⭐كاوري في الدوار⭐ 🌛بارت:68🌜

566 27 0
                                    


رودينا:(بقات مسمرة فبلاصتها) واش هادا صرفقني ولا غير جاب ليا الله؟؟
رضوان: حايدي منك هاد ضحك لباسل واش خلعتينا ومزال كضحكي بفقدان الداكرة؟؟
فطيطيم: حمد لله على سلامتك واللهتا خلعتيني...
أيمن: نتي كنتي مسوقة ليها بعدة باركة تمعشقي مع..
فطيطيم:(سدات ليه فمو وشافت فأنيس خوها) هههه هاد بعلوك راه واحد لكداب...
أنيس: سام تبعني بغيت ندوي معاك...
رضوان: تسناو... أنيس تانا باغي ندوي معاك على ختي...
سام:إوى يالله تا ويليام كان كتسنا فيك تولي بيخير باش نهضرو على عدنان وحريرتو..
#ألمانيا... حوار بين إبراهيم أب عدنان ودادة مليكة..
مليكة: هاكا هادا ضرف ياله جابوه شتو مافيه سمية حد ماعرفت ماندير بيه...
إبراهيم:(شد الضرف) خبار لخير إن شاء الله...
مليكة: وجيت ندوي معاك على صفاء بغيت نخرجها..
إبراهيم: راك عارفة عدنان مكيبغيهاش تعتب باب الدار...
مليكة: اوى راه حرام هادشي... انا غنلقا كيندير نسلتها..
إبراهيم:(حل الضرف) أش هادشي مافهمتش كيفااش..؟؟
مليكة: أرا نشوف .... هاويلي أش هاد تصاور إمتى وكيفاش ...واش لقا واليديه...
إبراهيم:(بنضرة حادة) لا راه لادات مكتوبة هادكشي فنفس لعام لي قالينا دار كسيدة.... بلاتي نقرا هاد رسالة ونشوف إلا فهمت نشرح لك...
صفاء:(دقات ودخلات) لحاج! دادة! راه لعشا واجد لخدامات كحطو فطابلة...
دادة: باقة بنتي كتبغي طيبي راسك .... غير تكايسي على راسك راك عارفة بلاما نوصيك...(شافت فإبراهيم وحتا هو شاف فيها وفهمها)
ابراهيم:دخلي أبنتي تانتي من حقك تعرفي..
بركت صفاء حدا لحاجة وهي شداها لخلعة معرفاش أشنو واقع وخايفة...وملي ابراهيم بدا كيقرا وعقد غوباشتو وشوية شاف فيها بنضرة حادة وعاود رجع يقرا وكل مرة كهز عينو فصفاء لي قتلاتها لخلعة..بغات تهرب وملقاتش كيفاش...
ابراهيم:(برك فوق سريرو وشد راسو) هادشي بزااااف!!!
دادة: أش كاين أولدي هضر
ابراهيم:(شاف فصفاء) تعاودي نتي ولا أنا؟؟..
صفاء: هااا؟؟؟ كيفاش..
ابراهيم: صتفي راه عرفت كلشي بلا ملتبقاي تمتلي...
دادة: لحاج نعل شيطان لبنت ماليها والو...
ابراهيم: من غير أنها خبات علينا وستغباتنا راه فعلا ماليها والو تاهي ضحية...
دادة: شوف عاود لينا مقاد راني مافهت حتى كلمة...
إبراهيم" ألالة داك عدنان فعلا ماشي ولدنا وهاديك كدبة ديال دار كسيدة ودار عملية تجميل غير كدوب وجهو هداك كان ديما هاكة ودليل هاد تصاور مع عائلتو لحقيقية...هو نتاحل شخصية عدنان وقتلو ولا حاول يقنلو حيت باقي تاحد ماهرف واش كات ولا لا(نزلو زوجمعات من عيمو ودادة مليكة بدات تبكي فصمت) احم مهم ملي كام باغي يقتل خو صفاء شهد على الجريمة وهاد حيوان ديال عدنان ولا منعرف إسمو لحقيقي خطف صفاء من دارهم باش نبقا رهينة عندو وباش يتأكد بلا مغايخرجوش سرة ولا يقتلها(شاف فصفاء لي تصدمات بدات تبكي وترعد) هادي هي جزات لي دخلك للدارو أصفاء؟؟
صفاء: هئ هئ منقدرش نقزليكم راه كيهددني بخويا وماما هئ هئ سمحو ليا سمحو ليا (طاحت على ركابيها)..
ابراهيم: مهم لي كتب لينا هادشي بغانا نعاونوك تنزلي داكشي لي فكرشك... ولكن هادشي حرام أبنتي واش متأكدة؟؟
صفاء:(شافت فيه بفرحة وبكية هينيها كيبريو) اه اه عفاك الله يرحم باك رحموني منو... ومابغيتش نجيب ولاد لي يتكرفصو معايا...
ابراهيم: وابنتي راخ راجلك ومزوجك على سنة الله ورسوله..
صفاء: هئ هئ لا الحاج راه كدتب كلشي كان تمتيل قاليا بلا مايشرفوش يتزوج بحالي ومرتو غايمشي يجيبها من الدوار وهي حب حياتو...وداك لعدول ودوك شهود ولعقد كلشي كان مزور متلو علينا... لحاج ره كان كغتاصبني كل ليلة بلا رحمة... الله يرحم لواليدين لما عتقوني... (طاحت على رجليه كتبوسهم) عفاك الله يرحم من رباك الله يخلي لك من عزيز علك عتقوني منو...
دادة:(هزاتها من لأرض وحتى هيا دموعها دايزين وقلبها كاحرق على شباب هاد لبنت لي ضاع) نودي أبنتي نودي أنا نعتقك منو واخة تكون هادي أخر حاجة نديرها فحياتي ... غير نودي ربي كبير وجنا فجنبك مغنتخلاوش عليك...
ابراخيم: (معصب) انا لحاج ابراخيم لعلامي يستغباني يلعب عليا... تايجي لما ندمو على نهار لي فكر فيه يلعب معايا...
صفتء" لحاج لا متلعبش معاه راه شحال من كرة كؤبغي يقتلكم كاملين وكنقنعو بلا راكم غاتنفعوه...كقتنع ولكن كبرد غدايدو فيا (كتغطي فطراس ديال لعصا)
ابراهيم: أش غايرو دابة؟؟
دادة: شكون سيفط لك هادشي؟؟ وباش عرفوك أصفاء حاملة...

كاوري في الدوارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن