صفاء: احم كنا كنخون تيليفونك أدادة سمحيي ليا...
دادة: إوى شلا ...كملي بيمن كنتي كتاصلي؟؟
صفاء: كنعيط لماما وخويا فالدوار... وقلت ليهم بغيت نزلز ولكن مستحيل مع كاع كارد حاضيني هئ هئ...
ابراهيم: وي وشكون لي وصل عاد مسج..
صفاء: كاين واحد شخص فالدوار دوى ليا خويا عليه وقاليا غايعونا ولكن متيقتش سيرتو أنيني فايتة عارفاه ولا عرفني مايمكنش إساعدني هئ هئ..
دادة: عاودي لينا ماربما تستاراحي من لحمل لي هازة..
صفاء: دنيا صغير شكون قال شخص لي وهمتو وضحكت عليه وخديت فلوس عائلتو هو لي كيعاوني دابة...هداك واحد شخص كان ربح صفقة كان باغيها عدنان وسيفطني ليه ومكان عندي تاختيار أخر غير أنني نلبي رغباتو... مهم ضحكت عليه وهمتو بحبي وسرقت فلوسو للعصابة ديال عدنان..
ابراهيم: كيفاش عصابة؟؟
صفاء: اه راه رئيس ديال شي مافيا ماعرفتش عليهم بزاف من غير سمية ونوع ديال خدمة لي كيديرو... مهم وهمت داك شخص وخليتو وهربت ولكن شائت الأقدار أنه يمشي للدوار ديالنا ويعجب خويا صغير ويتصاحب معاه وعونو كاااع... هداك شخص هو ويليام رايدر...
ابراهيم: ويليام رايدار ديال أمريكا؟؟ رجل لأعمال المعروف؟؟ لملياردير الشاب؟؟
صفاء: هو هداك#ويليام
بارك فصالة حتى جاو دراري دخلو وبركو وهو يسيفط على قهوة ليهم باش يتحتو على خاطرهم...
أنيس:سام بغيتك تبعد مو ختس تاتزةجو وديك ساعة تحابو..
سام:واخة سمح ليا كلامك معقول متافق معاك...متزوجهاش ليا ليومة.؟
أنيس:هههه تانتزوج انا بعدا...
رضوان:اه نتا خاصك طلبها مني بعدا ونوافق
أنيس: راحنا درنا خطبتنا أش كتخربق.؟..
رضوان:ماسوقيش انا خوها انا لي طلب نني إيدها...
ويليام:(غوت) سكتونا ...عندنا مشاكل كبر نحلوهو
رضوان:واقلة عليا؟؟
سام:وكتر...
ويليام:بلاتي نتشناو أيمن ونبداو
أيمن:هاني جيت
أنيس:مافهمتش أض دخلو فهادشي ؟...
سام:أول حاجة رضوان عاود ليهم على أش وقع لك مع عدنان
أنت تقرأ
كاوري في الدوار
Romanceقصة بطابع كوميدي... كاوري كيزور دوار بسيط فيه بنت هبيلة غاتخرج ليه لعقل... بسباب حادت بسيط غاتولي مكلفة بيه وتاهو غايلقاها سبة حيت فعلا هاد لبنت خلاتو نسا كلشي وكيعيش معاها مغامرات....