Chapter 5

63 5 0
                                    

سيسلي

إذا شاهد أي شخص هذا المشهد من الخارج وهو ينظر إلى الداخل، فسيعتقد أنه مثال للجنون.
لقد استحوذ كيان غريب على وعيي منذ أن تم نصب كمين لي في وسط الغابة المخيفة.
لم أتوقف عن الركض.
يتدفق الأدرينالين في عروقي بتضخم مثير للغثيان حتى كدت أتقيأ به.
إذا كان هذا جنونًا، فإن الشخص الذي يطاردني في ذروة مقياس الجنون.
لم يخبرني أن أركض ليعطيني فرصة، لا. لقد فعل ذلك لأنه على الأرجح يستمتع برؤيتي أتعثر
ألهث بحثًا عن الهواء.
أتوه في أرض مجهولة
هل عضلاته متصلبة مثل عضلاتي؟ هل الدم يضخ في عروقه بقوة ساحقة؟ هل يتسارع نبضه مع كل ثانية تمر، رافضًا أن يتم احتواؤه أو تهدئته؟
لو مددتُ يدي إلى صدري لما استطعتُ أن ألمس سوى بقايا قلبي المتفجر وأخلاقي الذابلة التي تآكلت.
ومع ذلك، فإن الخجل هو آخر ما يخطر ببالي وأنا أواصل الركض والركض. تخدش الأغصان المتساقطة والشجيرات المتساقطة ساقيّ ويديّ، لكنني أدفعها بعيدًا عن طريقي.
أتعثر بصخرة شاردة، وأتأوه من الألم، لكنني بالكاد أتوقف قبل أن أعود للركض مرة أخرى.
تحترق رئتاي وتصرخ عضلاتي من شدة المجهود.
إنها أسرع مرة أركض فيها طوال حياتي.
ومع ذلك، تظل خطواته ثابتة خلفي. أسمعها بين الحين والآخر، قادمة من اتجاهات مختلفة، تومض وتختفي في الليل مثل الأشباح.
أعتقد للحظة أن حالة الوعي المفرط التي تنتابني تختلق الأشياء. وإلا كيف يمكن سماع خطوات أقدام في ثانية واحدة وتختفي في الثانية التالية؟
يبدو الأمر كما لو أن الأمر يتم... عن قصد.
أستمر في هروبي، حتى لو كان الجزء المنطقي مني يعرف أنني إذا واصلت التحرك بهذه الوتيرة، فسوف أنهار في النهاية وأكون فريسة سهلة.
إذا أردت أن أحافظ على طاقتي، يجب أن أختبئ...
يندفع صوت وقع أقدام صاخب من خلفي وأصرخ حتى أتوقف، ثم أدور حولي.
أنفاسي المتقطعة تملأ الهواء، لكن الشيء الوحيد الذي يظهر في الأفق هو الأشجار.
أشجار كبيرة وطويلة بجذوعها العملاقة وأغصانها التي تشبه أنياب الحيوانات المفترسة الجائعة.
لا أتوقف للتفكير في الصوت بينما أواصل الركض في الظلام.
في الغابة.
في منتصف الليل.
القمر وحده هو الذي يعطي أي نوع من الضوء، وهو مظلّل بالغيوم الكثيفة، مموّه ومشوّه تمامًا.
كما أنه ملطخ بصوت أنفاسي غير المنتظمة وخطوات الشخص الذي يطاردني التي تشبه الأشباح.
لاندون.
على الرغم من أنني ربما لا ينبغي أن أناديه بذلك في هذا الموقف. من المفترض أن يكون غريباً الآن.
مخلوق من الليل.
وحش لا يرحم
شيطان جاء ليأخذ حياتي.
الصوت المميز لضرب الأقدام بالأرض يملأ أذني. إنه الصوت الذي أصدره. صوت مشوش ومطارد لدرجة أنني أسمع كل طقطقة على التراب، وكل حصاة علقت تحت حذائي.
إنه يصطدم بشهيقي المحطم ويكاد يخنق رئتي المتورمة.
لكن ذلك الصوت لا يقارن بالخطوات التي تظهر وتختفي، تارة من خلفي وتارة أخرى من يساري ويميني وحتى أمامي.
إنها تحقنني بكمية وفيرة من الأدرينالين حتى أنني أعيش على ذلك. لا يساورني شك في أنه إذا انخفض مستواي، سأتحول إلى فوضى مهزوزة وأسقط على الأرض.
يستمر التهديد يلوح في الأفق فوقي، ويقترب مني أكثر فأكثر، ويلعب بعقلي لعبة الغميضة اللعينة.
لا توجد أداة أقوى من ألعاب العقل. يتضاءل المجهود البدني مقارنةً بالمحفزات العقلية، ولهذا السبب أصبح التلاعب بالعقل وإلقاء الغازات وإساءة استخدام العقل هو السلاح الأقوى في المجتمع الحديث.
يبدو الأمر كما لو أنني أتابع درسًا من دروس علم النفس. إلا أن النظرية والتطبيق عالمان متباعدان.
أعلم أن عزل عقلي سيحميني، لكن تحقيق ذلك فعليًا في ظل الظروف الحالية أمر شبه مستحيل.
عندما أدرس محيطي مرة أخرى، أدرك أنني في جزء من الغابة لم أذهب إليه بالأمس.
تبدو الأشجار أطول، وأكثر حدة، كما لو أنها تنوي التهامي حية. يحوم الظلام، ويتباطأ، ويبتلع كياني كله.
وأسوأ ما في الأمر؟ هذا بعيد جدًا عن المنزل الرئيسي لدرجة أنه لا يبدو أن هناك أي كاميرات هنا.
يأتي صوت خافت من اليمين، فأدور في ذلك الاتجاه، واليقظة العالية تنبض في عروقي.
لكن في اللحظة التي استدار فيها وجهي إلى الجانب، أمسكني شيء ما من الخلف. من شعري.
تكاد الخصلات الفضية تتمزق من الجذور بينما يدفعني نحو الأرض.
لا أسقط بسلام.
ليس لدي أي فكرة عما أصابني، لكن في اللحظة التي يمسكني فيها، تغمرني عدوانية طاغية.
في العادة، لا أرغب في التورط في أي مواقف عنيفة، أو على الأقل، كنت سأنظر وأرى قبل التفكير في أي انتقام جسدي.
لكن ليس هذه المرة.
قد يكون الأدرينالين أو حاجتي للبقاء على قيد الحياة. قد تكون المشاعر المكبوتة لعجزي. أيًا كان السبب، فإنني أتمسك به وأخدش أصابعه التي تجبرني على التقدم إلى الأمام.
أركل بجسدي كله بينما يتردد صدى هدير يشبه صوت هدير الحيوانات في الهواء.
إنه لي، أدركت ذلك بينما يوقعني على الأرض بنجاح. أحاول السقوط على يديّ وركبتيّ، لكنني أفشل في تحرير أصابعه في اللحظة الأخيرة وينتهي بي الأمر مسطحة على بطني.
يصطدم التراب الخشن بصدري ويخرج أنفاسي من رئتي. ما زلت أحاول أن أقاوم حتى أتمكن من الانقلاب وأركله بطريقة ما في خصيتيه.
أقاتل بشدة لدرجة أنني أنسى أن هذا المشهد من فعلي.
أقاتل بشدة لدرجة أنني أصدق كل ذرة من غريزة البقاء بداخلي. ربما لأنه يستخدم قوة وحشية للإمساك بي.
إنه لا يتساهل معي.
كلا، ربما جاء إلى هنا دون أن يخطط لأن يكون ليناً أو متساهلاً
لقد جاء هنا ليغزو ويغزو.
هذا هو الشيء الحقيقي هو غير مقطوع وهدفه الوحيد هو إلحاق الألم.
يتردّد صدى أنفاسه الهادئة والعميقة في الهواء ويضربني على جلدي. إن قبضته التي لا ترحم هي وعد، وهي معاينة لما يخبئه لي.
كلما قاومت أكثر، كلما شدّ شعري بشدة، حتى ظننت أنه سينتزعه من جذوره.
أقوس ظهري مستخدمة ما تبقى من طاقتي لمحاولة الالتواء.
ثم يهبط شيء ثقيل وغير متحرك على منتصف ظهري.
ركبته.
ألمح بنطاله الأسود في رؤيتي المحيطية، إحدى ركبتيه على الأرض والأخرى تدفع على ظهري.
هذا يكفي لجعلي أتوقف. الضغط قوي جدًا لدرجة أنني أعتقد أنه سيكسر عظمة أو أكثر.
ربما كان يجب أن أقول أن الإصابة الجسدية هي حد صعب أيضًا، لكنني اعتقدت أن هذا أمر مفروغ منه.
ربما ليس كذلك.
يثبّت وجهي على الأرض بقبضته القوية على شعري. أشم رائحة التراب وأتذوق الحصى الصغيرة على لساني.
على عكس ما حدث في وقت سابق، أظل ساكنة، مع الأخذ في الاعتبار تهديد ركبته.
ترتجف أطرافي بينما تندفع حقيقة الموقف إلى داخلي.
هذا أشد بكثير مما وقعت عليه. نعم، كنت أرغب في الحرية المحتملة التي يمكن أن يوفرها هذا الأمر، لكن المنطقة المجهولة، والعجز الكامل، تخمش مخالبي العقلية.
تتقطع أنفاسي وكل شهيق من أنفاسي يخنقني برائحة الأرض ورائحته.
الجلد.
هكذا تبدو رائحته.
إنه مزيج من الجلد والخشب. ربما لمحة من البرغموت؟ لم أربط أبداً هذه الروائح بـ"لان"، ولكنني لم أسمعه أيضاً يتحدث بذلك الصوت الحاد الذي كان يتحدث به من قبل، لذا ربما لديه شخصية خاصة بليالٍ كهذه.
الليالي التي يتخلّى فيها عن مظهره الأنيق ويتبنى الوحش الذي بداخله بالكامل.
تتوهج قسوة لمساته ورائحته ووجوده كله وتموج في الهواء من حولي.
يلمع الصمت في الهدوء. فقط أنفاسي المحطمة وأنفاسه العميقة تتردد.
إنها دقيقة، لا، ربما ثانية، قبل أن ينهار كل شيء.
يتصاعد تسلسل حركاته بخشونة بينما تسحب يده الحرة بنطالي الجينز. إنه لا يفك الأزرار بل يدفعه للأسفل، محدثًا احتكاكًا عنيفًا مع بطني وفخذي.
يهاجم الهواء البارد مؤخرتي المغطاة بملابسي الداخلية.
ثم يحدث شيء ما.
بصرف النظر عن شهقتي وفمي المفتوح.
أعود للتركيز على فرجي الذي يتألم وينبض ويرتجف تمامًا من الحاجة إلى أي نوع من التحفيز.
هل أصبحت مثارة الآن فقط؟ أو ربما بدأ الأمر أثناء الصيد الماراثوني؟
ظننت أنني قد أحب هذا، ولكنني لم أكن مستعدة لأن أكون منجذبة إلى هذا الحد الذي يجعلني في الواقع في هذه الحالة.
لا، الأمر لا يتعلق بالمطاردة فقط.
كان يجب أن أكون مطاردة أيضًا.
لا بد أن الوحش الذي يقف على ظهري يشعر بذلك أيضًا عندما يسحب ملابسي الداخلية جانبًا ويضغط بأصابعه على داخلي المحتاج.
تنساب آهة عميقة من حنجرته، وهذا الصوت، إلى جانب أصابعه القاسية على أكثر أجزائي حميمية، يثير إحساسًا غريبًا.
يتقوس ظهري مرة أخرى، ولكن لسبب مختلف تمامًا عن القتال. أنا أمد يدي إلى تلك القوة الخام المتدفقة منه، لكن مجرد دفعة من ركبته تثبتني في مكاني.
يداعب ثناياي بقسوة، بوحشية، حتى يتخبط نصفي السفلي ويتوسل إليّ ويوشك على الذوبان من أجل المزيد.
لكنه لا يعطيني المزيد.
يحوم إصبعه الأوسط بالقرب من مهبلي، يحوم ويومض ويتباطأ، لكنه لا ينزلق أبدًا إلى الداخل.
أشعر بالدفء المنبعث من جلده، وبالدفء المنبعث من الهواء البارد، وبأنه يشكل درعًا واقيًا من البرد.
وكلما لمسني في كل مكان باستثناء المكان الذي أحتاجه أكثر من غيره، أصبحت أكثر فوضى.
لا أتعرف على مزيج غير متماسك من الضوضاء التي تتسرب مني. في كل مرة أحرك فيها وركي، يشدد قبضته على شعري، محذرًا إياي دون كلمات أن أبقى في مكاني.
أنه هو من يدير العرض.
الشخص المسيطر.
الشخص الذي يستطيع أن يؤذيني ويسعدني إذا اختار ذلك.
تنتابني رعشة من خلال هذه الفكرة، لكنني أتذكر أنني أملك القوة أيضًا.
الدخان.
كانت الكلمة تحوم على طرف لساني منذ أن هربت منه. إذا قلتها، سينتهي كل شيء.
لكنني لا أفعل.
رغم العذاب، أختار أن أتنفس بالتناوب بين أنفي وفمي ثم أركز على اللحظة.
على لمسته الحازمة.
إنه رجل يأخذ ما يريده وهناك شيء مثير في ذلك.
فقط عندما أعتقد أن العذاب لن ينتهي أبدًا، يدخل إصبعان من أصابعه بداخلي. في نفس الوقت. على طول الطريق إلى المفاصل.
أصرخ، ويتخلل الصوت محيطنا الصامت.
على الرغم من كوني مبللة تمامًا ومحتاجة للمزيد، لم أكن مستعدة لذلك. ينقبض داخلي حول أصابعه وهو يدفعها داخل وخارج جسدي بإيقاع طويل منضبط.
كل دفعة تزداد سرعتها بشكل منهجي، متناغمة أيضًا مع ردة فعل جسدي حتى تصبح قاسية وعديمة الرحمة.
تتجعد أصابع قدمي وتنتابني رعشة في كامل جسدي. هذا مختلف تمامًا عن الطريقة المترددة والخجولة تقريبًا التي ألمس بها نفسي.
لا يوجد شيء خجول في لمسته.
إنها آمرة، قوة لا يمكن إيقافها أو تعطيلها.
كارثة من صنعي.
إنه هنا ليأخذ ويأخذ ويأخذ المزيد.
وأنا لا أستطيع إلا أن أعطي.
وروكي ترتطم بالأرض من شدة لمساته.
يدفع بإصبع ثالث. تختلط المتعة بالألم بينما يتمدد إلى أقصى طاقتي.
من المستحيل أن أتنفس بشكل صحيح، لكني أجبر نفسي على الاسترخاء، أن أتحمل، حتى لو كان يمزقني من الداخل إلى الخارج.
يتزايد إيقاعه بشدة وألهث مع كل شهيق وزفير، الصوت حيواني بطبيعته.
عادةً ما أخفي وجهي في الوسادة أو أي سطح لكتم أصوات المتعة.
الآن، لا أملك سوى التراب.
لا يتسنى لي التركيز على ذلك عندما يندفع فيضان حاد من خلالي.
إنها ومضة من اللذة في البداية، لكنها تتصاعد وتتضخم وتشتد حتى تغطي الرعشة جلدي بالكامل.
لم أختبر هذا النوع من المتعة من قبل.
لم أكن لأفكر أبدًا في أعنف أحلامي أنني سأكون على حافة الإغماء بسبب النشوة الجنسية.
اللعنة، لم أكن أعتقد أن هزات الجماع يمكن أن تكون بهذه الطريقة.
تلك التي أعطيها لنفسي دائمًا ما تكون ناعمة وممتعة وتجعلني أتنهد برضا بمجرد انتهائي.
أما هذه؟
كل ما يمكنني فعله هو الصراخ عند التصادم. في محاولاتي لكتم بعض من المتعة الجسدية، أكاد آكل التراب.
يأتي صوت منخفض وخشن من الشيطان الذي يلوح في الأفق فوقي، يراقبني مرتديًا هالة سوداء لم أرَ مثلها على لان من قبل.
ولكن مرة أخرى، لم أتعرف على هذا الجانب منه من قبل.
"هكذا إذًا كيف تستمتع الفتيات الطيبات أمثالك. هل استغلالك في منتصف الليل كفتحة لا قيمة لها يثيرك يا ليشكا؟"
أختنق في شهيقي وكل شيء يتوقف مؤقتًا.
.الهواء قلبي. عقلي.
لكن ليس هو. هو بالتأكيد لا يتوقف.
هو، كما في، الرجل الذي لم يبدو بالتأكيد مثل لاندون.
على الإطلاق.
إلا إذا كان لان التقط لهجة أمريكية ونبرة مختلفة وقرر أن يعبث معي.
أسوأ ما في الأمر أنه يبدو مألوفًا.
مألوف جداً
"لان؟" أهمس بصوت بالكاد مسموع.
"حاولي مرة أخرى." خفت صوته وبدا صوته مرعبًا للغاية.
يا إلهي.
أوه، لا.
أرجوك، لا.
السبب الوحيد الذي جعلني أخالف شخصيتي وقواعد سلوكي الأخلاقي وأفعل هذا هو أنني اعتقدت أنه سيكون مع لاندون.
فلماذا لا...؟ لقد اخترته بوضوح من خلال التطبيق.
لا أحد آخر يمكن أن يضاهي صفاته الجسدية.
الوحش - حرفيًا ومجازيًا - يداعب بأصابعه بداخلي، مداعبًا جزءًا مني لم يلمسه أحد من قبل. "تبدين عادية وبريئة، لكن في أعماقك لستِ سوى عاهرة صغيرة قذرة. أنتِ مستعدة لفعل أي شيء للتخلص من هذا الحاجز، أليس كذلك؟ لقد طلبتِ ذلك الليلة الماضية، بل وتوسلتِ من أجله."
لا بد أن جسدي يمر بصدمة لأن لحظة الإدراك تتدفق إليّ وكأن أحدهم ركلني في معدتي وسحق قفصي الصدري.
إنه القناع البرتقالي.
"دعني أذهب! توقف!"
قهقهة جامحة تخترق أذني. "هل تعتقدين أنني أكترث لأية لعبة صغيرة كانت بينك وبين لاندون؟"
أبقى ساكنة، وقلبي يكاد ينسكب على الأرض.
أنا في ذلك الموقف الذي يهدد حياتي مرة أخرى، حيث قد تؤدي قراراتي وأفعالي المتهورة إلى هلاكي.
يمكنه أن يؤذيني.
لا، سيؤذيني.
"قد أفكر في السماح لكِ بالذهاب إذا أجبتِ عن السؤال الذي هربتِ منه الليلة الماضية يا سيسلي." يضرب بأصابعه بداخلي، مُشعلًا السلطة التي يملكها على إثارتي.
تنغرس أظافري في التراب بينما تنبض المتعة السابقة وترتجف وتشتد وتقبض.
ما زال جسدي لم يستوعب بعد أننا في وضع النجاة الآن.
"لماذا كنت في حفل التلقين؟" كان صوته خشنًا وفظًا وصريحًا، وتسلطًا ينزف مع كل كلمة.
أطبق شفتيّ.
"أستطيع وأود أن أضاجع مهبلكِ العذري طوال الليل. ثم، عندما أشعر بالملل، سأحشر قضيبي السميك في مؤخرتك وأستخدم دمك كزيت. أقترح أن تجيبي على السؤال قبل أن أصل إلى تلك النقطة."
تنقبض عضلاتي عندما ألمح وجهه. إنه مجرد جزء بسيط منه، لكنه كافٍ للتعرف عليه.
إنه جيريمي.
لقد شككت في أنه كان القناع البرتقالي في البداية، ثم تجاهلت ذلك، وقضيت على هذه الفكرة، واخترت أن أوهم عقلي.
ومع ذلك، لا مفر من الحقائق الآن.
لا يقتصر الأمر على وجهه فحسب، بل إن نبرة صوته تكشفه أيضًا. إنه ذلك الصوت البارد، عديم المشاعر، والبغيض تمامًا.
إذا كان هناك أي شيء تعلمته عن جيريمي فولكوف، فهو أنه يجب عليك البقاء بعيداً عن طريقه. تجنبه. غير اتجاهك عند رؤيته.
