سيسلي
لا أستطيع النوم.
بعد ما بدا وكأنه ساعات من التقلب والتقلبات، أرمي الأغطية وأقفز من السرير.
لقد اختطف جيريمي زيارتي للمنزل بالكامل، وعلى الرغم من الصدمة الأولية، إلا أن وجوده هنا ورؤيته مع أمي وتلقي تهديدات أبي غير الخفية جعلت قلبي ممتلئًا للغاية.
لم أعتقد أبداً أن الأمور ستسير على هذا النحو، ولكن جزء مني مبتهج بالتحول المفاجئ للأحداث. الجزء الذي كان مضغوطًا حتى الموت لاشتياقي إليه منذ أن تركته ولم أبدأ في التنفس بشكل صحيح إلا عندما رأيته واقفًا في منزلنا.
وبدلاً من أن أذهب مباشرة إلى الباب، أنعم قميصي النائم وأربت على وجنتيّ وأرش بعض العطرعلى منديل الزينة.
أحدق في وجهي في المرآة، وللمرة الأولى منذ سنوات، لا أشيح بنظري بعيدًا في اشمئزاز. لا أرى انعكاسي عابسًا في المرآة.
في الواقع، أشعر أنني جميلة وأبتسم، ويبدو ذلك ناعمًا تحت ضوء المصباح الجانبي. غرفتي هي مصدر إلهام غرفتي في جزيرة برايتون. وتغطي صفحات المانجا الجدران والسقف، وقد تمزقت في بعض الأماكن عندما لم يكن أبي حريصًا. لم يكن لدينا مساعدة خارجية عندما قمنا بتزيين غرفتي. في إحدى عطلات نهاية الأسبوع، ارتدى أبي وأمي ثيابهما البلهاء، ووقفنا عند الباب مثل مصممي الديكور المتمنين وقلنا سنقوم بهذا الهراء.
قضينا اليوم بأكمله في إعادة ترتيب الصفحات ولصقها. ضحكت أمي على بعض المشاهد المبتذلة وقالت إنني أحب القصص الرومانسية من بعدها. عبس أبي من بعض اختياراتي للمانجا.
هذه إحدى ذكرياتي المفضلة.
بعد أن تأكدت من أنني أنيقة بما فيه الكفاية، توجهت إلى باب غرفتي. الوقت متأخر، لذا آمل أن يكون أبي نائماً. إذا لم يكن نائماً ويراقب غرفة جيرمي، سأتظاهر بأنني أحتاج شيئاً من المطبخ.
يا إلهي من كان يعلم أن التسلل في منزلك سيكون مرهقًا للأعصاب إلى هذا الحد؟
كنت على وشك فتح الباب عندما تسلل ظل أسود من الشرفة المفتوحة. تجمدت في مكاني لجزء من الثانية قبل أن أركض نحو الباب.
لم أكن قد قطعت خطوتين عندما التفت يد كبيرة حول فمي، وسقط الصوت المألوف بالقرب من أذني.
"صه، لا تقاوميني الليلة. بقدر ما أودّ أن أطاردك وأجعلك تصرخين وأنا أمزّق فرجك، فإن والدك لن يقدّر ذلك."
أتنفس لدقيقة محاولة تهدئة الارتفاع المفاجئ في أعصابي.
يغلفني دفئه وهو يمرر يده من فمي إلى وسطي. ثقل حضوره المحيط بي إلى جانب رائحته الجلدية يدفع جسدي إلى حالة من الوعي المفرط.
إنه يلعق شحمة أذني، وأنا أرتجف بينما يهتز أنينه على جلدي. "هل وضعتِ عطرًا؟ رائحتك جميلة جدًا لدرجة أنني أستطيع أن ألتهمك. زنابق الماء اللعينة."
أنا سعيدة لأنني رششت بعضاً منه.
"لا يفترض بك أن تكون هنا"، قلتُ أنا التي كنتُ أخطط للتسلل إلى غرفته قبل أقل من ثانيتين.
"أعلم."
"ليس من المفترض حتى أن تكون في لندن."
"أعلم."
"كان بإمكانك على الأقل أن تخبرني أنك قادم حتى أكون مستعدة ذهنياً."
"أعلم"
"هل لديك أي شيء لتقوله غير أعلم؟"
"لن تغيبين عن ناظري مرة أخرى يا سيسلي."
تتسبب نهائية التملك في نبرة صوته في جفاف فمي، وأبتلع بضع مرات. "ماذا لو كان عليّ أن أغيب عن نظرك؟"
"هذا لن يحدث."
"ألهذا السبب أنت هنا؟"
"هذا صحيح. كان عليَّ أن أراكِ وألمسكِ بشكل لائق لكل المرات التي لم أستطع فيها اليوم." تتسلل يده من تحت قميصي، ثم تتوقف فوق مهبلي العاري، ويصدر صوتٌ خشنٌ يهتز من حباله الصوتية. "اللعنة، أنتِ جاهزة ومبتلّة تمامًا من أجلي. يا لك من فتاة مطيعة يا سيسلي."
يتراجع رأسي إلى الوراء على صدره بينما يمرر إصبعين بداخلي. لمساته قوية ويجد بسهولة منطقتي الحساسة ويداعبني بأوامر.
تنزلق يده الأخرى تحت قميصي، فوق بطني، ثم يمسك بثديي ويقرص حلمتيّ المحتقنتين. "أنا أحب ثدييك، مستديران ومرحان، ويتناسبان تمامًا في كفي."
يدحرج الحلمة بين أصابعه ويقرصها ويحفزها ويعذبها. ويضيف إصبعًا آخر إلى مهبلي، ويلتف ويدفع، ويضغط، ويضاهي الإيقاع على ثديي.
لا أستطيع السيطرة على الأنين الذي ينزلق من فمي، وليس ذلك بسبب قلة المحاولة. تقع غرفة نوم والديّ أسفل الصالة، وقد يأتون للاطمئنان عليّ في أي لحظة، لكن يبدو أن هذا أقل ما يقلقني الآن.
لطالما كان جيرمي شديداً أثناء ممارسة الجنس هذا النوع من الافعال الذي يجعلك تتوسلين وتعودين للمزيد. لكن هذه هي المرة الأولى التي يأخذ فيها الأمر ببطء، كما لو كان يقصد أن يدفعني للجنون بالإيقاع وحده.
"أخبريني يا ليسيتشكا، هل تنامين دائمًا بلا شيء تحت قميصك في منزلك؟" إنه يبرز كلماته من خلال ضخ أصابعه في المنطقة السرية الخاصة بي.
"لا..."
"إذن لماذا فعلتِ ذلك اليوم؟"
"لقد... شعرت بالحرارة."
يقرص حلمة ثديي ويدفعني بإيقاع وحشي. "إن مهبلكِ الصغير الضيق يبتلع أصابعي ويعبث بيدي، لذا ربما تكونين مثارة بدلاً من أن تكوني حارة. أراهن أنه يريد أن مضاجعتي بشدة، حتى تتوسلينني أن أتوقف بصوتك الصغير المثير هذا."
"توقف عن الكلام هكذا"
"ولكنني أحب ذلك عندما تكونين مثارة من أجلي." يقوم بتدوير وركيه فينتصب انتصابًا ضخمًا على شق مؤخرتي. "أحب كيف يذوب جسدك في جسدي، وكيف أن كل جزء منك ينبض بالحياة عند لمستي. أحب كيف تنقبضين حول أصابعي وقضيبي كما لو كنتِ ترفضين أن تتركيني."
تسقط شفتاه على حلقي وتتغذى على اللحم الرقيق، ثم يعض على ترقوتي.
أرتعش في قبضته، وتومض فيّ العديد من المحفزات دفعة واحدة. لا أعرف ما إذا كانت كلماته، أو لمساته، أو حقيقة أنه هو، لكنني لا أستطيع إيقاف الفيضان الذي يغمرني.
يرتجف صدري، وتهتز قدماي من قوة النشوة الجنسية. حتى أنيني يتقطع بسبب الانقباضات المتتالية في أسفل بطني.
"اللعنة." يعض شحمة أذني وخدّي وشفتي. "تبدين جميلة جدًا عندما تبلغين النشوة."
أتنفس بصعوبة، ولا أشعر بأنني مختلفة عن دمية في قبضته. أحب أن أكون موضوعًا لرغبته. أحب كيف أنه لا يستطيع لمسي بما فيه الكفاية أو وضع يديه على كل جزء مني بما فيه الكفاية.
يحررني ولكن فقط حتى يتمكن من القيام بعمل سريع في سحب قميصه وإزالة سرواله القصير. كما أنه كان يرتدي ملابس الكوماندوز، ولسبب ما يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارتي.
لا يسعني أن أمنع نفسي من التحديق بنظري إلى النتوءات المحبرة لعضلاته ذات الرأسين، وتموج عضلات صدره، ونبضات قضيبه السميك الصلب.
ينتابني شعور بالخوف. لا يهم عدد المرات التي أراه فيها أو ألمسه أو أمصه أو أمارس الجنس معه حتى النسيان. يمتلك جيريمي قضيباً ضخماً يؤلمني في كل مرة يدخل في داخلي. النوع الجيد. النوع الممتع
ولكن لا تزال تراودني لحظة الشك تلك على أي حال.
دقيقة من الصمت تفرض نفسها بيننا وهو ينظر إليّ كما لو أنه سيتغذى على لحمي. تحت الضوء الخافت لمصباح طاولتي الجانبية، تبدو عيناه شبه سوداويتين، جائعتين بالشهوة والمشاعر الخام الأخرى.
الرغبة.
الاستحواذ.
التملك.
العشق.
الأخير هو مجرد تلميح، لكنني أراه. رأيته في وقت سابق أيضاً على مائدة العشاء عندما قال لأمي أنني أصغيت إليه كما لم يفعل أحد آخر.
رأيت شعوراً لم أكن أحلم أبداً أن أرتبط برجل قاسٍ وبارد مثل جيرمي. شعور قد أبيع كليتي اليسرى من أجله في حال شاهدته مرة أخرى.
وها هو يتكرر مرة أخرى، قريباً جداً وفي ظروف مختلفة.
تتوقف لحظة الصمت عندما ينزع قميصي بجذبة واحدة وحشية ويرميه جانباً. تمتد أصابعه على مؤخرة رقبتي ويقبلني.
لا، إنه يدّعيني.
قبلته مليئة بالعشق والتملك في آن واحد. عاطفة متقلبة تتناوب بين النعومة والقسوة. يضرب الجزء الأمامي من جسدي بجسده ويسحق صدري بصدره ويطعن بطني بقضيبه.
الأمر ليس جميلاً. ليس لطيفًا. إنه حيواني وشديد. إنه تصادم أسنان، وطابع ملكية ودليل على تغير ديناميكياتنا.
عندما بدأنا بالجنس والمطاردات والمكائد، لم يقبّلني أبدًا. لقد استخدمنا بعضنا البعض فقط لتلبية احتياجاتنا الجنسية. تغذّينا على ميول بعضنا البعض الفاسدة واستنزفنا دماء بعضنا البعض. ركضنا كلانا - أنا لأُطارد، وهو ليصطاد. لكن ربما لم يكن هذا هو السبب الوحيد. ربما كنا نهرب أيضًا من المشاعر التي رأيناها في عيون بعضنا البعض.
ما تشاركناه طوال تلك الأشهر الماضية لا يمكن أن يكون جسدياً فقط. على الأقل، لم يكن كذلك بالنسبة لي.
ربما لم يكن كذلك بالنسبة له أيضاً، لأنه منذ أن عدنا إلى بعضنا البعض وجيريمي يقبلني دائماً قبل وأثناء وبعد مضاجعتي. في بعض الأحيان، يقبلني طوال فترة المضاجعة.
وهو ربما يخبرني أن الأمر لم يكن جسدياً بالنسبة له أيضاً. لم يكن ليحصل على تلك الانطلاقات والإشباع لو كان أي شخص آخر غيري.
أو هذا ما آمله.
ينتزع شفتيه من شفتيّ لكنه يتحدث ضدهما بينما يمسك بمؤخرتي وأصابعه تحفر في اللحم. "سأطالب بهذه الفتحة الليلة، ليسيتشكا. ستكون لي أيضاً، مثل مهبلك، وفمك. أنتِ."
يعود ذلك الشعور بالتخوف من حجمه. لطالما تلاعب بفتحتي الخلفية وأصابعه في مؤخرتي، لكنه لم يتجاوز ذلك أبدًا. من الصعب عندما يضاجعني في فرجي. لا أظنّ أنّني قادرة جسديًا على مضاجعته في مؤخرتي.
ولكن، من ناحية أخرى، أريده أن يمتلك كل جزء مني أيضًا.
أحياناً أتمنى لو كان يطاردني ويأخذني رغماً عني في لعبتنا الملتوية. بهذه الطريقة، لن يكون لعقلي المشغول رأي في ذلك.
"هل ستؤذيني؟"
تتشابك أصابعه في شعري، يشدّني ويلويها ويُبقيني في مكاني. "ربما."
أرتجف، ويكاد قلبي يسقط على قدمي من شدة التوتر. "خذه بالقوة."
"بالقوة؟"
"مثل عندما تطاردني. بهذه الطريقة، لن أتمكن من التفكير في الأمر."
ابتسامة خفيفة ترفع شفتيه. لا يهم كم يحاول جيريمي أن يكون متحضراً. فهو أولاً وقبل كل شيء وحش، وهو يستمتع بالمطاردة.
على إخافتي.
من أن أكون ملكه بالكامل.
"أنتِ عاهرتي الصغيرة المثالية، لكنك أيضاً فتاتي المطيعة. سأضاجعك كما لو كنتما الاثنان." .ثم يفك أصابعه من شعري ويطلق سراحي. "الآن، اركضي."
أتعثر من قلة لمسته وأمسك بنفسي قبل أن أرتطم بالحائط. يظل في مكانه، عاقدًا ذراعيه، وصدره يرتفع وينخفض بإيقاع منضبط.
لكن سلوكه الخارجي لا يخدعني.
إذا كان هناك أي شيء، فإن عضلاتي تنقبض وكل ذرة من كياني ترتفع إلى السطح عند الوعد بمطاردتي.
من أن يتم طرحي أرضًا وأخذي.
أنا مريضة تمامًا في رأسي، ولكن بينما يحدق في وجهي بنار تضاهي نيراني، لا أهتم.
أركض إلى المكان الآخر الوحيد المتاح - الحمام.
في اللحظة التي أفتح فيها الباب، أجده خلفي، وصوت خطواته بالكاد مسموع مقارنة بنبضات قلبي الهائجة والهدير في أذني.
أرمي عليه شيئًا، منشفة، لكنه يتفادى ذلك ويكتفي برسم ابتسامة قاسية على شفتيه الآثمتين.
"أنتِ محاصرة يا ليسيتشكا، فما رأيك في أن تستسلمي؟"
ركضت خلف حوض الاستحمام، وأمسكت بثديي لأوقف اهتزازهما، لكن خطتي للعودة إلى الغرفة توقفت فجأة عندما وجدته واقفًا عند الباب.
أنفاسي القاسية تملأ الحمام بينما أحدق في عينيه المتجمدتين في عينيه اللتين لا تبدوان إلا الألم. أتخذ قرارًا مفاجئًا بالذهاب يمينًا.
يتجه يسارًا، ويقابلني في المنتصف.
أصرخ عندما يمد يده ليمسك بي، لكني أتمكن من تفاديه، ثم أركض إلى الأمام.
وقبل أن أتمكن من الاحتفال بالهروب منه، تنغرس يد قوية في شعري وتلتف حول قفاي وتضربني بزجاج الدش. يلتصق جسدي كله بالسطح البارد، وعيناي تركزان على المرآة المقابلة لنا.
يبدو جيريمي كوحش عملاق خلفي، وتظهر عضلات فخذيه المدبوغة على جانبي فخذي الشاحبين بينما يثبّتني في مكاني. تتماوج الوشوم وتثور على عضلات بطنه وعضلاته وصدره مع كل شهيق هواء.
أحاول أن أقاومه وأدفعه لكنه يجذبني للخلف ويضربني بالزجاج مرة أخرى، ويخرج أنفاسي من رئتي.
"صه. أريدك أن تكوني هادئة جداً عندما أضاجع مؤخرتك." يمرر يده إلى بطني ويضغط بقوة حتى يضغط على خدي مؤخرتي على فخذه.
ينفجر نخير منخفض منه، ولا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب الاحتكاك أو حقيقة أنني أرتجف بشدة ضده.
ينزلق بأصابعه من مهبلي إلى مؤخرتي. "يا لك من عاهرة صغيرة قذرة. لقد جعلتك المطاردة مبللة للغاية، أنتِ تقطرين منه."
يفعلها مرّةً أخرى، ملطّخًا ثقبي الخلفيّ ببلله، لكنّه هذه المرّة، يدفع إصبعًا إلى الداخل فألهث. لطالما تلاعب بها مرارًا، حتى أنه أدخل مقبض سكين فيها ذات مرة، فوصلت إلى هزة جماع شديدة.
لكن هذه هي المرة الأولى التي يضاجعني فيها هنا بالفعل.
يضيف إصبعًا آخر، ويملأني حتى لا أستطيع التنفس. ألصق نفسي بالباب الزجاجي كما لو كان ذلك قادرًا على إنقاذي من براثنه.
لا، ليس رجلاً.
إنه وحش الآن.
يضاجعني بأصابعه بإيقاع وحشي، ولكن عندما أبدأ في التأقلم، يزيلها بسلاسة ويبصق على فتحة ظهري. أقف على أطراف أصابعي من هول الفعل المفاجئ والإحساس بالإثارة الجنسية.
فقط عندما أعتقد أنني سأقذف بسبب ذلك وحده، يدفع قضيبه إلى الداخل. تصطدم راحتا يدي بالباب الزجاجي من أجل التوازن. فقط الرأس في الداخل، لكنه ضيق جدًا لدرجة أنه يحرقني ويؤلمني.
على الرغم من المطاردة والإثارة والبصاق الآن، لا أعتقد أنني أستطيع القيام بذلك.
يصفعني على خد مؤخرتي، فألهث، فيفعلها مرة أخرى.
ومرة أخرى.
"يمكنكِ أن تأخذيني." يضيف بوصة أخرى، بسهولة أكثر هذه المرة. "لا تدفعيني للخارج. ابتلعي قضيبي وكأنك تطلبين ذلك."
بوصة أخرى. أنين مؤلم آخر مغلف بتموج من المتعة المؤلمة.
يلف يده حول شعري ممسكًا به على شكل ذيل حصان، ويسحب رأسي لأعلى، ويجعلني أحدق في المرآة.
لا أعرف نفسي.
تنهمر الدموع على وجنتيّ، ويغطي العرق رقبتي وثدييّ، وتزين عظمة ترقوتي.
جسدي متورد، ويداي ترتجفان، وحلماتي الصلبة تطعن الزجاج، وإثارتي الجنسية تلطخ كل شيء بينما يتأرجح وركي جيئة وذهابًا كلما دفع طوله بداخلي.
كان وجه جيريمي مشدودًا من المتعة وحاجته الوحشية. أنا أنظر إلى وحش الرجل الذي يستحوذ على آخر جزء مني الآن.
بمجرد أن يصبح مغمدًا بالكامل بداخلي، لا يمنحني وقتًا للتأقلم، ولا يتساهل معي، وبالتأكيد ليس لطيفًا.
تتسارع سرعته ويضاجعني كما لو كان حيوانًا مخصصًا لي. بخشونة، بعنف، كما لو أن كلانا يريد ذلك.
يضاجعني وكأنه يكرهني ويريدني ومهووس بي. يضاجعني بضربات طويلة وقاسية، عميقة وقاسية لدرجة أنني أرتطم بالزجاج مع كل ضربة.
لا تفارق عيناه عينيّ عبر المرآة أبدًا، محافظًا على اتصال بدائي وخام لدرجة أنه ينزع أحشائي.
تحرقني النظرة في عينيه أكثر من لمسته التي لا ترحم.
عندما أحاول خفض رأسي، يجبرني على رفعه بقبضته على شعري. "لا تختبئي. انظري إلى وجهك عندما أضاجعك كالحيوان. هذا ما تبدين عليه عندما يمزقك قضيبي يا سيسلي. عندما تعتصريني وتأخذين كل ما لدي كفتاة مطيعة تبدين في غاية النشوة والسرور، تبدين وكأنك تضاجعين قضيبي."
إنه يبرز كلماته بدفعات قاسية تثير متعتي. ألهث وأبكي وأتوسل في آن واحد.
إحساس حاد يشد أسفل بطني. تنقبض عضلاتي وينقبض مهبلي بينما تجتاحني النشوة الجنسية.
أنا شاكرة أنني محصورة بين جيرمي وزجاج الدش وإلا كنت سأسقط على الأرض.
تقضم أسنانه شحمة أذني ثم يأمرني بكلمات داكنة "قولي اسمي."
"جيريمي"، أتأوه وأكررها مرارًا وتكرارًا، متزامنة مع إيقاعه.
يجن جنونه.
جن جنونه تمامًا وبشكل مطلق.
يضاجعني بجنون، وهو لا يزال ممسكًا بشعري، ويجبرني على رؤية وجهي في هزة الجماع، ويزيل كل تخوف لديّ من الجنس.
أبدو مفترسةً بشكل جميل من قبله.
يبدو أثيريًا بينما هو في وضع الوحش.
كل وضع، حقًا.
أصوات الصفع والتأوه والأنين تتردد من حولنا مثل تهويدة ملتوية.
يمسك بشعري بقسوة أكثر ويتحدث بالقرب من أذني بكلمات ساخنة منخفضة: "هكذا أبدو عندما أضاجعك يا سيسلي. ليس رجلًا ولا وحشًا، بل كلاهما في نفس الوقت. أبدو مجنونًا بكِ لدرجة أنني لا أستطيع الاكتفاء من مضاجعتك وامتلاكك."
يكاد قلبي ينسكب عند قدميه واندفاع المشاعر يغمرني. الطريقة الوحيدة التي يمكنني التعبير بها عن ذلك هي مناداته باسمه، فأفعل ذلك مرارًا وتكرارًا، فيكافئني بإفراغ حمولته بداخلي.
جيريمي هو مشهد يستحق المشاهدة عندما يكون في مخاض المتعة. تتصلب عضلاته، ويشتد وجهه، وتصطك أسنانه فيما يشبه الزمجرة. إنه لا يبدو مختلفًا عن إله الجنس، ولا يمكنني أن أمنع مسحة الفخر التي أشعر بها لكوني الشخص الذي يضع هذا التعبير على وجهه.
يغطي ظهري بصدره العريض، ويرفع ذقني ويهمهم بالقرب من فمي "ملكي".
نبقى هكذا لدقيقة، لزجين، فوضويين، تفوح منا رائحة بعضنا البعض.
بعد لحظات قليلة من الصمت الهادئ، ينسحب ويخرج مني أنينًا. أشعر بمنيه يتدفق على فخذي حتى كاحلي. أستطيع أن أراه وهو يشاهد العرض في المرآة، ومع ذلك لا أستطيع أن أشيح بنظري بعيدًا.
يختفي جيريمي خلفي ويجمع سائله المنوي في طرف إصبعه ثم يعيد مضاجعته في مؤخرتي. "تبدين جميلة جداً عندما تكونين مغطاة بمني يا ليسيتشكا".
أقف على أطراف أصابعي، أرتجف وأئن وأقبض على ساقيّ بحثًا عن أي احتكاك.
لخيبة أملي، يتوقف عن اللعب معي ويحملني إلى الدش الذي ضاجعني عليه للتو. في البداية، ينظّفنا جميعًا، ثمّ ينزلق إلى مهبلي ويضاجعني ببطءٍ أمام الحائط.
فقط عندما أقذف مرة أخرى، وأنا أنادي باسمه وأتوسل إليه أن يتوقف، يجففني أخيرًا ويحملني إلى غرفة النوم، وكلانا عاريان تمامًا.
يضعني على الفراش ويغطيني بالملاءة، ولكن بدلًا من أن يغادر، يرفع الغطاء.
ألمس ذراعه. "يجب أن تذهب. إذا وجدك أبي هنا، قد يقتلك."
يقول: "أعلم"، لكنه لا يزال ينزلق تحت الملاءة بجانبي.
لا أحتج فحسب، بل أدفن رأسي في صدره وألف ذراعي حول خصره. بقدر ما أحب الجنس المكثف الذي لا يستطيع إلا جيريمي وحده أن يجلبه لي، لا أستطيع أيضًا أن أعيش بدون هذه اللحظات الصغيرة من العدم بعد ذلك مباشرة.
أحب الطريقة التي يغسلني بها، وكيف يجفف شعري ويغطيني، ولكن الأهم من ذلك كله، لا أستطيع العيش بدون الطريقة التي يعانقني بها، وكيف تداعب أصابعه كتفي، أو كيف يقبل أعلى رأسي. مثل الآن.
من غير المنصف كيف أن مجرد وضع شفتيه على رأسي يكفي لإذابتي.
"يجب أن تذهب حقًا"، أقولها وأنا أبدو شبه نائمة.
"أنت تحفرين أصابعك في جانبي يا ليسيتشكا."
"يعجبني ذلك."
"يعجبك ماذا؟"
"أنت، أنا يعجبني هذا يمكنك البقاء قليلاً، ثم تذهب. "حسناً؟"
"حسناً." يرفع ذقني بإصبعين هزيلين ويقبلني بعمق، فأذوب من جديد.
ألعق شفتي لفترة طويلة بعد أن يحررني. "هاي جيرمي"
"همم؟"
"شكراً لك"
"على ماذا؟"
"لإخراجي من منطقة راحتي". لم أكن لأفعل ذلك لو لم تدفعني في البداية."
يبتسم، وأريده حقًا أن يتوقف عن فعل الأشياء التي يمكن أن تعرض سلامة قلبي للخطر.
"سأفعلها مرة أخرى في لمح البصر."
"أنا متأكدة من أنك ستفعل ذلك أيها السادي." أمرر أصابعي على أوشامه. "هل هناك أي شيء كنت ستفعله بشكل مختلف عنا؟"
"كنت لأجدك قبل جونا وقبل أن تنمي إعجابك بذلك الوغد لاندون."
"لا أعتقد أن هذه فكرة جيدة." أقبل صدره. "أعتقد أنه كان من المفترض أن نلتقي عندما يكون كلانا متعبًا حتى نتمكن من مساعدة بعضنا البعض."
ثم أغفو مع ابتسامة على وجهي. أعتقد أنني أحلم عندما أسمع صوته يهمس: "لن يؤذيك أحد بعد الآن يا سيسلي. أعدك بذلك."
لكن الحلم الجميل يتحول شيئاً فشيئاً إلى كابوس حيث صوت قاسٍ يضحك عليَّ لتصديقي بأنني وجيريمي يمكن أن نكون طبيعيين.
"أنتِ مقرفة."
أنت تقرأ
ملك الغضب
Romance~الكتاب الثالث~ أنا محاصرة من قبل الشيطان. ما بدأ كخطأ بريء تحول إلى جحيم حقيقي. دفاعاً عن نفسي، لم أقصد التورط مع أمير المافيا لكنه اقتحم دفاعاتي على أي حال. لقد طاردني من الظلال وسرقني من الحياة التي أعرفها. جيرمي فولكوف قد يبدو ساحراً لكنه مفترسا...