رودينا: نتا؟! أش كدير هنا؟؟
عدنان: بابتسامة ماكرة... جيت نتزوج..
رودينا: لواه جيتي تنقف لا؟؟ نيت راه ختي غادي تزوج مرحبا بك لابغيتي تنقفها ولا غير تصلي عل نبي هههه.
عدنان: هههه كتنكتي دابة نهجرو لك ألحب...شتي دوك بلانات لي درتي فالوليد بربي تانرجعهم لك ضوبل(وخنزر بان بحال شي قتال) انا تهددي لواليد ألكلبة؟!
روظينا: إوى جمع فمك كاين شي كلب ومسعور تاقدك
عدنان:(هز ايدو وجمعها معاها بتسرفييقة) كلبة لوخرى راني منسيتش أش درتي فلوليد انا تهددي ليا با أش هاد فعايل لق****
رودينا: هي مك لي ولداتك ومرباتكش..
هز إيدو غادي لشعرها ناوي على خزيت وهي تجر واحد كراطة من مورة لباب ونزلات عليه لراس ودخلت تجري وسدات لباب...
رودينا: خويا عدنان سير تال غدا راه كاين غير عيالات منقدرش ندخلك...
عدنان:(شاف فكارد لي جاو كيجريو رجعهم غير بعينيه) بربي لابقات فيك أرودينا شتي نهار عرس ختك غانتزوجو ونربي مك..
سمية:(جايا كتجري) واش سمعت صوت عدنان ولا غير جاب ليا الله
رودينا: (تكات على باب ونزلو زوج دمعات) ختي صافي مشيت فيها باغي يتزوج بيا نفس نهار عرسك...
مليكة:(جات عندها) يكون خير أبنتي أنا وأنيس وفطيطيم نعونوك متخافيش والله يقويك عليه...
#ألمانيا..
دادة مليكة:ياله أصفاء لبسي هاد لخمار وخرجي من باب لخدامات وشدي طاكسي نتلاقاو حدا بلاكة طوبيس لي فلمدينة
صفاء: الله يكتر خيرك..
لبسات صفاء وخرجات وقفوها كارد سولوها وتأكدو بلا هي خدامة جديدة وماغتبدا تال سيمانة جاية، صفاء غادة وكترعد كتحاول تشد.طاكسي أو والو...شوية وقفت رانج كحلة خرجو منها ربعة رجال كد لخلا...
كارد: مدام صفاء ياله معانا!!
صفاء: هئ هئ عفاك عفاك خليوني نمشي عفاك نعطيكم فلوس ليبغيتو...
كارد:(بتاسم) مدام صفاء حنا من طرف سي ويليام غانديوك لكلينيك وغاتلحق علك لالة مليكة راه علمناها...
صفاء:ههه بصح بصح ...الله ريحم ليكم واليدين أخيرا غانمشي نريح هاد روح لي كتنمو فداخلي...واخة قلبي كتحرق ولكن منقدرش نجيب لدنيا ولد يتمحن مع هاد شيطان ديال عدنان اووووف حمظ لله حمدتك ياربي وشكرتك...
أنت تقرأ
كاوري في الدوار
Romanceقصة بطابع كوميدي... كاوري كيزور دوار بسيط فيه بنت هبيلة غاتخرج ليه لعقل... بسباب حادت بسيط غاتولي مكلفة بيه وتاهو غايلقاها سبة حيت فعلا هاد لبنت خلاتو نسا كلشي وكيعيش معاها مغامرات....