🌟كاوري في الدوار🌟
🌛بارت:89
ويليام:سام خاصك تعرف بلا ماما مكانتش عارفة بلا بابا وجورج توام هي تلاقات بجو فالجامعة لي كانت كتقرا فيها هنايا وكانو فعلاقة وكيبغيو بعضياتهم ملي ولل جورج مع المخابرات كانو منعوه يدخل لبلاد...فهادوك لأيام بابا كان كيمشي عندها ومتل عليها بلي هو جورج هي شكات فلول ولكن مبغاتش تكدب عينيها وعاش بابا بإسم خوه ووهم ماما هاد سنين كاملة....والسبب باش جاتها أزمة هي انها شافت جورج ملي جا يزورها وقرر يقول ليها لحقيقة...سام حل فمو مفهم والو وتصدم أن باه يدير هادشي...
رودينا:هادشي بحال أفلام..
ويليام:(خنزر فيها) للأسف هادي واقع ماشي فلم وضحية هي ماما..
أم:(كتبكي) ماتحكموش على باكم راه كان كبغيني ولحب كيعمي...
جورج:ونتي كنتي كتبغيه؟
سام:(كيشوف فمو وعاود يشوف جورج داخ بشوفان) ماما واش كتبغيه؟؟
رودينا:(شافت أمهم تزنكات وبفات تعتقها وهي تغوت) اااااه
ويليام:مالك ياك لباس(مشا عندها) يكما ضاراك شي حاجة؟
رودينا:كرشيي
ويليام:مالك قولي؟
رودينا:فيا جوع
جورج:(كان مركز وحينيه حمرين غير سمعها) هااهاهاهاهاها
سام:مهاوشة!
رودينا:هي مك(شافتهم خرجو عينيهم) بايت نقول خت مك ههه تايكة تايكة
سام:واااع نتييي خخخ لهربة
#تسريع لأحدات لاد ليه فلاكاب ديال فيلة ويليام
داوود:عفاك عفاك أنقولك كلشي لي عارف عفاك..
ويليام:مممن ولكن انا مسولتكش مباغي نعرف والو(نتر ليه ضفر للخر من صبعو وداوود غوت وكيبكي بألام)
داوود:عفاك أنقولك فين غايكون مخبي عدنان وكتسنا فيا
ويليام:وانا مسولتش(نتر ليت ضفر أخر)
داوود:راه عرف فين كاين رضوان وناوي يمشي يقتلو ...راااه راه عرفو باقي حي من بلكامرات ديال مول نهار علم صفاء وعائلتها وداهم معاه...
رودينا:(واقفة مغمضة عين وحالة عين بةغة تشوف ومباغاش تشوف) وااا قتلو قتلو ماينفع بوالو معارفش داك حيوان فين كاين...
داوود:لا لا واللهتا عارف نعطيكم لعنوان ديريكت...
ويليام ناض غسل إيديه ومسحهم وتم اادي عند رودينا لي شافتو قاصدها بدات كترجع بلور وهو يشدها من خصرها وقربها ليه..
ويليام:كتفرجي فيا كنعدبو ومخفتيش؟
رودينا:(حاطة إيدها علة صدرو باغة دفعو ولكن عاجبها لحال) لا مخفتش طيعجبني هادشي عرفتي كتبان بوكوص ونتا كتعدبو ولعرق نازل من جبهتك ولابس غير هاد سميطات وكتستفزو ونتا مبرد اوووف بحال دكشي ديال مافيا لي كنقرا فلقصص..
وليام جرها عندو وتلاح علة شفايفها بداعا بقبلة حنينة وتقيلة كل مرة كيعطي لقنينفة حقها ورودينا معمضة عينيها وعايشة معاه اللحضة..شوية زعمت وخشات لسةنها فمو هوشدو وبدا كمص ودخل لسانو حتى هو وبداو كلعبو فأفواه بعض تحولت قبلة بريئة لقبلة شرسة خشا ايدو فشعرها مشا رفوق عنقها من لور وشد كمشة ديال شعر فيديه وميل راسها باش يتحكم فهاد قبلة فرنسية..شوية هبط إيد حطها فوق طرمتها ياله بغات تعضو فمو وه يعضها...
رو،ينا:جاااهل لاخر...
ويليام:كنتي غاتعضيني قلت نعضك انا
رودينا:(بعدات عليه)احم متبقاش تملس فيا..
ويليام:(جرها عندو )عرفتي ليومة تلات ياك وحنا غنتزوجو نهار سبت
رو،ينا:خخخ اه ونولدو نهار لحد..ههه كتحلم انا منتزوجش بلا ختي
ويليام:لالا غاتحملي نهار لحد ولكن خاصك تسع شهور...
أيمن:(خرج من مورة واحد لباب) واللهما بقيتو تحشمو هادي بنت الدوار بةركة تباوس
أنت تقرأ
كاوري في الدوار
Romanceقصة بطابع كوميدي... كاوري كيزور دوار بسيط فيه بنت هبيلة غاتخرج ليه لعقل... بسباب حادت بسيط غاتولي مكلفة بيه وتاهو غايلقاها سبة حيت فعلا هاد لبنت خلاتو نسا كلشي وكيعيش معاها مغامرات....