سيسلي
أنت مقرفة
تنفتح عيناي ببطء، لكن الذكريات لا تختفي.
إنها تحدق وتزمجر وتغرس مخالبها الحادة في اللحم الطري لوعيي.
لماذا يأتون الآن؟ لقد تجاوزت ذلك الجزء مني، لقد محوته تمامًا ووجدت لنفسي بداية جديدة.
على الأقل، آمل ذلك.
يتجسد سقف خشبي قديم فوقي وأحاول التحرك.
مشكلة واحدة: لا أستطيع.
عضلاتي متراخية ولا أستطيع السيطرة عليها. عندها أدركت أنني لم أفتح عينيّ بالكامل، ولم يسمح لي سوى شق بإلقاء نظرة على السقف.
تنفجر لسعة حادة من الأعصاب في جميع أنحاء أطرافي، ويدور دماغي بكامل طاقته.
أعرف هذا الشعور جيدًا. الذعر المكتوم، والوعي المشوش، وأيادي الذعر السوداء الخفية التي تعصر قلبي وتسحق عظام صدري.
هذا بالضبط ما حدث عندما وقعت في الفخ، كان عليّ أن أشعر بكل لسعة من حوافه الحادة، وأن أستنشق كل نفس ملوث، لكنني لم أستطع الهرب.
لم أستطع التحرك.
أردت ذلك، لقد أردت ذلك حقًا، وقاومت وقاومت وجاهدت. ركلت، وصرخت، وصرخت، وانتحبت.
لكن كل ذلك حدث في رأسي.
يتكرر المشهد في دفعات صغيرة من السواد.
أسود.
أسود.
والمزيد من السواد اللعين.
أحاول تنظيم تنفسي، لكنني لا أستطيع التحكم في ذلك أيضًا. ينفجر شهيقي وزفيري في مزيج من الأصوات المتقطعة.
هذه ليست المرة الأولى التي يجد فيها شلل النوم ملاذًا بداخلي. تتكرر هذه التجربة الخارجة عن الجسد بشكل أكبر بعد تلك الكوابيس المرعبة.
كلما قاومت الثقل الثقيل على صدري، والأيدي السوداء التي تعتصر الحياة مني، كلما دفعت نفسي إلى حالة من الذعر، لذلك أجبر نفسي على البقاء ساكنة.
لأدع الأمر يمر.
سيحدث ذلك في النهاية. لا يهم كم هو مخيف أو كم أرغب في البكاء، سيختفي في النهاية.
وشيئًا فشيئًا، ينفجر وجع خفيف في جميع أنحاء جلدي، متزامنًا مع استنشاق الهواء بشكل غير منتظم. ثم، يتسلل شيء دافئ ومهدئ فوق الجلد الممدود بين ساقيّ.
قطعة قماش أو منشفة أو فم.
ينزلق أنين من شفتيّ وأنا أحاول تحفيز عضلاتي لكني أفشل فشلاً ذريعًا.
تتراخى أصابعي على السطح الناعم تحتي. صدري يتنهد بسبب الشيطان الذي يجثم فوقي ويخدش اللحم الحساس لقلبي، ورأسي مشوش.
لكن مهبلي؟ لا أشعر بأنه جزء من كياني الجسدي. أو بالأحرى، الأحاسيس التي تسري فيه منفصلة.
إنه ينفجر بطاقة مريحة. أركّز عليه، ويطارد قلبي شبح اليدين السوداوين بينما يرعد من جديد. تتراخى أطرافي تدريجيًا وكذلك قدرة عقلي.
وبهذه البساطة، تعود الأحداث إلى الوراء. القناع. المطاردة. الملكية المسكونة. الاختطاف على سطح السفينة. الدماء. السكين.
كل شيء.
يرتجف صدري وأتأوه بهدوء بينما تغمرني المتعة ببطء ولكن بثبات تفك العقدة في عضلاتي.
تقضم أسنانه أكثر أجزائي حميمية وأدرك أنه فمه بالتأكيد، وليس قطعة قماش أو منشفة.
هل استمنى جيرمي عليّ بينما كنت فاقدة الوعي؟
هذا مقرف للغاية.
أو أنه من المفترض أن يكون كذلك، لأن فكرة أنه أخذني مرة أخرى، غير مبالٍ ما إذا كنت مستيقظة أم لا، مثيرة نوعاً ما.
ليس أنني سأعترف بذلك بصوت عالٍ
يا إلهي، أشعر بالخجل من مدى حبي لمرتي الأولى. كنت أعرف أن لديّ ميولاً شاذة منذ أن كنت في السادسة عشرة، لكنني كنت أعتقد دائماً أنها ستبقى مطمورة في زوايا قلبي المظلمة كخيالات لا يمكن الوصول إليها.
لم أعتقد أبدًا في أكثر أحلامي جموحًا أنني سأتحلى بالشجاعة الكافية للتصرف بناءً عليها.
لذا فإن حقيقة أنني لم أوافق على شروط جيريمي فحسب، بل سمحت لوحشه أن يضاجعني بشكل فجّ تجاوز كل توقعاتي وحطّمها إلى أشلاء.
واو
منذ متى وأنا أقول كلمة "مضاجعة" حتى في رأسي؟
لم يمضِ على وجود هذا الرجل في حياتي سوى وقت قصير، لكنه أفسدني بالفعل. إنه يجعلني أتمنى وأفكر بأشياء ما كان يجب أن ترى النور أبدًا.
تفشل محاولاتي لفتح عينيّ بالكامل مرة أخرى، أو ربما أكون متعبة جدًا لفعل ذلك، لذلك لا أجبر نفسي على ذلك وأحاول التركيز على محيطي بدلًا من ذلك.
اختفى فمه من فرجي، مما أثار رعشة باردة وخريطة من القشعريرة.
جسدي مغطى بشيء ما، وربما أكون مستلقية على فراش.
ربما أعادني إلى الكوخ. كنت مدركة لذلك إلى حد ما عندما حملني بين ذراعيه في وقت سابق.
لكن كل شيء بعد ذلك كان ضبابيًا. لقد غفوت بالتأكيد إذا كنت قادرةً على رؤية ذلك الكابوس عن ماضيّ الذي يفترض أنه انتهى.
أستطيع أن أشعر بوجود جيريمي بجانبي. من المستحيل تجاهل الكثافة الخانقة التي تشع منه.
هكذا شعرت به وهو يتبعني طوال الأسابيع الماضية وبما أنه من عالم آخر، فيمكنني الشعور بغيابه أيضاً، ولهذا السبب كنت فارغة بشكل غير مفهوم، أتجول في كل مكان وأنا مشتتة الانتباه في كل مكان في حال ظهوره.
الآن، لا أشعر به فقط، بل أشم رائحته أيضًا، الخشب والجلد، وأشعر بالدفء المنبعث منه. من الغريب ربط الدفء بشخص مثل جيريمي، لكنه كذلك. دافئ. على الأقل، جسده حار الدم.
لكن شخصيته باردة كالثلج.
ناهيك عن أنه منحرف.
لديه هذا النوع من السلوك الجنسي المنحرف الذي يمتلكه القتلة المتسلسلون.
إنه شاذ وخطير وقد يقوده إلى طريق مدمر.
ماذا يجعلني ذلك إذا استمتعت به؟
يبقى سؤالي معلقًا في الظلام بينما يظهر في شق عيني، مرتديًا ملابس سوداء مثل ملاك ساقط، لكنني لا أرى كامل شخصيته.
إنها مجرد لمحات من صدره ولمحات من الوشوم التي تتدلى على طول عضلاته ويديه.
يداه الضخمتان اللتان كان يلمسني بهما ويتحسسني ويمتلكني بهما.
يسحب جيرمي الملاءة من على صدري فتنتفخ حلمتاي وتشتدان بسبب احتكاك القماش بهما.
يمكنني الشعور بنظراته الفجّة إليّ ونظراته الشنيعة التي لا تحمل أي هدف سوى التهامي.
وحده جيريمي قادر على جعل شخص ما غير مرتاح في جلده بمجرد نظرة واحدة.
يضغط طرف إصبعه على حلمة ثديي المرحة فيحترق الجرح الذي أصابني سابقًا، لكن جيريمي لا يتوقف.
أشك في أنه يعرف حتى كيف يفعل ذلك في هذه المرحلة. وهو أمر غريب، بالنظر إلى أنه أكثر الأشخاص الذين أعرفهم تحكماً في نفسه.
يضغط على البرعم حتى أتشنج، ثم يمرر نفس الإصبع على رقبتي، إلى البقعة المعتدى عليها والمصابة بالكدمات التي عض عليها، ويضغط مرة أخرى.
تنفرج شفتاي بينما يتدفق الأنين الناعم من حلقي. الصوت يدعوه فقط لاستخدام المزيد من القوة، كما لو أن ألمي هو متعته.
وكأنه يستمتع بدفعي إلى الحافة بلمساته الشريرة ويديه الشريرتين.
"قابلة للكسر يا ليشكا. أحب كم أنتِ حساسة"، يتأمل بنبرة ودودة قليلاً.
أريد أن أغرق فيه.
أريده أن يتحدث معي بهذه النبرة إلى الأبد. النسخة المشبعة. في حين أن النسخة المتوحشة من قبل تجاوزت خيالاتي، هذه هي النسخة التي أفضلها الآن.
النسخة المهتمة.
حسنًا، قد يكون الاهتمام مبالغًا فيه، لكنه على الأقل لا يبدو وكأنه يكرهني.
أو منزعج مني.
يبدو أنه يريدني من أجلي ليس لأي سبب آخر غير كوني على طبيعتي.
تزداد لمسته حدة، يقرص، يضغط، يضغط، يعصر. "ليس لديكِ أدنى فكرة عن مدى رغبتي في التهامكِ، ونزف جلدكِ الخزفي وابتلاعكِ بالكامل".
يتسلل جرس صوته الغني تحت جسدي، مستخرجًا الجزء المخبول مني الذي كنت أخفيه لسنوات.
"أشتهي براءتك وخوفك وألمك". يفرد أصابعه على جلد حلقي. "لقد كنتُ أتخيّل أن أدمي هذا الجلد وأوسمه بينما كنتِ تتحطمين حول قضيبي وتصرخين وتنتحبين لأن ذلك كان أكثر من اللازم. لكن إليكِ المفاجأة. أنتِ تحبين الأمر عندما يصبح أكثر من اللازم."
ترتعش شفتاي ولكن لا تخرج أي كلمات.
أنا في غيبوبة من أوصافه الفجة ونظرته غير الاعتذارية.
"يمكنني القول أنك تفعلين. تصبح عيناك الخضراوان بلون الغابة في الليل، مظلمتان ومحتاجتان بشهوة خطيرة. لقد قاومتيني، لكن لم يكن ذلك لكي تدفعيني بعيداً. كان ذلك لتخرجي الوحش الذي رأيته بداخلي. أنتِ جائعة لذلك الوحش، أليس كذلك يا ليشكا؟"
تحوم يده الآمرة فوق العلامة التي على رقبتي قبل أن يغلفها بالكامل. "ذلك الوحش جائع لكِ أيضًا. لهذا السبب لم أستطع السيطرة عليه سابقًا أو السيطرة عليّ. لقد ضاجعتك كالحيوان لأنني شعرت بذلك. أردت أن أتغلب عليك وأستحوذ عليك أن أدميك، وأعضك، وأخنقك، وأوسم هذا الجلد الشفاف. كان دمي يغلي ووحشي يتوق لذلك، ولهذا السبب لم أستخدم الواقي الذكري. أردت أن أشعر بدمك يغطي قضيبي وأنا أدعي براءتك. ولم يسبق لي أن مارست الجنس بدون واقي ذكري من قبل. هذه أول مرة لكلينا."
ينفجر جلدي إلى حمم ساخنة من الأحاسيس الغامرة بكلماته المنومة، وبرد فعلي على الكلمات المذكورة.
في الحاجة إلى المزيد.
يعبث إبهامه بجرح حلمتي. "إذا كنتِ تسمعيني، استيقظي. لم أنتهي منك."
لم ينته؟
إثارة من المشاعر المكبوتة تطفو على السطح وتملأني بتصميم لا يمكن تفسيره.
"سأضاجعك مرة أخرى يا سيسلي"، يعلنها بحزم موثوق. "سأضاجع مهبلكِ مرارًا وتكرارًا حتى لا يتبقى شيء لذلك الوغد لاندون."
أهز رأسي أو أحاول ذلك. لستُ متأكدة إن كان ذلك واضحاً وأنا أتمتم، "لان..." هو آخر ما يدور في ذهني الآن.
لكن الكلمات تعلق في لساني المخدر.
يسيطر الصمت من حولي، لكنه ليس من النوع الهادئ.
التوتر يزداد كثافة وثقلاً مع كل لحظة. ثم تضغط اليد التي كانت تعذبني وترسل موجات من المتعة من خلالي على حلقي.
الحركة مفاجئة وقاسية لدرجة أن جسدي كله يهتز. أمدّ يدي بدافع الغريزة لأرخي قبضته، لكنه لا يتزحزح.
يُسرق الهواء مني، ويسبح رأسي في فوضى بينما تحترق رئتاي.
لا أستطيع التنفس.
لا أستطيع التنفس.
لا أستطيع التنفس.
ثم هكذا، تختفي القبضة القاتلة فجأة كما ظهرت فجأة.
وكذلك حضور جيريمي
يختفي في ضباب من الدخان.
أنت تقرأ
ملك الغضب
Romance~الكتاب الثالث~ أنا محاصرة من قبل الشيطان. ما بدأ كخطأ بريء تحول إلى جحيم حقيقي. دفاعاً عن نفسي، لم أقصد التورط مع أمير المافيا لكنه اقتحم دفاعاتي على أي حال. لقد طاردني من الظلال وسرقني من الحياة التي أعرفها. جيرمي فولكوف قد يبدو ساحراً لكنه مفترسا...