أيمن:تانا بغيت نتزوج ماتشوفوش ليا...
لحاج:إوى لخارج من جماعة شيطان تانا باغي نتزوج
لحاجة: الله ألحاج غادير مزية نمشي تانا نشوف لي شي راجل من حدي باقة عاطية لعين
لحاج:عاطية لعين لشعا هههه لواه ألحاجة تامن وشاماتك بداو يبهاتو ويدبلو...
لحاجة:(جات حداه كدوي بشوية) نقوليهم أشنو خر دبل؟؟
لحاج:(عنقها وبرك يبوس فراس وليدين) ههه غير ضاحكين مانسخا انا بيك يالحاجة حتى لموت تفرقنا...
لحاجة:بسع لهيه انا نسخاااا
كلشي كضحك فجو مرح حطو لعشا وبنادم كياكل مجموعين رجال بحدهم ولعيالات فبيت بوحدهم كلشي ملاهي مع لماكلة...إلا واحد لي هو بطل ديالنا كل مرة يهز عينو كيقلب على رودينا فينها رد ليه لبال لحاج وعرفو كقلب عليها وهو يتفكر ماشافهاش..
لحاج: فطيطم وااافطيطيم
فطيطيم:(دخلات حطات قراعي دمونادا) انعام الحاج
لحاج: فين ختك رودينا
فطيطيم: ولهما عرفنا راه ماما وسمية قالبين دنية كيقلبو عليها..
ويليام: كيفاش؟؟ مكيناش فالدار؟؟
فطيطيم: لا مكيناش..
سام:(شاف ويليام تزنك وغايجعر) بيلي تهدن أو ياله نشوفو با فينهيا قبل مانقولو شي حاجة...
#بعد ربع ساعات..
جوندارم: مهم حنا قلبنا الدوار كلو ومع صغير دغيا ساليناه وملقينا والو ماكينش لأتر
لحاج: مايمكنش فين تكون مشات؟؟
ويليام: لحاج واش غاتخرج وتخلي خطبة ختها
أيمن: ويليام ويليااام
ويليام: أيمن عفاك ماشي وقتو..
أيمن: وتسمع ألباشار ...
سام: أشنو كاين قول هاحنا كنسمعو..
أيمن: لقيت لاطراس ديال طوموبيل مورة دار حدا الجنان..
ويليام:(شنق على جوندار) واش هادي هيا لخدمة..
شاف ديال جوندارم: طلق كنو راه داير خدمتو..
ويليام:(طلق منو وشد فشاف ديالهم) واش بعلوك جاب خبار ونتوما هنا كتكسلو عليا الله ينعل ******.
سام: (بغا يبردو بأي طريقة) خويا ياله نمشيو نشوفو طراس ديال طوموبيل تشوف واش تعرف شي حاجة من لاطراس
مشاو بجرا وأيمن غادي بيهم يوريهم وقف ويليام وكتفقد لاطراس حيت خبير فطوموبيلات كهواية..
ويليام: جوج طوموبيلات رنج روفر ومن نوع ديال روايد مايمكنش يكونو من لمغريب...
لحاج: واي واي هادشي مجهد ... كيدار تعرف هادشي؟؟
أيمن: عادي غايكون كعرف شكل ولحجم ديال تقريبا جميع روايد ديال طموبيلات..
ويليام:(شنق فسام) خطفوها أسام خطفوها راك عارف علامن كندوي...
سام: برد يقدرو يكونو ماشي هوما
ويليام: مايمكنش ماكينش ياهوما يا ولد عمها... بغيتك دابة تعيط لرجالي كلهم يكونو عندي ونبداو لخدمة..
سام: ويليام إلا رجعتي رجال راك غترجع كيكنتي...
ويليام: مشعليش مهم نلقاها (بقا كيشوف فطراس ديال روايض بنضرات كلهم غضب وشر
أنت تقرأ
كاوري في الدوار
Romanceقصة بطابع كوميدي... كاوري كيزور دوار بسيط فيه بنت هبيلة غاتخرج ليه لعقل... بسباب حادت بسيط غاتولي مكلفة بيه وتاهو غايلقاها سبة حيت فعلا هاد لبنت خلاتو نسا كلشي وكيعيش معاها مغامرات....