Chapter 4

61 4 0
                                    

سيسلي

"إلى أين أنتِ ذاهبة؟"
أتوقف في منتصف غرفة المعيشة، وأصنع ابتسامة محرجة في أفضل الأحوال، وأواجه صديقتي المقربة، آفا.
إنها تحدق في وجهي رافعة يدها على خصرها. آفا شقراء ونحيلة وكليشيهات الفراشة الاجتماعية الفاتنة.
لا أعرف كيف أصبح شخص مثلها صديقاً لشخص مثلي. أنا أكبر منها بعام واحد ولكنني أشعر بأنني أكبر منها بجيل واحد. حيث هي صاخبة، أنا متحفظة. بينما هي منفتحة، أنا انطوائية. حيث تبحث هي عن المتاعب في النادي، أنا أحب السهرات الهادئة.
لكن أعتقد أن اختلافاتنا هي التي جعلتنا ننجذب لبعضنا البعض منذ أن كنا صغاراً.
وهذا هو أسوأ وقت يمكن أن أقع فيه في شباكها.
"نزهة ليلية"، أقول بهدوء. بالتأكيد لا أبدو مريبة على الإطلاق.
لا أبدو كذلك.
تضيق عينا آفا إلى شقوق، وبالكاد تسمح لأي من الزرقة أن تطل من خلالها. "ستفعلين شيئًا ممتعًا بدوني، أليس كذلك؟"
"لا." صوتي عالي النبرة، غير مستقر، ويبدو فظيعًا للغاية.
"ستفعلين بالتأكيد." تضربني على رأسي بإغاظة. "كيف يمكنك أن تتركيني وحدي؟ هل لديك في قلبك القدرة على تركي أتخبط في البؤس وحدي؟"
ألكمها في ضلوعها. "توقفي عن كونك متطلبة".
هذا يجعلها تشدد قبضتها عليّ، وتكاد تخنقني بشدة.
انفتح باب الشقة ودخلت دمية جميلة ترتدي فستانًا أرجوانيًا جميلًا مع حذاء مسطح ومشبك شعر مطابق.
تتوقف آنيكا، رفيقتنا الرابعة في السكن وصديقتنا الجديدة، أمام المشهد، وتعبس قليلاً قبل أن تبتسم وتتحدث بلهجة أمريكية "ماذا يحدث؟"
"هذه العاهرة كانت ستخوننا وتتجول بمفردها لقضاء أوقات ممتعة."
اتسعت عينا أنيكا. إنها النسخة السمراء من آفا، وهي في السابعة عشرة فقط - في الثامنة عشرة، كما تحب أن تذكرنا - وهي تجسيد للشخص الاجتماعي.
دائماً لطيفة، مبتسمة، لا تجعل الآخرين يشعرون أبداً بأنهم غير مرغوب فيهم أو غير مرتاحين، ولديها طاقة فراشة على المنشطات.
تقول بحماس: "خذينا معك".
"هذا ما أتحدث عنه"، توافق آفا على ذلك.
"لن أذهب إلى أي مكان." أدفعها بعيدًا. "إنها مجرد نزهة."
"يمكننا المشي أيضًا. أليس كذلك يا آني؟"
تهز صديقتنا رأسها لأعلى ولأسفل بحيوية مفرطة، ثم تتوقف، وتختفي البهجة من وجهها. "بعد التفكير، إذا اكتشف جير أنني كنت أمشي في الليل، سيضعني في الإقامة الجبرية، وأنا لست من المعجبين".
"أخوك سيء حقًا." تتوقف آفا مؤقتاً. "لا أقصد الإهانة."
"لديه لحظاته، على ما أعتقد." لا تزال تعابير وجه آني عالقة في مأزق خيبة الأمل تلك. "اذهبن يا فتيات. سأشجعكم من هنا."
"هراء." تقلب آفا شعرها للخلف. "يمكننا دائمًا أن نحظى بليلة فتيات. أليس كذلك يا سيسي؟"
ذكر اسمي يعيدني من حالة غريبة. تجربة خارج الجسد، كما لو أنني أرى نفسي من عدسات خارجية.
كنت خارج التركيز، هنا في جسدي ولكن في مكان آخر تمامًا في ذهني، كما لو أن روحي اختطفت وتركت فارغة.
بدأ الأمر بعد أن ذكرت أنيكا اسم أخيها.
لقد عرفنا منذ أن تم قبولها في جامعة ريو هذا الفصل الدراسي أنها أميرة مافيا وأن شقيقها الأكبر منها بكثير، والذي يبلغ من العمر أربعة وعشرين عامًا تقريبًا، ليس فقط أمير مافيا، بل وريث إمبراطورية غارقة في الدماء.
سمعت باسمه لأول مرة عندما التحقت بالجامعة العام الماضي. أي شخص في جزيرة برايتون يدرك جيداً هذا الاسم وما يجلبه من خوف.
جيرمي فولكوف
زعيم الهيثنيز، وجزء من المافيا الروسية، والحاكم الحالي على كل من في الجامعة.
لقد رأيته في الجوار خلال الفترة التي قضيتها في الجامعة، معظمها في نادي القتال الذي كانت آفا مهووسة بالذهاب إليه، لأن شخص مثله بالطبع متناغم مع العنف.
لم أقابله سوى مرة واحدة، قبل يومين عندما اكتشف أن أنيكا كانت معنا في نادي القتال وشرع في سحبها للخارج. ترك سلوكه المتسلط طعمًا سيئًا في فمي وواجهته بذلك.
وهو أمر لم يعجبه بالتأكيد وتجاهله، ثم شرع في طرد آني.
جعلني اللقاء بأكمله سعيدة لأنني لا أعرفه على المستوى الشخصي. فأمثاله من الهيثنيز الذين يستمتعون بالقواعد الأبوية القديمة ولا يهتمون إلا بإشباع رغباتهم، لا يستحقون سوى النفور.
أنا فقط سعيدة لأنني لن أراه بعد الآن.
لقد فعلت ذلك تمامًا الليلة الماضية في حفل التلقين.
توقفت عند هذه الفكرة نعم، لقد علمت أن جيرمي كان أحد الرجال المقنعين لم يكن ليتغيب عن حفل التلقين، باعتبار أنه قائدهم، ولكن لسبب ما، في الجزء الخلفي من عقلي، رفضت الخوض في هذا الخيار.
"سيسلي أنابيل نايت!"
أرتجف عند سماع صوت آفا، وأدركت أنني ضللت الطريق في رأسي مرة أخرى.
أرفع يدي على فخذي. "لماذا تناديني باسمي الكامل؟"
"لأنك ضللتِ." تفرقع آفا أصابعها أمام وجهي. "مرحباً بعودتك إلى عالم الأحياء. كما كنا نقول، ليلة الفتيات؟"
أومأت برأسي وسمحت لهم أن يقودوني إلى غرفة المعيشة.
على الرغم من أنني أفضل أن أكون بالخارج، إلا أنه من المستحيل أن أهرب من نظرات آفا اليقظة. إذا خرجت، سترافقني بالتأكيد.
ولا يمكنني أن تكون معي في الخطة الشيطانية التي قررت المشاركة فيها.
أجلس القرفصاء على الأريكة، وأعيد في ذهني الرسالة التي رأيتها على شاشة التطبيق.
الشريك الذي يناسب معاييرك يتطلب وصولك بمفردك بعد الساعة السابعة مساءً في حديقة برايتون التاريخية المحلية. في أي يوم من أيام الأسبوع
من فضلك استخدمي كلمة الأمان في أي وقت تريدين فيه إيقاف هذا الفعل.
لم أتمكن من النوم بشكل جيد الليلة الماضية، وعندما نمت، حلمت بأيادٍ سوداء تخنق فمي بينما كنت أسحب في الليل.
للحظة، كنت في حالة ذهول. قاومت، لكنني لم أستطع الحركة. صرخت، لكن لم يخرج أي صوت من فمي.
استيقظت غارقة في العرق وقلبي يخفق في صدري. اخترقت رائحة الدخان النتنة أنفي ولم أستطع التنفس.
كان الأمر كما لو أن تلك الأيدي عادت إلى فمي مرة أخرى، تخنقني وتسرق مني الهواء وتتركني لا أتنفس.
كنت أقول لنفسي أن الأمر مختلف هذه المرة. إنه ليس نفس الشخص أو نفس الموقف.
لقد اخترت هذا.
لكن ربما كان عقلي الباطن يخبرني أنه ما كان يجب أن أفعل هذا.
ربما كان اكتشاف آفا لي وإيقافي هو إشارة لإنهاء هذا الجنون والتراجع قبل فوات الأوان.
ربما لن يحب لان الجانب الذي أظهره له. ربما سيثور.
"سيسي!"
"نعم؟" أنفض نفسي من أفكاري وأركز على وجه آفا العابس.
"ما خطبكِ اليوم؟"
"أنا بخير." أبدأ في فرض ابتسامة محرجة، ثم أتوقف في اللحظة الأخيرة لأن آفا ستدرك ذلك تمامًا.
تنضم إلينا أنيكا بعد تغيير ملابس النوم الرقيقة ونجلس نحن الثلاثة على الأريكة. أعددت الشاي الذي لا يشربه أحد غيري. تفضل أنيكا ارتشاف عصير التفاح من كوبها الأرجواني.
تتعانق مع آفا التي تداعب شعرها الشارد بعيدًا عن وجهها، ثم تنشغلان بالحديث عن بعض أمور الموضة التي تقرأ عنها.
لطالما أرادت آفا شخصًا تشاركه أحاديثها عن الجمال. لم تجد ذلك فيّ أو في غلين؛ لذا فإن آني نوعًا ما هبة من السماء بالنسبة لها.
وسألت آني: "كيف نجوت من الملل في قصر هيثينز الليلة الماضية؟"
"من خلال التواصل معك على الفيس تايم والعبث على وسائل التواصل الاجتماعي."
"هذه هي فتاتي." تجذبها آنا إلى جانبها مبتسمة. "لا يزال من السيء أن أخاكِ وضعكِ تحت الإقامة الجبرية في المنزل بسبب حفلة التلقين الغبية."
تتسارع نبضات قلبي بينما تتدفق الذكريات النابضة بالحياة عن كوني تحت رحمة شخص ما.
أطاردها سريعًا قبل أن تلمح آفا مشاعري المضطربة التي أصبحت أكثر تواترًا من المعتاد اليوم.
"أعرف." تتنهد أنيكا، وهي تعبث بأذن أرنب رقيق على بيجامتها. "لكنه كان حدثًا كبيرًا للهيثينز ولم يكن جير ليثق بأي شخص غير حراسه لمراقبتي بينما كان يفعل ما يفعله."
"لا يزال هذا مقرفاً لكن على أي حال، هل رأيت لمحة من الحدث؟" تسأل آفا والقلوب في عينيها. إنها شفافة جدًا في الاستمتاع بأي شيء ناتج عن الأدرينالين وهي ميؤوس منها تمامًا في هذا القسم.
"لا. لم أستطع رؤية أي شيء بينما كنت محبوسة في برجي العاجي. حتى الشرفة والنافذة كانت مغلقة طوال الوقت."
"يا للقرف."
"أعلم، ولكنني سمعت من بعض الحراس أنه كان هناك مطاردة، أشبه بمطاردة حرفية، حيث يقوم أعضاء الهيثنيز بمطاردة المشاركين وممارسة أي نوع من العنف يرونه مناسبًا."
أرتجف وأشد قبضتي على فنجان الشاي بدلًا من أن أحك جلد كفي وأكشف عن ردة فعلي تمامًا.
أما آفا فتصفق بيديها معًا. "يبدو الأمر ممتعًا للغاية."
هذا لأنك لم تكوني هناك. "ما الممتع في إيذاء الناس من أجل المتعة؟"
"لقد اشتركوا في ذلك، على الرغم من ذلك. كان بإمكانهم ألا يفعلوا." أفا تلوح لي بعيدا.
"هذا لا يعطي الهيثنيز الحق في تعذيب الناس هكذا."
"نعم، نعم، يا آنسة كل الأخلاق الجميلة والمبادئ الصالحة." تقلب آفا بعينيها. "أقسم أنك تبدين مثل الجدة أحيانًا. انسي ذلك. الجدة أكثر مرحًا منك."
أعبس فتبتسم ابتسامة عريضة. "ما زلت أحبك حتى الموت."
إنقاذ لطيف. من المستحيل أن أكون غاضبة من "آفا" لأكثر من دقيقة.
تبتسم آني في وجهي. "إذا كان في ذلك أي عزاء، فأنا أيضًا أعتقد أن هذا خطأ."
"إذن لماذا لا يمكنك إيقاف ذلك؟"
"هل تمزحين؟ لا يمكنني إيقاف أي شيء. اللعنة، لا أستطيع حتى التحكم في حياتي. كل ما أستطيع فعله هو المشاهدة من بعيد كمتفرجة مثالية." تتراجع ملامحها قبل أن تستفيق بسرعة. "على الجانب المشرق، لم أشعر بالوحدة لأنني تحدثت إلى آفا."
"دائمًا هنا للخدمة." تعانقها صديقة طفولتي عناقًا جانبيًا.
"هاي آني"، أبدأ. "سمعت أن أعضاء الهيثينز يرتدون أقنعة تشبه أقنعة الهالوين بألوان النيون. هل هذا صحيح؟"
"أعتقد ذلك، نعم. انظري." تسحب هاتفها وتتصفحه، ثم تريني صورة على حساب killian.carson على الإنستاغرام. عليها أقنعة النيون الخمسة ذات الخياطة النيون مع تعليق
ليلة الأذى.
"هل تعرفين أيهما؟" أسأل.
" لا. إنهم لا يرتدون أقنعتهم حولي أبدًا."
ينحني كتفاي. كان من المبالغة أن أتمنى أن تعرف آني من هو من. على أي حال، لا أريد أن أعرف هوية القناع البرتقالي.
لا أريد.
"انتظري لحظة." انتزعت آفا هاتف آني لتحدق في الصورة. "كيف يمكن أن يكون هناك خمسة أقنعة؟ ظننت أن جماعة الهيثنز مكونة من جيريمي وجاريث ونيكولاي وكيليان. من هو العضو الخامس؟"
"لا أعرف" تجعد حاجبا آني. "إنه بالتأكيد لا يظهر في القصر. فقط الأربعة الذين ذكرتهم للتو يعيشون معًا."
هل يمكن أن يكون القناع البرتقالي؟
"هذا مثير للاهتمام." لدى آفا تلك العيون القلبية مرة أخرى. "أتساءل من هو هذا الشخص الغامض. ربما يمكننا التحقيق في هذا الأمر."
"بالتأكيد لا"، أقولها بنبرة قوية.
"هيا، أرجوكِ يا سيسي. يمكننا اكتشاف الكثير من الأشياء السرية. سيكون الأمر ممتعاً جداً."
"لن تجدي الأمر ممتعًا إذا كانت حياتك في خطر أو إذا أمسك بك أحد هؤلاء الأشخاص الغامضين."
"أوه، من فضلك. خيالك شيء من هذا القبيل."
أتجمد.
ترتفع الحرارة فوق رقبتي ووجنتيّ وأنا أحدق في آفا كما لو أنه قد نمت لها ثلاثة رؤوس إضافية وتحاكمني بكل واحد منها.
"هذا غير صحيح! خيالي هو رجل لطيف وطبيعي. من الواضح أن هذه عملة نادرة في هذا اليوم وهذا العصر."
"هذا لا، عندما كنا سكارى في حفلة عيد ميلاد ريمي الأخيرة قلت شيئاً مختلفاً، وأنا أصدق سيسي الثملة إنها النسخة الحقيقية منك."
سأقتل نفسي الثملة.
وآفا أيضًا. كيف أمكنها ذكر ذلك؟
بينما كنت على وشك أن أكتشف أفضل خطة للقتل، فُتح الباب ودخلت غليندون، صديقة طفولتي أنا وآفا ، وهي أخت لان، إلى الداخل.
إنها الأكثر رشاقة من بين ثلاثتنا ولكن ليس أكثر من آني لديها شعر طويل بلون العسل، حيث يتداخل البني مع الأشقر في تصفيف جميل للشعر، وتحب ارتداء السراويل القصيرة، حتى خلال فصل الربيع.
من الناحية النظرية، بما أننا أنا وغلين أكثر انطوائية، يجب أن نكون الأقرب، ولكن عندما نكون بصحبة بعضنا البعض، فإننا في الواقع نفضل الصمت أكثر من أي شيء آخر.
في بعض الأحيان، عندما تكون عالقة في رأسها، تذكرني بـ"لاندون"، لكن أوجه التشابه تتوقف عند هذا الحد. إنها ألطف من أن تقارن بـ لان وطبيعته العدائية.
ترمي حقيبتها في طريقها إلى الداخل وتنضم إلينا. أقف لألتقطها، ثم أعلقها في مكانها بدلاً من الانشغال بالموضوع الذي بين أيدينا.
ولكن بمجرد أن أجلس مرة أخرى وأمسك بكوب الشاي، تقتحم "آفا" المساحة الشخصية لصديقة طفولتنا. "غلين! ادعميني في هذا الأمر."
"ما الذي نناقشه؟"
"التخيلات"، تزودني أنيكا. "قالت سيسلي أن تخيلاتها هي العثور على رجل لطيف وطبيعي بما أن ذلك نادر جدًا هذه الأيام."
"إنه كذلك." تركت الشاي الفاتر يهدئ حلقي. "آسفة، أنا ضعيفة."
"أنتِ تكذبين." تشبك آفا ذراعيها على بيجامتها. "قبل عام، قلتِ أن خيالك كان أن يتم نصب كمين لكِ في مكان مظلم واختطافك رغماً عنكِ."
وكأن أحدهم يبللني بالماء البارد.
ترتجف يدي وتتناثر قطرات الشاي على جلدي.
أشعر بإحساس الخروج من الجسد يتسلل إليّ ويسرق أنفاسي.
فقط عندما أعتقد أنني سأتعثر في العدم، تنزلق غلين إلى جانبي وتمسكني من كتفي وتحدق في آفا. "لقد اتفقنا على عدم التحدث عن ذلك مرة أخرى."
"لا تتظاهري بالتعالي. لقد قلت شيئًا مشابهًا أيضًا. ماذا كان؟ تريد أن تحاربها وتجبر على أخذها، حتى عندما تقول لا. لا يمكن أن أكون الوحيدة الذي تتذكر ذلك."
تحضن غلين جانبي وتفرك ذراعي مثل المخلوق اللطيف الذي هي عليه. فهي مثلي، متحفظة جداً على التعبير عن نفسها.
في الإدراك المتأخر، كان إخبار آفا بأي شيء، حتى في لحظة سكر، خطأ فادحًا.
إنها سيئة في كتمان الأسرار، وأنا أعلم أنها لا تقصد أي ضرر وتحاول فقط أن تجعل آني تشعر بأنها في المنزل معنا، ولكن لا يزال.
حتى لو لم تكن آني هنا، أفضل ألا نتحدث عن هذا الموضوع مرة أخرى.
كانت تلك لحظة ضعف.
لحظة أفكر في التصرف على أساسها، لكن مع ذلك.
كلماتهم تحوم حولي، شيء عن توبيخ غلين لـ آفا والحديث عن خيال آني لكنني بالكاد أسمع أي شيء.
إنه صمت غير مريح، صمت حيث أكون في عالم من صنعي لا أستطيع الهروب منه.
بعد فترة وجيزة، تخطط آفا وآني للاحتفال، والأخيرة أقنعتها آفا بأن أخاها لن يفعل لها أي شيء ونحن سنحميها.
بعد ساعة، نحن في قصر آل هيثان.
بلا مزاح
استخدمت أنيكا اتصالاتها مع الحراس حتى يسمحوا لنا بالدخول، وكنا متجمعين في الزاوية منذ عشر دقائق.
جميع الفتيات الثلاث يرتدين فساتين جميلة، بما في ذلك غلين التي أجبرتها مهووستا الأزياء على ارتداء فستان أحمر ضيق، ثم قامتا بطلاء وجهها بمكياج مطابق.
أنا الوحيدة التي أرتدي بنطالي الجينز المعتاد وقميصي المكتوب عليه آسفة على وجه العاهرة. لم أكن أريد أن أكون هنا. لقد حاولوا بالفعل أن يلبسوني لكن ذلك لم يكن يحدث في هذه الحياة.
القول بأنني لا أريد أن أكون هنا سيكون تصريحاً مكبوحاً. كان جلدي يزحف منذ أن عبرنا البوابة الضخمة التي تشبه القوطية.
لا تزال ذكريات الليلة الماضية طازجة، تنبض تحت جلدي بإصرار كجرح مفتوح.
ومع ذلك، لم أستطع ترك هؤلاء الثلاثة يذهبون بمفردهم. من المؤكد أن آفا ستقع في المشاكل وتجرهم معها. لن يكون لغلين أي فرصة، كما أن شجاعة آني كانت تتراجع منذ أن وصلنا إلى هنا بالفعل.
اقترحت أن نذهب إلى حفلة مختلفة بدلاً من الحفلة التي يستضيفها أخوها وعصابته.
اقتراح تم تجاهله بإخلاص من قبل آفا، ثم من قبل ريمنجتون وكريتون، اللذان انضمّا إلينا بعد أن تسللا إلى هنا أيضًا.
أنا حقًا لا أرى جاذبية حفلات أو قصر هيثينز. هل هو الجزء الحصري منه؟
نعم، القصر ضخم، بهندسته المعمارية الراقية وأثاثه الفاخر وطعامه اللذيذ، لكنه صاخب وغير شخصي ولا يمكنه التخلص من صفته الغريبة لإنقاذ حياته.
اخترت التركيز على من هم في صحبتي بدلاً من ذلك. على الرغم من أن كريتون قد غادر، ربما بعد أن اكتفى من تصرفات ريمي الغريبة وقرر الذهاب للنوم.
كما كان ريمي يتجول خلف مجموعة من الفتيات، وكانت آني تحاول الاختباء خلف أي عمود دون جدوى. أما آفا فكانت تسرق المشروبات من النوادل المارة وتصدر هسهسة بعد كل جرعة.
غلين هي الوحيدة التي كانت تجري محادثة وتبقى قريبة مني، ولهذا السبب لاحظت عندما تجمدت.
أتابع مجال رؤيتها وأتجمد أنا أيضاً. ينزل على السلالم عضوان من الهيثينيز.
غاريث كارسون وجيريمي فولكوف.
الأول يبدو كأمير مهذب بشعره المصفف ووجهه الحليق النظيف وبنطاله الأنيق وقميصه ذو الأزرار.
أما الآخر فيبدو وكأنه وحش خارج من الجحيم.
لا يتعلق الأمر بطريقة لبسه، فهو يرتدي بنطلوناً أسود وقميصاً أبيض وسترة جلدية.
بل بكل شيء آخر.
الشعر الأسود الفوضوي، والعينان الرماديتان الحادتان الثاقبتان، وعظام الوجنتين العالية، والملامح الحادة التي تترجم شخصيته التي لا تطاق.
كما أنه ضخم في كل شيء. الطول والبنية والشخصية. لم يسبق لي أن رأيت أي شخص مفتول العضلات مثله، ربما باستثناء نيكولاي. لكنه يتحرك بسرعة كبيرة بالنسبة لرجل ضخم، وبصمت أيضًا، كما لو كان مدربًا على ألا يلاحظه أحد إلا عندما يرى ذلك ضروريًا.
يُعتبر جيريمي من النوع الجميل الداكن. إنه ذلك الشخص الوحيد الذي تعرف أنه وسيم وجذاب إلى أبعد الحدود، لكن تصرفاته ترسمه على أنه وحشي أكثر من كونه جميلاً.
مدمر
لا يمكن الاقتراب منه.
ويبدو راضياً تماماً بهذه الصورة.
ولكن مرة أخرى، لمَ لا؟ فسمعته السيئة تسبقه ويبدو أنه راضٍ عن ذلك أيضاً.
في الواقع، ربما يشجع ذلك.
أومأ غاريث برأسه إلى شيء يتناقشان فيه وصعد الدرج. أما جيريمي فيواصل سيره العادي إلى الأسفل.
ولكن على الرغم من أنه يبدو غير مبالٍ، إلا أنه لا يوجد شيء اعتباطي فيه. ولا حتى خطواته.
فوراء السطح الهادئ الذي يعكسه على العالم يكمن خطر ونوايا شنيعة. إنه غامض في طبيعته، ويكاد يكون متخفيًا بشكل جيد جدًا بحيث لا يمكن لأحد أن يراه.
السبب الوحيد الذي يجعلني أفعل ذلك هو أن لديّ أسراري أيضًا، وأعتقد أن ذلك يمنحني القوة الخارقة للتعرف عليها في الآخرين.
تقول أمي أنني قادرة على فعل ذلك بسبب علاقتي القوية بتعاطفي وهذا أحد الأسباب الرئيسية التي جعلتني أتبع علم النفس. أريد أن أساعد الآخرين بكل ما في وسعي.
تتمتم غلين بشيء ما ثم تصعد الدرج.
أبدأ في اللحاق بها، ولكن يقاطعني حشد من الطلاب الراقصين والشاربين والطالبات، الذين يعوون.
أن تتم دعوتك إلى حفلة تقيمها جماعة الهيثنيز هو امتياز لطلاب جامعة ريو. إنها بمثابة قبلة أنشطتهم غير المقدسة وتعبير عن الشباب المنحرف.
لهذا السبب أرادت آفا المجيء إلى هنا بأي ثمن.
ولهذا السبب ساعدتها آني رغم تخوفها من غضب أخيها.
عندما وصلت إلى السلالم لم يكن هناك أثر لغلين
يا إلهي
قد تكون هادئة ومنطوية على نفسها، لكن غلين لديها تلك اللحظات التي تختفي فيها دون أن تلاحظ.
ألقيت بنظرة خلفي لأتأكد من أن آفا لا توقع نفسها في ورطة، ولكنني لمحتُها بعد ذلك وهي تحتضن زجاجة تكيلا وتتسلل إلى الخارج.
اللعنة أحتاج إلى اثنين مني لإبقاء هؤلاء الأطفال تحت السيطرة.
أهرول في الاتجاه الذي ذهبت إليه آفا. لأنها أولاً، هي الأكثر عرضة لأن تكاد تغرق في بركة من قيئها - حدث ذلك مرة واحدة - أو تكاد تغرق في بركة حقيقية وهي ثملة - حدث ذلك مرتين؛ وثانياً، غلين مسؤولة ولا تتصرف باندفاع ونادراً ما تثمل إن ثملت أبداً.
من الناحية النظرية، فإن قرار ملاحقة صانعة المشاكل في مجموعتنا هو في الواقع قرار بسيط.
أتسلل بين الطلاب وهم يقفزون ويعوون على بعض الأغاني العصرية. من الأسهل بكثير أن أتحرك دون أن يلاحظني أحد بدلاً من أن أتجاوزهم وأتأخر أكثر.
يشكل هواء الليل البارد قشعريرة على جلدي، وأتوقف خارج أبواب القصر.
يستمر المزيد من الطلاب في التدفق داخل القصر على شكل موجات ولا أحد يغادر. من المؤكد أن الوقت لا يزال مبكرًا وفقًا لمعاييرهم.
يقف عدد قليل من الحراس كالتماثيل على طول المدخل، وأنا متأكدة من أن المزيد منهم مختبئون بعيدًا عن الأنظار. لا بد أنهم نفس الرجال الذين ارتدوا أقنعة الأرانب الليلة الماضية.
أصعد على أطراف أصابع قدمي لأحصل على رؤية أفضل للخارج، لكن لا أثر لتلك القذرة الصغيرة إيفا.
أخرج هاتفي وأضغط على تطبيق Find My Child.
ماذا؟ إنها حقًا طفلة عندما تكون ثملة، وكان عليّ تثبيت هذا التطبيق لأتمكن من العثور عليها في مثل هذه المواقف.
تظهر النقطة التي تشير إلى هاتفها إلى الغرب وأتبعها، مستخدمة سرب الطلاب كتمويه ضد نظرات الحراس اليقظة.
وبما أنني أتمتع بذاكرة لا تشوبها شائبة، فقد تمكنت بالفعل من تجنب معظم الكاميرات، على الرغم من حقيقة أنها بالكاد تكون مرئية في الليل، وفقط إذا نظرت بتمعن شديد.
في الواقع، ذهبت آفا، صانعة المشاكل الانتحارية، إلى الغابة المحيطة بالقصر.
أرجوك أخبرني أنها ليست ثملة.
أُسرع للحاق بها وأتجشم عناء استخدام الصخور والشجيرات للاختباء من الكاميرات.
تخفت الموسيقى الصادرة من المنزل الرئيسي حتى لا أسمع سوى خفقان الباس، وتخفت الهتافات والضوضاء في النهاية.
مما يعني أننا بعيدون جداً عن الجميع.
آفا، هيا بنا.
عندما أصبح على بعد حوالي مائتي متر منها، تغير اتجاهها وتزيد من سرعتها باتجاه القصر.
كاد صوت دبيب الدراجة النارية يصمّ أذني وأدركت أن هذا ما يجب أن تكون عليه.
هل وجدها أحد الحراس ورافقها إلى الخلف؟
في كلتا الحالتين، على الأقل هي لا تتجول في مكان لا يعلمه إلا الله.
يعود الصمت، أكثر خنقًا هذه المرة، وألقي نظرة على ما يحيط بي. في البداية، أعتقد أنني سمعت خطوات خافتة، لكنها سرعان ما اختفت.
كل ما تبقى هو الليل المظلم والأشجار الضخمة وهذه الغابة الملعونة.
وأنفاسي المتقطعة.
استدرت بحذر وسرت نحو القصر بخطى ثابتة. في البداية بعد لحظات قليلة، كنت أهرول عملياً.
أماكن كهذه هي أماكن أفلام الرعب ومقالب الهالوين لسبب ما.
يصل إليّ صوت هسهسة من مكان ما خلفي بين الشجيرات، يتبعه المزيد من خطوات الأقدام. توقفت وبدأت أدور حولي.
لم ألبث إلا نصف التفاتة فقط عندما انطلقت يد عبر الظلام وضربتني بشجرة.
تخرج أنفاسي من رئتي ويتجمد جسدي كله.
لقد تضاءلت أمام الشخص الذي يقف خلفي، ويده مكبلة حول قفاي وأنفاسه الثابتة تلعق جلدي كالنار في الهشيم.
"ماذا..."
"صه"، يبدو صوته الخشن في أذني مثل سيمفونية ملتوية.
دعوة إلى الجانب المظلم.
مخرج.
يومض شيء ما في الظلام، ثم يدفع بهاتفه في وجهي وعلى شاشته تطبيق النادي حيث تظهر رسالة تهنئة.
في الأعلى، هناك "Primal Kink" واسم المستخدم الخاص بي كشريكه المحدد.
يتباطأ تنفسي المتقطع إلى إيقاع مشابه لإيقاعه. ليس بنفس السيطرة ولكن قريب من ذلك.
إنه لاندون.
هذا يحدث بالفعل.
مع ذلك... انتظر.
أنا لا أرتدي قناعًا كما قلت أنني سأكون. هل هذا يعني أنه يعرف من أنا ولا يزال يريد القيام بذلك؟
ينتابني شعور بالإثارة الكاملة من خلال هذه الفكرة.
ترتخي قبضته من حول رقبتي ثم يأمرني بصوته الخشن جدًا: "اركضي".
أتعثر، والمكان الذي لمسني فيه يوخزني ويحرقني. أريد أن أنظر إليه وأشعر به خلفي شامخًا كآلهة وقاتلًا بنفس القدر.
بحركة واحدة من رأسي سأراه.
لكنني لا أحاول.
بدلاً من ذلك، أتحول ثم أفعل كما قال.
أركض.

ملك الغضبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن