كان ماحدث في المطعم بين الفتاة الوحش وميلاني مع صفعة الفتاتين حديث الجميع،بينما سلك جاك و صديقيه الطريق نحو منازلهم،قال مات:تلك الفتاة القصيرة قوية ،هل رأيت كيف صفعة الفتاة.
وقال سام:هذا غير ظريف.وأجابه مات:هل تعلموا...لقد بدأت تلك القصيرة تعجبني.وأجاب سام ساخرا:أنت طويل وهي قصيرة معادلة ليس لها حل.ثم بدأ يضحك لوحده.
وأجابه مات:ماذااا؟؟...أيها الماكر.وقال جاك بعد صمت طويل:لقد وجدت لنفسها صديقتين ..ألا ترو الأمر غريبا.أجابه سام:لا..أمر طبيعي.وقال مات:أنا أعلم الأمر...إنهم يشبهوننا.كانت أول مرة يقول فيها مات قولا حكيما،وأكمل:ميلاني تشبهك ياجاك،كانت تعاني عند قدومها تبكي وتخاف،لايحبها أحد،تعرضت لتمرد والضرب،..وبعدها ساعدوها فتاتان،مثلي أنا وسام ولأن لن تكون وحيدة ثماما مثلك الأن.
كانت كلمات مات قد أثرت في جاك وقليلا في سام،وأكمل مات:لذلك يجب أن تتزوج بها.
رغم كل شيئ سيبقى دائما غبي،وقال سام غاضبا:أيها الأبله...
وضحك جاك وتبعه بعدها مات وسام،وكانت الضحكات على وجوههم حتى ذهبوا إلى منازلهم...فصل الربيع قد جاء،والزهور إنفتحت إلى أخرها،ونسيم الرياح يعطي روائح زهور الياسمين والخزامى المنتشرة في المدرسة،وأشعة الشمس متلئلئة كخيوط من الذهب،ومعه إنتهت الإمتحانات،واليوم يوم خاص للأعمال غرس الشجيرات والزهور الجديدة وإقتلاع القديمة،وكان الكل قد شارك،وإلتقى جاك بسام في نفس المكان،قال سام:كم لاأحب العمل في الشمس الحارقة.وأضاف بغضب:ولماذا ذلك الأحمق لايعمل.
وأجابه جاك بصوت منخفض:لأنه إبن المدير.زاد غضب سام والذي قال:لايهمني يجب أن يعمل ويدوق طعم العمل الشاق و الشمس حارقة فوق رأسه،خاصة حرارة فصل الربيع.
وفجأة جاء مات بملابس العمل وملاقط لقطف الزهور في يده وقال:لقدجئت لأساعدكم لم أستطع الوقوف مكتوف الأيدي وأشاهد أصدقائي يعملون.وأنحبست كلمات سام في حلقه لشدة الموقف،حتى أن الخجل كان ظاهرا في وجهه،ولأول مرة،وإذا بجاك يسمع ضحكات وهي غير مألوفة وعند ادارة وجهه،وجد نفسه غير قادر على أن يتحكم في مشاعره،كانت ميلاني تعمل والبسمة الجميلة كفصل الربيع في وجهها،وكانتا معها سلمى و مونا،كانتا نشيطتان للغاية،وبدون شعور وجد نفسه يبتسم ودموع خفيفة تسقط من عينيه،ميلاني ليست وحيدة الأن بل تملك صديقتين يساعدنها وينسيانها الألم،كما فعل معه أعز صديقين لديه سام ومات،ومر اليوم والكل نشط والضحك والبسمات تملئ وجوههم....
وهل ستبقى كذلك طوال حياتهم؟؟؟....موعدنا يوم الجمعة إنشاء الله مع فصل جديد،أرائكم أرجوكم...دعمكم بشجعني لتقديم المزيد....❤❤❤
أنت تقرأ
متاهة الأصدقاء
Romanceستة أصدقاء يدرسون في المدرسة الثانوية،يمرون في سلسلة من الصداقة والحب والكره كما سيعانون من مأسي وألام وغموض،وفي النهاية من المنتصر الحب أم الكراهية. ((الحب مؤلم خاصتا لو كان بين الأصدقاء)) أتمنى لكم قراءة طيبة.