⭐كاوري في الدوار⭐ 🌛بارت:70🌜

561 27 0
                                    


رضوان عاود ليهم وحتى أيمن عاود ليهم على فاش شاف رضوان ولكن معرفوش ملي عاود شافو عاد عرفو شكون وفهمو بلا عدنان كان باغي غير لورث ولكن ملي عرف عدنان من عائلة لباش عليها عاد جاتو فكرة ينتحل شخصيتو... وعودات ليه ختو كيفاش كان حابسها فلمغريب حتى عرف كيفاش يديها لألمانيا...
أيمن: وبغيت نقولك بلا ختي عيطات ودويت معاها وقالت ليا بلي ابراهيم لعالامي تاهو فصفنا وكتسنانا نقولو ليه أش يدير...
ويليام:أيمن هاك..هةدو بسبوراتكم نتا وماماك غاتمشيو لكندا وانا غنتكلف نجيب ليك ختك حيت دابة غنخرجوها من الدار وعدنان غايعيق وغايجي يقلب عليكم... لدلك غدا غايخرجكم مقدم من الدار ويقوليكم جاه قرار باش يريبو داركم جات فوق ملكية ديال لمخزن...
أيمن: ولكن هةديك أرضنا...
ويليام: مبقاتش أرضكم ليومة بعتها للدولة بلأحرى عطيتها ليهم... وملي يجريو عليكم خاصكم تمتلو عليهم وتأكدو بلا الدوار تيقنا...
سام:حنا عارفين عدنان عندو الجواسيس ولكن معرفناهمش شكون إدن ماغنتيقو فتاحد...
ويليام: تاني حاجة رضوان لتمشي لميريكان للدارس لي كاينة تما وتبرك فيها تانتأكدو بلا عدنان معارفكش باقي حي...
#رودينا
رودينا:باقة مامتيقاش صرفقني؟؟
فطيطيم: وا صحبتي تانتي كديري ضحك ديال بنايا
سمية:كيفاش هاد ضحك بنايا ديما نسمعها...
فطيطيم:هههه زعمة ضحكهم باسل إلا ضحك معاك بناي يشير عل بياجورة ولاسلوم...
رودينا: ناري ديمو صرفقني ليومة نحيح على مو...باقة متسرطاتش ليا
سمية:ختي لاجيتي للحق راك عيقتي هادشي راه ماشي ضحك راه بسالة...
فطيطين:اه راك عيقتي عليه بزاف ...أو سيد كان غايبكي ولا واقلة بكا نيت....
رودينا:كاع جيتو منو انا خارجة ومخليا ليكم هاد لبيت
سمية:أتي ريحي لرض من بسالة راك باقة موعتة فراسك
فطيطيم:راه دايخ علك راسك تي بركي لرض
سمية:(شافتها متسوقاتش وخارجة) هاديك راه طايحة على راسها زيادة وخلوق...
فطيطيم:دكشي لي قلت تانا بارح ههههه
رودينا هبطات ديريكت كتقلب عليهم شاعلة لعافية فقلبها مكتحملش لي سرفقها وديما كتفكر باها كيحامي عليها ملي كان عدنان كيصرفقها...هابطة شاعلة بانو ليها دراري باركين قصدات ويليام وقفات عند راسو...
ويليام:(هز فيها راسو ببطئ) مالكي واقفة عليا كي عزرايل
رودينا: نتا أش كتحسب راسك لي مصرفقني؟؟
ويليام: كانت فلحضة غضب حيت ضحكك باسل..
رضوان: صافي نتي خلينا راه كنهضرو...
رودينا: لا مامخلياكمش وهاد خينا (كتنعت فويليام) مايباتش هنا إمشي فحالاتو...
رضوان: واش تسطيتي نتي...
ويليام:(كصحبها ضاحكة) نتي لي غاتجري عليا؟؟
رودينا: دار خويا ومبغيتكش فيها...ماحملاش نشوف وجهك مرة خرى...
ويليام:(خرج عينيه صدماتو من لجدية لي فعينيها) اوكي هاوا غادي ناض جمع لوقفة...
سام: رودينا زدتي فيه إلا خرج تانا غانمشي فحالي...
رودينا:(هزات كتافها) شطابة ولما تال قعر لبحر...
رضوان: رودينااااا واقلة زدتي فيييه
ويليام: خليهااا عادي انا غانمشي ...
أيمن: ماصدقتيش أشعيبية...
رودينا:(بعصبية من ردت فعل ويليام) قاود تانتا...
رضوان:هاديك برهوشة ضسرتي...
رودينا: خرجووو براااااا (وطلعات كتبكي)
ويليام: ياله سام نمشيو..
رضوان: مديش عليها راه هبيلة...
ويليام: بغاتني نخرج من الدار انا غانخرج من حياتها...

كاوري في الدوارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن