⭐كاوري في الدوار⭐ 🌛بارت:66🌜

599 28 0
                                    


ويليام: نساي دكشي لي وقع مبغيتكش تفكريني كنتيري فحد...ولا تخلعي مني، بغيتك تعرفي بلا دكشي لي درت غير باش نحميك..
رودينا: علاش نسا ونتي بنتي بوكووووص دكشي ديال فرادا وباق باق ويلي خطيير عجبتيني بنتي بحال 007 عرفتيه عرفتيه؟؟ هداك محقق ولاعميل ولا منعرف سيري مكعرفو حد واعر واعر... ناري وتكون عندك تانتا عصابة وكتقتل ناس شريرين ودكشي...
ويليام:(صدماتو حل فيها فمو) هههههه واللهتا مسطية مخفتيش مني؟؟
رودينا: لالا مكنخافش من داكشي تانا بغيت نولي شي خاجة واعرة بحال سيبير ومن عرفتيها لي كتلبس دكشي معري وتمشي تقتل أشرار ودكشي ... عرفيتيها ديك لي لبستها فيها w
ويليام: اه wonder women
رودينا: اه اه واندر وومن طارت ليا سميتها ولا عؤفني شنو بغيت نكون أنا دينيريس أم تنانين من داك مسلسل زويين فيه قتيلة بزاااف..
ويليام:(قطعها) وفيه لعرا بزاف..
رودينا: ايه ايه عادي... عرفتي تانا بغيت شي تنين صغيور زويون..
ويليام: ههههه خودي لك أيمن راه شوية يولي خرج لعافية من فمو...
رودينا: هي هي كتنكت!! وانا داوية معاك بصح...
ويليام: كاين شي حد داوي بصح باغي تنين؟؟ أجي ركبي عل عود ونشوف تنين ههههه.
رودينا: اييه طنز عليا انا لي دسرتك ... بغيت داك جدايع صغيور...
أيمن: (خرج من مورة واحد تبن ) هداك ديالي انا لي صغير نتي راك قد خلا ركبي فوق بقرة ولا ثور...
رودينا:تف تف تف هوما بيطلعو إمتا؟؟ منين خرجتي نتا؟؟ ولي دير لحس راك طيرتيني خلعة..
أيمن: نتي راه وجهك لي طيرها مني خلعة .. سيري ديري مكياج ولا شي حاجة ونتي...
ويليام:(هز من ضهرو علقو فسما) أش قلتي عاود عاود...
يمن: هبطني من لمرض مالك راه قلت ليها غير هي زوينة متجتاجش ماكياج مخصهاش تبقى ديرو...زير معاها أصحبي...
ويليام:(حطو ورجع راسو لور كضحك من نيتو) غاتسطيوني نتوما والله...
أيمن: أجي من حدك هنا هزني حطني فوق من هاد لعود صغير..
ويليام: وملي نتا ماشي قدو أش داك تركبو...
أيمن: مبغيتش بلاش ..
رودينا:(هزات أيمن بضحة) لهلا يحوجك انا نهزك...
أيمن: طلقي طلقي نتي مكنتيقش فك وفكيد نسا ...إن كيدهن لاعضيم..
رودينا:(حطاتو فوق من مهر وضربات لمهر بجهد وهو يا يجري بأيمن) هههههه تعلم لمك انا نركب فوق بقرة يالعجل...
أيمن: واااع إنعل طواسل حباب ...وااااامييي
ويليام:(مكرشخ بضحك) ناري غادي يسكت ليه قلب..
رودينا: برهوش لاخر ضسر... (شافت فويليام) ضسرت عليا بنادم بزااف..
ويليام: كدقي عليا؟؟
رودينا: ايه نتا متبقاش غير دور وتقيس فيا واش مكتحشمش؟؟
ويليام: مالك تانتي كيكون عاجبك لحال...
رودينا: واخة هكاك احم احم بغيت نقول أش عاجبني لحال ولا زمر راه غير كتصدمني ...(بدا كقرب ليها وهي كترجع لور) و وو و نتااا مالك مالك دير بحال هكاك واش راجلي هااا؟؟ ولا خطيبي هاا؟؟ (تكالات بحيط ديال عود ديال اسطبل) شوووفف راااه سميتو أحم (قرب ليها بزاف وكيشوف فعينيها.. هزات صبعها قدام وجهو) نتااا أخر مرة تزاحمني فركنة بحال هاكة رااك كتمشكلني...
ويليام: ههه زيدي أشنو خر ..
رودينا:(نعتات ليه فلرض) سراقزيت واااع
مشافش هو لتحت كاع عرفها باغة تقولبو وهي تعفط برجلها بجهد وعودات مرة خرا وهو يتيق شاف فلرض وهي تهز ركبتها عطاتها ليه معلم... شد هو حجرو..
ويليام: الله ينعل ****** واش ديمك باغة تحرمينا من ولاد؟؟
رودينا:باش تعلم ياااله (مشات عند واحد دري كيدير سرج لعود) عفاك خويا عاوني نطلع فوقو..
ويليام:(غوت) غتقيسها غاانخبط مك!!
رودينا:(شافت دري هرب) احم نمشي نشوف خويا كيبقا...
ويليام: غتحركي من تم نهارك مطلع ليه شمس..
رودينا: احم دابة راه نهار وشمس طالعة ماكتعرف تاتحلف
ويليام: رودينا ماتعصبينيش...
رودينا: غير مرضيتيش وصافي
ويليام: (زرب عليها هزها تاغوتات وحطها فوق لعود) واحد غير يشحط هاد لعود ساعة موصيبتي كنخاف علك مانبغيش شي حاجة خايبة توقع لك..
رودينا: عنيبة جا..(بغا يطلع ويليام من موراها وهي تحبسو برجلها) آشريف أش عد بالك كدير..
ويليام: غنطلع لعود تانا معاك حيت مكتعرفيش ليه..
رودينا: تانود من قوالب داك جامع لي قريتي فيه انا لي بنيتو... قالك مكتعرفيش لوااه ريح غير باغي طلع من مو..
باقة مكملاتها حتى جا أيمن رتكب فوق داك مهر وضرب ليها لعود بجهد برجلو حتى كسيرا وبدا كنقز لعود باغي لوح رودينا.. ويليام صعر هلى أيمن ياله غتيتخد عودان ينبعخا بانت ليه طاحت من فوق لعود مشا يجري وأيمن نقز من فوق لعود تاهو مشا يجري ..
ويليام:(هزها بين إيديه وبان ليه ليه شعرها كلو دم) أيمن بربي وتوقع ليها شي حاجة حتى غتشوف وجه خر..
أيمن: (زوج دمعات نازلين) رودينا رودينا سمحي ليا واللهتا غير بغيت نضحك معاك.

كاوري في الدوارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن