الفصل خمسة عشر:ميلاني

99 16 1
                                    

يوم جديد،أحداث جديدة،إنتهت حصة اليوم،قد مر على قدوم جاك عشرون يوم،حيث تغيرت حياته بشكل جديد،كان وحيدا ضعيفا يتعرض للأدى و التمرد،كان دون أي شخص،والأن لديه صديقان،شاب وسيم ذو بنية عضلاية إسمه سام،وشاب طويل إبن مدير المدرسة إسمه مات،كانوا دائما مايلتقون ويأكلون ويضحكون معا،كانت هذه أجمل لحظات حياته،وعند إنتهاء وقت الغذاء عاد كل منهم إلى فصله،فعند دخولهم بخمس دقائق تأخر الأستاذ،وبعد أن مرت خمسة عشر دقيقة جاء الأستاذ وتقف وراءه فتاة نحيلة ذو شعر أسود وبشرة تميل إلى اللون الأبيض،خاطب الأستاذ الفصل قائلا:هذه فتاة جديدة إنضمت إلى الفصل فلترحبوا بها.
لم يجب أحد،فقط إكتفوا بنظرات غريبة،وأكمل الأستاذ:ألديك ماتقولين.
وقالت الفتاة الجديدة:إسمي ميلاني،وأتمنى أن تعتنوا بي.
وأجلسها الأستاذ في أخر الصف،ثم شرع في الدرس،إلى أن جاك فقط ماينظر فيها من الحين إلى الأخر،فهو يرى في تلك الفتاة شيئا ليس غريبا عنه قط......
بعد يوم طويل من المدرسة،عاد جاك إلى المنزل متعبا حتى النخاع،فكان يسهر الليل بأكمله يراجع ويحفظ دروسه،فقد كان مجتهدا في دراسته،فقد أراد أن يكون موظفا ذو أجر مرتفع ليساعد أمه المسكينة،غير ملابسه وإلتحق إلى أمه لتناول العشاء،وإذا بصوت جرس الباب يرن ،كان جاك يسمعه لأول مرة لأنهم لم يزرهم أحد من قبل حتى عمته إكتفت فقط بأداء نفقات مدرسته،شيئ جيد،ذهبت أمه لتفتح الباب فوجدت سام أمامها،وقال:أسف ياخالتي إذا أزعجتكم،لكني أريد أن أبيت الليلة لدى جاك،فغدا عطلة.
كانت فرحة أمه لاتصدق ونفس الشيء مع جاك،ثم بعدها تناولوا العشاء معا وكان البيت للأول مرة يعم فيه الضحك....
وبعد تناولهم العشاء،ساعد سام أم جاك على غسل الصحائن،وبعدها صعدوا كلهما إلى غرفته،وقال سام:إذا ماذا سنفعل اليوم غدا عطلة...ألديك ألعاب للكبار.
بينما كان جاك منذ أن جائت تلك الفتاة شارد الذهن،وقال سام:ماذا يحدث لك،هل ضايقك أي أحد..
وتردد جاك أن يخبره الحقيقة،وقال في نفسه:يجب أن أخبره فهو صديقي يجب أن أخبره يانفسي المعقدة.
وقال جاك:تلك الفتاة الجديدة غريب شأنها...لاأعلم...لكن أشعر بشيئ مشترك بيننا.
وقال له سام بلهجة ضاحكة:صديقي واقع في الحب.ثم بدأ بالضحك.
وقال جاك والخجل على وجهه:لا لا..ليس كذلك..لكني أشعر بشيئ حقا.
وضربه سام بوسادة على وجهه قائلا له:لا تهتم أيها الأبله ٱنها مجرد فتاة.
ومر الليل وهم يلعبون بالوسائد كالأطفال حتى أخذهم النوم...

متابعني الكرام سوف أقوم بتغيير جديد...سوف أقوم بنشر فصل كل سبت إضافتا ليوم أخر..سأترك لكم إختيار اليوم الثاني الذي أنزل فيه بارت جديد...

متاهة الأصدقاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن