⭐كاوري في الدوار⭐ 🌛بارت:88🌜

533 20 1
                                    


رودينا: نتا؟؟؟
داوود: توحشتيني؟؟ (جرها لعندو) زيدي راه معنديش وقت بزاف ياله...
شادها من شعرها وهي ترخا ليه طاحت وهو يبوطها عرفها باغة ضيع لوقت باش يجي شي حد اعتقها...بقات كتجابد معه فلرض هو يهز لفردي حطو ليها على راسها..وهي تنوض بشوية تقابلات معاه هو مبتاسم ليها بشر..وهي طلق إيدها فوجهو لي كانت جامعة فيها تراب هو طلق رصاصة عشوائية وكحك عينيه من تراب رودينا جمعات شجاعة ديالها وطلعاتها معاه بركبتها لحجرو...
رودينا: (كتغوت) عاااا لديمك فينما ضور نبان لك فبلان تخطفني(هزات فردي ديال كارد وشاداه منين كيتيريو ونزلت عليه لراس) اااااااع هاك لمك لي سخن عليه راسو يجي خطفني كل مرة حالة عيني فبيت شكل انعل زامل بوكم جملة وااااااع
(وكتنزل عليه بلفردي تاداخ وتلاحت عليه هو ديخ وهي كتنتف) إنعل لمدود لي قالها لك يابل كلب واااع كنت غانتغتاصب بسبابك ليومة نغتاصب مك وااااع (وكضرب بيدها وبركابيها مرة تنتف مرة تنزل عليه بداك فردي عوتاني حتى عيات وهي تنود كتسوس فحوايجها) نفعوني لأفلام بداك تراب واللهتا كصدق ههههه تفوووعلك حيوان
ويليام:(كصفق) هههههه برافو مجرمة مع راسك
رودينا:(قفزها وهي باقة شادة فردي) ناري خلعتيني وكون تيريت فك.؟
ويليام: بديك شدة لي دايرة ليه غتيري فصباعك
رودينا:(شافت راجل من مورا ويليام وهي تقاد فردي فيديها) حيد حيد نضربو..
ويليام:(دار شاف شكون موراه ورجع يضحك) كاين شي حد باغي يتيري كعلم كيقوليهم بلاتي نضربو...
رودينا: وراني مامولفاش كنشوف هادشي غير فأفلام..
الشخص: شكون هادي أولدي؟؟(حوار بالإنجليزية)
ويليام: هادي لي نايض قرطاس على قبلها..
رودينا: طاطاك هادي راني فهااامتك...أجي ويليام هادا هو داوود لي خطفني مرة لولة..
ويليام:كيفاش وعلاش جاي مع رجال ديال عدنان...(كهضر مع كارد) هزوه راكم عارفين فين غاديوه...
رودينا: واو غدير ليه تعديب وداكشي
شخص:(بالدارجة معكلة) ههه هبلة هادي
ويليام: هههه رودينا هادا عمي توأم ديال بابا...
رودينا: ياحليلي نتا توأم؟واش كتحس بيه كيما كحس بك ولانتوما توأم غير حقيقي...
العم:الله رحمو...كنا كنحسو بي بعضياتنا بزااف تامن شخص لي بغينا بغيناه بزوجنا...
رودينا: أواه دابة هو مات ونتا كتبغي مامات ويليام؟؟ ياااه لحب زوين (عينيها ولاو قلوبة)
ويليام: احم ياله ندخلو ...
سام:(جاي كيجري لقاهم واقفين) اووف صافي قتلتو كلشي... سخفتني لوالدة قتلت لك عندنا عم(شاف فعمو) بابا؟؟ لالا عمي؟؟
العم:سام كبرتي دغيا...

كاوري في الدوارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن