Chapter 21

58 4 0
                                    

جيريمي

تقف سيسلي بلا حراك تحت الدش.
يتدفق الماء على رقبتها وفوق منحدر ثدييها، وأسفل مهبلها الوردي المنتفخ.
يتدفق دمي وسائلي المنوي في البالوعة ويختفي.
أتكئ على المنضدة، في مواجهة الدش الزجاجي، وقدماي متقاطعتان عند الكاحلين ويديّ تمسك الحوض خلفي. إنها محاولة يائسة لأمنع نفسي من الاندفاع في اتجاهها وإفسادها بدمائي ومنيي مرة أخرى.
ألطخها.
أؤذيها.
يقفز قضيبي متوترًا على بنطالي الجينز من فكرة الاندفاع إلى حرارتها الضيقة، وألقيها على أقرب سطح وأمسكها.
سأطاردها وأمسكها وأضاجعها حتى تبكي.
بدون صراخ. توسلت إليّ أن أضاجعها، لكنها ظلت تبكي وتنتحب.
سواء فعلت ذلك لأن الأمر كان أكثر من اللازم أو لسبب آخر، لست متأكداً.
هناك الكثير من الأشياء التي لا أستطيع تحديدها عندما يتعلق الأمر بـ سيسلي نايت
مثل لماذا أشاهدها وهي تستحم، ولماذا يتطلب الأمر جهداً خارقاً حتى لا أنضم إليها. كل ذلك بينما أحاول معرفة كيفية التخلص من تعبيرات الصدمة على وجهها.
لقد كانت هناك منذ أن حملتها إلى المنزل ووضعتها تحت الدش.
في اللحظة التي ضغطت فيها على الزناد على صدغي، كانت تبكي بشدة. لم يكن الأمر مختلفًا عن مشاهدة انهيارها. تفكك شخص في عالم آخر.
لكن الدموع توقفت عن البكاء وهي تعبر إلى عالم آخر.
هلاك لعين.
إنها لم تصل بعد إلى حالة الانهيار الكامل، لكن إذا تركتها وشأنها، ستصل بالتأكيد إلى تلك المرحلة.
"سيسلي"، أنادي بهدوء لا أشعر به.
تجفل، وأستطيع أن أرى الحياة تعود إلى عينيها الخضراوين اللامعتين قبل أن تحرك رأسها في اتجاهي. "هاه؟"
يتطلب الأمر مني كل سيطرتي كي لا أدرس كل زاوية في جسدها وكل تجويف وكل منحدر. ما زلت أشعر بلحمها يرتجف على لحمي عندما ضاجعتها كالحيوان في وقت سابق.
والوقت الذي سبق ذلك.
أنا أتحول إلى غريزتي البدائية عندما تكون هذه المرأة حولي وأنا لا أحب ذلك.
على الإطلاق.
إنها تنتظرني أن أتحدث، وتعابير وجهها متزنة، ولكن لا يزال هناك احتمال انزلاقها إلى حالة لا يمكن الوصول إليها.
أرفع ذقني وأوجهه خلفها. "استخدمي سائل الاستحمام."
يظهر عبوس رقيق بين حاجبيها، وأكاد أكون متأكدًا من أنها ستختار أن تكون صعبة فقط لتغضبني، لكنها تمد يدها خلفها لإسفنجة الاستحمام وتصب الجل عليها.
تخفض رأسها وهي ترغي كتفيها وإبطيها وثدييها.
"عيناك عليّ." يخشن صوتي رغم محاولاتي عدم التأثر.
وعندما تركز تلك العيون الغامضة عليّ؟ اللعنة. أتساءل بصراحة لماذا لا أتولى المهمة.
ولكنني أتذكر بعد ذلك أنني أريدها أن تكون واعية بأفعالها. إذا فعلت ذلك من أجلها، سيكون من الأسهل عليها أن تنفصل عني.
يغطي الحمرة خديها وعنقها وحتى أذنيها بينما تمرر الإسفنجة على عجل على بطنها وفخذيها.
قد تتظاهر سيسلي بأنها لا تتأثر بي، وقد تنكر الانجذاب الواضح بيننا وتقول إنها لا تريد شيئًا مما أعرضه عليها، لكن جسدها لا يكذب.
لقد أصبحت حلمتاها أكثر صلابة منذ أن التقت عيناها بعينيّ، لدرجة أنها تنتفض كلما لمستهما.
ظل وردي ناعم يغطي لحمها الشاحب وهي تقبض على ساقيها.
"نظفي فرجك أيضًا."
حلقها يعمل مع البلع. "هل يمكنني الحصول على بعض الخصوصية؟"
"لا."
نار بطيئة ولكن ثابتة تضيء تعابير وجهها. "أنا غير مرتاحة".
"وأنا لا أبالي."
يتردّد صدى صوت تنفسها الثقيل في الهواء بينما تفتح فخذيها وتدعك فرجها برفق.
يعني عدم الارتياح والغضب أنها هنا ولن تنجذب إلى أي واقع بديل يقودها إليه عقلها.
وتنتهي في وقت قياسي، وحركاتها متشنجة ومشحونة بازدرائها الواضح.
بدأت أتعلم أن لغة جسد سيسلي قادرة على التعبير عن مشاعرها أفضل من كلماتها.
لا يعني ذلك أنها تفتقر إلى القدرة على التعبير اللفظي. إنها ذكية، ولديها عقل يستطيع احتواء اهتمامات ومواضيع مختلفة دون أن تفشل في أي منها. لكن لديها علاقة سيئة مع العالم الحسي.
إنها من النوع الذي يتعثر في صخرة بسبب انشغالها الشديد بعقلها.
ونتيجة لذلك، عندما يحين وقت الحسم، لا تستطيع أن تجد الكلمات المناسبة للتعبير عما بداخلها. على الأقل، عندما يتعلق الأمر بنفسها. إنها أكثر بلاغة عندما تضطر إلى تشغيل وضع الدب الأم وحماية صديقاتها بما في ذلك أختي.
سيسلي غير أنانية إلى درجة مزعجة وأنا أفكر في طريقة لمحو تلك العادات.
بمجرد انتهائها، تطفئ الماء وتخرج من الحمام. أدفع المنضدة، وأصابعي تؤلمني من شدة إمساكي بالسطح.
يجب أن تكون هناك مكافأة على الجهد الذي بذلته للتراجع. من المؤسف أن قضيبي لا يقبل سوى فرجها كتعويض.
ترتعش سيسلي في اللحظة التي أتحرك فيها، ولا تختلف تعابير وجهها عن تعابير وجه حيوان مصاب. سجينة لم تر النور منذ عقود.
أمسك بمنشفة نظيفة من الرفوف وأفتحها وأمسكها وأطلب منها بلا صوت أن تسير نحوي.
تفعل ذلك، خطواتها خفيفة كالريشة وهادئة كالقطة الصغيرة. جسدها مثالي من الناحية الجسدية، كله دسم ورشيق وصغير. خاصةً بعد أن وسمتها بالعضات الحمراء والعضات في جميع أنحاء رقبتها وثدييها وفخذيها.
إنها مصنوعة خصيصًا لي.
يتساقط شعرها الفضي على البلاط حتى تصل إليّ. ثم تحاول انتزاع المنشفة. "أستطيع أن أفعل ذلك بنفسي."
أمسكها بعيدًا عن متناول يدها. "تعالي إلى هنا."
تحدق في وجهي وشفتاها مزمومتان، لكنها على الأرجح أدركت أن هذه ليست معركة تستحق القتال، لذا تخطو إلى المنشفة، بحيث يكون ظهرها مواجهًا لي.
أقوم بلفها حولها، وأمسح الماء بعيدًا، وأمسح عن طريق الخطأ -أو ليس عن طريق الخطأ- على حلمتيها وخصرها وفرجها ومؤخرتها.
ترتعش سيسلي مع كل لمسة من يدي على جلدها. نظرًا لعلاقتها السيئة مع عالمها الحسي، فهي حساسة لكل محفز خارجي.
ولكي أعبث بها فقط، أضع إبهامي على حلمتها عندما أربط المنشفة حولها أخيرًا.
تمسك بقطعة القماش بقبضة محكمة حتى عندما تحمر أذناها. أحضر منشفة أخرى وأضعها على شعرها، ثم آخذ وقتي في تجفيفه.
عادةً ما تكون رائحتها كرائحة زنابق الماء الرقيقة، لكن الآن رائحتها تشبه رائحتي.
لست متأكداً أيهما أفضل.
تنزلق أصابعي عبر شعرها مع إعطاء كل خصلة فضية نفس الاهتمام. تنزلق، تداعب، وتلتف على جمجمتها، ثم تنزلق على قفاها وكتفيها العاريتين.
كلما لمستها أكثر كلما زاد احمرار أذنيها، وتجفل في كل مرة أقوم فيها بشيء جديد.
"لماذا اخترتِ هذا اللون لشعركِ؟"
"لماذا تسأل؟" ينتقل صوتها الناعم في الفضاء وينتهي تحت جلدي.
"إنه لون غير معتاد لصبغ الشعر به. عادةً ما يحاول الناس إخفاء الشيب، أليس كذلك؟"
"أعتقد ذلك. لكن ليس أنا."
"لمَ لا؟"
"ستعتقد أن هذا غباء."
"جربيني" ومنذ متى تهتمين برأيي؟"
"عادة ما تكون الشخصيات ذات الشعر الأبيض هي المفضلة لديّ في المانغا والأنمي. لديهم هذه الهالة الذكية والحكيمة والمتحفظة التي لطالما أحببتها، لذا اخترت ذلك. لن أكذب، من الصعب الحفاظ عليه، لكنه يستحق ذلك."
"إذن أنت تحبين شخصيات مثلك؟"
"أنا لست ذكية وحكيمة. متحفظة، ربما."
"أنت أذكى وأحكم شخص أعرفه. ما عدا عندما تكونين مزعجة."
يتناثر اللون الأحمر على وجنتيها بينما ينبض الصمت بيننا، مثقلًا بأنفاسنا الجامحة. لا أحد منا يكسره لدقائق طويلة بينما أواصل مهمتي.
"هل انتهيت؟" تتمتم بصوت أنا متأكد من أنه لم يكن من المفترض أن يخرج بهذا الانخفاض، بصوت منخفض ومثير، وبكل انتباه من مداعبة قضيبي إلى الحياة.
عندما لا أجيب، تنظر إليّ بنظرة خاطفة. "أعتقد أن كل شيء جاف."
"ليس بعد." أمسك بذقنها وأدير انتباهها إلى الأمام حتى أتمكن من التركيز.
أستمر في ذلك حتى أشعر أنها تغلي بتلك الطاقة العدائية. وفقط عندما أشعر أنها على وشك أن تتصرف على هذا النحو، أطلق سراحها.
أرمي المنشفة في الحوض. "اتبعيني."
تزفر نفسًا غاضبًا لكنها تسير خلفي. "ما خطبك تأمرني؟"
"كيف ستفعلين ما لم آمركِ؟" أخطو إلى غرفة المعيشة المضاءة بلون النار البرتقالي. بعد أن حملتها إلى الحمام في وقت سابق، أشعلت المدفأة لتدفئة الغرفة.
تراقب سيسلي ما يحيط بها كما لو كانت هذه هي المرة الأولى التي تأتي فيها إلى هنا، وقدماها تدوسان على الأرضية الخشبية. "أفضّل ألا يتم أمري".
"وأنا أفضل أن تفعلي ما أقوله لك."
يعود ذلك الوهج المليء بالحياة والموقف، لكنه يختفي ببطء بينما تتمالك نفسها. "هل يمكنك أن تعطيني بعض الملابس؟ أريد العودة إلى المنزل."
"ليس بعد."
"ماذا تريد أيضاً؟" على الرغم من محاولاتها أن تبدو هادئة، إلا أن صوتها يهتز في النهاية.
"الوقت مبكر."
أشارت إلى الساعة فوق المدفأة. "إنه منتصف الليل."
"مما يعني أن الوقت مبكر."
"لدي دروس في الصباح."
"وأنا كذلك، لكنك لا تريني أتذمر بشأن ذلك."
"أنا مندهشة من أنك تدرس حتى..." تتمتم تحت أنفاسها، ثم تتوقف عندما تلمح هاتفها ومفاتيحها على طاولة القهوة الصغيرة.
لا تزال ممسكة بمنشفتها بقبضة مميتة، كما لو أن ذلك سيوقفني، تجلس على الأريكة، وقدميها مدسوستين تحتها، وتتفقد هاتفها.
ثم تستمع إلى رسالة صوتية من "آفا" التي من الواضح أنها ثملة.
"سيســي لا أصدق أنك تركتني... وحيدة أيتها العاهرة الصغيرة. ولكن، مثل، عاهرة جميلة. عودي يا "سيسي"... إن كنتِ نائمة سأوقظك. أيضا! لقد اشتريت واحدة من تلك العبوات الصغيرة من حلوى الـ إم آند إمز مثل تلك التي كانت تعطينا إياها العمة كيم عندما كنا صغارا لقد احتفظت لك ببعضها، لكن إن لم تكوني هنا سآكلها كلها. أكره ذلك عندما أشتهي الشوكولاتة... تقول غلين إن السبب هو أنني حزينة، لكنني لست كذلك. أليس كذلك يا سيسي؟"
هناك ضجة على الطرف الآخر قبل أن يصل صوت "غليندون" في الخلفية. "آفا يا إلهي، ماذا تفعلين بوقوفك في منتصف الطريق؟ هذا خطير!"
"أنا أراسل سيسي. دعينا نفعل ذلك معا، غلين!"
"ربما علينا العودة إلى المهجع"
"لا"
ثم تنقطع الرسالة الصوتية. تطلق سيسلي نفسًا طويلًا وتتمتم "هذه الطفلة، أقسم لك."
أنزلق بلا صوت خلف الأريكة بينما هي تكتب شيئًا ما ردًا على رسالة صديقتها في مجموعة دردشة جماعية تسمى "رباعية".
بعد رسالة أفا، هناك رسالة من أختي فقط.
أنيكا: يبدو أنكم استمتعتم كثيراً يا رفاق. أنا بالتأكيد لا أشعر بالغيرة بينما أجلس في برجي العاجي.
أضيق عيني، لكنني أواصل القراءة.
غليندون: لم يكن الأمر ممتعاً إلى هذا الحد. ظهر إيلي وذهبت آفا، ونعم، كانت كارثة.
آفا: لا نتحدث في هذا البيت عن الذي لا يُسمى.
غليندون: @Cecily Knight أتمنى لو كنتِ هناك لتهدئتها. أنت الوحيدة التي يعرف كيف. لم تتوقف عن الشرب والعزف على التشيلو والبكاء. أعتقد أنها ستذهب للنوم الآن. أين أنت على أية حال؟
تعابير وجه سيسلي تتجه إلى الأسفل وهي تكتب ردها بأصابع سريعة وأنيقة.
سيسلي: دراسة جماعية. سأتأخر. رجاءً اطمئني على آفا @Glyndon King. ضعي دلوًا بجانب سريرها وأعطيها مسكنًا للألم. أيضًا، امسحي جبهتها بمنشفة باردة وتأكدي من ضبط منبهها. يجب أن تخلدي إلى النوم أيضاً يا غلين فالوقت متأخر. ألم تقولي أن لديك حصة مهمة صباح الغد؟
غليندون: نعم يا أمي! *الرموز التعبيرية*
أطلقت سيسلي نفسًا طويلًا وانحنيت أنا، مما تسبب في إمساكه قبل أن يُخرج بالكامل.
"إذن أنا الآن في دراسة جماعية؟"
تضع هاتفها على صدرها وتنظر إليّ ببطء وكأنها شخصية من فيلم رعب. "هل مفهوم الخصوصية غريب عليك؟".
"ربما."
تنفث نفسًا غاضبًا. "يجب أن أعود وأطمئن على أصدقائي".
"إنهم بالغون، وعلى عكس ما قالته غليندون، أنتِ لستِ أمهم." أدور حول الأريكة وأجلس بجانبها.
تندفع سيسلي للأعلى وتلصق نفسها بالحافة محاولةً وضع مسافة بيننا وفشلت في ذلك. أستطيع أن أشعر بالدفء الذي يشع منها والطاقة الساخنة التي تعكس طاقتي.
أصرخ "لا تفعلي".
"ماذا؟"
"إن طاقتك العصبية تثيرني، لذا ما لم تكوني مستعدًا لامتطاء قضيبي، خففي من حدة صوتك."
تحمر أذناها مرة أخرى وتفرك جانب أنفها. "ما الذي يجعلك تعتقد أنني متوترة؟ ربما أشعر بالاشمئزاز."
أعلم أن هذه العدوانية هي رد على مقدار الإكراه الذي أضعها فيه، وعادةً لا أرتقي إلى مستوى الاستفزازات. لكن مرة أخرى، لم يعد نظامي كما كان منذ أن ظهرت هي في الصورة.
أمد يدها فتجفل، لكني أكون قد أمسكت بشعرها بالفعل وأزلقها على الأريكة الجلدية القديمة التي تصدر صريرًا تحت وزنها.
اتسعت عينا سيسلي وأنا أحدق فيها. "يبدو أن لديكِ مفهوم خاطئ عن بعض المصطلحات. هل يجب أن أعطيك سببًا حقيقيًا لتشعري بالاشمئزاز؟"
إنها تزم شفتيها.
"أجيبي على السؤال اللعين يا سيسلي. هل يجب أن أفعل؟"
"لا."
"هذا صحيح لا. لا تطلبي شيئاً لا يمكنك تحمله." أتركها لسبب وحيد هو أن لمسها وارتجافها أمامي كافٍ ليجعلني أرغب في مضاجعتها.
وأنا في الواقع لا أريد أن أؤذيها في حين أنها لا بد أن تكون متألّمة.
تمسك سيسلي بمنشفتها بشدة لدرجة أن مفاصل أصابعها تبيض، ثم تندفع للخلف لتجلس على الطرف الآخر من الأريكة.
يملأ صوت الأخشاب المشتعلة غرفة المعيشة ويختلط مع أنفاسها المتسارعة قبل أن تطلق تنهيدة.
"وماذا يفترض بي أن أفعل الآن؟ هل أغرق في صحبتك الكئيبة الخالية من المشاعر؟"
"إليك ما ليس من المفترض أن تفعليه. السخرية. ألم أخبرك أن تتخلى عنها؟ إذا كررت كلامي مرة أخرى، فلن يكون ذلك بالكلمات."
صمت وتململ ومزيد من الصمت. ثم تقف فجأة. "سأذهب للبحث عن بعض الملابس."
"تبدين بخير كما أنتِ."
"أنا متأكدة من أنك تعتقد ذلك"، بدأت تسخر، ثم تنظف حلقها. "هل يجب عليك تمزيق ملابسي؟"
"لا، ولكن الأمر أكثر إثارة عندما أفعل ذلك."
"حسناً. كان ذلك مباشراً."
"أنا لست أقل من مباشر."
تعبير غريب يغطي ملامحها، وكأنه استسلام أو تفهم.
أو ربما أتخيل كليهما.
"يمكنني أن أرى ذلك"، قالت بهدوء يبعث على التبجيل. "لكنك لست مندفعًا أو متهورًا، فلماذا جعلتنا نلعب تلك اللعبة في وقت سابق؟ ليس من طبعك أن تعرض حياتك للخطر. لا تبدو متهور أو مندفع"
"لست كذلك."
"ماذا لو مات أحدنا؟"
"لم نكن لنموت لقد أزلت الرصاصة قبل أن تبدأ."
تنفرج شفتاها وتحدق في وجهي كما لو كنت إبليس نفسه. "أنت... أنت..."
"لا تتعجلي. خذي وقتك في إيجاد الكلمات."
"ظننتُ حقًا أنني سأموت!"
"مما جعلك أكثر صدقاً ألستِ سعيدة لأنني كنتُ مبدعاً في إيجاد طريقة لجعلكِ تنفتحين؟"
تتمتم "سحقًا لك" ثم تتقدم إلى السلالم وتختفي في الأعلى.
لا بد أنها قامت بجولة استكشافية هنا في المرة الأخيرة. لا أخشى أن تهرب بما أن الشرفات والنوافذ عالية.
أخلع سترتي، وألقيها على كرسي قريب، وأتبادل الرسائل النصية مع إيليا حول التفاصيل الأمنية.
كان من الأفضل أن يتم ذلك شخصيًا، وكان يجب أن أخطط أيضًا لإلحاق المزيد من الضرر بالأفاعي. لكن التفكير في مغادرة هذا المكان للقيام بكل هذه الأعمال الروتينية لا يحمل أي جاذبية.
لا، ليس هذا المكان شخص ما في هذا المكان
"لماذا... لديك هذه؟"
رفعت رأسي من هاتفي لأحدق في سيسلي. إنها ترتدي بنطلون جينز وقميصاً أسود يتماشى مع ثدييها.
الأغراض المعنية هي بعض المانجا التي وجدتها على الأرجح على المنضدة. حتى وهي تحملها، فإن يديها ليست ثابتة تمامًا.
أرفع حاجباً. "ألا تحبين القراءة عن حب الأولاد؟ لقد أجريت بعض الأبحاث ويبدو أن هذا شيء تفعله الكثير من النساء. القراءة ومشاهدة مواد الرجال المثليين."
يتحول وجهها إلى ظل عميق من اللون القرمزي. "وماذا في ذلك؟ نحن لا نؤذي أحدًا بتشجيعنا للرجال الشواذ على ممارسة الجنس معًا. لن أسمح لك بإيذائي."
يتطلب الأمر مني كل ما في داخلي كي لا أبتسم من حدة صوتها أو كيف تعانق المانجا كما لو كانت تحميها مني.
"من قال أنني أخزيك؟"
يتحول موقفها الدفاعي إلى موقف من الاستغراب الحذر. "أنت... لا؟"
"لماذا أشتري لك هذه لو كنت كذلك؟"
تغمض عينيها. "لماذا اشتريت هذه، على أي حال؟"
"حتى تتمكني من قراءتها هنا."
"كيف تعرف أنني وصلت إلى هذا الحد في كل المجلدات؟"
"كنت في غرفتك في المرة السابقة، أتذكرين؟"
تتمتم "مطارد"، لكنها تجلس أمامي وتمسح على أغلفة المانجا.
"أعرف."
ترفع رأسها لأعلى، وخصلات شعرها التي تجف ببطء تتمايل مع الحركة. "ألا يزعجك أن يُطلق عليك ذلك؟"
"إذا كانت هذه التسمية تجعلك تشعرين بالراحة، فتفضلي. ليس لدي ما أهتم به."
تراقبني سيسلي بغرابة. "ليس من الطبيعي أن تلاحقني، وتشتري المانجا التي أقرأها، وتقوم ببعض الأبحاث عنها، بل وتشتري ملابس على مقاسي بالضبط. هل بحثت في خزانة ملابسي؟"
"فعلت، لكنني لم أكن بحاجة إلى ذلك لمعرفة مقاسك." أرفع يدي وأتتبع مخططاً تخيلياً. "أتذكر كل زاوية في جسمك ويمكنني تخمين المقاس."
ترتجف شفتاها، لكنها تتمتم قائلة: "أنت حقًا مستحيل".
"هكذا تستمرين في إخباري. عليك أن تعلمي أنني لا أبالي بما يعتبر طبيعيًا أو مقبولًا اجتماعيًا. إذا أردت شيئاً، فسوف أحصل عليه."
لا تتحرك، ربما اكتشفت نبرتي غير القابلة للتفاوض. تنزلق نظراتها عليّ، من وجهي إلى وضعي اللامبالي إلى الحبر الذي يتسرب من قميصي ذي الأكمام القصيرة.
وتبقى هناك، على الحبر، قبل أن تنزلق مرة أخرى إلى وجهي. "كيف تختلف عن البرابرة؟"
"لا أعرف ولا أهتم. لا تحمل التسميات أي أهمية بالنسبة لي."
"ما الذي يهمك إذن؟"
"في هذه اللحظة؟ أنت وخضوعك."
إنها تبتلع بغزارة. "ماذا لو قلت لا؟"
"عندها ستكونين تكذبين علي وعلى نفسك. أنتِ تستمتعين بهذا يا سيسلي إنها طبيعتكِ، فما رأيك أن تتركي الأمر لمرة واحدة؟"
لقد أطبقت شفتيها ولم تقل شيئاً.
أعلم أن أمامي طريق طويل لأقطعه معها. إنها لم تعترف حتى بالسبب وراء هلاكها حتى أجبرتها على ذلك.
يتحول دمي إلى جليد بارد في عروقي عند التفكير في ذلك الوغد الذي آذاها وحوّل فتاة فخورة بنفسها إلى فتاة لا تستطيع السيطرة على نفسها. لا بد أن ما فعله بها هو السبب في أن التكميم والتخدير هو حدودها.
سأجده.
سأجعله يندم على العبث معها.
ربما تكون سيسلي لعبة، لكنها لعبتي اللعينة ولا يسمح لأحد بلمسها أو يؤذيها
أو حفر ندبة دائمة بداخلها.

ملك الغضبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن