Chapter 7

67 5 0
                                    

سيسلي

"عليكِ العودة إلى المنزل."
"بابا!" أزيح انتباهي من كتابي إلى الهاتف، فيستقبلني وجه مثلي الأعلى المصمم خصيصًا لي.
يبتسم ابتسامة عريضة تظهر غمازات عميقة في خديه.
إكساندر نايت هو والدي، أول صديق مقرب لي - وجاءت آفا لاحقًا - وأعظم أب على وجه الأرض.
لديه وجه كلاسيكي وسيم بشعره الأشقر الذهبي وعينيه الزرقاوين السماويتين وفكه الحاد.
قالت أمي إنه كان أكثر الفتيان شعبية في المدرسة وكان يجذب انتباه الجميع كالمغناطيس ليس فقط بسبب مظهره ولكن أيضًا بفضل وسامته.
يمكنني القول أنني لم أرث أياً من تلك السمات السهلة الممتنعة، وهذا ليس بسبب قلة المحاولة من جانبه.
"أنا فقط أفتقد ابنتي الوحيدة كثيراً، لذا إما أن تعودي إلى لندن وتدرسي في جامعة محلية - وهو ما سيسعد الجميع بالمناسبة - أو أن أجد منزلاً قريباً منك حتى نتمكن أنا وأمك من رؤيتك طوال الوقت."
"لا لكليهما." أكتم ابتسامة لأنني أدرك جيدًا أنه قادر على فعل ذلك وهذه هي المرة الثالثة التي يقترح فيها هذا الخيار.
عندما ذهبنا في رحلة مدرسية ونحن في الثالثة عشرة من العمر، أقنع أبي نوعاً ما جميع الآباء الآخرين باستئجار منزل لقضاء العطلة بالقرب من مخيمنا.
وانتهى الأمر بوالدي ووالد آفا، العم كول، بشراء ذلك الشيء لأنهما من النوع الزائد، ثم تظاهرا بأنهما عثروا على المكان الذي كنا نقيم فيه بالصدفة.
كانت أسوأ كذبة منذ قرون. أدركنا أنا وآفا نوعاً ما أن لدينا آباء مفرطين في الحماية وعلينا أن نتعايش مع هذه الحقيقة بدلاً من محاربتها.
مهما كبرنا، سنكون دائمًا بناتهم الصغيرات اللاتي يتمنون أن نبقى صغيرات إلى الأبد.
"أعني ذلك"، يقول أبي من الطرف الآخر من الهاتف، ويظهر خط بين حاجبيه. "لا أستطيع النوم في الليل وأنا أفكر في أن شيئًا ما قد حدث لك."
"أنت فقط مصاب بجنون العظمة. أنا بصحة جيدة." أومض له بأفضل ابتسامتي وأتمنى ألا يرى الشك والقلق المختبئ خلفها.
أنا بصحة جيدة، ولكن جسديًا فقط، وبالتأكيد لم أكن بصحة جيدة. ليس منذ تلك الليلة قبل شهر.
لقد ذبل شيء ما بداخلي وتلاشى منذ ذلك الحين، ولم أستطع العثور عليه مرة أخرى، حتى لو حاولت.
كان الأمر خاطئاً.
كل شيء كان كذلك.
من ميولي الملتوية إلى السماح لنفسي بأن أكون في ذلك الموقف، حتى لو كان ذلك من أجل لان.
لم أشعر بالخجل أو بخيبة الأمل في نفسي كما شعرت في تلك اللحظة التي أدركت فيها أن الشخص الذي طاردني في الظلام وجلب لي أقوى إطلاق لم يسبق لي أن اختبرته في حياتي لم يكن سوى جيريمي فولكوف.
الشيطان المقيم في جزيرة برايتون و إبليس الحاكم لجزيرة برايتون و جامعة الملك يو.
لم أتمكن من النظر في المرآة لأيام بعد الحادثة، وذهبت إلى رأسي مرات أكثر مما يمكنني عدها حتى أن أصدقائي بدأوا يسألونني بشكل فردي عما إذا كان هناك شيء ما خطأ.
لوهلة فكرت حقًا في العودة إلى المنزل والعثور على الراحة مع والديّ وعمي كريان وأجدادي، لكن كيف يختلف ذلك عن الهرب؟
بالإضافة إلى أنني لو فعلت ذلك، كنت سأبدو متوعكة وأقلقهم دون داعٍ.
أنا سعيد لأنني لم أستسلم لهذا الدافع وبقيت في مكاني. لو كان أبي قد شعر بأي تلميح من الضيق، لكان قد حبسني في المنزل وطالب بذبح شياطيني من أجلي.
لكنني تجاوزت ذلك العمر الذي أتركه يفعل ذلك نيابة عني. العالم الحقيقي من دونه أكثر رعبًا ومليء بأشخاص لن يترددوا في القضاء عليّ، لكن عليّ أن أفعل ذلك بنفسي.
كما نجوت من ذلك اليوم الأسود بمفردي.
ينتقل أبي من مكانه، تاركًا خلفه لمحة من مكتبه في المنزل. "ما زلت قلق. أتمنى لو كنتِ لا تزالين سيسي الصغيرة التي تعانق فخذي وتمتطي كتفي."
وأنا أيضاً يا أبي
"لسوء الحظ، النضوج إلزامي."
"ألا أعرف ذلك؟" يهز رأسه وكأنه يطرد فكرة غير سارة. "أخبريني كل شيء عن المدرسة. هل كل شيء على ما يرام؟ هل يزعجك أحد؟ هل لديك صديق حميم، وهل يعلم أنه إذا لمسكِ سيخسر والداه ابنهم؟ أو ربما صديقة، وهل تعلم أنه لا ينبغي أن تلمسكِ إلا إذا كان والداها على استعداد لخسارة ابنتهم؟"
"بابا!"
"ماذا؟ أريد أن أغطي كل القواعد. لم تواعدي أي شاب منذ المدرسة الثانوية، لذا ظننت أنك ربما أدركت أنك تلعبين لفريق مختلف. لكنك كنت ستخبريني، أليس كذلك؟ تعلمين أنني سأدعمك مهما كان الأمر، أليس كذلك؟"
أرفع حاجبي. "هل هذا يعني أنك ستكون أكثر تساهلاً إذا عرفتك على فتاة؟"
"لا، ولكنني لن أضربها أو أي شيء من هذا القبيل."
"لا يجب أن تضرب شاباً أيضاً."
"بالطبع سأفعل. الفتيان حمقى صغار."
أنا أهز رأسي. "أنا مستقيمة يا أبي. بشكل مزعج."
"آه، اللعنة إذاً، هل لديك حقاً صديق حميم؟ الاسم؟ اسم العائلة؟ العمر؟ العنوان؟ معدل الذكاء؟"
"ليس لدي صديق حميم."
يغمض عينيه. "إنه جيد. إنه جيد حقاً إذا كان بالفعل يجعل نحلتي العسلية تكذب عليّ."
"أبي، توقف عن مناداتي بذلك. كان ذلك عندما كنت في الخامسة من عمري."
"لن أسمع ذلك ولكنني سأسمع عن هذا الصديق الحميم الذي تخفيه عني."
"من لديه صديق حميم؟" يأتي صوت أمي الناعم من الطرف الآخر.
أتوقف، وأفرك جانب أنفي مرة واحدة، وأمسك قلمي بإحكام أكثر.
إن كيمبرلي نايت هي أجمل امرأة أعرفها، بقوامها الرشيق وابتسامتها المشرقة وخصلات شعرها البني الخضراء. حتى علامات الجرح على معصميها تمنحها نوعاً مختلفاً من الجمال غير التقليدي.
سمعت أنها رفضت أن تمحو تلك العلامات المقطوعة بالجراحة، لأنها لم تخجل منها أبدًا.
لكن في بعض الأحيان، خلال الأيام الرمادية، ترتدي أكماماً طويلة وتشدها إلى الأسفل لتغطي معصميها حتى لا يراها أحد.
يتأرجح فستانها المرن الجميل مع حركاتها وهي تجلس بجانب بابا.
يحدث شيء سحري عندما ينظر إليها أبي. تلين عيناه قبل أن تنفجر في عدد لا يحصى من النجوم.
لقد كبرت وأنا أشاهدهما ليس فقط واقعين في الحب بشكل لا رجعة فيه، ولكن أيضًا يوقر أحدهما الآخر لدرجة أنني أشك في أن أي شخصين آخرين يمكن أن يعشقان ويرفعان ويساعدان بعضهما البعض كما يفعلون.
على مدى عقدين من الزمن، حظيت بحبهما ودعمهما ولكنني لم أحظَ بذرة من ثقتهما، ولهذا السبب كنت أشعر دائمًا بالنقص بطريقة ما.
"كيم!" أخذ أبي يدها في يده. "استمعي إلى هذه الشقية الصغيرة التي تكذب من خلال أسنانها وتخفي عنا صديقها."
"هل لديك صديق حميم يا سيسي؟" تسألني بابتسامة ناعمة.
"لا، ليس لديّ"، أجبتها بتهرج أكثر مما فعلت مع أبي.
تتعثر ابتسامة أمي قليلاً وتراقبني باهتمام. أحيانًا، أقسم أنها تعرف كل أسراري القذرة وترى من خلالي مباشرة.
لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب ما أخبرتني به في السنة الأخيرة من المدرسة الثانوية أو لأن خداعها أصعب بكثير من خداع أبي، ولكن منذ ذلك الحين، أشعر بغصة في حلقي كلما تحدثت معها.
الأمر ليس لأنني أريد أن أكون بهذا النوع من الفوضى أمام أمي، بل لأنني لا أستطيع السيطرة على ذلك.
أبي أسهل، ولكن مرة أخرى، لم يكن أبي يرى من خلالي مباشرة في ذلك الوقت.
لم يكن هو من طلب مني أن أتوقف، بل هي من طلبت مني ذلك. ما زلت أرفض الاستماع.
تعود ابتسامتها وتضرب بكتفها على كتف أبي بشكل هزلي. ربما يرجع ذلك إلى حقيقة أنهما كانا أصدقاء طفولة ويعرفان بعضهما البعض طوال حياتهما، ولكن في كل مرة أتحدث إليهما، أشعر بالرهبة من مضايقاتهما الخفية وطريقة نظراتهما لبعضهما البعض.
"قالت إنها لا تملك صديق".
"إنها تكذب. هل رأيت الطريقة التي فركت بها أنفها الآن؟"
"شعرت وكأنني كنت سأعطس"، أكذب من خلال أسناني، ولكن في الحقيقة، أنا لا أفعل ذلك عندما أكذب، فقط عندما أكون محرجة.
"نعم، صحيح. لقد ربيتك يا عزيزتي."
"بابا!"
"توقف عن مضايقتها يا زان"، توبخه أمي. "وإذا كان لديها صديق حميم، ستخبرنا، أليس كذلك يا سيسي؟"
"قد تضطران إلى الانتظار لفترة طويلة. ليس لدي خطط لذلك."
"أترين يا كيم؟ إنها تخفيه."
"أنا لا."
"هي كذلك."
"ربما هذا هو بالضبط سبب عدم رغبتها في إخبارنا." أمي تقرص كتفه. "أنت تبالغ."
"بربك. لا أصدق أنك تنحازين إلى جانب الخائنة الصغيرة، خضراء."
ينتفخ قلبي كلما ناداها أبي بذلك. خضراء إنه تكريم لكيفية حبها لكل شيء أخضر، من اللون إلى آيس كريم الفستق إلى حلوى إم آند إمز الخضراء. لقد أصبح جزءًا من شخصيتها.
"لا يمكنني أن أدعك تتنمر على ابنتي." تخطف الهاتف وتبتسم لي. "هل أنت بخير يا سيسي؟"
أرفع إصبعي السبابة إلى جانب أنفي، ثم أجبرها على النزول إلى أسفل. "نعم يا أمي. كل شيء على ما يرام."
تراقبني بعينيها المتوسلتين مرة أخرى، وأنا مندهشة أنني لا أتخبط وأحترق تحت ثقلهما.
أنا مندهشة من أن صدري لا ينفتح ويعترف لها بكل شيء في هذه اللحظة.
عندما تتحدث، يأتي صوتها رقيقًا. "سيسي، عزيزتي، لا بأس إذا لم يكن كل شيء على ما يرام، وإذا كانت بعض الأيام أسوأ من غيرها. أنت تعرفين ذلك، أليس كذلك؟ أنا ووالدك هنا لنستمع إليك."
أختنق بالكلمات غير المنطوقة التي تحترق في حلقي، لكنني أومأت برأسي. "أعرف."
يخطف أبي الهاتف، وتختفي تلك العقدة تدريجيًا بينما نتحدث إلى أن نغلق الخط في النهاية.
يتركني وحدي مع أفكاري.
أفكاري السرطانية اللعينة.
أكره مدى استحواذها عليَّ في الآونة الأخيرة، وكيف أن وجودي داخل رأسي معذب وكيف أجد نفسي هناك في كثير من الأحيان.
ومع ذلك، أجبر نفسي على الاستيقاظ في الصباح وغسل وجهي وتناول الطعام والذهاب إلى المدرسة.
أجبر نفسي على المذاكرة، والخروج مع الرفاق، وأرتاح لفكرة أنني على قيد الحياة.
إذا لم أفعل ذلك، فسأكون عالقة في حلقة من صنعي لن يتمكن أحد من إنقاذي منها.
لقد كنت أحاول جاهدةً أن أتصالح مع أفعالي وخياراتي ومدى انحداري إلى الحضيض، وأظل أفشل فشلاً ذريعًا.
ربما هو أمر يتعلق بالكبرياء.
أو مسألة أخلاقية.
رغم أنني لا أؤذي أحداً. لا أحد سوى نفسي على الأقل.
أنهض من مكتبي وأغلق كتابي. لقد كنت أستخدم المكتب الصغير في الملجأ الذي أتطوع فيه كمكان للاختباء.
هذا والمكتبة، حيث يمكنني القراءة في هدوء ولا يمكن لأحد أن يزعجني.
أقضي حوالي نصف ساعة في إطعام الحيوانات، ثم أنهي اليوم.
في الغالب لأن الجميع ذهبوا إلى منازلهم والدكتورة ستيفاني، الطبيبة المسؤولة عن الملجأ، تطردني من الملجأ.
نخرج من المبنى معًا وتتوقف عند سيارتها وتستعيد مفاتيحها. "هل تريديني أن أوصلك؟"
"لا، لا بأس. يمكنني الاستفادة من المشي." المشي إلى الملجأ والعودة منه هو التمرين الوحيد الذي أحصل عليه، ولهذا السبب لا أقود السيارة هنا في المقام الأول.
يظهر عبوس طفيف بين حاجبيها وهي تلقي نظرة سريعة على الليل الذي يخيّم خلفي. "كوني حذرة، حسناً؟ من الخطر أن تسير سيدة شابة بمفردها."
"سأفعل، شكراً."
"راسليني عندما تصلين إلى المنزل."
أرفع لها إبهامي وأبتسم، لكن التجاعيد لا تختفي من على حاجبيها وهي تركب سيارتها.
إنها ليست المرة الأولى التي أذهب فيها إلى المنزل بمفردي بعد غروب الشمس. والوقت ليس متأخراً جداً.
أنا وآني متطوعان هنا، لكنها لا تبقى أبداً بعد الرابعة عصراً، وإذا فعلت ذلك فإن المكان يمتلئ بحراستها، فتوفر على الجميع العناء وتغادر مبكراً.
أما بالنسبة لي، فأنا سعيدة فقط لأني أحصل على المزيد من الوقت بعيداً عن العالم. على الأقل تُظهر الحيوانات دعمها الصامت دون إصدار أحكام.
بعد رمي علكة النعناع في فمي، أتفقد رسائلي النصية وأتوقف عند رسائل صديقاتي في مجموعة الدردشة الجماعية للفتيات.
أنيكا: جير يحبسني في البرج العاجي مرة أخرى *الإيموجي الباكي*
آفا: يا إلهي، هل تريدين منا أن نرتدي رداء المرأة الخارقة ونأتي لإنقاذك؟
آنيكا: ليس إلا إذا كنتِ مستعدة للسجن معي.
غليندون: آسفة جداً يا آني. أخوك مخيف حقًا.
آفا: لكن يمكننا أن نأخذه! @Cecily Knight دعونا نركل مؤخرته الكارهة للنساء، المتحيزة ضد المرأة، والأبوية.
ترتجف أصابعي ويتطلب مني كل ما في داخلي للكتابة.
سيسلي: يجب أن أذاكر لامتحان الغد.
آفا: بوو. أنتِ تدرسين دائماً.
سيسلي: شيء صغير يجب أن تقومي به أحيانًا بما أنك في الجامعة.
آفا: حسنًا يا أمي!
يتحرك ظل مظلم في رؤيتي المحيطية وأتجمد، لكنني لا أنظر خلفي.
بدلًا من ذلك، أدفع الهاتف في جيبي الخلفي وأستنشق بعمق قبل أن أواصل طريقي.
لا يوجد أي تغيير في سرعتي أو في تنفسي، لكنني أشعر بتصلب في كل عضلة من عضلاتي.
أستطيع أن أشم رائحة الهواء الممزوج برائحة الأشجار وملح البحر.
تتسارع نبضات قلبي أيضًا، بالتدريج، وكأنني أصعد السلالم وأبذل المزيد من الطاقة مع مرور الوقت.
الكتب التي في يدي ثقيلة، وأشدّ قبضتي عليها كما لو أن علماء النفس القدامى الذين ماتوا منذ زمن طويل يمكن أن يتجسدوا أمامي أو يحمونني.
رغم أنني لا أحتاج إلى ذلك.
على الأرجح.
الحقيقة أن هذه ليست المرة الأولى التي ينتابني فيها هذا الشعور، أو الثانية.
أو العاشرة.
بدأ الأمر بعد أسبوع أو نحو ذلك بعد أكثر ليلة مخزية في حياتي.
شعرت بأعين تراقبني منذ ذلك الحين.
تراقبني، تلاحقني في الظلام، تظللني تماماً وبشكل كامل.
ربما كان هناك قبل ذلك بوقت طويل، لكنني لم أبدأ بملاحظة ذلك إلا منذ حوالي ثلاثة أسابيع.
ربما بعد أن جعل نفسه ملحوظاً.
على سبيل المثال، الظل الخفي من الآن ليس أكثر من مجرد تحية ملتوية وقاسية لتلك الليلة.
أعلم بأنه جيرمي
ليس لأنني بحثت كثيراً، لكن ذات مرة، سمح لي برؤيته على التلة المقابلة للملجأ، على دراجته.
كان يرتدي خوذة، لكني عرفت أنه هو وتظاهرت نوعاً ما بأني لم أره وركضت عائدة إلى الداخل.
ربما رأته الدكتورة "ستيفاني" أيضًا، ولهذا السبب كانت قلقة دائمًا من ذهابي إلى المنزل بمفردي بعد غروب الشمس.
لكنه لم يقترب مني، ولم يتحدث معي أبداً. في الواقع، لقد حافظ على المسافة بيني وبينه ولم يسمح لي برؤيته إلا عندما يعتقد أنني أرتاح أكثر من اللازم.
وكأنه ينوي عدم السماح لي بالعيش في سلام.
ولكنني أدركت بعد ذلك ما كان يفعله، أو بالأحرى اكتشفت ذلك بعد محادثة مع لان بمجرد أن أدركت أن تحركاتي مراقبة.
سيسلي: أعتقد أن جيريمي يتبعني. لا، أنا متأكدة من ذلك.
لاندون: لم أكن لأتوقع أقل من ذلك منه. بالطبع سيشك في أنك استغللت دعوة كريتون للدخول إلى الطقوس.
سيسلي: ماذا يجب أن أفعل؟ لا أريد أن أتورط مع جيرمي.
خصوصا بعد الفوضى التي حدثت في تلك الليلة. إنه يزعجني أكثر الآن بعد أن رأى ذلك الجزء مني.
لاندون: سأجعل أحد رجالي يراقب من بعيد في حال أصبح خطراً في هذه الأثناء، تجاهليه. تظاهري بأنه غير موجود وسيشعر بالملل في النهاية ويتركك وشأنك. ألم يقل أنك رقيقة؟ اجعليه يصدق ذلك مرة أخرى.
سيسلي: كيف... كيف تعرف أنه قال ذلك؟
لاندون: غلين كانت تتحدث عن ذلك لبران. لقد قال أنك رقيقة وأن آفا لديها عقدة الفراشة الاجتماعية، وغلين انفجرت كالمسدس في حلقه. هل أميرتنا الصغيرة مخلصة أم ماذا؟ على أية حال، ارسمي تلك الصورة في ذهنه مرة أخرى لا تبرزي
سيسلي: هل أنا رقيقة؟
لاندون: لا أعتقد ذلك؟ لكنه يعتقد، أو كان يعتقد ذلك قبل أن يراكِ في حفل التلقين، وهو مشهد لا يعتقد أنه يناسب شخصيتك، وبالتالي جعله يشك فيكِ. ولكي تستعيدي هذا الاعتقاد، عليك أن تزيلي مصدر شكوكه وأن تكون بالضبط ما يعتقده عنك. ابتعدي عن الأنظار ولا تتواصلي معي إلا في حالة الضرورة القصوى. ابقي بأمان يا سيسي أنا أعني ذلك
لقد أخذت كلمات لان على محمل الجد وبقيت على مسافة بعيدة عنه.
حتى أنا أعلم أن جيرمي يلاحقني حتى أقوده إلى لان أو أكشف له ما يعتقد أنه خطتي لاقتحام حفل التلقين.
ولكن مضى أكثر من ثلاثة أسابيع ألا يشعر بالملل؟
ألا يستسلم أبداً؟
أستيقظ كل صباح وأردد في رأسي أنني سأعتاد على نظراته الساهرة مع الوقت وأن اليوم سيكون أفضل.
لا أفعل، وهو ليس كذلك.
ولا حتى قليلاً.
بل على العكس، ترتفع مستويات قلقي كلما حان وقت الذهاب إلى المنزل أو الخروج، لكنني لا أستطيع البقاء متكتمة في المنزل إذا كنت لا أريده أن يرتاب.
جسدي كله متناغم مع وجوده وأشعر به حتى لو لم أره.
أو بالأحرى أشعر بثقل نظراته.
تلك التحديقة الباردة المتجردة من العاطفة القادرة على تعرية أي شخص.
لقد رأيته ثلاث مرات بالضبط خارج حالة المطاردة هذه. مرة واحدة كانت عندما جاء ليأخذ آني شخصياً من جامعة ريو.
أما المرتان الأخريان فكانتا في نادي القتال الذي تجرنا إليه آفا بين الحين والآخر. كان هناك لتقديم الدعم لأعضاء الهيثنز أثناء قتالهم.
في جميع المرات الثلاث، كنت إما أختبئ أو أشيح بنظري بعيدًا في اللحظة التي وقعت فيها نظراته القاسية عليّ.
لم أستطع تحمل نظراته المتيقظة أو الخجل الذي كان يهز عظامي عندما كنت في حضوره.
إذا كان لقائي به في تلك الغابة له أي دلالة، فإن جيريمي هو نوع من الأشخاص الذين لا ينبغي أن أتورط معهم تحت أي ظرف من الظروف.
فهو ليس فقط عديم الروح، ولكنه أيضاً لا يتهاون أبداً. ولا حتى قليلاً
اللعنة، لقد مرت أسابيع عديدة، لكنه لا يزال لا يتخلى عن مراقبتي ومحاولة العثور على أي أدلة عن سبب وجودي في حفل التلقين.
حتى الآن، يمكنني الشعور بتلك النية الوحشية التي تشع منه في موجات. تثور القشعريرة على جلدي وأرتجف كما لو كنت مبللة بالماء البارد.
أستعيد سماعات الأذن وأضعها في أذني ثم أرفع الصوت إلى أقصى حد في محاولة عاجزة لإغراق ما يحيط بي.
لا يهم إذا اختفى سمعي. لا يزال بإمكاني الشعور بهالته المشتعلة من حولي، توخز جلدي وتكاد تخنقني.
يحدث شيء ما ورائي وأتظاهر بأنني لم أشعر به وأمضي قدمًا.
حركة مفاجئة تهزني حتى أتوقف وأستدير ببطء.
أزداد سكونًا في المشهد الذي أمامي.
رجلان مستلقيان على الأرض، أنوفهما وأفواههما تنزف بينما يتلوون من الألم. وفوقهما يقف جيرمي، وقبضته ملطخة بالدماء وتعابيره فارغة ومتجمدة.
لقد مرت أسابيع منذ أن رأيته بهذا القرب وكدت أنسى كم هو ضخم البنية تمامًا. تتمدد سترته الجلدية على عضلاته المتشابكة وعضلات صدره العريضة.
ليس لدي أدنى شك في أنه هو من جعلهم بهذا الشكل، والآن، أتمنى لو لم أتوقف لأتفقد المشهد.
فقط عندما كنت أفكر في أفضل طريقة للهروب، يخطو نحوي. كنت مذهولة للغاية لدرجة أنني لم أستطع التحرك ووصل إليّ في خطوات قليلة.
أجفل عندما تمتد يده إلى وجهي، لكنه لا يمسك بي. ينتزع سماعات أذني.
لا تزال الموسيقى الصاخبة تصلني حتى وهو يغمرها في يده الكبيرة التي تمتد عروقها من ظهرها إلى أصابعه الطويلة.
"لماذا بحق الجحيم-" يقطع كلامه، ثم يبدأ من جديد بنبرة أكثر اتزانًا. "من يستمع إلى موسيقى صاخبة أثناء سيره وحيدًا في الليل؟"
إنه يتحدث معي. يا للهول. لماذا يتحدث معي بينما جعل مهمته أن يراقبني أنا فقط؟
يسخن جلدي وأعتقد أنني ألهث. لا، أنا متأكدة من ذلك.
يطعنني الثقل الوحشي لنظراته المتوحشة بينما ينتظر بفارغ الصبر لسماع ردي.
"لم أعتقد..."
"من الواضح أنك لم تفكري. هل تفعلين ذلك أصلاً؟"
"لا تهينني." أتنفس بقسوة. "لم أكن لأشغل الموسيقى الصاخبة لو لم تكن تلاحقني كغريب الأطوار."
أتوقف قليلاً.
اللعنة. اللعنة.
لقد كانت قاعدة غير معلنة ألا أعترف بأنني كنت على علم بأنه يلاحقني، لكنني مضيت قدماً وأفصحت بأنني كنت أعرف طوال الوقت.
كنت أتوقع غضبًا، وربما سوطًا من برودته المتجمدة، لكن ابتسامة خفيفة ترفع شفتيه. "مثل غريب الأطوار؟"
"لم أقصد..."
"لم تقصدي ماذا؟ "جزء غريب الأطوار؟"
"أنا... أنا ذاهبة للمنزل."
"لا، لن تذهبي" إنه يمسك بمرفقي "بما أنني غريب الأطوار بالفعل، فربما يجب أن أتصرف على هذا الأساس. "

ملك الغضبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن