🌟تتمة🌟

658 29 0
                                    


انا: عمييي!!
عمي: حيدي من قدامي ياوجه لبلا... معرفتش أش عجب عدنان فيك...
انا: كيشتي انا غير كنموت عايه اعطيكم غبارة..
عمي: أش كتبركمي؟!
انا: قلت لك كون علمتيني نصيب لك مسيمنات..
عمي: ومالك أش حابسك تادابة باقي لحال طلقي راسك سيري ... فين ديك باباعجينة ديال ختك؟؟
سمية:(خارجة كتحك فشعرها لمشعكك) بسم الله رحمان الرحيم سمعت بحال صوت عمي تف تف تف
عمي: انعل كلب بوك سايرة تعيري..
انا: الله يرحم با مسكين كون كان منسمعوش منك لمعيور..
عمي: تحل ليكم لفم يابنات إزا..
تسمع الدقان عوتاني وانا نمشي نجري وكنطلب ياربي مايكونوش دراري جايين عندي..حليت لباب..
فطيطيم: حبي لي عطاني سيدي ربي
انا: ششششش عمي كاين لداخل
فطيطيم: بسلامة علك..
انا: أجي لمك عونيني فمسمن!!
فطيطيم:لا ختي عمك كيخلع..
عمي: هاظيك لموصيبة فين مشيتي؟!
فطيطيم: تهلاي الله يعونك عليه انا غنمشي نوجد للخطبة..
انا: هالعار لبان لك أيمن قولي ليه يمشي عند دراري يقوليهم راه عمي جا عفاك..
فطيطيم: صافي واخة
عمي: أجي هاديك ها
انا: نعام أعمي
عمي: واش عطاك لحاج شي أمانة خلاها عندو لمرحوم؟؟
انا: بلعما
عمي: ايه الله يجعلني نتيقك ... ختك راه مغتزوجش داك خاينة.. انا غنزوجها ولدي عصام..
انا: ياك فلحبس؟!
عمي: جمعي فمك ولا نهرسو لك ولد عمك راه فدار باخ معزز مكرم..
سمية: عمي انا غنتزوج خو فطيطيم راه تقرات فاتحتي عليه ملي كان با الله يرحمو..
عمي: باك راه مدفون وتاديك فاتحة دفنيها بحال عمرها مكانت..
انا: عمي ماتبززش عليها
عمي: انا لي نقول ونتي راه عدنان جاي وغتزوجو راه جيت باش نأكد لك وتجمعي وراقيك..
انا: مغنتزوجش انا ماباغاش..
عمي: ماشي لخاطرك صافي راني دويت..
انا: عمي رةني كنحنارمك وماكنبغيش نزل كلامك لرض ولاكن انا وولد مامزوجينش...
عمي: (ناض وجمعها معايا بتصرفيقة) من إكتى وليتي سليطة لسان غتزوجي هي غاتزوجي..
انا: (عينيا مدمعين) ولهلا تزوجتو واخة نعرف ننتاحر...
خرجت نجري ودموعي شلال مشيت بلاصة لي كنرتاح فيها تحت شجرة لي كنت كنبرك انا وبا تحت ضلها ونتحتو.. مغنتزوجش انا هداك مبغيتوش بغيت ويليام هئ هئ هئ
ويليام: مالك شتك خرجتي تجري من الدار ياله كنت جاي عندك (قرب ولقاها كتبكي) رودينا مالك أش واقع...
انا: هئ هئ كلشي بسبابك بعد مني هئ هئ ولا عرفني أجي عنقني باغة نبكي هئ هئ هئ
ويليام: ههه واشدي طريق نبعد منك ولا نعنقك؟؟
انا: هئ هئ عمي جا
ويليام: مزيااان
انا: كيفاش؟؟
ويليام: أش وقع بعدا عودي ليا؟؟
عاودت ليه كلشي وكيبان ليا مبرد واقلة معلابالوش ماكيبغينيش غير انا لي مزعوطة وطايحة على زنافري..
ويليام: هانتي هاكي هاد جوا وعطيه لعمك وردي عليا أش غايدير ولا أش غايقول..
🐧فنضركم اشنو كين فجوا🐧

كاوري في الدوارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن