الفصل إثنان وأربعون:متاهة الأصدقاء:صيف بارد(الجزء الثاني)

41 9 1
                                    

مرت ثلاثة أيام عن وفاة الأعضاء الأربعة من المجموعة الرياضية،فينكس،بيل،فيلن و موريس،حيث تم تشييد جنازة جماعية لهم،بينما تواجد المحقق لوراس في المستودع الذي كانوا مجتمعين فيه،حيث طلب من الشرطة ألا يحركوا أي شيئ من مكانه،ورافقه في التحقيق مساعده لودريك،قال المحقق لوراس:((إني بدأت أشك كثيرا أن شيئ غريبا وغامضا يغطي هذه القضية!!)).
أجابه لودريك صديقه المخلص ومساعده في العمل:((كيف!!أنا لا أعلم كيف ماتوا جميعا في نفس اليوم ونفس الميتة كذلك؟)).
قال لوراس بشك:((نعم..لقد ماتوا بنفس الطريقة..تقيؤا دما...سقطوا يرتجفون ويضربون الأرض بأرجلهم..دما يخرج من الأنف والأذن..)).
قال له لودريك متعجبا:((لكن!!لماذا لم يتم كشف الأمر أثناء تواجدهم في المشفى..لو كان مرضا..سوف يظهر حينها؟؟)).
أطلق لوراس زفرة ثم قال:((أتمنى ألا يكون كل مايدور في رأسي صحيحا)).
ثم توجهوا إلى الغرفة التي كانوا يجلسون فيها،كما أنها بقيت مثلما كانت،أثار الدماء،أعصية البزبول،هواتفهم الخاصة،ثم شرعوا بعد ذلك في التحقيق،قال لودريك أثناء عمله:((أتعلم أولائك الأولاد يذكرونني بما كنا عليه سابقا،كل الفرح والحزن والمأسي التي مروا بها،هم ستة ونحن كنا ستة أيضا،وكنا أعز الأصدقاء،والغريب حتى الحب الذي يجمع كل واحد بالأخر،أترى..))
قال له لوراس:((نعم...لكن أتمنى ألا نشترك في جزئنا الأخير معهم)).
قال لودريك بإبتسامة حزينة:((نعم أنت على حق..أتمنى)).
ثم أكملوا تحقيقهم،إلا أن وقف لوراس بسرعة وبدأ بجمع أغراضه،وبدأ يزيل الغبار على الأرض،وقال مبتسما بعدها:((لقد حللت نصف القضية.وهو مثلما شككت)).
قال لودريك بفضول:((ماهو؟؟)).
قال لوراس:((إنه سم..لقد تم قتلهم بواسطة سم..سم خطير وبطيئ في نفس الوقت،وباهض الثمن أيضا،و تواجده هنا منعدم،فقد وجد في كل أطباق البلاستيك التي تناولوا عليها البيتزا العفنة هذه،فلنأخذ هذه النتائج ونقارنها مع نتائج التشريح لتأكيد الأمر)).
ثم حمل بعدها حقيبته وأكمل:((أتمنى الأن أن يكون الفاعل هو الذي شككت فيه)).
قال لودريك بعد فهمه الأمر برمته:((نعم..أنا أيضا أتمنى ذلك)).

متاهة الأصدقاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن