صارت السماء كلها مغطاة بالسحب الرمادية،وقد عاد جاك من عند مات،فقد جلسوا سويا وتحدثوا لقليل من الوقت،وعند فتحه لباب منزله،وجد أمه بجانب الباب،وقالت عندما دخل:((لقد تأخرت..إن فتاة قد جائت لرؤيتك...وتقول أنها صديقتك..إنها تنتظر في غرفة الجلوس..)).
قال بشك وهو يظن أنها ميلاني:((صديقة...حسنا سأذهب..)).
أجابته أمه بعجلة:((حسنا سأذهب للأعداد ماتأكلون)).
وعند دخوله الغرفة إنصدم لمن جاء...فقد كانت الفتاة الوحش،قالت مبتسمة:((أهلا)).
تغير لون جاك إلى أصفر ثم إلى أحمر،ثم قال:((ماذا تفعلين هنا!!...)).
أجابته وهي تعتدل في مكانها:((لقد جئت لرؤيتك و أواسيك لرحيل ميلاني...ومرض جدتها)).
قال بنظرة فاحصة:((كيف علمت بكل هذا؟؟)).
قالت بإبتسامة خبيثة:((أنا...أنا جارتها..منزلي قرب منزلها..وأعلم كل مايحدث هناك..)).
قال جاك بهدوء أعصاب:((أشكرك على القدوم إذا..يمكنك المغادرة...لا أستطيع الجلوس معك..)).
قالت:((لكنني فقط أردت..)).
قاطعها بصوت مرتفع:((لقد قلت أن تذهبي!!..)).
لم تستطع تمالك نفسها وإنفجرت هي الأخرى:((لماذا تعاملني هكذا!!...كل هذا بسببها هي...لقد أحببتك قبلها..)).
قاطعها بغضب عارم:((لكنك لم تخبريني...)).
صمت لحظة ثم أكملت:((لكن فقط أني لم أكن أستطيع إخبارك..كنت أنتظر الفرصة الملائمة..واليوم الذي قررت فيه ذلك..رأيتك تحدق فيها كلما نكون في المطعم...والأمر الصعب أنك قبلتها أيضا في عيد ميلادك..لقد رأيتكم..)).
أجابها بهدوء:((أنا أسف...لكن قلبي لايحب أحدا غير ميلاني وأمي وأصدقائي...لامكان لك..أسف...)).
كانت كلماته حادة كالسكين على الفتاة،أتمم قوله من جديد:((فلترحلي أرجوك..)).
قامت من مكانها وأخذت حقيبتها والبكاء يملئ عينيها قالت وهي متجهة إلى الباب:((حسنا...فل تعلم أني مازلت أحبك. وسأستمر ولن أستسلم...)).
لتجد أم جاك وراء المطبخ وهي قد سمعت كل ماقالوه،قالت قبل رحيل الفتاة:((أسفة)).
أجابت جانت وهو إسم الفتاة:((لابأس ياخالتي..أشكرك على إستضافتك..)).
ثم رحلت،قال جاك فور رحيلها:((سأذهب لكي أنام فغذا سأذهب لزيارة ميلاني رفقة مات)).
ثم صعد نحو غرفته،وأمه تشاهده،تنهدت وقالت:((يالا شباب اليوم وقصصهم الغريبة حول الحب)).
ثم رجعت إلى المطبخ لتخزن ماأعدته...
أنت تقرأ
متاهة الأصدقاء
Romanceستة أصدقاء يدرسون في المدرسة الثانوية،يمرون في سلسلة من الصداقة والحب والكره كما سيعانون من مأسي وألام وغموض،وفي النهاية من المنتصر الحب أم الكراهية. ((الحب مؤلم خاصتا لو كان بين الأصدقاء)) أتمنى لكم قراءة طيبة.