🌟كاوري في الدوار🌟 🌛:بارت 51

586 30 0
                                    

51
داوود:غير سمعيني تال لخر..
رودينا:(ساد ودنيها) لالالالا مبغيت نسمع والو
داوود:(شدها من كتافها وهي كتنتر) وا غير سمعي ألمصيبة..(بدات كدفع فيه وهو يهز إؤدو تال سما وصرفقها..
رودينا:(حلات عينيها فيه وشادة حنكها) أش درتي؟؟(هزات إيديها وصرفقاتو)تصحبني من بنات ديال أفلام نشد تصرفيقة ونسكت والله يامك تانريشك..(تلاحت عليه بغات تبدا تنتف)
داوود: ألكس
عاتا بان واحد كلب كبير شيانلو دارها بلعاني حيت عارف رودينا كتخاف من كلاب...
رودينا: واااع يا مولانا هادا كلب ولا حولي وااامييي.
داوود:(كضحك) دابة غاتريحي لرض؟؟
رودينا:واشد لكلب ألكلب..
داوود: جمعي فمك وحتترمي راسك شتك ضسرتي(خنزر فيها وعينيه فيهم شر)
رودينا:(عرفات داك داوود لي كان فصغر مات) واخة هانا باركة واشد لقجحوم...
داوود:(برك وجا حداه لكلب برك فلرض) هانني داك نهار ملي داو خوك تبعتهم وتأكدت بلا واحد لعائلة خداتو وسافرت مع ماما لنفس بلاد وبقيت عايش حداه وحاضيه ولكن عمرو ماشافني..(شوية صونا ليه تيليفون جاوب وعقد حجبانو) شكون هاد ق*** ديالك لي سميتو ويليام...؟؟
رودينا: اه راه ولد خت خالتي تايكة..
داوود:(خبط إيدو على طابلة) ومال ديمو قالب دنيا علك؟؟
رودينا: هااا عادي؟؟ بقيت فيه..
داوود:(ناد بزربة وجمع شعرها فقبضتو) كتمركني عليا جمعي ك*** وجوبي مقااد...
رودينا:(مبغاتش تقوليه على ويليام) راه وقيلةمزعوط فيا مانعرف..(جر ليها شعرها بجهد) رااه خوه خاطب فطيطيم هادشي لي كاين والله...
داوود:(عيط على كارد) هزو عليا هادي ديوها طوموبيل خاصنا نبدلو الدار..
رودينا: خليني نمشي غير طواليط عفاك من صباح وانا حابساها هالعار..
داوود:ديوها ولا حاولات شي حاجة تيري فلخرا..
رودينا: هادا مالو كتسيف واقلة مريض....(كتهضر مع كارد) هاداك بيدرة أجي نقولك...واتا أجي ولهما نعضك غير أجي.. هانتا بغيت غير نسولك واش كاين شي مايتكل..
كارد: دوزي دخلي لحمام وبلا هضرة وخلي باب محلول باش نشوفك..
رودينا: هاهاها هاكوا على نشوفك مدخلش تمسح ليا لا؟؟ واتا سير لهيه قالك خليه محلول واللهتا نتسيف علك خليني زوينة معاكم..
كارد:(شدها من شعرها) دخلي ت**** لا؟؟
رودينا: خويا زين غير طلق طلق نتفاهمو(طلق منها) هانتا ماكين تاشرجم فلحمام منين بغيتيني نهرب من تقبة دطواليت ولاشنو...واصافي خليني نسد لباب نقدي حاجتي والله ونخرج فلبلاصة...
كارد تاني: خلي زمر ماعندها فين تهرب ولا حاولات شي حاجة(جبد فردي وجهو لجيهتها) بااق وهانتي ودعتي...
رودينا: (دايرة فيها شجاعة) ايه ايه باق غي طلقوني لفراجة
🌛موعدنا غدا إن شاء الله موااح عليكم وخليو لينا توقعاتكم🌛

كاوري في الدوارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن