Vote ⭐ + Comments 💬.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.Enjoy
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.لا شيء عشوائي فى هذا الكون، ومهما كانت نظرتنا لأنفسنا ، ومهما حسبنا أننا غير مؤثرين في هذه الحياة، فإن لنا دوراً تلعبه الحياة ولا يحدث احتلال في قوانين الطبيعة والفيزياء مما يجعل المتغيرات تتركم فتدب الفوضى في الكون ليفني في النهاية ..
كل مخلوق على هذه الأرض له تأثير خاص لا يوجد أحد عشا حتى الذبابة لها فائدة، التأثير يختلف من شخص لآخر البعض تأثيره له فائدة لأن من المهم أن تعم الفوائد في هذه الحياة وبدون الفوائد الحياة ستنهار والكوكب الأرضي سيتوقف عن الدوران ..
والبعض الآخر تأثيره له ضرر، الأشخاص المضرون مثلاً مثلي الأشخاص الذين يعيثون في الأرض فساداً فتراهم يقتلون يسرقون يؤذون يسلبون أرواح الآخرين وصحتهم ونفسيتهم أيضاً من المهم وجودهم لأنه يستحيل أن لا يوجدوا لن تكون الحياة أرضاً فاضلة لا يوجد في العالم كله أرض فاضلة وخالية من هذا الفساد، إذا كانت الأرض فاضلة ومثالية أيضاً فسيحدث احتلال في قوانين الطبيعة ولن تكون الحياة حياة!
مضى شهر شهران ثلاثة أشهر سنة سنتان والعديد من السنوات كل هذه الفترة قضيتها مع السيد روجس، فى حياة شبه معزولة بعيداً عن العالم كثير من المتغيرات المختلفة حدثت معي مثل :
لم أعد أستطيع الخروج صباحاً لأن جسدي يتعب كثيراً ويهلك في الصباح وكأنني تحولت إلى مصاص الدماء أصبحت أخرج فقط في الليل كالوطواط وأقضي حوائجي وأعود إلى المنزل، بعد الكابوس الذي أخذ نصف وجهي وأنا في فترة مراهقة ليامز علمني السيد روجس طرقاً أستطيع السيطرة بها على كوابيسي التي كانت تقتلني عدة مرات بين الحين والآخر،
أصبحت أكثر حدة وأكثر حذراً وأكثر ثقافة قضيت معظم أيامي بين قراءة الكتب والرسم صحيح كنت أرغب بأن أتخلى عن الرسم لكن للأسف هذه الموهبة التي أصبحت لعنة تنقذني تارة وتسحبني إلى الجحيم تارة أخرى! كان أحد الطرق التي أتخلص بها من كوابيسي ولكي لا تأخذ مني شيئاً التي علمني إياها جروس هو رسم الكابوس !
لذلك اصبحت أعتمد هذه الطريقة فكل كابوس أراه أقوم برسمه على الفور حتى لا يهاجمني في الواقع، سابقاً كنت بالعكس : أرى الكابوس ثم أقتل ثم أرسم أما الآن فتغير كل شيء أعلم بأن كل هذه ديون يجب علي تسديدها بسبب الجرائم التي ارتكبتها أو ارتكبها دانيال ...
بالنسبة لدانيال كنت بين الحين والآخر خصوصاً عندما أشعر باكتئاب تهاجمني رغبته رغبة القتل! أرغب بأن أقتل شخصاً ما، لا أستطيع مقاومة هذه الرغبة أبداً!
أنت تقرأ
إنني أتعفن رعبآ
Horreur( ...الكابوس والحلم كلاهما ليسا حقيقين ، لكنني دائما أحب كوابيسي لأنها تقدم لي الامتنان على إبداعي.....) { دانيال } . . .تصنيفها / رعب - تشويق - جريمة - قتل - دموي . موعد النشر : غير محدد .للكاتبة مريم الحيسي بدأت: 1/7/2024 انتهت : 12/10/2024