افعل كل ما يتطلبه الأمر حتى لا يلاحظك. أو الأسوأ من ذلك، أن تكون مهدداً من قبله.
كل شخص على هذه الجزيرة يعلم أنه لا يجب أن يتخطاه، ولهذا السبب ليس لدي شك في أنه سيفعل ما وعد به. إذا لم أستسلم وأعرض ما طلبه مني، فسأكون في درس حياتي.
لذلك أهدئ من أنفاسي، على الرغم من المتعة التي أشعلها في أعماقي، وأحاول أن أتحدث بأكبر قدر ممكن من الحياد.
"أنا... أردت فقط أن أرى كيف كان الأمر."
"هل هذا صحيح؟" يتحدث براحة تامة تتعارض تمامًا مع الطريقة التي يقود بها داخل وخارج داخلي.
"إنه كذلك. أقسم لك."
"كيف دخلت؟"
"أنا... لقد سرقت الدعوة التي أرسلتها إلى كريتون"
لان فعل، لكني لن أقول ذلك.
"يا لكِ من ساحرة صغيرة متآمرة" إنه يضرب على بقعة سرية بداخلي، ولا بد أنه يشعر بها أيضاً، لأنه يضربها مراراً وتكراراً.
أتنهد، "أرجوك توقف" والذل والخزي يتقاطران من كل جزء مني.
أنا نصف عارية ويمسك بي شخص قد يكون غريبًا أيضًا.
غريب خطير.
غريب لا ينبغي أن يراني هكذا.
"ألم تتوسلي إليّ لأضاجع مهبلك الليلة الماضية؟ شيء عن عدم الرغبة في الموت عذراء؟" يدفع مرارًا وتكرارًا حتى تنفجر النجوم خلف جفني. "قد أكون في مزاج جيد لفعل ذلك. هنا. سوف أطالب بك مثل حيوان في منتصف الليل ولن يراكِ أحد وأنتِ تصبحين قذرة وفوضوية."
أرتجف. "سأصرخ."
ضحكته السادية تملأ الهواء. "بكل الوسائل، اصرخي. لن يسمعك أحد وستجعلين قضيبي ينتصب."
إنه محق.
لن يفعلوا.
ليست هذه ملكيته فحسب، ولكننا ابتعدنا كثيراً عن القصر لدرجة أنني لم أعد أسمع الموسيقى.
لقد خطط لهذا
من إدخالي إلى هذا الجزء من الغابة إلى انتحال شخصية لاندون لقد خطط لكل شيء
وأنا وقعت في فخه
أنا بلا حول ولا قوة ولا مخرج سوى أن أتلقى ضربات أصابعه الدخول والخروج المتحكم به الصوت المثير ضد بللي القسري.
كل ذلك.
أغمض عينيّ عندما تضربني متعةٌ لاذعةٌ في رحمي وتوشك النشوة أن تغمرني مرة أخرى. أنتظر وأنتظر.
وأنتظر…
لكنه رحل.
لقد انسحبت أصابعه مني، ولم تعد ركبته تثبتني في مكاني، وتحرر شعري من قبضته الوحشية.
يتشبث مهبلي كما كان يفعل قبل ثانية عندما كنت على وشك أن أقذف. الآن فقط، اختفى ذلك التحفيز تاركًا وجعًا خفيفًا بين ساقيّ.
ببطء، ببطء شديد، أرفع رأسي وأحدق خلفي لأجد جيريمي واقفًا في منتصف الليل، ممتزجًا به، ليصبح جزءًا مخيفًا منه.
إنه يرتدي البنطلون الأسود والقميص الأبيض الذي رأيته في وقت سابق. لا سترة.
يتدلى الحبر الأسود على طول عضلاته المشدودة بينما يشبك ذراعيه ويختفي تحت الأكمام القصيرة لقميصه.
بسبب قلة الضوء، لا يمكنني معرفة ماهية الوشوم، لكنها تضيف لمحة من الخطر الغامض.
إنه يراقبني، لكنه ربما ينظر من خلالي.
لم يستغرق الأمر منه وقتًا طويلًا ليقلب عالمي رأسًا على عقب، ليفتح جزءًا مني حتى أنا كنت خائفة منه، لكنه لا يبدو متأثرًا على الإطلاق.
وجهه قاسٍ، بارد، منفصل.
شيطان الليل الحقيقي.
لا يوجد أي ضوء في عينيه الرماديتين اللتين يمكن أن تندمجا بسهولة مع محيطنا الكئيب.
متجرد. غير متسامح.
لو لم أكن أعرف هذا الرجل، لقلت أنه غاضب من شيء ما. ولكن مرة أخرى، يبدو دائمًا غاضبًا من العالم وغير متسامح مع الناس فيه.
"لماذا...؟" تتلاشى كلمتي المرتجفة. لا أميز البحة في صوتي وأكره الضعف الذي يعتري صوتي.
"لماذا ماذا؟" يمرر نظراته على طول جسدي.
أسحب بنطالي الجينز بشكل أخرق وأتحرك بمؤخرتي حتى يصطدم ظهري بشجرة. تعابيره الجامدة لا تتعثر، لكنه لا ينظر بعيدًا عني، ولا حتى للحظة واحدة.
"لم يكن من المفترض أن تكون أنت"، أهمس.
"دعيني أخمن، كان من المفترض أن يكون لاندون؟"
لا أقول أي شيء، لكنه لا يحتاجني أن أفعل.
يرفع أصابعه المتلألئة تحت القمر، وأتمنى لو أستطيع أن أحفر حفرة وأموت فيها. "لاندون ليس هو الشخص الذي توسلت إليه أن يضاجعك بينما كنتِ تبللين أصابعه وأنتِ تقذفين، أليس كذلك؟"
"أنا... لم أكن لأوافق على ذلك لو كنت أعلم أنه أنت." كانت كلماتي محاولة مني لاستعادة كرامتي أو ما تبقى منها، لكنني أعتقد على الفور أنها كانت غلطة.
تظلم عينا جيريمي ويتصلب جسده بالكامل. لطالما رأيته باردًا وعديم الرحمة، لكن هذه هي المرة الأولى التي أشهد فيها هذا الجزء الوحشي منه.
يبدو وكأنه في مهمة لتدمير أي شيء في طريقه.
"ومع ذلك لم تستخدمي كلمة الأمان."
تنفرج شفتاي. إنه محق. أنا... لم أفعل.
"أنا... نسيت ذلك"، أقول، رافضة أن أعتقد أن السبب شيء آخر.
"أعتقد أنكِ لم تفعلي. في أعماقك، لم تكوني تريدينني أن أتوقف. لقد بدوتِ محبطة للغاية عندما فعلت."
"هذا غير صحيح!"
يصل إليّ في خطوتين وأحاول أن أزحف إلى الوراء، لكن ينتهي بي الأمر إلى الضغط أكثر على الشجرة بينما يقف أمامي ويلف أصابعه حول فكي.
لمسته قاسية وغير مدربة. إنه رجل متوحش، لا يعرف على الأرجح كيف يلمس أي شيء دون الطاقة القاسية التي تنبعث منه في موجات.
أستعد لأي تهديدات أو أفعال عنيفة قد يرتكبها، لكنه يسحبني إلى وضعية الوقوف ثم يطلق سراحي. "اتبعني."
"إلى أين؟" أحدق في عضلات ظهره المتيبسة من خلال قميصه.
"هل تعرفين طريق العودة إلى المنزل؟"
"لا."
"إذن امشي"
أوه.
لا أعرف لماذا اعتقد جزء مني أنه سيتركني في مكان مجهول لأعتمد على نفسي.
مرة أخرى، أنتظر نوبة الذعر التي لا تأتي.
لكنني أعلم أنني أخفقت الليلة.
لم أتعدى على ملكية خاصة فحسب. ربما أكون قد تعديت على عرين الشيطان.
تتأكد أفكاري عندما يحدق في وجهي من فوق كتفه، وعيناه لا تزالان متناغمتين مع الليل، تتناغمان وتتلألأان مع تلك الظلمة الغامضة. إذا كان هناك أي شيء، فإنهما تبدوان أكثر جنوناً. "عودي عندما تكوني مستعدة لممارسة الجنس بشكل صحيح".

ملك الغضبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن