة نصية بعيدًا عن الأنظار الآن.
كما أنني لا أحب تعابير وجهها عندما غادرت للتو. كانت هناك مسحة من العصبية والأهم من ذلك الشعور بالذنب. لماذا تشعر بالذنب بحق الجحيم؟
الضوضاء والحركات حول الطاولة تدور وتختلط وتنفجر بدرجات من اللونين الأسود والرمادي حتى لا أستطيع الرؤية بوضوح.
بغض النظر عما أفعله، وبغض النظر عن مدى التقدم الذي أعتقد أنني أحرزته مع سيسلي، ومدى عمق اعتقادي بأنني قد استحوذت عليها، أشعر دائمًا أنها تحرس جزءًا من نفسها.
الجزء الذي لا أستطيع الوصول إليه. الجزء الذي لا يُسمح لي بالوصول إليه.
عندما ألتقي بنظرات أنيكا، أجدها تراقبني بعناية. لا بد أنها ترى التغيير في تعابير وجهي وحتى الشياطين التي تحوم حول رأسي مثل الهالة.
على الرغم من سلوكي الهادئ، فإن المظهر الخارجي ليس أكثر من تمويه للحاجة إلى العنف الذي يموج في داخلي.
أقف وبدون كلمة واحدة، أتبع خطوات سيسلي. يتحول الشعور بالاختناق الذي انتابني منذ أن غادرت جانبي من سيئ إلى كارثي لعين عندما لا أجدها في الطابور الطويل.
بالحكم على الوقت الذي غادرت فيه، يجب أن تكون هنا في مكان ما، لكنها ليست هنا.
أسير بخطوات واسعة في الردهة إلى المدخل الخلفي. يصفع الهواء وجهي في اللحظة التي أكون فيها في الخارج، لكنه ليس صادمًا بقدر الشعور الذي ينتابني عندما ألمح سيارة مألوفة جدًا.
سيارة مكلارين مبهرجة لعينة.
تقف سيسلي أمامها، تتحدث إلى صاحب السيارة بينما تفرك ذراعيها. إلى أعلى وأسفل.
تعابير وجهها رزينة، ووجهها عالق في هدوئه الأثيري، وخدودها متوردة.
أحاول أن أتخيل أن ذلك فقط بسبب برودة الليل، وليس لأنها تتحدث إلى ذلك اللعين لاندون.
بعد أن تركتني في الداخل.
استغرقني الأمر بضع لحظات لتنظيم أنفاسي. إذا تصرفت الآن سأقتله وأخنقها.
اهدأ بحق الجحيم
القول أسهل من الفعل عندما تكون عضلاتي مشدودة، مطالبًا بأن أسحق اللعين على الأرض وأطالب بها في دمه كما وعدت.
انتظرت في الظلال لوهلة. اثنتان عشرة.
ثم أسير في اتجاههم. لن أقول أنني مسيطر تماماً على قوتي الجسدية لكنني أعرف تماماً أين هي أولوياتي.
"ألا يمكنك التوقف؟" تصلني كلماتها أولاً، ناعمة، متوسلة، كما لو كانت تحاول إقناعه بشيء ما.
حقيقة أنها تستخدمها على ذلك الوغد لاندون تحطم كل محاولاتي للبقاء هادئًا.
"سأتوقف عندما أموت." يبتسم ابتسامة عريضة ويمد يده إليها.
أمسكها قبل أن يتمكن من لمسها، ثم ألويها وأنا على وشك أن أكسر معصمه، لكنه يتبع حركاتي وينسل بعيداً في اللحظة الأخيرة.
"مرحباً يا جيريمي أرى أنك متوحش كالعادة." يقذف بمعصمه في الهواء. "أحتاج يدي الجميلة للنحت أيها الخنزير غير المثقف."
"سبب آخر لكسر أصابعك اللعينة." أتقدم نحوه، فيقوم بتجعيد يديه اللتين كان يتذمر منهما للتو إلى قبضتي يديه.
إن لاندون هو طالب الفن الوحيد الذي أعرفه الذي يميل إلى العنف مع معرفته التامة بأنه قد يخسر مستقبله في النحت في أي حادث غريب في أي وقت، مثل الليلة.
"جيريمي، توقف عن ذلك." تأتي سيسلي إلى جانبي، وجسدها يرتجف وصوتها مختنق، ربما لأنها تعرف تماماً كم أخفقت.
"اخرسي." أحدق بها من فوق كتفي. "سأتعامل معكِ بعد قليل."
تمسك أصابعها بلطف عضلة ذراعيّ وتحاول سحبي دون عناء. ألتف حولها وأمسكها من كتفيها وأهزها بقوة لدرجة أنها تلهث وجسدها بالكامل في حالة صدمة.
أصرخ "توقفي عن الدفاع عنه"، فتتجمد، ثم ترمش بعينها ويتجمع اللمعان في جفنيها السفليين. "كلما وقفتِ في صفه، كلما أصبحت أكثر إصرارًا على إنهاء حياته البائسة."
ترتجف سيسلي في قبضتي ويتجسد أمامي ببطء تعبير بغيض ظننت أنه لن يظهر على وجهها مرة أخرى.
الخوف.
إنها خائفة مني. عدنا إلى المربع الأول، حيث تعد أنفاسها وكلماتها حولي. حيث لا تثق بي.
وكل هذا بسبب هذا الوغد..
"لقد كان هذا لطيفًا وكل شيء، لكن لديّ أمور أخرى أهم من الشجار معك أيها الهثني." يبتسم في وجهي من خلال نافذة سيارته المفتوحة. "ترفق بـ"سيسي" خاصتنا. يمكنها أن تكون حساسة. تذكري، أنا دائماً الخيار الأفضل يا حبيبتي."
ثم تنطلق سيارته بسرعة على الطريق قبل أن أتمكن من انتزاعه وجعله واحدًا على الأرض.
تهز سيسلي كتفها مستغلةً إلهائي لتحرر نفسها من قبضتي. "سأعود إلى الداخل."
أمسكها من كوعها وأجذبها لمواجهتي. "لماذا لا تخبريني ما هو نوع الموعد الذي جمعك مع لاندون أولاً؟"
"لم يكن هناك موعد. لكن لو أخبرتك أنه أراد التحدث، لما صدقتني."
"لماذا كان عليه أن يتحدث معك في الجزء الخلفي من الزقاق؟ إذا لم يكن هناك أي شيء، لماذا كان عليك أن تتسللي؟"
"بسبب هذا!" رمت بيديها في الهواء. "أنت تصبح مضطرب كلما ذُكر اسمه، وأنا أفضل عدم إثارة هذا الجانب منك إذا كان بإمكاني المساعدة."
"مقابلته سراً ليس حلاً يا سيسلي."
"هل تفضل أن أقابله في العلن؟"
"أفضّل ألا تقابلي اللعين على الإطلاق."
لقد جفلت من نبرتي القاسية وأخذت بعض الأنفاس المهدئة. "هل تحبي أن أقابل مايا من وراء ظهرك؟"
تنقبض شفتاها. "لا."
"أترين؟ كما أن عقلك يذهب إلى الأسوأ عند التفكير فيها، فإن عقلي يذهب إلى الأسوأ أيضًا، ولكن أسوأ بعشر مرات لأنك في الواقع تكنين له المشاعر!"
ترتعش شفتاها ويصبح وجهها شاحباً أكثر من شعرها. "أنا... لم أقصد ذلك."
"هذا لا يغير النتيجة." أتقدم إلى الأمام، وأخفف من نبرة صوتي قدر الإمكان. "هل هناك شيء تخفينه عني يا سيسلي؟"
تتنهد، ولون خفيف يغطي وجنتيها. "لماذا تظن ذلك؟"
"أنا فقط أشعر بذلك." أنا لا أملكها بالكامل، حتى في اللحظات التي تشعر فيها أنها ملكي، لا تكتمل بطريقة ما. حاولت أن أتجاهل ذلك في البداية، أن أثق بها وأتنازل، كما تحب أن تذكرني.
لكن الأمر مستحيل الآن.
لقد حطمت شظية ثقتى فى اللحظة التى اكتشفت فيها أنها تتسلل لرؤية لاندون. هل حدث ذلك من قبل؟
هل سيحدث مرة أخرى؟
هل سأستيقظ ذات يوم وأكتشف أن كل ما بيننا يتضاءل مقارنة بمشاعرها تجاه أميرها الغالي اللعين؟
تحدق سيسلي في وجهي بتلك العينين الكبيرتين اللامعتين. "هل تعدني ألا تغضب إذا أخبرتك؟"
"هذا يعتمد على ما ستخبريني به."
"لا أستطيع أن أقولها إذا كنت تتصرف هكذا."
"إذن أنت تفضلين أن تبقيني في الظلام؟"
"لا. إخفاء هذه المعلومة الصغيرة كان يأكلني حية. لا أستطيع إخفاءها عنك بعد الآن."
"هل هو عن لاندون؟"
أومأت برأسها مرة واحدة. دمي يصبح باردًا كالثلج.
"هل تخونينني يا سيسلي؟"
"ماذا؟ لا! هل تعتقد أنني سأفكر في أن أكون مع أي شخص آخر بعد أن دخلت حياتي؟"
هذا يجب أن يهدئ البرودة بداخلي، لكنه لا يفعل. ولا حتى قريب من ذلك. "إذن ما الأمر؟"
"تبدو مخيف جداً الآن."
"قوليها يا سيسلي."
تبتلع بضع مرات، ثم تحدق في قدميها قبل أن تركز عليّ. "هل تتذكر أول مرة في الطقوس؟"
أومأت برأسي.
"سألتني عن سبب وجودي هناك، ولم أعطيك إجابة. في ذلك الوقت، إيه، أنت تعلم أنني كنت معجبة بـ"لان"، صحيح؟"
"ومن لا يعرف؟"
أخذت يدي في يدها، تلمس وتمسّد وتهدئ. "لم يكن للأمر معنى، أعرف ذلك الآن، لكن في ذلك الوقت، لم أكن أعرف، لذلك عندما طلب مني أن أذهب إلى التلقين نيابة عن كريغ وأحصل على أكبر قدر ممكن من المعلومات عن قصرك، فعلت ذلك".
أضيق عيني. "إذن أنتِ جاسوسته؟"
"كنت. فقط لمرة واحدة، وندمت على ذلك بشدة بعد أن عرفت أنه، حسناً، استخدم المعلومات التي أعطيته إياها لإشعال ذلك الحريق. أقسم أنني لم أكن أعرف أو أريد ذلك. ظننت أنه احتاجها فقط لأغراض دفاعية. لو كان قد أخبرني عن خطته، لما ساعدته أبدًا."
أُمرر سبابتي على فخذي لأعلى وأسفل، لأعلى وأسفل بإيقاع بطيء. تنقبض عضلاتي وأشعر ببرودة شديدة، وأستغرب أن الدم لا يتجمد في عروقي.
"لكنك ساعدته. ألهذا السبب ظهرت عند البوابة في ذلك اليوم؟ بدافع الشعور بالذنب؟"
تهز رأسها بشكل محموم. "كنت قلقة عليك. لم أرغب حقًا في أن تتأذى أنت أو أي شخص آخر."
"الشعور بالذنب إذن." أسحب يدي من يدها، وصوتي بارد كالثلج. "ماذا فعلتِ أيضاً؟ ما الذي ساعدتي به لاندون الغالي؟ هل زرعك كجاسوسة بجانبي؟"
"لا! لم أكن لأفعل ذلك بك أبداً".
"لكنكِ ساعدته في حرق القصر بينما كنت بداخله لم يفلح ذلك، لذا ربما قررت أن تتمادي في ذلك. هل دربك على لعبة الإغواء؟ هل علمك استخدام الضعف للوصول إليّ؟ هل طلب منك أن تكوني مثل أمي، أن تستخدمي ضعفي ضدي؟"
يهتز جسدها، لكني لا أرى في ذلك سوى كذبة أخرى. تمثيلية أخرى
خداع لعين آخر.
"لا، أرجوك توقف عن ذلك يا جيريمي. لم يكن الأمر هكذا أبداً"
"كيف لي أن أعرف؟ كل ما قلته وفعلته يمكن أن يكون جزء من مخططه الدقيق. هل كنتِ معه دائماً، وطلب منكِ أن تستغليني من أجل خطته الكبرى؟ هل علمك كيف تفتحي ساقيك من أجلي؟"
ترفع يدها وتصفعني على وجهي والدموع تنساب على خديها. أكاد أصدق أنها حقيقية.
تقريبًا.
على الرغم من البكاء والشهيق، فإنها ترفع ذقنها. "لن أسمح لك أن تقلل من احترامي هكذا."
أمسك بيديها، ثم أضربها بأقرب حائط. "عدم الاحترام؟ ما الذي تعرفيه عن تلك الكلمة بحق الجحيم بينما كنت تستغليني طوال الوقت؟"
"لم أكن..." المزيد من الدموع، المزيد من الشهيق. "لا أعرف ما الذي يجب أن أفعله حتى تصدقني، لكنني أعدك بأنني قطعت علاقتي مع لان بعد ذلك الحريق".
"من الواضح. كل المرات التي رأيتك معه بعد ذلك، حتى الآن، تشهد بوضوح على هذه الحقيقة."
"جيريمي..." يخفت صوتها ويصبح رقيقاً. "عليك أن تتخلى عن اعتقادك غير المنطقي بأن هناك شيء ما يحدث بيني وبين لاندون. لم يكن هناك أبداً ولن يكون هناك أبداً. أنا... أنا أحبك. ليس هو. بل أنت."
تشنج عضلي في فكي. "هل هذا ما علّمك إياه أيضاً لتخبريني به؟"
"لا! ما خطبك؟" تبكي بشدة. "لقد أخبرتك للتو أنني أحبك وما زلت تعتقد أن هذه لعبة؟"
ألف أصابعي حول حلقها وأضغط عليها. "كان يجب أن أنهي الأمر في المرة الأولى التي ناديتني فيها باسمه. كان يجب أن أقتلك أو أقتله."
يحمرّ وجهها وهي تتشنج أمامي، غير قادرة على تحرير نفسها، وأستطيع أن أقول أنني سأقتلعها من حياتها.
أنها ستموت خلال دقيقة.
لقد اختارته هو وليس أنا.
ما خطبي بحق الجحيم؟ متى أصبحت حيواناً بكل ما تحمله الكلمة من معنى؟
كيف يمكنني أن ألحق بها كل هذا الألم لمجرد أنني أتجرع الحقيقة التي رفضت أن أراها طوال هذا الوقت؟
لا تزال شياطيني تثور وتثور مطالبةً بالقصاص. يصرخون ويصرخون. يصرخون ويهتفون.
لقد اختارته هو، وليس أنا.
لقد اختارته هو وليس أنا.
هي. اختارته. هو.
أتركها برعشة، وبهذه البساطة، تهدأ شياطيني وتهدأ كل شقاوتي وتترك كل المقاومة أطرافي. ينزف هاجسي حتى يتخبط في دمائه على الأرض.
تظل سيسلي في مكانها، تتنفس بصعوبة، تبكي وتشهق، تبدو عيناها مجروحة وخائفة جدًا، أريد أن أطعن نفسي.
"أركضي"، أهمس. "هذه المرة، لا تدعيني أجدك."
"جيريمي..."
"اهربي!" أصرخ
جفلت، ونظرت إليّ كما لو كنت مظهراً من كوابيسها، وعيناها مطموستان بالدموع، ثم استدارت وهربت.
هذه المرة، لا أتبعها.
هذه المرة، أفعل ما كان يجب أن أفعله في المرة الأولى.
أتركها تذهب.
أنت تقرأ
ملك الغضب
Romance~الكتاب الثالث~ أنا محاصرة من قبل الشيطان. ما بدأ كخطأ بريء تحول إلى جحيم حقيقي. دفاعاً عن نفسي، لم أقصد التورط مع أمير المافيا لكنه اقتحم دفاعاتي على أي حال. لقد طاردني من الظلال وسرقني من الحياة التي أعرفها. جيرمي فولكوف قد يبدو ساحراً لكنه مفترسا...