ويليام كيحاول مع رودينا تبرك شوية كشاكش بداو يخرجو لها من فمها...
جورج: كيهضر مع لإيسعاف وكيوصف ليهم اش واقع ليها)ويليام قالو لك راه تسمم...
ويليام: كيفاش؟؟ سم؟؟ (ضار كقلب بعينيه بان ليه عصير ليمون وهو يغوت) تايكة تااايكة
رقية: أوليدي اش بغيتي انا نجيب لك
فطيطيم:حيد من قدامي حيد
فطيطيم دفعات سام وويليام وهزات لرودينا راسها وخشات جوج صباع فمها تال لداخل وخرجاتهم مع رودينا بدات ترد ولكن مفاقتش الإسعاف جا...وهزها ويليام طلعها لونبيلوس ومعاه فطيطيم وسام تبعهم بطوموبيل مع رقية وجورج لي محيدش تيليفون من ودنو..وصلو لسبيطار وبقاو برا كتسناو...
ويليام: ماما فين ختك؟؟ واش كتعرفي شي بلاصة لي تقدر تمشي ليها؟؟
رقية: غير فهمني اولدي أش واقع...
جورج: روكيا راه باينة هي لي عطاتها شي حاجة فلعصير...
رقية: مايمكنش ختي تبدلات مايمكنش..
سام: ماما كون مدارت والو متهربش
رقية: على ملفيتوهاش؟؟
جورج: راني كنت فتيليفون مع كارد دياولنا وشافوها فالكاميرا خارجة تجري من باب لوراني..وحتى طوموبيل معندهاش ماتريكيل ولكن كتخممش غانجيبوها...
من بعد ساعات
ويليام: دكتور أمضرا؟؟
طبيب: اولدي حمد لله ملي ردات دكشي أما كون توفات...
ويليام:(عينيه حمرين للغضب ولفترة وشمتة) قول أشنو كاين؟؟
طبيب: اولدي سم سرا ليها فداتها وهادشي عندو تأتيرات جانبية صعيبة...ولكن أهم حاجة هو أنه لكبد ديالها ضرر بزاف وخلصنا متبرع فأقرب وقت يتبرع بجزء من كبد ديالو...
سام: كيفاش جزء؟؟ مفهمتش على يقدر يتبرع جزء؟؟
طبيب: جسم الإنسان مخلوق بشكل عجيب لدرجة لكان تطابق وخدينا جزء من كلية فجسم لمريض ولمتبرع كيتوالم مع حجم كبد ويكبر يرجع عادي بحال بدلتي سنة وكبرات وحدة خرا...
ويليام: شحال عدنا ديال وقت...
طبيب: خاصك تلقاوه ف12 ساعة لماجية...
ويليام:شكرا دكتور...(هز تيليفون ودور نمرة) والو رضوان محتاجينك خاصك تجي دابة هاد جيت ديالي وجي وياااك تشرب شراني ولا شي حاجة خيبة ...تاتجي ونقول لك شربي أصحبي قضية حياة أو موت...
#في مكان أخر وسط لغاية فكوخ
شخص: دابة طفرتيه هاوا غايجي رضوان يعتقها...واش هادو ماكيموتوش؟
تايكة: ناري على فقستي اوعر سم وتعتقات منو...لا بزاااف
شخص: دابة رجعي لوب نوبتي نفرجك فيهم..
تايكة: أش غايدير أشنو خطة؟؟
شخص: غانتسنا تايجي رضوان وتجمعو كلهم فداك سبيطار..
تايكة:إوى؟؟
شخص: معرفتش ولكن نقدر نفرقع موسبيطار بلي فيه...قتلو لينا ولدنا أتايكة ولدنا...
أنت تقرأ
كاوري في الدوار
Romanceقصة بطابع كوميدي... كاوري كيزور دوار بسيط فيه بنت هبيلة غاتخرج ليه لعقل... بسباب حادت بسيط غاتولي مكلفة بيه وتاهو غايلقاها سبة حيت فعلا هاد لبنت خلاتو نسا كلشي وكيعيش معاها مغامرات....