الفصل الخامس والعشرون - الجزء الثالث

151K 4.2K 1.2K
                                    


الفصل الخامس والعشرون ( الجزء الثالث ) :

في المستوصف الشعبي ،،،،

اقتحم أوس مدخل ذلك المستوصف المتدني في خدماته بقوة وإنفعال محاولاً المرور بين أجساد الرجال المتلاحمين ، ولحق به عدي ورجــال حراسته الخاصة ، وكذلك الشيخ أحمد ..

كان الإستقبال مسدوداً ، وتعذر عليه الدخــول ، واستمر التراشق بين المتواجدين بكل ما تطاله أيديهم ، فتراجع مسرعاً للخلف ، ورفع السلاح الذي بحوزته للأعلى ، وأطلق عدة أعيرة نــــارية في الهواء .. فتوقف الجميع عن الإقتتال ، وحدقوا به بإستغراب .. وظنوا من هيئته الراقية أنه من رجــال المباحث ..

تدخل أفراد الحراســة ، وبدأوا في تفريق الجموع بعنف وقوة ، ومع هذا استمر السباب والتطاول بالألفاظ الجارحــة ...

مـــرر أوس عينيه على أوجـــه الجميع باحثاً عن تقى بينهم ، وخاصة بين السيدات المتواريات في الخلف .. فلم يجدها بينهن ، فقفز قلبه رعباً في صدره ، وتلاحقت أنفاسه برهبة واضحة ..

إتسعت حدقتيه بفزع كبير حينما وقعت عينيه على فردوس المنكبة على وجهها على الأرضية ، فركض نحوها ، وجثى على ركبته أمامها ، وسألها بهلع وهو يحاول رفع جسدها للأعلى :

-ايه اللي حصل ، وفين تقى ؟

تراخى جسدها ومالت برأسها للأمـام ، وتأوهت بصوت مكتوم ..

فتأمل هو تلك الدمـــاء التي تغطي جبينها بذعــــر واضح على تعابير وجهه .. وسألها مجدداً بخوف :

-حصل ايه ؟ مراتي فين ؟

ظلت فردوس تئن بخفوت ، وأجابته بصوت ضعيف وهي تشير بإصبعها :

-الحق ..آآآ.. الحقها هي .. هي جوا !

نظر أوس إلى حيث أشـــارت بإصبعها .. ثم أسندها على الأرضية بحذر ، وركض نحو الممر الجانبي ..

رأى عدي ذلك المشهد الدامي ، فأخـــرج هاتفه المحمول وهاتف – دون تردد - شرطة النجدة على الفور ..

وقف الشيخ أحمد في مكانه يضرب كفاً على الأخـــر بتحسر وهو يردد :

-لا حول ولا قوة إلا بالله ! لا إله إلا الله ! إيه اللي بيحصل هنا ؟!

وصـــل العم عوض إلى المستوصف وهو مذهــــول مما يراه ..

لم يتخيل أن يتحول ذلك المكان المعروف عنه بمداواة المرضى من الفقراء والمحتاجين إلى ساحة للحرب ... لكن لم يطرأ بباله أن تكون زوجته شريكة في إلحاق الأذى بإبنته الوحيدة ..

.....................

ركض أوس عبر الممر باحثاً بجنون عن زوجته تقى ، شعـــر وكأن عقله قد غــاب تماماً عنه ..

✅ وانحنت ﻷجلها الذئاب ©️  كاملة - الجزء الثالثحيث تعيش القصص. اكتشف الآن