جيريمي
"من الذي قلت أنه جاء إلى هنا؟" توقفت في منتصف الطريق لأحدق في شريكي في الركض، إيليا.
كان نيكولاي معنا عندما انطلقنا من المنزل، لكنني لن أتفاجأ إذا شعر بالملل وقرر النوم تحت شجرة.
لم يكن بحاجة إلى المجيء معنا في المقام الأول، لكنه كان يتصرف بشكل أسوأ من أمي منذ الحريق الليلة الماضية.
صحيح أنني كدت أموت لكنني لم أمت. على الرغم من سقوط خزانة على وسطي، إلا أنني خرجت من الحادث ببضعة خدوش، وجرح غائر في بطني، وتمزقات.
قال لي الطبيب أنه يجب أن أتعافى، لذا فإن الركض هو آخر شيء يجب أن أفعله، لكن تبًا لهذه الضوضاء.
أحتاج إلى تطهير الطاقة التي كانت تمزقني أكثر من الإصابات.
يحرقني الجرح، وينتشر الألم في جميع أنحاء جلدي ويتناثر صوت الدقات في دماغي.
لطالما اعتبرت نفسي حازم وكفؤ وغير متأثر إلى حد كبير، لكن عزيمتي ونخاع سيطرتي قد اختُبرت خلال الأيام القليلة الماضية.
لذلك عندما نقل إليا للتو المعلومة التي نقلتها للتو، نسيت كل محاولاتي للتهدئة.
يهرول حارسي في مكانه، والعرق يتلألأ عن بشرته التي تبدو شاحبة في ضوء النهار الغائم.
يستقيم إيليا ويمسح جبهته بظهر يده بلا مبالاة. "في خضم الفوضى، مباشرة بعد أن تم نقلك إلى الجناح الشرقي للتعافي وعندما كنا نطفئ الحريق، ظهرت الآنسة نايت عند البوابة. سألت الحارس الأمامي عن الآنسة فولكوف ثم عنك."
لقد ضيقتُ عينيّ وأنا أشمئز تماماً من حرقة القلب التي تسري في صدري. إنها الإصابة طبيبي سيسمع عن عدم كفاءته في إعادتي إلى طبيعتي.
وأيضاً، ما الذي تلعبه سيسلي الآن؟
في تلك الليلة، الليلة التي لطخت قضيبها بدمائي وضاجعتها كعاهرة متمرسة بدلاً من عذراء بريئة، خططت أن أهجرها على سطح السفينة وأرحل.
لم نكن عاشقين ولم أكن أحبها حتى. لقد ضاجعتها فقط لأن كلانا كان يلبي رغباته الفاسدة في التظاهر بأننا غرباء بدائيون في الظلام.
لا شيء أكثر من ذلك. لا شيء أقل من ذلك
لكن الأمر هو أنني لم أستطع.
كانت تبدو ضعيفة وصغيرة جداً، وبشرتها الشاحبة بمثابة الطعم المثالي للحيوانات المفترسة التي تتربص في الظلام. ببساطة لم أكن أسمح لحيوان مفترس آخر غيري بلمسها.
كان يجب أن تتوقف مجاملتي في اللحظة التي حملتها فيها إلى المنزل. لكن لا، بل ذهبت إلى أبعد من ذلك.
ليس لدي أدنى فكرة عما أصابني عندما قمت بتسخين الماء ومسحتها من رأسها إلى أخمص قدميها. قمت بتدليك عضلاتها أيضًا، خاصةً عندما شعرت بتحولها إلى حالة من الجمود.
لا يجب أن أعرف أن هذه الحالة ممكنة، حتى أثناء النوم، لكنني أعرف.
بشكل جيد جدا.
فقمت بتدليك مهبلها بلساني، جزئياً لأنني أردت ذلك، وجزئياً لأنني ظننت أن ذلك قد يرخي عضلاتها.
وفعلت ذلك.
كانت تسترخي ببطء وتطلق أصواتًا منخفضة مليئة بالمتعة التي كانت تثير قضيبي وتلاعب بالوحش الذي بداخلي.
كنت مستعدًا جدًا لأستحوذ عليها مرة أخرى وأربط علامتي عليها وأحرمها من المغادرة.
لكنها فعلت شيئًا.
شيء كدت أقتلها من أجله
نادتني باسم ذلك اللعين.
ربما كانت تحلم به وتتمنى لو كان هو من يطاردها ويضاجعها كالحيوان، حسب خطتها الأولى.
ما زلت أشعر بتسارع نبضها وارتجاف لحمها تحت أصابعي عندما خنقتها.
إنها لمعجزة أنني لم أتمكن من قتلها في تلك اللحظة.
أو أي من اللحظات الأخرى التي تلت ذلك.
"ما هي أوامرك؟" سأل إيليا عندما التزمت الصمت. "هل أستمر في مراقبتها؟"
"في الوقت الراهن." أمرر سبابتي على جانب بنطالي الرياضي.
الشيء الأكثر حكمة في ظل هذه الظروف هو أن أترك الموضوع وأتجاهلها كما كنت أحاول أن أفعل في اليومين الماضيين، لكن الوحش اللعين الذي كان يشتهيها منذ أول تذوق لها يرفض أن يتركها.
ألتقي بنظرة إيليا. "ماذا قالت أيضًا؟"
"لقد رفضت المغادرة حتى أخبرناها عن حالتك، وعندما أخبرتها عن حالتك، امتثلت وخرجت من المكان دون وقوع أي حادث."
لم يكن من المفترض أن تكون هنا في المقام الأول. ماذا تريد بعد حادثة لان؟
قبضتي تنقبض مع الحاجة للعثور على اللعين ومحو ملامحه. لن تفكر فيه إذا حولته بطريقة ما إلى وحش قبيح.
كيف تختلف عنه؟
أغلق هذا الصوت داخليًا وأبدأ في المشي مرة أخرى. يسير إيليا بجانبي، رافضًا بشدة أن يتركني دون حراسة، على الرغم من أنني أخبرته أنني أفضل القيام بذلك بمفردي.
وقال أيضًا أنني قد أعاني من مضاعفات بما أنني أرفض الراحة، لذا فهو هنا في حال اضطر إلى اصطحابي إلى الطبيب.
"أيها الرئيس"
"همم؟"
تدور أصوات الطيور ومخلوقات الغابة الصغيرة الأخرى في فترة التوقف التي يستغرقها إيليا للتحدث.
فأرميه بنظرة خاطفة.
ينظف حلقه. "بدت قلقة والدموع في عينيها. أعني الآنسة نايت."
أمرر إصبعي على فخذي ذهاباً وإياباً، مثل لغة مبهمة
اللعنة إذا كنت أهتم
هذا ما يجب أن أقوله وأعنيه، لكنني لا أفعل.
هذا هو الجزء الذي لم يسير وفق الخطة. الجزء الذي كان بإمكاني وكان يجب أن أتمكن فيه من قطع علاقتي بها في اللحظة التي انتهينا فيها على سطح السفينة.
الجزء الذي كان يجب أن أمحوها من حياتي كما لو أنها لم تكن موجودة في المقام الأول.
لكن الأمر تطلب مني أن أتذوق وحشي مرة واحدة لأطور هوساً بها.
أو ربما كان هذا الهوس موجوداً منذ بعض الوقت وقد نما للتو.
"على الأرجح أنها كانت قلقة بشأن أنيكا"، أقول.
"لا أعتقد ذلك."
"هذا ليس مهمًا الآن." نسير لبضع دقات صامتة أخرى. "نحن بحاجة إلى التخطيط للانتقام لحريق الليلة الماضية."
تمكّن فريقنا الأمني من جمع لقطات لبعض الرجال المقنعين الذين تمكنوا من التسلل إلى العقار.
وبينما لم نتمكن من الحصول على هوياتهم، تمكن إيليا من تحديد هوية أحدهم على أنه زميل سابق من الأفاعي من خلال وشومه.
ومع ذلك، فإن الجزء الذي لفت انتباهي ليس الأقنعة المرسومة الغبية أو الوشوم. ليست جرأة هؤلاء الأفاعي اللعينة على المجيء إلى ممتلكاتنا واختراق أمننا وإشعال النار فينا.
بل كيف وصلوا إلى هنا
عبر الغابة
لقد تعرضنا لبعض محاولات التسلل في الماضي، لكن جميعهم أتوا عبر البوابة أو من فوق الجدران.
لا أحد يفكر حتى في القدوم عبر الغابة، بالنظر إلى طبيعتها الكثيفة والغامضة، ناهيك عن الكاميرات.
وهو ما يقودني إلى الشك الثاني. كيف تمكنوا من عدم التقاط كاميراتنا لهم؟
واحدة فقط التقطت لهم صورة، وكانت مثبتة حديثاً.
كما لو كانوا يعرفون مكان الكاميرات بالضبط وهذا مستحيل إلا إذا كان هناك خائن في صفوفنا.
"هل قال أحدكم انتقام؟" يركض نيكولاي في اتجاهنا مرتديًا سروالًا قصيرًا فقط ثم يلكم في الهواء. "بالقبضات والفوضى وحرق الجزيرة اللعينة بأكملها؟"
يقول إيليا: "لا يمكننا التصرف بتهور ونحن لم نجمع معلومات كافية بعد".
يندفع نيكولاي إلى الأمام ويثبّت إيليا بمرفقه في حلقه. إيليا ليس رجلاً صغير الحجم، لكن صديقي يشبه العملاق. "أقول ما رأيك أن تعترف بأنك أنت من أعطى الأفاعي معلومات داخلية؟ إعترف الآن وسأسلخك بعد موتك فقط إذا لم تفعل، سأفعل العكس."
.ألمس كتفه "دعه يذهب"
"هذا الوغد مشبوه يا جير، ليس من قبيل المصادفة أن أمننا الداخلي تسرب إلى الأفاعي بعد أن انشق عن صفوفهم وتظاهر بأنه خادمك المخلص." يطعن القصبة الهوائية لإيليا بمرفقه. "تكلم قبل أن أقتلك."
"أنا لم أفعل ذلك"، يتمتم إيليا حتى وعيناه منتفختان. "لم أكن لأبيعهم وأفصح عن هويتهم لو فعلت ذلك."
أمسكتُ نيكولاي من قفاه وجذبته إلى الخلف، وأجبرته على إطلاق سراح إيليا.
"هذا ليس الوقت المناسب للصراع الداخلي." أحدق في صديقي. "لو كان إيليا يريد أن يعطيهم شيئًا، لكان قد سلّمهم مخطط القصر، بما في ذلك كاميرات المراقبة المثبتة حديثًا. وما كان ليبقى أثناء الحريق أو ينقذ غاريث."
"ربما كان الوغد يدّعي ذلك."
"كفى." أنا أضغط على رقبة نيكولاي. "يجب أن نركز على أن نجعلهم يدفعون الثمن".
يلمع الضوء في عينيه الميتتين عادةً ويبتسم بتكلف. "لا يمكنك التراجع عن ذلك. سنفعلها على طريقتي وستخبر هؤلاء الملاعين "كيل" و"جاز" أن يطيعوني."
"بعد أن أخطط لذلك."
"افعل ما تريد لكني سأستخدم المتفجرات."
"المتفجرات ستلفت انتباه السلطات. "لا."
"لقد قلت بطريقتي"
"أي شيء ما عدا المتفجرات"
أنا متأكد من أنه سيأتي بطريقة فاشلة بنفس القدر، وسأسمح بذلك.
هؤلاء الملاعين يستحقون أيًا كان الغضب الذي خطط له نيكولاي.
وسأشاهد دمائهم تلطخ الشوارع.
بعد أن نصل إلى المنزل، أتوقف عند واجهة القصر لألقي نظرة على الجانب الشرقي المحترق بالكامل. بعض العمال يتحركون بالفعل مثل النحل، ينظفون المكان استعدادًا لترميمه.
لقد خرجنا من الحادث سالمين. نعم، كنت على وشك الموت، لكن كان يمكن أن يحدث ما هو أسوأ من ذلك. مثل فقدان أختي وأصدقائي الوحيدين الذين حظيت بهم طوال حياتي.
بعد الاستحمام وتغيير ملابسي، أذهب إلى غرفة أنيكا وأطرق الباب. كان هذا مؤقتاً بما أن غرفة الأميرة الأرجوانية يتم تنظيفها.
"ادخل"، تقول بملل شديد من الجانب الآخر.
دخلت لأجدها مستلقية على السرير على بطنها وساقاها في الهواء وهاتفها في يدها.
أنيكا صورة طبق الأصل من أمي. لديهما نفس الشعر البني الطويل، والملامح الرشيقة، والهالة الأنيقة التي تجعلني أشعر وكأن معي نسخة مصغرة من أمي.
لكن أوجه التشابه بينهما تنتهي على المستوى الجسدي. ففي حين أن أمي رقيقة الكلام ورزينة اللسان، فإن أنيكا منفتحة إلى حد كبير، ولا تتوقف عن الكلام أبدًا، ولديها طاقة أرنب في حالة نشوة.
عند رؤيتي، تقفز من مكانها وتلقي بهاتفها الثمين بعيدًا وتتفحصني. "هل أنت بخير؟ هل يجب أن تتحرك؟ ولماذا ذهبت للركض بينما قال الطبيب أنه يجب أن تستريح؟"
"تنفسي يا أنيكا." أمسكها من كتفها. "أنا بخير."
تغمض عينيها، وتراقبني أكثر، وبالتأكيد لا تصدق كلمة مما قلته.
منذ ولادتها عندما كنت في السادسة من عمري، اعتبرت أن مهمتي هي حمايتها بحياتي. وحقيقة أنني لم أستطع الليلة الماضية كانت تقطع جزءًا مني.
"كفى حديثاً عني هل أنتِ بخير يا أنوشكا؟ هل تحتاجين أي شيء؟"
"بصرف النظر عن تحرري من برج رابونزيل الخاص بي؟ لا أعتقد ذلك."
أنا أكشكش شعرها. "إنه من أجل أمنك."
"أوه، من فضلك. أنت فقط تحب حبسي." تصفع يدي بعيدًا. "وتوقف عن معاملتي كطفلة."
أقول لها "لا"، فتصنع تعابير وجهها.
"هيا يا جير." أخذت يدي في يدها. "على الأقل دعني أذهب إلى المسكن. أفتقد الفتيات كثيراً، وهن قلقات جداً عليّ بعد أن سمعن عن الحريق."
الفتيات. بما في ذلك، ولكن ليس حصريا، سيسلي.
"لا"
"جير!" إنها تئن. "أرجوك أنت تعرف كم كان من الصعب عليّ تكوين صداقات، وهؤلاء الفتيات يحبونني حقًا على الرغم من وضعي كأميرة مافيا واسم عائلتي. لا يمكنني أن أخسرهم."
"لن يكون هناك عودة إلى المسكن مؤقتاً."
"يا لك من قاسي القلب." تُسقط يدي كما لو كانت كائنًا منتهي الصلاحية. "أشفق على الفتاة التي ستتزوجك."
"كنت سأدعك تتناولين الغداء مع أصدقائك، لكن بما أنني بلا قلب..." أنا أهز كتفي.
"أوه، لا تكن سخيفاً. أنت تعلم أنني كنت أمزح!" ضحكت أنيكا واندفعت نحوي بعناق الكوالا. "شكرًا يا جير!"
"سيرافقك الحراس"، أقول لها وأنا أضع يدي على ظهرها.
"حسنًا!" تقفز إلى الأسفل وتختفي في خزانة ملابسها، على الأرجح لتختار فستانًا من بين مئات الفساتين الأرجوانية التي تمتلكها.
أخرج وأنا أهز رأسي وأتوقف عندما يهتز هاتفي.
لا ينبغي أن يكون الاسم على الشاشة موجوداً.
كان يجب أن يكون قد تم حذفه، لكنه لم يكن كذلك.
ما كان يجب أن أقرأ وأعيد قراءة رسالتها الأخيرة عن المانجا التي سرقتها من غرفتها تلك الليلة.
إنه ذلك الهوس اللعين الذي لا أستطيع التخلص منه.
سيسيلي: سمعت عن الحريق. هل أنت بخير؟
أحدق في كلماتها أو بالأحرى أحدق فيها.
لماذا تتصرف بقلق شديد بينما من الواضح أنها متعلقة بشخص آخر؟
ولكن مرة أخرى، منذ متى وأنا أهتم بذلك؟
لقد أعطيتها فرصة للهروب مني، لكنها لم تغتنمها.
إذا كنت أريد أن أمتلكها فسأفعل.
عندما أنتهي منها لن يكون هناك رجل آخر في بالها.
أنت تقرأ
ملك الغضب
Romance~الكتاب الثالث~ أنا محاصرة من قبل الشيطان. ما بدأ كخطأ بريء تحول إلى جحيم حقيقي. دفاعاً عن نفسي، لم أقصد التورط مع أمير المافيا لكنه اقتحم دفاعاتي على أي حال. لقد طاردني من الظلال وسرقني من الحياة التي أعرفها. جيرمي فولكوف قد يبدو ساحراً لكنه مفترسا...