🌟كاوري في الدوار🌟 🌛بارت 32

670 31 0
                                    

🌟كاوري في الدوار🌟
🌛بارت:32🌜
سام:هادا أيمن ياك؟!
ويليام:(شاف فيه غمزو) اه هو هاد
انا:أش عندكم تما شتكم كتغامزو؟! وديك نهار توشوشو..
سام:(كبدل موضوع) أجي سمعتك قلتي كاوري لي جا ليومة ديال فطيطيم واش هيا فاطمة الزهراء..
انا: ايه الزين ديال الدوار، النويويرة ديالنا...
ويليام: بااز كاع نهار ونتي تنتفي فيها..
سام: عادي أصحبي راهم خواتات..
انا: نتا كتفهمني والله يعطك الرضا أجي شحال عندك من عام مزوج خاطب قاري؟ فاش خدام؟؟
ويليام:(جرني من شعري) كيفهمك ياك وكتسولي فيه قدامي محشمتيش أش بنت لك انا؟؟ ديكور؟؟
انا:نتا هو لعصا فالرويضة مالك معكس مالك..
أيمن:راه كتسول لصحبتها قالت ليها غاتجيب ليها بلانو...
سام: هكاااك!!
انا: سير أيمن ولد سعاد بغيت لك لقمل..
أيمن: تضرب فالبارة وترجع لك...
ويليام: أيمن سير لداركم تاليل ونتلاقاو..
انا: أويلي وليتي تلاقا مع الدراري صغار ياكما راك بيدوفيل..؟؟
أيمن: أشنو زعمة كيبغي فيل؟؟ واش جابني أنا لهضرة؟؟ رودينا زعمة نتي مسكولة ولكن مكلخة..
سام: وااااع هههههه هادو لهربة واللهتا عجبني هاد الدوار ههههههه
ويليام: انا لمك بيدوفيل بغيتيني نطمنك؟؟ ها نأكد لك بلا مارانيش بيدوفيل..
انا:(ها القضية بدات تحماض شفت من موراه وانا نعيط) لحاااج جيتي جابك الله (دار ويليام يشوف وانا نهرب راجعة بلورانية وخرجت ليه لساني) نتا راك ماسخ تفو علك.. (تعكلت وجيت على قزيبتي) اححح ايي يامي صافي تحكات ليا (درت وانا نلقا أيمن كضحك هو لي عكلني)واخة على مك نتا غير بلاتي حردتيها ليا..
ويليام:(شفتو مخنزر وانا نسكت) أش ندير فمك دابة
انا:(تهزيت هلى صباع رجليا شفت يمين وشمال وبستو فحنكو) ههه غير كنضحك معاك ..(بقا واقف مسمر)
سام:(جا قظامو كيدير باي باي قدام عينيه) بسم الله علك هادشي غير باستك فحنكك.. وايلي أصاحبي واللهتا ممشيتي عند الله هههه..
ويليام:(خنزر فيه)دابة تشوف إلا كنتي ناوي معقول مع فطيطيم وغاتفهم.. هاد لبنات راهم غير دوك لي دوزنا فحياتنا..ومحتارمين راسهم... تشوف نهار بستها دارت ليا جنازة ولبكا وتنخصيص...
سام: هيا بستيها
ويليام تفكرها برك يقلب مورة سام لقاها مكيناش طارت من حداه عطاتو بوسة بنجاتو وهربت لعفريتة...
ويليام: أيمن أجي ياله نمشيو ندويو مع ماماك!
سام:( نزل عند أيمن كيشوف غيه وهدر) نتا هو الراجل ديال الدار ياك تبارك الاه علك..
أيمن: ايه راني راجل خاصني غير شوية فلوس ونوريكم...
ويليام: هههه صافي أنخدمك معايا؟؟
أيمن: فاش؟؟ تسلكيط؟؟
سام: واااع هههه عطاك محنش فك ههه عجبني هاد الدوار انا بت نبت هنا معاك..

كاوري في الدوارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن