مع مغيب الشمس،توجه جاك رفقة أمه إلى منزل سام،وهم في الطريق قالت له أمه:((لماذا نذهب عند سام في هذا الوقت؟؟..)).
أجابها جاك:((لقد إتصل بي سام،يحتاجني في أمر ما)).
بعدها بدقائق وصلوا إلى وجهتهم،عند دقهم للجرس فتح سام الباب،قال عند رؤيتهم:((مرحبا بكم..تفضلو بالدخول..)).
عندها توجهوا إلى غرفة الجلوس،حيث جائت أم سام لتجلس مع أم جاك،أمسك سام بيد صديقه و أخذه قرب الباب ثم قال له:((لقد إتصلت بي مونا..و سوف نلتقي معها في محطة seven eleven )).
قال جاك:((لماذا؟؟..)).
أجابه:((قالت وجبة عشاء..)).
بعدها أجاب و هو في حيرة:((حسنا..موافق..)).
بعدها أخبر أمه ثم ذهب و تركها في منزل سام.
بعد نصف ساعة وصلوا إلى المحطة،دخلوا يبحثون عن مونا،ليجدوها جالسة رفقة شخص ما،و عندما إقتربوا أمامها تأكدوا أن الشخص الأخر هي ميلاني،قالت مونا بسرعة:((جاك فلتجلس!!..)).
قال بغضب:((ماذا تفعل هذه هنا؟؟..)).
ليمسك به سام:((فل تهدأ أرجوك...فقط ربع ساعة)).
ليدور نحوه:((لقد كنت تعلم أيضا..لماذا؟؟؟..)).
قالت مونا:((جاك فقط إجلس..أرجوك..)).
بعدها جلس و هو ينظر في ميلاني بعصبية،قالت مونا:((لقد جئنا هنا...كي نجد حلا بينك و بين ميلان..)).
قاطعها:((لا أريد..لقد سئمت من كثرة التفاهات..)).
ثم وقف من مكانه بسرعة ليرحل،لتقول ميلاني:((لماذا تكرهني!!!..)).
وقف للحظة ثم قال:((لماذا أكرهك؟؟؟...فلتسألي نفسك..)).
قالت وهي تقف من مكانها:((لقد طلبت منك مسامحتي...أليكس رحل ولم يعد معنا..)).
قال:((لايهم..فل تتبعيه..)).
قالت بغضب:((لماذا لاتريد أن تفهم..أنا لا أحبه..إنه مجرد صديق لي في الميتم...عندما كنت وحيدة كان هو الشخص الوحيد الذي وقف إلى جانبي...هذا كل شيئ..أنا...أنا أحبك أنت..)).
قال و بدم بارد:((إذن فل تبحثي عنه من جديد...فأنت وحيدة مرة أخرى..)).
ثم رحل،لتقول و هي تبكي:((جاك!!!..إنتظر جاك!!!...أنا أتحدث معك...جاك!!!..)).
خرج من المحطة بغضب وسام يتبعه،دخل بين أشجار وسط الظلام دون توقف،حتى وصل إلى قرب نهر صغير،ثم جلس فوق صخرة صغيرة يتأمل المياه في الليل البارد،عندما سمع خطوات سام قال:((لماذا فعلت هذا بي؟؟..)).
أجاب سام:((لا أريد رؤيتك حزينا..أنا أعلم معاناتك...)).
قال جاك و هو يشتعل غضبا:((من أخبرك أني أعاني..لا أريد مساعدتك..)).
قاطعه سام:((هذا ماكان مات سيفعله مكاني..)).
ثم صمت جاك لايتحدث،ليقول سام و هو ينظر في النجوم المضيئة في السماء:((لن يتركك أيضا تعاني..أتعلم لقد صرت أفكر مثله..لقد ترك مكانتا كبيرة في قلبي...لم أكن أعلم مدى حبي له..لقد إشتقت إليه..إشتقت إلى كلمة غبي..إلى ضحكته المستهزئة..إلى ثرثرته...لقد تألمت كثيرا عندما فقدته..كثيرا..و لا أريد أن أفقد شخصا أخر..أي أنت..لهذا سأفعل المستحيل كي أساعدك..)).
جلس جاك فوق الصخرة منحني الرأس يبكي بحرقة،يتألم في داخله،قال بصوت منخفض:((لقد إشتقت إليه أيضا...و لا أريد أن أفقد نفسي من جديد..أن أكون وحيدا..)).
ثم جلس سام إلى جواره:((لن تكون وحيدا..سأبقى معك حتى لو تركك العالم بأسره..)).
قال جاك و هو يبكي بشدة:((شكرا لك...شكرا لك..)).
ثم عانقه سام،و جلسوا فوق الصخرة يشاهدون النجوم ترقص في السماء السوداء..
أنت تقرأ
متاهة الأصدقاء
Romanceستة أصدقاء يدرسون في المدرسة الثانوية،يمرون في سلسلة من الصداقة والحب والكره كما سيعانون من مأسي وألام وغموض،وفي النهاية من المنتصر الحب أم الكراهية. ((الحب مؤلم خاصتا لو كان بين الأصدقاء)) أتمنى لكم قراءة طيبة.